أدعية جميلة ♥️

دعاء تسخير القلوب القاسية

دعاء تسخير القلوب

من بين الأشياء، التي يطمح لها كل شخص، هو تسخير قلوب الناس له، ونيل رضاهم ومحبتهم، حيث أننا جميعا نميل للحب والعطف والمحبة، ونتجنب الكره والشر والقسوة، هذا ما يجعل منا، كائنان اجتماعية، تعيش على مخالطة الأخرين، وأخد اهتمامهم، وهذا ليس فيه أي عيب، يمكنك أنت أو أنتي أيضا، طلب محبة الناس، وحبهم، واهتمامهم.

لهذا يجب علينا الإلتجاء للخالق تعالى، الذي بيديه كل شيء، لنطلبه ونشكي عليه، ونلح عليه، بكل ما في خواطرنا، بقلب خاشع صادق، متأكد من أنه وحده سبحانه، القادر على تغيير جميع الأحول.

لهذا أحبابي في الله، سنقدم لكم، مجموعة من الأدعية، التي يمكنكم الدعاء بها، لقضاء حوائجكم، وتسخير قلوب العباد لكم، كي تحصلو على حبهم واهتمامهم، ورضاهم أيضا.

لهذا أنصح بتفرغ جيدا لهذه المقال، إذا كنت تفعل شيء ما انتهي منه، وركز معنا، لاكتشاف هذه الأدعية المذهلة، لتسخير قلوب الناس، بالمحبة والقبول، وابعاد الشر والحقد والكراهية عنكم، بإذن الله تعالى، هيا لنبدأ على بركة الله.

شروط دعاء التسخير والقبول

شروط دعاء التسخير والقبول

يجب أن تتوفر على شروط، حتى يكون دعائك مستجابا بإذن الله، هيا بنا لنتعرف عليها، حتى تقوم بها، وتكون قد عملت بالأسباب، والكمال على الله سبحانه:

  • عند الدعاء يجب أن يكون قلبك صافي ومطمإن بعيد عن الحقد والنفاق وكل الأمور الغير جيدة.
  • عند الاسنتعانة بالخالق من خلال الدعاء لا تنتظر إجابة سريعة منه سبحانه.
  • يجب أن تكون واثقا من أن الله سيقضي أمرك وإذا لم يكن ذلك فعلم أنه غير جيد لك.
  • يجب أن يكون دعائك صادقا وفيه خير وليس من أجل شيء شرير.
  • يجب أن تكون قريبا من الله عز وجل في الصلاة والزكاة والصيام والقيام والصدقات وغيرها من الأمور حتى يكون دعائك مستجاب بإذن الله.
  • يجب أن تكون على وضوء حتى تكون طاهر البدن لتتمكن من دعاء وطلب ما ترغب من الخالق تعالى.

دعاء تسخير القلوب وجامع المطلوب

في هذه الفقرة، سنقدم لكم دعاء تسخير القلوب، هذا الأمر الذي يتمناه الجميع بدون استثناء، فنتمنى من الله تعالى، أن يستجيب دعائكم، هي بنا لنتعرف عليه:

  • اللهم يا جامع الغيم في السماء .. اجمع بيني وبين فرحتي وسعادتي .. يا رب سخر لي الارض ومن عليها وافتح لي ابواب توفيقك في وجهي .. ويسر لي أمري واشرح صدري وقوي عزيمتي ومد صبري.
  • اللهم سخر لي محبة من ابتغيه في شرعك وسنة نبيك , إنك على كل شيء قدير وإنك فعال لماتريد
  • اللهم إني أسألك يسر ودك وسريان حبك في قلوب أنبيائك وأوليائك أن تلقي ودي وحبي في قلوب عبادك وسـخرهم لي

دعاء تسخير القلوب القاسية

وكما نعلم، أن هناك من قست قلوبهم، حتى أصبحت مثل الصخر، لا تشعر بأي شيء، ولا تقدم أي شيء، اكلكننا نحبهم، ونرغب بأن تتغير أحولهم، وتحن خواطرهم، لهذا سنقدم لكم مجموعة من الأدعية الرائعة، لرخاء القلب، وتسخير القلوب القاسية:

  • اللهم يا مسخر الجبال الراسية .. ومسخر القلوب القاسية .. ومسخر العباد العاصية .. سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء .. وكل قلب وليته أمري.
  • اللهك افتح بيني وبين نصيبي بالحق .. وأنت خير الفاتحين .. ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه .. اجمع بيني وبين ( اكتب اسم الشخص المعني ) كما جمعت بين اسمائك وصفاتك يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم يا مؤلف القلوب .. ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك.
  • اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجي .. اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا وجهك الكريم وطاعته.
  • اللهم اجعلني نورا بين عينيه .. اللهم اعصم قلبه عن المعاصي.
  • يارب سخر لي زوجي وتحنن قلبه علي .. يارب ضع لي في قلبه مواضع الراحة والألفه والمودة من عندك.
  • اللهم جملني في عينه وجمله في عيني وحببني إلى قلبه وارزقني ذرية صالحة منه .. اللهم لا تفرق بيني وبينه.

دعاء القبول والمحبة بين الناس

في هذه الفقرة، سنقدم لكم دعاء، خاص بالقبول والمحبة، ونيل رضى الناس، أنصحكم بالدعاء به، والإلحاح به، حتى يستجيب لكم الخالق تعالى بإذنه، هيا بنا لنتعرف عليه:

  • اللهم ألف بيني وبين الخلائق كلهم أجمعين كما ألّفت بين آدم و حواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله، وكما ألّفت بين يوسف و زليخا قد شغفها حبّاً إنا لنراها في ضلال مبين، قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكـــين
  • يا رب يامن ابدعت في الأشياء وذكرت القبول في القرآن فاجعلني مقبولا في اعين خلقك اللهم نورني بـ الأنوار حتى يتعجب الصغير والكبير.

دعاء المحبة والتسخير مستجاب

هذا دعاء جد جميل، لتسخير المستجاب، والذي يمكنك دعاء به، للحصول على المحبة والعطف والحب، وعن السعادة، أنصحكم به، مع الاتزام بالشروط استجابة الدعاء، حتى تنالو ما تتمنو، ويحقق لكم الخالق، كل ما كنتم تظنون أنه مستحيل في أحد الأيام، هيا بنا لنتعرف عليه:

  • “اللهم إني أسالك بالعرش وعظمته وبالكرسي وسعته والميزان وخفته والقلم وسرعته واللوح وعرضته والصراط ودقته وجبريل ووحيه وميكائيل وأمانته وإسرافيل ونفخته وعزرائيل وقبضته ورضوان وجنته ومالك وزبانيته وآدم وتوبته وشيت وهيبته وإدريس ورفعته وصالح وناقته ونوح وسفينته وهود وذريته وإبراهيم وخلته ويوسف وكربته ويعقوب وحسرته وشعيب ونبوته وهارون ووحشته وموسى وآياته وداوود وقعدته وسليمان وحكمته ودانيال ومملكته والخضير وسياحته وعيسى وهيبته ويونس ودعوته وزكريا وعفته وأيوب وبليته ولوط وخشيته وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وشفاعته وعلي وشجاعته والحسن وقتلته”
  • “اللهم إني أسالك بالعرش وعظمته وبالكرسي وسعته والميزان وخفته والقلم وسرعته واللوح وعرضته والصراط ودقته وجبريل ووحيه وميكائيل وأمانته وإسرافيل ونفخته وعزرائيل وقبضته ورضوان وجنته ومالك وزبانيته وآدم وتوبته وشيت وهيبته وإدريس ورفعته وصالح وناقته ونوح وسفينته وهود وذريته وإبراهيم وخلته ويوسف وكربته ويعقوب وحسرته وشعيب ونبوته وهارون ووحشته وموسى وآياته وداوود وقعدته وسليمان وحكمته ودانيال ومملكته والخضير وسياحته وعيسى وهيبته ويونس ودعوته وزكريا وعفته وأيوب وبليته ولوط وخشيته وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وشفاعته وعلي وشجاعته والحسن وقتلته”

دعاء الهيبة والقبول الخلائق

من خلال هذا دعاء، بإذن الله تعالى، ستتمكو من الحصول على هيبة وشخصية مهمة، تميزكم عن باقي الشخصيات الأخرى، والتي من خلالها، ستحصولن على قبول من كافة الخالق. ولكي يتم استجابة دعائكم، يجب أن تكونو صادقين في الدعاء، وترجون منه الخير، كما يجب عليكم إلحاح في دعاء، والتذلل للخالق عز وجل، وأن تكون قلوبكم خاشعة مطمإنة. هيا بنا لنتعرف على هذا الدعاء:

  • يا رب البسني المهابة والمحبة بما تشاء وكيف تشاء بالطريقة التي تشاء يا رب ازرع نورا في عيني لا يفارقني من نظر الى اللهم ازرع حلاوة اللسان على لساني حتى لا يملني من احدث اللهم انت القوي فأجعلني قويا بالمحبة اللهم سخر لي خلقك كما سخرت كونك لخلقك.

دعاء المحبة والقبول والهيبة مجرب

هناك مجموعة من القصص، المذهلة والملهمة، لمجموعة من الأشخاص، الذي كانو يمرون من للحظات مؤلمة وقاسية، وطرقو جميع الأبواب، لتقفل على وجوههم، فلتجأو للخالق عز وجل، بقلب محطم، يرجون منه سبحانه، حل أمورهم، وتحسين أحولهم، من خلال الدعاء وتدلل، والإلحاح عليه تعالى، لتكون نهاية قصصهم جد جميلة ومذهل، لهذا لا تتردو في دعاء الخالق تعالى، ولاتقنطو من رحمته، وإذا كنتم ترغبون بالتعرف على هذه القصص، أنصحكم بزيارة مقالنا السابق، التي ستجدون بها، مجموعة من القصص مذهلة، التي كان الدعاء سببا في نجاحها، هيا اضغط على الرابط التالي وتعرف عليها:

[ اضغط هنا للتعرف على قصص ملهمة مع الدعاء ]

هيا لنتعرف على الدعاء، الذي من خلاله إنشاء الله، ستحصلون على محبة الناس وقبولهم:

  • يا رب يا الهي بحق يس والقرآن الحكيم وبحق طه والقرآن العظيم يامن يقدر على حوائج السائلين يا من يعلم ما في الضمير يا منفسا عن المكروبين يا مفرجا عن المغمومين ياراحم الشيخ الكبير يا رازق الطفل الصغير يا من لا يحتاج الى التفسير صل على محمد وآل محمد والقي محبتي في قلوب خلقك أجمعين.

دعاء العز والقبول وتيسير الأمور

من خلال هذا الدعاء، بإذن الله تعالى، ستيسر جميع أموركم، التي تفكرون بها، والتي تتمنوها ليل نهار، حاول أن تتوفر على جميع شروط الدعاء، حتى تكونو مستعدين، لأن يتم قبول، جميع أمنياتكم إنشاء الله تعالى، هيا بنا لنتعرف على هذا الدعاء:

  • بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين، اللّهم انه ليس في السماوات دورات ولا في الأرض غمرات ولا في الشجر ورقات ولا في الاجسام حركات ولا في العيون لحظات ولا في النفوس خطرات ولا في البحار قطرات الا وهي بك عارفات ولك شاهدات وعليك دالات وبك والهات وفي ملكك متحيرات، فبالقدرة التي سخرت بها اهل السموات والارض سخر لي قلوب المخلوقات وقلب فلان ابن فلانة إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.

دعاء المحبة بين الناس مكتوب

يعتبر دعاء المحبة بين الناي مكتوب، من أكثر الأدعية، التي يمكنك من خلالها، زيادة حب الناس فيك، فمن خلال دعاء به، واستجابة الخالق تعالى لك، فإنك ستحصل على قلوب جميع الناس، وسيطمح الجميع، لمحادثتك والتعرف إليك، هيا بنا لنتعرف عليه:

  • يا رب أسألك بقدرتك على كل شيء أن تجيب دعائي وأن تجلب حبيبي وترزقني محبته، اللهم ارزقنا محبته، اللهم إن الحب زرق فأسألك رزقًا من محبة فلان إبن فلان، اللهم اجعله زوجًا لي ونصيبي في الدنيا والآخرة، اللهم إجعله محبًا لي ومعينًا لي على الحياة ومصاعبها يا أرحم الراحمين”.
  • يا الهي برحمتك التي طالت كل المخلوقات، اللهم ارحم قلبي واجلب لي حبيبي فلان إبن فلان، اللهم أسألك خلاصًا لقبي بجلب حبيبي فلان إبن فلان، اللهم ازرع الحب والود وكل الخير لي في قلبه، يارب أنت القادر على كل شيء.

دعاء القبول لشخص معين

كلنا نتمنى أن يسخر لنا الله، قلوب من نحب، وأن يزيد في محبتنا وفي اهتمامنا ببعضنا البعض، وأن لا يفرق بيننا، وفي هذه الفقرة، سنقدم لكم دعاء جميل جدا، يمكنك الدعاء به، لشخص في ذهنك، ترجو من الله، أن يكون من نصيبك، وأن يسخر قلبه لك، بإذن الله تعالى، هيا بنا لنتعرف على هذا الدعاء:

  • يا رب يا كريم يا عظيم يا جبار السماوات والأرض، يا من رحمته وسعت كل شيء، أسألك بأسمائك التي إذا دعيت بها أجبت يا رحمن يا رحيم، اللهم اجلب لي حبيبي فلان إبن فلان أو فلانة إبنة فلانة، اللهم ألقي عليها حبي، اللهم اجعلها تحبني يا كريم، اللهم إني أسألك حبها وحب أهلها أو حبه وحب أهله يا كريم يا عظيم.

دعاء وآيات المحبة في القرآن الكريم

هناك مجموعة من الآيات، على القرآن الكريم، التي من خلالها، ستتعرفون على أن الحب والمحبة، من الأشياء الجميلة، عكس من يظن أنها من المحرمات، بشرط أن تكون، تابعة لسنة بنيه صلى الله عليه وسلم، وللقرآن الكريم، هيا بنا لنتعرف على هذه الآيات:

  • سورة آل عمران: “زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ”
  • سورة المائدة: “يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ”.
  • سورة ص: “فَقَالَ إِنِّي أَحْبَبْتُ حُبَّ الْخَيْرِ عَن ذِكْرِ رَبِّي حَتَّى تَوَارَتْ بِالْحِجَابِ، رُدُّوهَا عَلَيَّ فَطَفِقَ مَسْحًا بِالسُّوقِ وَالْأَعْنَاقِ”.
  • سورة يوسف: “قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلاَلٍ مُّبِينٍ، فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ”.
  • سورة آل عمران: “قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ”

دعاء تسخير قلوب الناس بالمحبة

من أكثر الأشياء، التي تغذي الروح، هي دعاء الخالق تعالى، وطلبه والإلحاح عليه، في تحقيق الأماني، واستجابة النوايا، وتفريج الهموم. في هذه الفقرة، سنقدم لكم دعاء، يمكنكم من خلاله، طلب الله تعالى، لتسخير قلوب عباد لك، ونيل رضاهم ومحبتهم، بإذن الله تعالى، هيا بنا لتتعرف عليه:

  • يا الهي يامسخر القوي للضعيف ومسخر الجن لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود و مسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم يا مسخر الجبال الراسيه ومسخر القلوب القاسيه ومسخر العباد العاصيه سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل قلب وليته أمري سخر لي عبادك الطيبين من حولي وابعد عني شر ماخلقت وشر كل حاسد اذا حسد.

دعاء القبول والرزق

من الأمور التي يطلبها العبد من خالقه، وهي الرزق الكثير، في الصحة والمال، وغيرها من الأشياء، لهذا سنقدم لكم، دعاء جميل جدا، يمكنكم من خلاله، طلب الله عز وجل، في تيسير الرزق الوفير، هيا بنا لنتعرف عليه:

  • يا رب إني أدعوك وأنت الحي القيوم وأنت الرحمن الرحيم، فاستجب اللهم دعائي واجعلني محبوبًا ومقبولاً إنك على ما تشاء قدير.
  • اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت , يا رب سخر لي الارزاق والفتوحات في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير واحفظني.
  • يا رب بك استعين وعليك اتوكل , اللهم ذلل لي صعوبة امري وسهل لي مشقته وارزقني من الخير كله أكثر مما أطلب واصرف عني كل شر ـ رب اشرح لي صدري ـ ويسر لي امري ياكريم.

دعال القبول كامل مكتوب

  • ياالهي إني أسألك من فضلك ومن موجبات رحمتك أن تزرع المحبة لي في قلوب الناس، اللهم أزرع محبتي في قلوب الناس يا كريم.
  • يا رب إني أسألك أن تجعلني محبوبًا لدى جميع خلقك وجميع البشر يا كريم، اللهم إجعلني محبوبًا في بيتي وفي عملي وفي كل مكان يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم افتح بيني وبين نصيبي و رزقي وسعادتي وراحة بالي وهداي واطمئنان قلبي بالحق وأنت خير الفاتحين يا ذا الجلال و الإكرام أكرمني ياذو القوة المتين، اللهم إني أسألك أن تجمع بيني وبين فرحتي وسعادتي وتوفيقي كما جمعت بين اسمائك و صفاتك يا قادر انك مقتدر على كل شي قدير.
  • يا رب ألّف بيني وبين الخلائق كلّهم أجمعين، كما ألّفت بين آدم وحواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيّدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته.
  • يا رب يامن ابدعت في الاشياء وذكرت القبول في القرءان فاجعلني مقبولا في اعين خلقك اللهم نورني بالانوار حتى يتعجب الصغير والكبير.

دعاء القبول في الوظيفة

كما نعلم في هذا العصر، الجميع يحتاج لوظيفة، لكي يسدد من خلالها، أثمنة ما يحتاج إليه، وأحسن وسيلة للحصول على وظيفة، هو دعاء الله تعالى، وطلب استخارته، في جميع الأشياء، مع الأخد بالأسباب، بطبيعة الحال، والتقدم لمجموعة من الوظائف، عندها ترجى من الله تعالى، أن يسخر لك إحدها، حتى تتمكن من الحصول، على رزق وفير بإذن الله، وفي هذه الفقرة، سنقدم لكم، دعاء جميل جدا، للقبول في الوظيفة، هيا بنا لتتعرف عليه:

  • الحمد لله الَّذِي تواضع كُل شي لعظمته الحمد لله الَّذِي ذل كُل شي لعزته الحمد لله الَّذِي خضع كُل شي لملكة الحمد لله الَّذِي استسلم كُل شي لقدرته يا الهي اني اسالك ان تعطيني مِن خزائن جودك ما يغنيني حتّى لا احتاج بِه الي غَيرك وان تعينني علي طاعتك و اداءَ حقك اليك يا مسَبب الاسباب يا مفَتح الابواب و يا سامع الاصوات يا مجيب الدعوات يا قاضي الحاجات اكفني بحلالك عَن حرامك و اغنني بفضلك عمن سواك.

أدعية التسخير والقبول مصورة

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، مجموعة من الصور، التي تحتوي على العديد، من أدعية التسخير والقبول، هيا بنا لنتعرف عليها:

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، دعاء تسخير القلوب، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments