رابط زيادة متابعين فيس بوك

رابط زيادة متابعين فيس بوك

هل ترغب بزيادة متابعين صفحة فيس بوك؟ دون الحاجة لدفع مالك، لشراء متابعين فيس بوك، هل تبحث عن أفضل تطبيق زيادة متابعين فيس بوك؟

فستجد كل هذا، في هذه المقال، لا تذهب بعيدا، حيث سنقدم لكم، طريقة لزيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة، بشكل مجاني، من خلال مجموعة، من المواقع رشق حسابات الفيسبوك بالمتابعين العرب الحقيقيين بدون برامج، هذه المواقع مضمونة 100% ومجربة، ويعتمد عليها الكثير من الأشخاص، لزيادة متابعين فيس بوك 2021.

ولكل من يبحث عن، الطرق القانونية، والتي من خلالها يمكنكم، الحصول على متابعين فيس بوك حقيقين، فسنتطرق لهذا الموضوع أيضا، في الأسفل، إبقو معنا، ولا تنسو اللإطلاع على مقالنا السابق، والتي تحدثنا فيها عن موضوع،6 افخاخ يستغلها المتسللين لسرقة كلمات المرور Facebook 2020.

طريقة زيادة متابعين الفيس بوك

قد تكون حقا صادفت، مجموعة من شروحات على Youtube، وعلى مجموعة من المواقع، عند بحثك على، طرق رشق متابعين فيس بوك، ورغم أنك قمت بها، إلا أنها لا تعمل، بل هناك من تم حظر حسابه، لاستخدامه أحد الطرق الغير قانونية، والمخالفة لسياسات فايسبوك، وهناك من سرق حسابه، عند إدخاله معلوماته، عند تسجيل الدخول.

أعلم أنك مللت، من تجربة جميع الطرق، ولم تعد تثق كثيرا، بمجموعة من المواقع، لكن لا تقلقل، حيث سأقدم لك، طريقة حصرية وآمنة، لزيادة متابعين على حسابك الشخصي، على Facebook.

حاول تجربتها، وأنا متأكد من أنها ستنجح معك، وتتمكن من زيادة متابعين بيج فيس بوك، بسرعة وفي وقت قصير، هيا لنبدأ.

افضل موقع لرشق متابعين فيسبوك

سنقدم لكم في هذه الفقرة، أحد أفضل المواقع، لزيادة عدد المتابعين، على الفايسبوك، وهو موقع “Qlizz”. هذا الموقع الرائع، والذي يعمل بطريقة آمنة، ولن يعرض حسابك للحظر، يمكنك من خلاله استخدام خاصية “Auto Like”، للحصول على متابعين بالالاف لحسابك بالفايسبوك.

حيث يعتبر أحد، أفضل مواقع رشق متابعين فيسبوك 2020، ويعتمد عليه الكثير، من أصحاب الصفحات الكبرى، للحصول على تفاعل أكثر، هيا لنسرح لكم أكثر، خطوات استخدام موقع “Qlizz”، في الفقرة التالية.

تنبيه

أغلب مواقع زيادة عدد المتابعين على فايسبوك غير قانونية وقد يتعرض حسابك للحظر باستخدامها. لهذا حاول استخدام حساب آخر غير شخصي كي لا تتعرض للحظر في المستقبل.

إقرأ أيضاً: افضل تطبيقات لمراقبة من يزور ملفك الشخصي على twitter و facebook و instagram

شرح موقع qlizz لزايدة المتابعين

يمكنكم تتبع هذه الخطوات، لتتمكنو من زيادة، عدد المتابعين على فايسبوك، بشكل ناجح، هيا لنبدأ:

اولا قم بالدخول لموقع “Qlizz” عبر ( الضغط هنا )

ثم قم بالنقر على زر “login method” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

شرح موقع qlizz لزايدة المتابعين

أما الآن قم تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك على الفايسبوك.

شرح موقع qlizz لزايدة المتابعين

ثم قم بالضغط على زر توليد اكسس توكن Generate access Token انظر للصورة بالأسفل.

سيظهر معك مربعين قم بنسخ كود اكسس من المربع الأول ثم لصقه في المربع الثاني كما هو موضح في الصورة.

شرح موقع qlizz لزايدة المتابعين

أما الآن ستقوم بالضغط على زر “login” ليظهر معك صورة واسم الملف الشخصي الخاص بك على فايسبوك ومربع بداخله ID.

شرح موقع qlizz لزايدة المتابعين

هذه هي المرحلة الأخيرة لرشق الآلاف من المتابعين على الفايسبوك. قم بالضغط على زر “Us Auto Followers” وستصلك بعدها إشعارات بوجود متابعين جدد.

ملاحظة

عند قيامك بهذه الخطوات لزيادة عدد متابعين على حسابك في الفايسبوك يجب أن تنتظر نصف ساعة أو أكثر ثم قم بإعادة هذه الخطوات والحصول على متابعين جدد كي لا يتعرض حسابك للحظر لهذا إحذر من استخدام حساب وهمي غير حسابك الشخصي.

أما الآن، وبعدما تعرفنا على موقع، زيادة عدد متابعين على الفايسبوك، سنقدم لك الآن طرق قانونية، لزيادة عدد المتابعين على الفايسبوك، هيا لنتعرف عليها.

إقرأ أيضاً: 10 تطبيقات مخصصة لاختراق مواقع التواصل facebook twitter instagram

كيفية الحصول على متابعين الفيسبوك بطرق قانونية

هناك مجموعة من الطرق القانونية، والتي من خلالها، يمكنك جلب المزيد من المعجبين، على صفحتك الخاصة، على موقع Facebook، ومن بين هذه الطرق:

تشغيل الإعلانات Facebook لزيادة عدد المتابيعن

يمكنك من خلال تفعيل الإعلانات، على المنشورات التي تقوم بطرحها، على صفحتك الشخصية، أن تحصل على عدد كبير من الإعجابات، خصوصا إذا كان المحتوى الخاص بك جيد، ولتتعمل أكثر، على كيفية إنشاء إعلان ممول على الفيس بوك، قم بزيارة مقالنا السابق، الذي تطرقنا فيه لموضوع، كيفية عمل إعلان ممول على الفيس بوك مجانا 2021.

إنشاء محتوى مسلي

من خلال إنشاء محتوى ترفيهي، والعمل على خلق مجموعة من الميمات المضحكة، ومقاطع الفيديو المضحكة، فمن المؤكد أن تزيد من عدد المتابعين، على صفحتك الشخصية، حيث يقوم الجميع بوضع منشن لأصدقائهم، عندما يضحكهم أحد الميمات، وهكذا يتوسع نطاق المشاهدة، ومشاركة المنشور، حتى تصل إلى عدد كبير من متابعين في وقت قصير.

دعوت الناس للإعجاب بصفحتك

من بين الطرق البسيطة، لجلب المتابعين، لصفحتك الشخصية، هي عبر استخدام خاصية دعوة الأشخاص “Invite”، الموجودة على موقع Facebook. ببساطة عندما تقوم بإنشاء صفحة على الفايسبوك، يصلك إشعار لدعوة أصدقائك، للإعجاب بصفحتك، لكن لا تقم بدعوة عدد كبير من الأشخاص، في وقت واحد، حيث سيتم حظر هذه الخاصية لمدة، لهذا حاول أن تقوم بدعوة، عدد معين، في اليوم الواحد.

إقرأ أيضاً: كيف تحمى حسابك الفيس بوك الخاص بك

تقديم الهدايا لزيادة عدد المتابعين

من خلال تقديم هبة أو هدية، عبر الإعلان عليها في أحد منشوراتك، على صفحتك الشخصية، ستحصل على مجموعة من المتابعين، في وقت قصير، وحاول أن تضع شروط، للحصول على الهدية، من بينها، (زيارة صفحتك الشخصية والإعجاب بها). كما يمكنك مشاركة المنشور، الذي يحتوي على هذه الهدية، مع مجموعة من المنتديات، ومواقع الهدايا الإلكترونية، وحاول أن تستخدم كلمات تعبيرية ورئيسية، لكي يتم نشره على أوسع نطاق، وهكذا ستحصل على متابعين جدد بكل تأكيد.

استخدام Facebook Live

من خلال استخدام، البث المباشر على فايسبوك، يمكنك الحصول على متابعين جدد، على صفحتك الشخصية، حيث سيتعرف الناس إليك أكثر، وينجذبون إليك، وإذا كان محتوى الذي تقدمه تجاري، فمن خلال البث المباشر، سيتطلع المشاهدين، لمعرفة كافة التفاصيل، الخاصة بالمنتوج، كالجودة وطريقة استخدامه وثمنه، ومجموعة من الأشياء الأخرى، هكذا سينتظر الجميع البث المباشر الخاص بك، ويتم مشاركته على باقي، مواقع التواصل الإجتماعي، هذا ما سيزيد من متابعيك على صفحتك الشخصية، في وقت قياسي.

عمل شراكة مع مؤثر

من بين الطرق البسيطة أيضا، لزيادة عدد المتابعين، على صفحتك الشخصية، على موقع Facebook، هيا من خلال البحث عن مجموعة من المؤثرين، ينتمون لمجالك، ثم اطلب منهم مشاركة محتواك، أو المنتوجات التي تقدمها، ووضع صفحتك الشخصية، في المنشور، الذي يتم مشاركته، مقابل دفع ثمن الذي بطلبه منك المؤثر. هكذا ستروج لصفحتك الشخصية، وتزيد من عدد المتابعين بالآلاف يوميا، وفي مدة قصيرة جدا.

إقرأ أيضاً: هل سرقة حساب فيس بوك عن طريق رابط الصفحة ممكن ؟

مشاركة صفحتك مع باقي مواقع التواصل الإجتماعي

يمكن استغلال باقي حساباتك الشخصية، على كل من إنستقرام، واليوتيوب، وتويتر، وباقي المواقع الأخرى، للترويج لصفحتك الشخصية، على فايسبوك، من خلال نشر رابط الصفحة على هذ المواقع، وجذب متابعين للتوجه إليها، من خلال عرض الهدايا التي تقدمها، والمحتوى الجيد.

تركيز على إنشاء مقاطع الفيديو

حاول ما أمكن، أن تركز على إنشاء مقاطع الفيديو، بدلا من الصور، حيث أن أغلب المحتوى، الذي يتم مشاركته كثيرا، على موقع فايسبوك، هي مقاطع الفيديو، لهذا حول إنشاء مقاطع الفيديو، بجودة عالية، وقم نشرها بشكل منتظم، حتى يعتاد الناس، على مشاهدة المحتوى الخاص بك، ورغبة في مشاهدة المزيد، هكذا ستحصل على عدد كبير، من المتابعين، بشكل يومي.

استخدام Hashtag لجلب المتابعين

من خلال استخدام كلمات صحيحة، في الهاشتاج، والتي لها علاقة، بالمحتوى الذي تقدمه، فأنت تساعد المتابعين، للوصول إلى المحتوى الخاص بسرعة، واتباع جميع منشوراتك، في حالة كانت بجودة عالية، والمحتوى الذي تقدمه رائع. لهذا حاول ما أمكن البحث عن كلمات المناسبة، والمتعلقة بمجالك، ثم ضعها مع الهاشتاج، أسفل المنشور، وذلك من خالال كتابة أفضل هاشتاج +كلمة المتعلقة بالمحتوى الذي تقدمه، في محرك البحث Google.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، طريقة زيادة متابعين فايسبوك 2020 | رشق آلاف المتابعين الحقيقين، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كود اختراق الفيس بوك بثواني 2020 هل هو حقيقي ام كذب

شاهد أيضاً

تحميل برنامج PicsArt Gold النسخة الأصلية 2021 احدث إصدرا

تحميل برنامج PicsArt Gold النسخة الأصلية 2021 احدث إصدرا

تحميل برنامج PicsArt Gold النسخة الأصلية 2021 احدث إصدرا أحد أكثر الأشياء التي نحتاجها، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *