رقم البنك العربي

هل تعرف ما هو البنك العربي؟ ولماذا يبحث الجميع عن رقم البنك العربي؟ من الضروري أن هذا الاهتمام الكبير الذي يوليه الناس والشركات للبنك العربي ناتج عن أهمية البنك الدولي وضرورته، وهذا ما يجعل الكثير من عمليات البحث التي تتم على محركات البحث حول رقم البنك العربي.

في هذا المقال سوف أقدم لك بإذن الله رقم البنك العربي المجاني حتى تتمكن من التواصل مع البنك والاستفادة من خدمة العملاء رقم البنك العربي، وغيرها.

قبل أن نشرع في الحديث ن هذا الموضوع، أجد أنه من الضروري أن أقدم لك بعض المواضيع الأخرى ذات صلة بهذا الموضوع، والتي من الممكن أنك ستكون في حاجة إليها.

اقرأ أيضا:
رقم الراجحي 24 ساعة
البطاقة حين وضعها في الصراف غير صالحة لتنفيذ العملية

ما هو البنك العربي

Résultat de recherche d'images pour "البنك العربي"

البنك العربي هو أحد البنوك العملاقة التي تم تأسيسها لأول مرة سنة 1930، وبالضبط في 21 من شهر مايو من سنة 1930. تم تأسيس البنك العربي من طرف عبد الحميد شومان المؤسس الفعلي للبنك العربي، وقد أسس عبد الحميد شومان البنك العربي رفقة سبع أشخاص آخرون، إذ كانت قيمة رأس مال البنك العربي حين تأسيسه تقدر بـ 15000 جنيه فلسطيني.

عمل البنك العربي منذ سأسيسه سنة 1930 على توسيع خدماته، وقد تعرض البنك لمجموعة من التحديات الكبرى، فبعد انسحاب بريطانيا من الأراضي الفلسطينية في 1948، فقد بنك العربي بعض من الفروع التابعة له في بعض المدن الفلسطينية مثل فرع حيفا وفرع يافا.

عمل بنك العربي منذ ذلك الحين على تطوير خدماته لتشمل جميع الدول العربية الأخرى، ويصبح بذلك بنك عالمي يتعامل مع كبريات البنوك العالمية.

أصبح البنك العربي بذلك أضخم مؤسسة مالية، وأضخم المصارف العالمية، حيث وصلت أصوله إلى ما مجموعه 27،31 مليار وبعد بضع سنوات بلغت أرباحه الصافية إلى حوالي 618 مليون دولار. يوجد اليوم المركز الرئيسي للبنك العربي في مدينة عمان بالاردن.

اقرا ايضا:
حل مشكلة العملية الغيت الراجحي

رقم البنك العربي خدمة العملاء

من أجل تسهيل عملية التواصل مع مراكز وفروع البنك العربي، عملت الإدارة والمسؤولون عن البنك العربي على وضع مجموعة من الخدمات من أجل تسهيل عملية التواصل مع المصرف العربي من أي مكان كنت متواجد فيه، ومن أهم الخدمات التي وفرها البنك العربي في سياق التواصل هو رقم البنك العربي.

من المعروف أن التواصل عبر الهاتف هو من الطرق الشائعة والتي يستخدمها الجميع اليوم سواء الكبار أو الصغار، ولهذا يتم استخدام رقم الهاتف البنك العربي من أجل التواصل كثيرا.

ليس هناك رقم واحد للبنك العربي، بل توجد مجموعة من الأرقام التي يتم اعتمادها في خدمة العملاء وهذا راجع لتوسع البنك العربي في العالم، ووجود مراكز تابعة له في جميع الدول، بالإضافة إلى هذا فإن كل مركز متواجد داخل دولة معينة يتوفر على مجموعة كبيرة من الفروع التابعة له، وهذا ما يحتم على المصرف العربي أن يعتمد العديد من الأرقام لاستقبال الأسئلة والاستفسارات.

يتوفر البنك العربي على ما يسمى بالرقم الساخن، والذي يعمل دائما على استقبال الأسئلة والشكاوى والاستفسارات، يمكن لأي شخص الاتصال بهذا الرقم من أي دولة كانت.

الرقم الساخن للبنك العربي هو:
19100

يعمل هذا الرقم على مدار الاسبوع، إذ يعمل موظفوا البنك على استقبال جميع الأسئلة على هذا الرقم، بعد الاتصال برقم بنك عربي سوف تجد في استقبالك الشخص المسؤول على خدمة العملاء، والذي سيستقبلك بكل احترام. يمكنك بعد ذلك طرح التساؤل أو الاستفسار الذي تريد.

كما قلت ليس هذا هو الرقم الوحيد الذي يتوفر عليه البنك العربي، بل يوجد غيره، لكن إذا أردنا أن نضع جميع الأرقام هناك، فهذا الأمر صعب للغابة، لأن هناك مراكز وفروع كثيرة، لذا نضع هنا أهم الأرقام فقط.

بعد الاتصال بهذه الأرقام سيتم تحويلك مباشرة إلى المركز أو الفرع التابع للمنطقة التي تتواجد فيها أنت. أهم رقم البنك العربي الذي يهم خدمة العملاء هو الرقم الذي سأقدمه هنا، إذ يعمل هذا الرقم نفس وظيفة الرقم السابق، ويمكن لأي شخص الاتصال عليه والاستفسار عن الأمور التي تخصه، أو تقديم شكوى، وغيرها من الخدمات.

رقم البنك العربي الموحد هو:
96265600000+

رقم هاتف البنك العربي السعودية

وفرت المملكة العربية السعودية لعملاها سواء كانوا مؤسسات أو أفراد إمكانية التواصل من خلال استخدام رقم خدمة العملاء الذي وضعه فرع البنك العربي السعودية للإجابة عن أسئلة العملاء والاستماع لشكاياتهم واستفساراتهم. يمكن لأي مواطن داخل المملكة العربية السعودية الاتصال بخدمة العملاء بنك العربي السعودية على الرقم التالي:

رقم بنك العربي فرع السعودية
8004141124

اقرا ايضا:
تحديث بيانات الراجحي عن طريق الهاتف
رقم حساب المواطن

أرقام فروع بنك العربي

يوجد العديد من فروع البنك العربي المنتشرة في الدول العربية، وهذا الأمر سيجعل من الصعب عرض جميع أرقام فروع بنك العربي. لكن مع ذلك سنحاول عرض بعض أرقام فروع البنك العربي المتواجدة في دول الخليج العربي وبعض دول الشرق الأوسط الأخرى.

فروع البنك العربي الأردن:

رقم فرع عمان
+962 6 401 1252

فروع البنك العربي مصر

  • رقم فرع القاهرة:
    • +20 2 38359000
    • +20 2 33334799

رقم البنك العربي فرع الكويت

  • رقم مدينة الكويت
    • +965 2208 8016
      • +965 1888 225

رقم البنك العربي فرع المغرب

  • رقم فرع مدينة الرباط:
    • 0530-142222
      • 080-2000046
  • رقم فرع مدينة الدار البيضاء:
    • 05224-17561

اقرا ايضا:
رقم حافز المجاني للاتصال والاستفسار
رقم وزارة الإسكان

خدمات البنك العربي

Résultat de recherche d'images pour "البنك العربي خدمة العملاء"

يقدم البنك العربي العديد من الخدمات للزبناء والعاملين، وتنقدم خدمات البنك الذولي التي يقدمها إلى قسمين: خدمات خاصة بالأفراد، وخدمات خاصة بالشركات والمؤسسات.

خدمات البنك العربي: خدمات الأفراد

فيما يخص الخدمات الخاصة بالإفراد هي الأخرى نجد تحتها مجموعة من الخدمات التي يقدمها البنك للأفراد، على سبيل المثال خدمة البطاقات، إذ يوفر البنك العربي للأفراد بطاقات تابعة للمصرف حتى يستفيد كل شخص من هذه الخدمة ويحصل الجميع على البطاقة المصرفية البنك العربي.

من الخدمات الأخرى التي يقدمها أيضا البنك هي هي خدمة الحسابات، إذ يمكن جميع الأفراد داخل أي دولة عربية من إنشاء حساب بنكي خاص بالبنك العربي، بالإضافة إلى هذه الخدمات التي يقدمها البنك، هناك أيضا خدمة أخرى مهمة خاصة بالإفراد وهي خدمة القروض، إذ يعمل المصرف على إقراض الأموال للأشخاص الذي يلجؤون إلى بنك العربي من أجل الحصول على قروض، وتتم هذه الخدمة من خلال الفروع التابعة للمصرف والمنتشرة في جميع الدول العربية.

هذا فيما يخص الخدمات التي يقدمها بنك العربي والخاصة بالأفراد، دعنا الآن نتعرف على خدمات البنك عربي الخاصة بالمؤسسات.

خدمات الشركات والمؤسسات المالية

يتعامل البنك العربي مع كبريات الشركات والمؤسسات المالية ليس فقط في الوطن العربي فقط، بل في كل الدول، سواء العربية أو الأجنبية.

من بين الخدمات الشركات والمؤسسات المالية التي يقدمها البنك العربي نجد خدمة تمويل المؤسسات، إذ يعمل هذا البنك على تمويل المؤسسات والمقاولات الصغيرة والمتوسطة التي تسع إلى تطوير خدماتها والنهوض بها. كما يعمل البنك أيضا على المعاملات والمصارفات المالية الدولية مع كبريات المصارف والأبناء العالمية على رأسها البنك الدولي.

بالإضافة إلى هذا يعمل المصرف على إيجاد حلول بالنسبة للشركات والأبناك الأخرى التي تعاني من المشاكل المالية أو العجز المالي.

خدمة البريد الالكتروني البنك العربي

من بين أهم الخدمات الأخرى التي وفرها البنك العربي للعملاء هي خدمة البريد الإلكتروني، وذلك تماشيا مع التطور التكنلوجي الذي يعرفه العالم، وكذا على اعتبار أن التواصل عبر البريد الإلكتروني أصبح اليوم من الضروريات عند كل شخص.

على هذا الاساس، وضع بنك العربي عنوان بريد إلكتروني خاص بالعملاء حت يتمكنوا من استخدام هذا العنوان والتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك.

البريد الإلكتروني للبنك العربي الذي يمكن استخدامه في التواصل مع البنك وإرسال الرسائل والشاوى والاستفسارات هو:

  • البريد الإلكتروني البنك العربي الأردن

[email protected] .jo

  • البريد الإلكتروني البنك العربي السعودية:

[email protected]

  • البوابة الإلكترونية للبنك العربي الإمارات.

موقع البنك العربي الإمارات

  • البوابة الالمترونية للبنك العربي فرع المغرب

البنك العربي المغرب

استنتاج:

كانت هذه أهم أرقام البنك العربي التي يجب عليك ن تكون على دراية بها، يمكنك الاطلاع أيضا على الخدمات التي يقدمها البنك العربي سواء للأفراد أو للشراكات، في حالة إذا كنت تريد التعامل مع البنك عربي أو تداول الأموال فيه، أو حتى إنشاء حساب في البنك العربي والحصول على البطاقة المصرفي، إلخ.

أرجو أن تكون هذ المعلومات كافية بالنسبة لك وأن تكون قد وجدت ما كنت تبحث عنه في هذا المقال. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، ما عليك سوى وضعها في صندوق التعليقات، وسنجيب إنشاء الله على كل الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *