شركات الشحن

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

إذا كنت مواطن أو مقيم داخل المملكة العربية السعودية وتريد التعامل والتواصل مع ارامكس خدمة العملاء السعودية، فهذا المقال موجه إليك على وجه الخصوص

بعد أن تحدثت في مقال سابق عن أسعار ارامكس للشحن الداخلي توصلت بمجموعة من الأسئلة والاستفسارات من متابعينا في المملكة العربية السعودية يسألون عن رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية، لذا قررت أن أخصص هذا المقال للإجابة تحديدا عن هذا السؤال.

في هذا المقال سوف أقدم لك رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية حتى تتمكن من التواصل مع إدارة الشركة ارامكس والفروع التابعة لها داخل المملكة ثم الاستعلام عن شحنة ارامكس بسهولة.

تقدم ارامكس خدماتها في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، حيث انها تعمل على توصيل الشحنات إلى جميع المدن والقرى داخل المملكة، مما يجعلها شركة رائدة في مجال الشحن داخل المملكة، لذا تجد أغلب المواطنين يختارون ارامكس دون غيرها.

اقرأ أيضا:
أسعار الشحن في ارامكس
أسعار شحن ارامكس للشحن الخارجي

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

بما أن المملكة العربية السعودية هي العميل الأكثر استخداما لشركة ارامكس في نقل البضائع وتوصيل الشحنات، فقد عملت الشركة على وضع رقم ارامكس الموحد خاص بخدمة العملاء، وهو رقم ارامكس مجاني حتى تُمكن جميع الماطنين داخل المملكة من التواصل والاستفسار عن الشحنة ومعرفة جميع التفاصيل عن شحنة ارامكس.

لهذا إذا كنت متواجد داخل المملكة في أي منطقة، يمكنك التواصل مع ارامكس خدمة العملاء السعودية باستخدام الرقم التالي.

رقم خدمةعملاء ارامكس السعودية
920027447

اقرأ أيضا:
كم يستغرق الشحن في ارامكس وطرق التتبع (تجربة شخصية)

رقم ارامكس جدة

مجموعة من التساؤلات تأتينا من منطقة جدة حول طريقة التواصل مع ارامكس خدمة العملاء السعودية، والذي يمكن أن يستخدمه سكان جدة من أجل التواصل والاستعلام والتتبع.

بالنسبة لمدينة جدة والمناطق المجاورة لها، يمكنهم التواصل مع خدمة العملاء ارامكس عن طريق استخدام الرقم السابق، ” 009662920027447 “ هذا الرقم يخص ايضا مدينة جدة والمناطق التابعة لها، يعني إذا كنت تقطن داخل جدة، فيمكنك استخدام هذا الرقم والتواصل على راحتك.

الرقم السابق الذي ذكرت والذي يخص خدمة العملاء ارامكس السعودية، يمكن استخدامه في التواصل مع مجموعة من الفروع داخل مناطق المملكة، لكن هناك بعض الفروع، تضع أرقام أخرى خاصة بها، وذلك حتى تخفف الضغط على رقم ارامكس الموحد لخدمة العملاء.

من بين المناطق التي تختلف أرقامها في التواصل مع ارامكس هي منطقة الرياض والسليمانية، وحائل وغيرها. سوف تجد أرقام جميع الفروع في الفقرة التالية.

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية جميع الفروع

تتوفر شركة ارامكس داخل المملكة العربية السعودية على اكثر من 40 فرع تابع لها موزعة على مجموعة من المناطق والمدن، لذا ولكي تسهل ارامكس عملية الستعلام عن وصول الشحنة ومعرفة اسعار الشحن ارامكس والاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بالتوصيل. عملت الشركة على وضع أرقام ارامكس حتى يتمكن كل مواطن من التواصل مع خدمة العملاء التابعة للفرع الذي ينتمي إليه.

سوف أعرض لك هنا أرقام ارامكس السعودية لجميع الفروع في جميع المناطق داخل المملكة تابع معي حتى لا تجد أي مشكل في التواصل بعد الآنمن أجل الاستفسار أو تتبع الشحنة.

الفرعرقم ارامكس العنوان
الرياض00966126129159طريق الملك فهد شمالا ، المؤدي إلى طريق القصيم ، تقاطع طريق الملك سلمان ، 11583
مكة 009662920027447حي الزايدي ، بالقرب من مدرسة القيادة ، مكة
المدينة 009662920027447مجمع شاكر التجاري ، طريق تبوك ، مقابل مطبعة القرآن الكريم
السليمانية00966014160353السليمانية ، شارع الثلاثين (الأمير ممدوح) ، خلف السدحان مول ، أمام مطعم بيت الشاورما
الطائف009662920027447طريق الملك فيصل ، سوق المعاوية ، بعد مدرسة فيصل سنافي ، قبل دوار المسرة .
القطيف009662920027447شارع القدس ، بالقرب من سوبرماركت توب تن .
تبوك009662920027447شارع العلم ، خلف مبنى الامارة القديم ، أمام محطة المسار لغسيل السيارات ، حي المنشية ، تبوك .
عرعر0096646610664الطريق الرئيسي ، طريق الملك عبدالعزيز ، مقابل فندق تيسير عرعر .
حائل0096665314199طريق بريدة الرئيسي ، طريق الخباب ، بالقرب من بنك الرياض .
سكاكا الجوف0096646252966الطريق الرئيسي ، شارع الملك عبدالعزيز ، بجانب معرض سكاكا سكاي للاتصالات
برج تمكين009669200274472حي الياسمين ، طريق العليا ، خلف المستشفى السعودي الألماني ، 15883
وادي الدواسر0096617841022ارامكس وادي الدواسر بجانب غرفة التجارة .
الملز00966920027447شارع عمر بن عبدالعزيز (الأربعين) ، 2607

فيما يخص باقي المناطق الأخري التي لم أذكر في الجدول يمكن التواصل معها عبر رقم ارامكس السعودية الذي وضعت لك في البداية أي “00966920027447”.

اقرأ أيضا
ارامكس الدفع عند الاستلام

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية واتس

بالنسبة للاشخاص الذين يستخدمون تطبيق واتس اب، وفرت شركة ارامكس رقم ارامكس واتساب حتى يتمكن الجميع من التواصل مع الشركة عبر الواتس اب والاستفسار عن جميع الخدمات التي تقدمها ارامكس.

يمكنك التواصل مع ارامكس عبر الواتس اب باستخدام أحد الأرقام التالية:

009662920027447

920035200

رقم ارامكس للشكاوى

من الممكن أن يحدث مشكل اثناء شحن البضائع عبر ارامكس أو أن الشحنة تتأخر عن الوصول في الوقت المحدد، في هذه الحالة من الضروري ان تقوم بالتواصل مع الشركة من أجل تقديم شكوى بعدم التوصل بالشحنة في الوقت للمحدد.

من أجل تمكين جميع العملاء من تقديم شكاواهم برقم الهاتف، وفرت أرامكس وقم ارامكس للشكاوى، كل ما عليك لقيام به هو الاتصال وتقديم شكوى، ومن ثم ستعمل إدارة أرامكس على حل المشكل وإعطائك تفسيرات مقتعة حول سبب المشكل.

يمكنك التواصل وتقديم شكوى داخل المملكة السعودية باستخدام رقم ارامكس خدمة العملاء الذي ذكرت لك في الاعلى، ” 920027447“.

التواصل مع ارامكس عبر الموقع الرسمي

بالإضافة إلى الأرقام السابقة التي توفرها ارامكس للعملاء من أجل التواصل مع خدمة العملاء، تقدم الشركة ايضا خدمة أخرى يمكنك استخدامها في التواصل ومعرفة جميع التفاصيل حول الشحنات الخاصة بك، أو معرفة الخدمات التي تقدمها أرامكس في حال كنت عامل جديد، كل هذا يمكنك القيام به عبر موقع ارامكس الرسمي.

تقدم شركة ارامكس موقع إلكتروني خاص بها، وذلك لتمكين الجميع من استخدامه، يقدم موقع ارامكس جميع الخدمات التي من الممكن أن تحتاج إليها، بما فيها التواصل مع خدمة العملاء ارامكس السعودية أو في اي دولة أخرى.

من أجل التواصل مع خدمة العملاء عبر موقع ارامكس، كل ما ستحتاج إلى القيام به، هو الدخول على الموقع من الرابط الذي سأترك لك في الاسفل.

بعد الدخول على الموقع قم بالنزول إلى الأسفل، قم قم باختيار التواصل > ثم دعم العملاء.

سوف تجد مجموعة من الطرق التي يمكنك استخدامها في التواصل مع خدمة العملاء ارامكس، حيث يمكنك تقديم طلب دعم أو تقديم شكوى أو الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس وغيرها من الخدمات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها.

اقرأ أيضا:
رقم شركة ناقل الموحد
زاجل تتبع شحنتك السعودية

تتبع شحنة ارامكس السعودية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو aramix-ttaboa-chohna.jpg

يمكنك تتبع شحنة ارامكس داخل المملكة العربية السعودية عبر استخدام الموقع الرسمي لارامكس، حيث يتيح لك الموقع إمكانية تتبع شحنتك ارامكس في ثواني فقط، كل ما ستحتاج إلى القيام به هو:

1– الدخول على موقع ارامكس

2– من بين الخيارات التي ستجد في الأعلى هي خدمة “تتبع الشحنات” قم بالدخول عليها.

3– هناك طريقتين للتتبع يمكنك الاختيار بينهما، إما عن طريق “رقم الشحنة” أو عن طريق ” الرقم المرجعي”، غالبا ما يختار العملاء رقم الشحنة، لأنه يصلك عبر البريد الالكتروني أثناء القيام بالشحن.

4– بعد اختيار رقم الشحنة، كل ما ستحتاج إلى القيام به هو إدخال الرقم الخاص بشحنتك، ثم الضغط على “تتبع”

سيعطيك جميع المعلومات التي ستحتاج إلى معرفتها عن الشحنة، مثل التاريخ الذي تمت فيه عملية الشحن، والمكان الذي وصلت إليه الشحنة في هذه اللحظة، وكم من الوقت تبقى على أن تصل الشحنة إلى بيتك، وغيرها من التفاصيل الأخرى المهمة.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن شركة ارامكس هي شركة رائدة في مجال نقل السلع والبضائع، كما أنها تقدم خدماتها بجودة عالية جدا وتحافظ على السلع والبظائع بأمان إلى أن تصل إلى أصحابها، مما يجعها الخيار الأول للشحن في المملكة السعودية والدول العربية الاخرى.

يمكنك اليوم التواصل مع الشركة من داخل المملكة عن طريق رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية والاستفسار عن كل ما يخص الشحن أو الخدمات التي تقدمها الشركة، وضعت لك في هذا المقال رقم خدمة العملاء ارامكس السعودية حتى تتمكن من التواصل معهم بسهولة، يمكنك أيضا التواصل من أي منطقة داخل المملكة.

أرجو أن يكون المقال مفيد بالنسبة لك وأن يكون قد نال إعجابك ووجدت داخله ما كنت تبحث عنه. في حال وجود أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، لا تبخل علينا بها.

إذا أعجبك الموضوع، قم بمشاركته مع الاصدقاء لتعم الفائدة وتصل المعلومة إلى الجميع.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *