مواقع التسوق

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو image-23.png

تسعى شركة ارامكس لأن تكون الأفضل في مجال المواصلات والنقل، لذلك تعمل دائما على توفير خدمات ممتازة لعملائها حتى تكون عند حسن ظنهم، وقد عملت ارامكس منذ نشأتها كشركة مواصلات متمركزة في الشرق الأوسط، تختص بنقل السلع والبضائع إلى أصحابها في جميع بلدان الشرق الأسط، لكن في السنوات الأخير وسعت ارامكس مجال أعمالها لتنفتح على باقي العالم، وتصبح رائدة في مجال النقل ليس في الشرق الأوسط والخليج العربي فقط، بل في العالم.

تنشط ارامكس في المملكة العربية السعودية بشكل كبير مما يجعل البعض يظن أن مركزها الرئيسي متواجد في المملكة العربية السعودية، لكن هذا غير صحيح، إذ أن المركز الرئيسي لارامكس يوجد اليوم في مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة، بعد أن انتقل من الأردن حيث كان سابقا.

اقرأ:
كيف أراقب سناب شخص
كيف يكون سنابي زي المشاهير

رقم ارامكس خدمة العملاء

وضعت ارامكس لعملائها خدمة رقم الهاتف من أجل التواصل معها في حالة الاستفسار عن شحنة أو معرفة معلومات أكثر عن الشركة، وتوفر خدمة عملاء السعودية أرقاما في كل الفروع السعودية التابعة لارامكس والمنتشرة في مجموعة من المدن، إذ أن كل فرع من هذه الفروع يتوفر على رقم خاص به من أجل التواصل معه، وقد قامت ارامكس بهذه البادرة من أجل تخفيف وطأة الضغظ على الرقم الرئيسي لارامكس، إذ أن كثرة الاتصالات الواردة على الرقم المركزي يؤدي إلى عدم تمكن الكل من التواصل والاستفسار. لذلك، فكرت ارامكس في وضع أرقام تابعة في مجموعة من الفروع المتواجدة في مجموعة من المدن. ومن المدن التي تتواجد فيها فروع ارامكس والتي يمكن التواصل معها:

  • الرياض: بما أن الرياض عاصمة المملكة فمن الضروري أن يتواحد فيها فرع تابع لارامكس، لذلك يمكن التواصل مع فرع الرياض عبر الرقم  966920027447+
  • مكة المكرمة: يوجد فرع آخر تابع لارامكس في مدينة مكة المكرمة، ويمكن التواصل مع هذا الفرع عبر الرقم  966530737324+
  • فرع جدة: تم وضع رقم خاص بهذا الفرع من أجل تسهيل التواصل على المواطنين القاطنين في مدينة جدة والنواحي، والتوصل بشجناتهم في ظروف جيدة، رقم التواصل هو 966920027447+
  • المدينة المنورة: تعد المدينة المنورة من المدة التي تحض برواج كبير في المملكة العربية السعودية، ونظرا لمساحتها الشاسعة، فقد وضعت ارامكس إحدى فروعها في هذه المدينة، حتى يستفيد سكانها من كافة الخدمات، يمكن التواصل مع هذا الفرع على الرقم  920027447+

اقرأ أيضا:
ارامكس الشحن البحري
أسعار الشحن في ارامكس

خدمات أخرى تقدمها ارامكس

هناك مجموعة من الخدمات الأخرى القيمة التي تقدمها ارامكس والتي تمكن المستخدم من معرفة كافة التفاصيل حول الشحنات وكيفية التوصل بها، ومن بين هذه الخدمات المفيدة خدمة الاستعلام عن وصول الشحنات.

أضرار القرنفل مع الشامبو

يمكن لأي مستخدم ارامكس الاستعلام عن شحنته عبر مجموعة من الطرق السهلة والبسيطة، التي تمكنه من معرفة كافة التفاصيل حول الشحنة، وتتبعها في كل مرحلة إلى أن تصل في أمان هذه الطرق هي:

استخدام رقم الشحنة: يمكنك الاستعلام عن شحنتك من خلال رقم الشحنة الذي تحصل عليه من موقع الشراء، ما عليك سوى الدخول على الموقع الرسمي لارامكس ثم الاتجاه إلى منصة الاستعلام من خلال الرقم ثم أدخال الرقم للحصول على كافة المعلومات حول شحنتك، يمكن الدخول إلى المنصة مباشرة من خلال الرابط التالي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو aramis-1-1024x417.png

استخدام الرقم المرجعي: حينما تشتري أي منتوج من أي موقع تحصل على الرقم المرجعي للمنتوج من الموقع الذي اشتريت منه، إذ يصلك هذا الرقم إلى البريد الإلكتروني مع كل المعلومات التي تخص البضاعة، يمكن استخدام ذلك الرقم وملء بعض المعلومات التي تطلب منك لتتم عملية الاستعلام.

الاستعلام عبر الهاتف: يمكن التواصل مباشرة مع فروع ارامكس الموزعة في مجموعة من الدول من أجل الاستعلام عن شحنتك هاتفيا وهذه بعض أرقام الاستعلام لبعض الدول:
المغرب: 212528825500+
الأردن : 20235390866+
الامارات العربية المتحدة: 1191555(2)971+

مواضيع مفيدة:
قنطار بصل كم يساوي من كيلو
الطن كم كيلو؟
كم يساوي التريليون
الاستعلام عن صلاحية الاقامة
نظام فارس الخدمة الذاتية
التأمينات الاجتماعية اون لاين

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments