أدعية جميلة ♥️

دعاء يرجع لي حبيبي بعد أن هجرني

يتسائل كما مهول من السادة والسيدات عن دعاء رجوع الحبيب بعد التخلي.  نعم يوجد دعاء جميل ورائع يحمل العديد من العبر والكلمات الممتازة والهائلة ذات فعالية قوية.  سنتطرق لها بشكل مدقق ومفصل خلال الأسطر الأتية من مقالنا هذه بإذني لله تبارك وتعالى.  فلا ننسى بأن الدعاء من أروع العبادات التي تجعل الخلق يتقرب من خالقه بشكل قوي ورائع يجعل قلب المؤمن لين وهادئ لدرجة يشعر الداعي بالسكينة والراحة التامة بعد إنتهاء من ذللك الدعاء.  لكن بشرط أن بكون الداعي على طهارة تامة أو على وضوء وأن يدعو لله سبحانه وتهالى بكل خشوع تام وقلب طيب ونية صالحة.  الأن الله عز جل قال في القرأن اىكريم.  أدعوني أستجب لكم.  لكن هناك أمر مهم للغاية يجب التطرق إليه ويطب على الداعي تقبله الأنه واقع لا يمكن الفىار منه أبد  ألى وهو”إذا ان لك في شخص تخبه خير ويريد بك الخير في الحلال سيرزقه لله لك.  لكن إن كان ذلك الشخص الذي تحبه يريدك بك شر ويتقمص شخصية طيبة أمامك ونيته خبيثة يبعده لله سبحانه وتعالى عنك.  والأن سوف نتحدث عن أروع وأفضل الأدعية المتعلقة بإرجاع الحبيب بعد تخلي عني, الأن ألم الفراق عن حبيب الروح ليس من سهل وأوجاعه ترثر على اىعقل والقلب بسكل صعب يجعل الإنسان يعيش اىحزن الشديد في حياته.  لكن بمشيئة لله من خلال هذا المقال سيعود حبيبك إليك وستهود حياتك أروع مما كانت عليه.  إنشاء لله.

أروع دعاء لإرجاع الحبيب بعد أن هجرني

من شظة ألم الفراق الذي يكرهه الجميع والذي يسكن صاحبه في دوامة من الحزن والتفكير الدائم في الحبيب الغائب.  الأن الحب أصعب شئ يدمر صاحبه وهو الفراق.  إذ يمكن أن يحدث بسبب أبسط الأشياء أمام المتحابين إن كانو لا يتحدثون فيما بيهم وإن غاب عنهم عنصر المفاهمة والنقاش ومواجعة المشاكل التي يقعون أمامها.  ستحض علاقتهم بالفشل الأن الحياة بين المتحابين مبنية على التفاهم والثقة والنقاش ومواجعة صغيرةوكبيرة. عند وجود هذه الركائز والعناصر تكون العلاقة ناجحة  مئة بالمئة.  لهذا سنتطرق الأن لأروع دعاء سيستعيد حبيبك إليك.

تتآثر القلوب وتتبعثر المشاعير وتدمر العقول بسبب حب.  الأن الحب ليس من السهل إذ يجعل صاحبه في دوامة صعبة من كثرة التفكير في الشخص الذي هجره بسبب أمر ما حدث. إذ يمكن أن يؤدي ذلك بالإنسان للإكتئاب الحاد ولعادو بالله.  نسآل سلامة والعافية لجميع  المسلمين والمسلمات.

أروع دعاء سيرجع لكي حبيبكي بعد تخلى عنكي

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-04-07-at-11.49.40-PM-5.jpeg

اللهم يارحيم ويارحمان ويادى لجلال والإكرام ويا خالق الأرض والسموات.  اللهم إني أستودعك حبيبي فحفظه من كل سوء ومن مل شر وجعل في حياته   بركة ويسر له مل أموره يا رب العالمين. 

اللهم يا لطيف وياحنان ويا كريم ويا منان. إجعلي قلبي يطمئن من شدة فراق الحبيب.  وأستودعك يا الله أن ترجعه لي في القريب العاجل.  إنك على ما تشاء قدير وبالإجابة قدير. 

اللهم يا فارق الخب والنوى ويا مزيل الغم والهم والحزن.  أبعدي عني ألم الفراق وضيق الحياة وأفرجي عني بالتيسير والخيرات والبركة وابعدي عني يارحمان ويارحيم كل غم وحزن وهم.  واسترجعي لي حبيبي الذي أبعدتني عنه الحياة.  إنك ولي ءلك وأنت القادر عليه. 

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين، سبحانك لا اله إلا أنت السميع المجيب والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، لا اله إلا أنت الحليم العظيم، لا اله إلا أنت رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم، لا اله إلا أنت وحدك لا شريك لك لك الملك ولك الحمد وأنت على كل شي قدير، اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

اللهم يا أرحم الراحمين ويا رب العالمين.  إسترجعي لي حبيبي في أمن وأمان.  وحفظه من العين الخبيثة ومن شر اىخلق وأعده لي سالما في بدنه وعقله وبارك له في صتحه ورزقه.  إنك أنت الغني ونحن الفقراء.  إنك أنت القوي ونحن الظعفاء.  يارب
العالمين. 

اللهم جعل حياتي نور وقلبي طهور من كل هم وغم وعين حسود.  اللهم يامن جمعت يوسف بأبيه بعد فراقه عنه لمدة ط يلة فاجنع بيني وبين حبيبي الءي طال فراقه عنه.  يا أرحم الراحنين ويارب العالمين.

اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد اذا رضيت، ولك الحمد بعدما ترضى، اللهم لك الحمد عدد خلقك، ورضا نفسك، وزنة عرشك، ومداد كلماتك، اللهم لك الحمد على نعمة الإسلام، اللهم لك الحمد على أن هديتنا، اللهم لك الحمد والشكر على جميع النعم التي أنعمت بها علينا يارب العالمين، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اللهم إرجعي ليحبيبي الذي طال غيابه.  وبارك له في حياته ونور له أيامه وأسعده في كل أموره يارب العالمين ويا أرحم الراحمين. 

اللهم عالج جروح قلبي وغقلي وقلب حبيبي الذي غاب عني لمدة طويلة.  اللهم اجعله رزق لي وجعله من نصيبي إنك على كل شئ قدير

اللهم إرجعي لي حبيبي.  فإني إشتقت له بشدة وقلبي مجروح لفراقه.  فاللهم جعل الأيام القادمة تجمع بيني وبين حبيبي.  لتشفى جروك قلبي ونسترجع ذكرياتنا الجميلة يا رب العالمين.

– اللهم إنا نسألك راحة في البدن، وراحة في القلب، وراحة في النفس، واجعل لنا من كل ضيق مخرجا، ومن كل هم فرحا، ومن كل دعاء قبوا واستجابة.

– قال رسول لله صلى الله عليه وسلم ” إن الله تبارك وتعالى إذا أحب عبدا نادى جبريل إن الله قد أحب فلان فأحبه فيحيبه جبريل ثم ينادي جبريل في السماء إن الله قد أحب فلانا فأحبوه فيحبه أهل السماء ويوضع له القبول في أهل الأرض”.

– توجد سورة في القرآن أوصى رسول لله محمد صلى لله عليه وسلم بقراءة سورة الواقعة، والتي تجلب الرزق والسعادة للإنسان، كما يجب قول دعاء طميل جدا أثناء الوصول إلى علامة الوقفة الموجودة في سورة الواقعة،

ياحي يا قيوم يارحمان ويارحيم، اللهم سخر لي أمري وبارك لي فيه، وجعل هذا الأمر ميسرا ومسخرا في الدنيا والأخرة، واللهم جعل هذا الأمر مقبول عندك يارحمان وياكريم.


– اللهم إني أسألك بأن لك الحمد، لاإله إلا أنت، ياحنان، يامنان، يابديع السموات والأرض، ياذا الجلال والإكرام، ياحي ياقيوم، يا من تملك حوائج السائلين، وتعلم ضمائر الصاميتن، أرزقنا سرور لا يشوبه حزن، وسعادة لا يعكرها شقاء، وعافية لا تزول اللهم ارزقنا راحة البال وطمأنينة القلب وسكينة النفس يارب إنك على كل شئ قدير.

طريقة إسترجاع الحبيب بالقرأن الكريم

يجب على الإنسان أن يقوي إيمانه بالله سبحانه وتعالى.  وأن لا يعتمد على القرأن والسنة والدعاء لتحقيق شئ معين يطمح للوصول إليه هذه الخطوة خاطئة ليست مقبولة.  الأن الله سلحانه وتالعالى يجعل كل ما فيه خير للناس يقع في حياتهم.  لكن إن كان شئ ليس فيه خير للإنسان يبعده عنه ولا يجعله يؤدي حياة الأخرين.  الأن الله يحب الخير لعباده.  لهذا يجب على المرء أن يتقي لله ويتقبل كل ما رزق له في هذه العظيمة.

يمكن ترديد الصلاة والسلم على المبعوث رحمة للعالمين. سبع مرات.  إذ تكون في غالب الأحيان سبب في تسخير العديد من الأمور اىجيدة للإنسان. 

ترديد “بسم لله الرحمان الرحيم” 200 مرة.  حيث أنها تجعل قلب الإنسان يطئن من الشدائد.  بإذني لله

كما يجب على اللمؤمن أو المؤمنة بوجه عام.  القيام بالتوضئ بشكل جيد وقراءة القرأن الكريم بكل نية طيبة وتخشع دائم.  هناك العديد من كبار الفقهاء الدين الإسلامي والعديد من الشيوخ الكبار بأنها تلاوة القرأن الكريم يبعد الغم والهم والحزن وكل مافيه شر للإنسان فبفضل القرأن يبعده لله تبارك وتعالى عن الإنسان. فنية الصالحة في تحقيق شئ معين  ا.  فالله عزوجل يدرم ماتخفي القلوب والصدور.  إنك ءلك فيه خير ييسرها لله وإن كان فيه سر يبعده لله.  هذا أمر لله سبحانه وتعالى يجل علينا تقبلع بكل منطقية وواقعية. 

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments