رسميا pes 2018 قادمة في 14 سبتمبر، تعرف على تفاصيلها

هناك ملايين من شعاق ألعاب كرة القدم على الأجهزة المتطورة كالهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن،  متحمسين للتعرف على مختلف التفاصيل الحديثة والجديدة،  لللعبة pes 2018، حيث قامت شركة كونامي الصينية،  بعرض إعلان تشويقي يضم التحسينات والتغيرات الفعالة والجذاية،  من حيث الرسومات والتصاميم والشكل الجديد للعبين، والأراضي الجذابة للملاعب،

  ناهيك عن الخفة الممتازة أثناء اللعب،  ولقد أكد العديد من المطورين للعبة pes 2018,التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر،  تنطوي على نفس المميزات والمواصفات،  التي تعمل لها على أحهزة البلايستتيشن 4 والإكسبوكس وان،  كما تعمل على أحهزة محرك التطوير Fox Engine،  فالجميل بالذكر أن لعبة pes 2018 تنطةي على إضافات وتغيرات جذابة ومغرية،  تأخد من وقتك الكثير والكثير، 

من حيث تقتية المراوغات والتسديدات وركلات الجزاء، والشكل الجديد للألعاب،  ومختلف الإستراتيجيات التي لا بمكن الإستغناء عنها دتخل أرضية الملعب،  حققت اللعبة الجديدة pes 2018 نجاحا عظيما خلال فترة وجيزة للغاية،  وكان جميع عشاق ألعاب الفيديو الممتعة والمثيرة لكرة القدم، في إنتظار صدورها، بكل حماس.

والأن سننتقل، للحديث عن أروع المميزات الجديدة، التي تنطوي عليها لعبة pes 2018, الغنية عن التعريف لدى عشاق الجيمينيغ.

مميزات لعبة pes 2018.

من أسرار النجاح للعبة بيس 2018، المنتظرة، من سلسلة ألعاب كرة القدم المثيرة، والتي تحتوي على إصدار قوي ومميز، يجذبك لعالم المتعة والتشويق بدون حدود، وهو توفرها على خصائص ومميزات جديدة ومغرية تجعلك منغمس في عشقها الأطول مدة ممكنة.

أنضر يضا:لتحميل لعبة سكور هيرو مهكرة 2.51 Score hero أفضل لعبة كرة القدم للهاتف

  • أصبح أسلوب اللعب غاية في الروعة، وتم تطويره بطريقة احترافية.
  • أصبحت مختلف الإستراتيجيات  والمراوغات والتمريرات والتسديدات، تنطوي على مواصفات خارقة للعادة.
  • أصبح شكل اللاعبين والملاعب والقوائم مميز، وجذاب بأسافاته وتحسيناته المغربة والرائعة.
  • تنطوي لعبة pes 2018 على التنافس القوي داخل البطولات والدوريات مختلف التحديات الجديدة نجد على رأسها أطوار myclub الشهيرة.
  • ميزة اللعب أونلاين رفقة أصدقائك وكل من تحب، وخلق اجواء ممتعة ومرحة بدون توقف.
  • من أبرز المميزات الإستثنائية التي نالت إعجاب الكثير، وهي الإستمتاع بالمبارايات العشوائية، في كمل وقت وحين.
  • قامت شركة كونامي الشهيرة، بتحسين جودة البطولات والترقيات عبر Master League، وإمكانية إضافة العديد من الدوريات الحديثة.
  • ميزة تعديل وتطوير الرسومات ليصبح شكلها قريب من الواقع.

تم تطوير أسلوب اللعب بشكل جذاب للغاية، وقام الفريق المتطور للعبة، بإعادة هيملته من جديد، مما سيجعل اللاعبين يظهرون بشكل واقعي على جهازك الخاص، ناهيك عن تغيرات المراوغة الجانبية، التي تفتح لك المجال للتحكم في إتجاه الكرة كما تشاء وبسهولة تامة، بصرف النظر عن خاصية +Real Touch  والتي من خلالها ستتمكن من السيطرة على الكرة بطريفتك الإبادعية الخاصة بك.

أنضر يضا:أفضل 25 مواقع بث مباشر لمباريات كرة القدم

أصبحت الواجهة الأمامية للعبة pes 2018 غاية في الروعة، وتم تصميمها بطريقة فنية ومغرية، ناهيك عن واحهة الكةر MY Club، والتي تنطوي على شكل جديد، ومعدل بحترافية عالية، هذه الميزة، تجعلك ترى اللاعبين بمنظور واقعي وليس رسومي، يشعرك الأمر كأنك تشاهد مبارة كروية حقيقية.

من المميزات الشيقة للعبة pes 2018، أنها أعطت إتماما كبيرا لنسختها عبر الأنترنت، والتي يحق لك الإستمتاع بأطوارها الحديثة، سواء بالنسبة my club أ  نمط اللعب العشوائي، أو العب الجماعي، وذلك حسب ختياراتك.

من المميزات الرائعة للعبة pes 2018, أنها تنطوي على نسخة تدعم أجهزة الممبيوتر بمخالف أنظمة التسغيل والإصدارات، مما يفتح المجال لعشاق الجيمرز، لقضاء وقت ممتع وخوض مباراة جماعية لكرة القدم، سواء بين إثنين ضد إثنين، أو ثلاثة لعبين ضد ثلاثة لعبين أخرين، وهكذا، فهذه الميزة تلجديدة والخصرية، تساهم في خلق أجواء مرخة وممتعة بين أصدقائم وافراد عائلاتك بشكل لا محدود.

أنضر يضا:طريقة زيادة المال بسهولة في لعبة Dream League Soccer 2020تحميل اللعبة

ميزة الإستمتاع بمبارة كرة القدم العشوائية، مما سيجعلك تطور قدراتك ومهاراتك داخل أرضية الميدان، ضد الاعبين العشوائين للأنترنت، كما ستقضي وقت شيق، خلال تغيرات والتطورات لعرض الاعبين، كما يحق لك تعديل ملاعب بطريقتك الخاصة، ويحق لك أيضا إنشاء العب بالقدرات والمواصفات التي تريدها أنت، كما تستطيع إضافة البطولات والدوريات  الودية، كما يحق لك تطوير مختلف المقابلات الكروية للمدربين، وحتى الاعبين، بصرف النظر عن الإطلاع على الأحوال الاعبين داخل قاعات الملابس.

قامت شكة كونامي الصينية العملاقة، بتطوير الشكل الرسومي للعبة، وتحسين جودتها مقارنة بما كانت عليه من قبل، كما قامت بتصوير أروع وأفضل الملاعب الكروية عبر العالم، لتتم إضافتها داخل لعبة pes2018، وتغيير من مستوى اللعبة،

سواء من حيث الإنارة وجودة الجرافيتي للعبين، وتحسين عشب أرضية الملاعب بقوة عالية، كما ستنذهش من قاعات الملابس عند خروج الاعبين منها، وتشاهدها كأنها واقعية، من أروع المميزات الخارقة للعادة، نجد شكل اللعبين تظن أنه حقيقي أثناء عرض قدراتهم ومهاراتهم قبل بدء المبارة.

قدمة شركة كونامي مجهود كبير وجبار،  لتطوير نسخة الحاسب الشخصي، لكي تصبح من النسخ الفعالة والمميز بخصائصها وجودتها الشيقة، من حيث طريقة الاعب، ودقة الرسومات، والعديد من الإضافات التشويقية التي لا يمكن الإستغناء عنها، وقد تم عرض اللعة داخل متجر ستيم بالمجان.

اللعب أونلاين


من أروع المميزات المبرهة والتي إنصدم منها ملايين من عشاق كرة القدم، وهو الوضع المتطور أونلاين CO-OP matches، والذي قامت شركة كونامي الشهيرة، بتقوية قدرات لعبتها  pes 2018 لتنال إعجاب الجميع وتحقق شهرة عالمية، وعززتها بإضافات خارقة، نجد على رأسها 3V3 و 2V2،

أنضر يضا:تحميل لعبة Pes 2019 كاملة لجميع الاجهزة بحجم صغير

والتي من خلالها يستطيع عشاق ألعاب الفيديو الممتعة والجيمرز، قضاء وقت ممتع، وخوض مباريات لا نهاية لها رفقة أصدقائهم، بطريقة جماعية على شبكة الأنترنت، بصرف النظر عن ميزة الوضع العادي الجديد 1V1
والذي يفتح لك المجال للعب مباريات جماعية أو فردية عبر الوضع الجديد أونلاين.

مميزات حصرية وحديثة للعبة pes 2018


يحق لك التحكم في قدرات الاعبين، والرفع من مستوياتهم، من خلال الدخول لقاعدة البيانات للعبة pes 2018، وتحديد نوعية الاعبين حسب فريقك المفضل، ثم تشرع في عملية مزايدة الاعبين بطريقتك الخاصة.

أنضر يضا:تحميل لعبة talking tom gold run مهكرة آخر تحديث

من أروع المميزات الإستثنائي، وهي قدرتك على تموين فريق من الاعبين أقوياء ولديهم مستويات خارقة للعادة، وعن طريق خاصية Myclub online CO-OP، ستتمكن من الحصول على لاعبين مميزين من أصدقائك، لإنشاء فريق متماسك هجوميا  ودفاعيا، لتحقيق النصر في كل مبارة، ولنترك الهزيمة من نصيب الجبناء.

ميزة تسجيل الأهداف بطريقة ممتعة وفنية، وباستراتيجية منطقية، والعمل على مواجهة جميع التحديات بقوة كبيرة، للحفاض على المراتب الأولى، داخل لعبة pes 2018 الفعالة والممتعة.

أروع المميزات الشيقة للعبة pes 2018

من أهم المميزات التي طال إنتظار تحققها داخل ألعاب كرة  القدم، والتي تحذبك لعالم الإثارة والمراوغات بطريقة فنية، والإسترتيجيات الخارقة، والرسومات المعدلة بطريفة حترافية لا يمكن تصورها، ناهيك عن التغيرات والتحسينات التي حقق إقبال لم يكن في الحسبان، لدى شركة كوانامي الصينية.

أصبحت غرف تغيير الملابس للعبين، تنطوي على شكل حقيقي، تستخدم لعبة pes 2018 على أجهزة متطورة وغنية في الأهمية، نجد في مقدمتها، البلايستيشن 4، وحتى الإكس بوكس وان، ناهيك عن أجهزة الكمبيوتر، ثم بلايستيشن 3، والحميل في الأمر أن جميع نسخة لعبة بيس 2018، لا تختلف بقوة بين بعضها لبعض، مما يتقد البعض.


أصبحت مختلف الإنتقالات كما هو الحال لإضافة شرط جزائي داخل عقود الاعبين، جد متطةرة، ومميزة للغاية.
من المميزات الرائعة للعابة بيس2018،نجد تحديد خوض المباريات العشوائية، لتطوير قدرات الاعبين، والرفع من مستوياتهم داخل الملاعب. يحق لك عقد صفقات التبادل بين مختلف الاعبين، والإحتفاض بالاعبين الأقوياء المفضلين لديك.

أهمية لعبة pes 2018


تنطوي لعبة pes 2018 على مجموعة من المميزات والخصائص الرائعة، والمعدلة بحترافية غاية في الأهمية، تجذبك لعالم المتعة والتشويق والحماس، والخوف من الوقوع في عتبة الهزبنة، والصروع من أحل تحقيق النصر داخل الملاعب الكروية، وتشعرك بالواقعية، الأن معظم رسوماتها وتقنياتها من حيث الجرافيتي حقا متطورة وقريبة من الواقع، ناهيك عن التنافس القوية الذي يدفعك لتكوير قدراتم ومهاراتك،

أنضر يضا:تحميل أفضل لعبة سيارات للاندرويد

وتحسين إستراتيجياتك أنا الخصوم، فكلما كان خصمك قويا ولديه إمكانيات ومهارات متطورة، وإلى نكتسب منه بعض التقنيات والأساليب التي ستجعبك متميز في المستقبل، فشرمة كونامي الصينية العالنية، تهدف دائما لما هو حديث وجذاب، وتقدم مجهوداتها بقوة، لتحقق لنا ما هو أروع وأحسن، من أروع الإضافات الشيقة التي تنطوي عنها لعبة pes 2018،

نجد مشاهدات المباريات والدوريات والبطولات الممتعة والفنية للعبين الحقيقيين قبل الدخول للمبارة، وهذا أمر غاية في الروعة، يشعرك بالحماس ويرفع من ثقتك وقدراتك، لتكون أنت العمصر الفائز داخل النبترة، كما أن ميزة القوائم ونظام الإنتقالات والختيار العشوائي ملها خصائص، تجعلنا متشوقين للإصدارات المستقبلية الأنها ستكون أروع وأحسن مما نحن عليه اليوم.

لقد أكد السيد Adam bhatti، والذي يشرف على كافة الخدمات المسؤولية للتواصل داخل شرمة كونامي الصينية، بأن طور ماستر ليغ، سيضم العديد من المستجدات والتغييرات والإضافات الشيقة التي لا مثل لها، وأنها تنطوي على مجموعة من المواصفات الحصرية التي يطمح إلي ملايين من عشاق ألعاب الفيديو والجيمينغ، نجد في مقدمتها نظام إنتقالات بها

نظام إنتقالات سهل وبسيط،  وأيضا القوائم المميزة التي ستضمها اللعبة،  ناهيك عن بعض اللقطات الشيقة الممتعة داخل غرف تغيير الملابس للاعبين،  فالميزة الحصرية والأساسية،  هي إضافات الدوريات والبطولات لكرة القدم،  قبل بداية الموسم الجديد،  وتعد من أبرز الإضافات والتطورات التي تنطوي عنها لعبة fifa 17، والتي حققت نجاحا عظيما،  مما سيتم إدراجها داخل لعبة pes 2018، بصرف النظر عن طور myclub الذي سيصبح جزء لا يتجزء من اللعبة. 

أنضر يضا:تحميل أفضل لعبة سيارات للاندرويد

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل المميزات الرسمية للعبة pes 2018 قادمة في 14 سبتمبر،  تعرف على تفاصيلها حيث قمنا بشرح مختلف الخطوات المجربة والشغالة بقوة، وقمنا بتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *