مواقع

دمج الصور اون لاين بدون برنامج 2021 للكمبيوتر وللهاتف

من بين أهم الأمور المهمة التي يحتاجها كل شخص هي الصور المدمجة والتي تحتوي على كمية كبيرة من الذكريات والمشاعر التي تعبر عن الحب بين العائلة والأصدقاء وبالأخص مع حب مشاركة مثل هذه الصور على مواقع التواصل.

حديثنا اليوم حول دمج الصور اون لاين بدون برنامج للكمبيوتر وللهاتف الأمر الذي من خلاله سوف نعمل على تقديم شرح شامل لكيفية دمج الصور اون لاينمن خلال تقديم العديد من المواقع المميزة في هذا المجال، وليس هذا فقط بل مع تقديم شرح شامل لكل موقع على حدة فما الذي تنتظره، لننتقل إلى الشرح.

أقترح عليك قراءة مقال برامج التصميم والذي عملنا من خلاله على تقديم أفضل 30 برنامج مع شرح مفصل عن كل برنامج على حدة، وكذا مقال كيفية دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة بدون برامج الذي يعد من المقالات المميزة في هذا المجال.

دمج الصور اون لاين بدون برنامج

يحتاج المستخدم عادة إلى دمج صورتين أو أكثر بجانب بعض اون لاين للموبايل والكمبيوتر الأمر الذي يدعو الإستغناء عن استخدام برنامج دمج الصور وهذا راجع للعديد من الأمور الهامة وهي أن المواقع تكون في الأغلب هي الخيار الافضل بسبب سهولة الوصول إليها واستخدامها في أي وقت وكل ما أنت بحاجة إليه هي شبكة إنترنت والصور التي تريد استخدامها فقط.

أما فيما يخص برامج دمج الصور تستدعي التحميل والتثبيت وضياع الوقت إلا أن هذا الأمر لا ينقص من قيمتها لأن برامج التصميم دائما ما تحتاج إلى خبرة مسبقة في هذا الأمر، حيث أن كولاج الصور اون لاين هو أمر لا يستدعي تحميل برامج لأجل القيام بهذا الأمر السهل والبسيط، حيث يجدر بالذكر أن هذه المواقع لن توفر لك كيفية دمج صورتين اون لاين في صورة واحدة فقط بل سوف تقدم لك العديد من الأدوات المميزة التي يمكنك استخدامها.

فما هي أفضل مواقع دمج الصور اون لاين؟

موقع تركيب الصور اون لاين

حديثنا في هذه الفقرة حول موقع دمج الصور اون لاين الذي يساعد على تركيب الصور بالفوتوشوب اون لاين لأنه يوفر أدوات مشابهة للفوتوشوب وهذا ما يمز هذا الموقع بحق، فما هو هذا الموقع؟

موقع Fotojet

يعد موقع Fotojet من أفضل مواقع دمج الصور بدون برامج أون لاين والذي سوف يساعدك على دمج الصور اون لاينبشكل مميز للغاية مع توفير عدد لا حصر له من القوالب والفلاتر المميزة التي يمكنك استخدامها بشكل مميز للغاية.

يوفر عذا الموقع العديد من الأدوات المميز التي تستطيع استخدامها على صورك، لذا ما الذي ننتضره دعونا ننتقل لشرح هذا الموقع المميز!!.

شرح موقع Fotojet

1- توجه إلى موقع Fotojet من هنا.

2- بعد ذلك سوف تظهر لك الواجهة مثل هذا الشكل وكل ما عليك هو الضغط على خيار Make A Collage كما هو موضح.

3- بعدها سوف يتم تحويلك لصفحة أخرى وما عليك هو اختيار نوع الدمج الذي تريده Classic أو Creative كما يظهر على الصورة.

4- إضغط على القالب الذي تريد من خلال خيار Template وبعدها قم بالضغط على Photo من أجل اختيار الصور التي تريد دمجها وقم وقم بتحميلها على القالب وسوف تظهر بالشكل الذي تريد، كما يمكنك الكتابة على الصور من خلال الضغط على Text مع الكتابة على المكان الذي تريد بالضبط، كما يمكنك استخدام بعض الفلاتر من خلال خيار Clipart وأخيرا يمكنك حفظ الصورة على جهازك من خلال علامة الحفظ الموجودة بالأعلى.

دمج صورتين او اكثر بجانب بعض اون لاين في صورة واحدة للموبايل والكمبيوتر

دمج صورتين بجانب بعض اون لاين أو أكثر من الأمور الهامة التي يحتاجها عدد كبير من المستخدمين الأمر الذي من خلاله قررنا إضافة موقع آخر مميز والذي يعد من اافضل مواقع دمج الصور اون لاين مجانا وتجميع الصور بصورة واحدة بدون برامج، فما هو هذا الموقع؟.

موقع fotoram

يعتبر موقع fotoram من أفضل مواقع دمج الصور بدون برامج أون لاين والذي سوف يوفر لك أفضل عملية دمج الصور اون لاين مع توفير العديد من الإعدادات المميزة، لذا إن كنت تبحث عن طريقة دمج الصور اون لاين بدون برامج على كل الأجهزة مجانا فهذا هو أفضل خيار لك لأنه يعد أفضل موقع دمج الصور.

مميزات موقع دمج صورتين بجانب بعض اون لاين

يمتلك موقع fotoram العديد من المميزات التي تجعله أفضل خيار دمج الصور بدون برنامج.

1- موقع مجاني تماما.
2- يعمل على تجميع عدة صور في صورة واحدة فقط.
3- يوفر العديد من الأدوات التي تساعد في تعديل الصور وكذا الكتابة على الصور.
4- يوفر عدد مبسر من الفلاتر والخلفيات والتأثيرات التي يمكنك الإعتماد عليها.
5- يمتلك القدرة على التعامل مع كل صيغ الصورة.

شرح موقع دمج ملفات الصور في ملف واحد

سوف نعمل في هذه القرة على شرح موقع fotoram بشكل مفصل حتى تتمكن من استخدامه بشكل أسهل.

1- توجه إلى موقع fotoram من هنا.

2- بعد ذلك سوف تظهر لك واجهته مثل الشكل الذي يظهر على الصورة.

  • خيار Layouts

من خلال خيار Layouts سوف تتمكن من اختيار القالب الذي تريد استخدامه وهذا يعتمد على حسب عدد الصور التي تريد دمجها، وعند اختيار القالب الذي تريد قم بالضغط على علامة {+} التي تظهر لك من أجل تحميل الصور على القالب الذي قمت باختياره.

  • خيار BackGround

من خلال خيار BackGroundسوف تتمكن من اختيار خلفيك الصور التي تريد وضعها والتي سوف تظيف تأثير مميز على الصورة.

  • خيار Text

يمكنك من خلال خيار Text الكتابة على الصور وفي المكان الذي تريد وبالشكل الذي تريد.

  • خيار Clipart

تستطيع من خلال خيار خيار Clipart اختيار العديد من التأثيرات المميزة التي يوفرها لك الموقع من أجل جعل صورك أكثر أناقة بشكل مميز للغاية.

موقع دمج صورتين اون لاين

تمتلك مواقع دمج الصور اون لاين بدون برامج عدد كبير من القوالب التي تصل إلى 600 قالب أو أكثر والتي يمكنك الإعتماد عليها في دمج الصور بالشكل الذي تريد.

بالإعتماد على موقع تركيب الصور اون لاين فأنت لن تكون بحاجة إلى تسجيل حسابك على هذه المواقع أو الدفع مقابل هذه الخدمة لأنه أمر مجاني تماما.

يتوفر موقع دمج صورتين اون لاين عدد كبير من الفلاتر المميزة التي يمكنك الإختيار فيما بينها لأجل الحصول على الفلاتر التي تناسب دوقك الخاص.

موقع تركيب ودمج الصور اون لاين يوفر لمستخدميه القدرة للحصول على قوالب خاصة بدمج الصور والتي سوف تناسب اختياراتك باختلافها كقوالب صور الغلاف وكذا صور البروفايل على مواقع التواصل وغيرها.

موقع دمج الصور بدون برنامج

دمج الصور بدون برنامج هي أحد الأمور السهلة للغاية والتي يمكنك استخدامها على مختلف الأجهزة الإلكترونية كالهواتف والحواسيب لهذا سوف نعتمد في هذا الموقع على موقع مميز للغاية والذي يمكنك استخدامه على الكمبيوتر وحتى الهاتف، فما هو هذا الموقع؟

موقع Photovisi هو أفضل موقع دمج الصور اون لاين والذي يطلق عليه برنامج دمج الصور في فيديو اون لاين، لهذا سوف نعمل على تقديم شرح شامل لكيفية استخدامه خطوة بخطوة حتى تتمكن من دمج الصور مع بعضها بطريقة احترافية مجانا و اون لاين بدون برامج.

طريقة استخدام موقع دمج الصور بدون برنامج

1- توجه إلى موقع Photovisi من هنا.

2- سوف يتم تحوليلك إلى الموقع مباشرة وكل ما عليك هو اختيار الخلفية المناسبة لك لدمج الصور كما هو موضح على الصورة.

3- بعدها سوف يتم العمل على تحميل الخلفية التي تريد استخدامها على الموقع وهو أمر سريع.

4- بعد ذلك مباشرة سوف تظهر لك الخلفية على واجهة الموقع وكل ما عليك الأن هو الضغط على “Add Photos” لأجل اختيار الصور التي تريد دمجها من خلال دمج صورتين اون لاين أو العمل على دمج أكثر من صورة وهذا حسب اختيارك.

5- بعدها قم بالضغط على خيار “My Computer” كما هو موضح بالصورة، حيث يمكنك اختيار الصور من “””الكمبيوتر أو الهاتف””” وهذا حسب الجهاز الذي تستخدمه.

ملحوضة: يمكنك اختيار الصور الموجودة على الفيسبوك كما يظهر على خيار Facebook على اليمين.

6- بعد اختيار الصور التي تريد دمجها على الخلفية التي قمت باختيارها، حيث يمكنك التحكم في أماكنهم من خلال السحب والجر، حيث بعد الإنتهاء من العملية قم بالضغط على Continue من أجل أنهاء عملية الدمج.

ملحوضة: هذا مثال فقط على الخلفية التي قمنا باختيارها في الشرح حي يمكنك الإختيار بين عدد كبير من الخلفيات المميزة على الموقع.

7- وبالتالي سوف يتم توجيهك لهذه الواجهة كما في الصورة، وكل ما عليك هو الضغط على خيار “Download Low Resoluation” التي تظهر بأسفل الصورة.

8- سوف يتم تحميل الصورة على جهازك وسوف تظهر لك كما يظهر على الصورة تماما.

هام:
من المهم ذكر أنه يمكنك استخدام هذا الموقع على الهاتف وحتى الكمبيوتر بنفس الطريقة التي قمنا بشرحها.

أفضل مواقع دمج الصور بدون برامج اون لاين

سوف نتعرف الأن على أحد أفضل مواقع دمج الصور بدون برامج اون لاينالذي يمكنك الإعتماد عليه من أجل دمج الصور للكمبيوتر بدون برامج أو دمج صور بجانب بعض أون لاين فما هو هذا الموقع؟

دمج الصور مع بعضها باحترافية مجانا واون لاين بدون برنامج عبر موقع Fotor

موقع Fotor هو أحد أفضل مواقع دمج الصور بدون برامج اون لاين الذي يعتبر من أفضل مواقع تعديل الصور الذي تطرقنا لشرحه بشكل مفصل بمقال سابق، والذي سوف تتمكن من خلاله التعرف على كيفية دمج الصور بدون برامج بشكل مميز للغاية.

يوفر موقع فتور عدد كبير من القوالب المميزة والملصقات والفلاتر وكذا التأثيرات التي يمكنك الإعتماد عليها في الحصول على أفضل نتيجة دمج الصور اون لاين فهو يوفر طريقة دمج الصور بالفوتوشوب اون لاين مع استخدام بشكل مجاني تماما مع القدرة على عرض أكثر من صورتين في صورة واحدة.

كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع ثم اختيار القالب الذي تريد الإعتماد عليه في دمج ثم بعدها قم بالضغط على إضافك الصورة من أجل تحميل الصور التي تريد دمجها وبالتالي عند الإنتهاء قم بتحميل الصورة على جهازك.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Fotor.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *