دعاء أم لابنها في عيد ميلاده

لا شك أن أغلى من تملك الأم هو ابنها فهو بالنسبة لها النور الذي أضاء حياتها، وأجمل ما تهدي به الأم ابنها  في عيد ميلاده هو الدعاء وأن تتمنى له الخير والفرح والنجاح في حياته.

في هذا الموضوع إنشاء الله سأقدم لك أفضل دعاء اأم لابنها في عيد ميلاده، وذلك من خلال عرض صيغ دعاء الأم لابنها في عيد ميلاده، وهي صيغ بسيطة وسهلة في الحفظ.

 قمنا هنا بجمع عدد من الأدعية الجميلة والبسيطة التي يمكن أن تستخدمها أي أم  من أجل الدعاء لابنها في في يوم عيد ميلاده، في الواقع يوجد العديد من أدعية عيد ميلاد ومجموعة من الأمنيات التي تتمناها الأم لابنها، سنقوم بذكر أكبر عدد من هذه الأدعية في هذا المقال.

قبل البدء في الموضوع  وتقديم دعاء أم لابنها في عيد الميلاد، أدعوك لقراءة بعض المواضيع السابقة ذات صلة بهذا الموضوع، والتي من الممكن أن تكون في حاجة إليها.

اقرأ أيضا:
دعاء الحفظ من كل شر
دعاء الرزق والتوفيق لشخص

تتمنى الأم في عيد ميلاد ابنها  اليوم أن يحقق الله له كل ما يتمنى وأراد وأن  يقابل الخير في كل خطوة يخطوها في حياته وأن يضع الله له السعادة  في كل شيء.

أهمية دعاء الأم

الأم هي أغلى شيء أعطاه الله تعالى لكل إنسان، وقد أعطاها الإسلام مكانة عالية جدا، وجعل الجنة تحت أقدام الأمهات، فمن نال رضا الأم نال راى الله، لأن رضا الله من رضا الوالدين. ومن أهم الأشياء التي يطلبها العبد من ربه هو أن ترضى عنه أمه وأبوه، لأن رضاهما أفضل من كنوز الدنيا كلها، فمن نال رضا الأم فقد رضي عنه الله وفاز بالحياة الدنيا والآخرة.

دعاء الأم لإبنها في عيد ميلاده

شعر عيد ميلاد ابني | معلومة

ابني العزيز أنني أحبك كثيراً وأتمنى لك في هذه اليوم أن يرزقك الله الخير وأن يطيل في عمرك ويبارك فيه ويحفظك من كل سوء , اللهم في سنته الجديدة هاته أدخل إلى قلبه السعادة وحقق له كل أمنياته المعلقة الكبيرة و الصغيرة  وأجعله يرى الخير والسعادة في كل لحظات حياته.

 حبيبي كل عام وأنت بخير ربي يزيد عمرك ويصبح ألف عام ويعطيك فيه السعادة طفلي الحبيب ربي يبارك فيك. اللهم  اغفر الله كل ذنوبه، و ارزقه الصحة في باقي عمره, اللهم اغفر له ذنبه ونقيه من الخطايا، واجعل له الخير في حياته وأطل في عمره أسأل الله عز و جل أن يحميك، ويعطيك الصحة و العافية، أسأل الله أن ينير دربك ويقضي حاجتك كل عام وأنت بألف خير.

اقرأ أيضا
اللهم احفظه بعينك التي لا تنام فأنت خير الحافظين

دعاء لإبني في عيد ميلاده

 دعائي لك في عيد ميلادك، أن يلبسك الله ثوب العافية، ويجعل لك الخير في ما ترضاه كل عام وأنت لله أقرب , اللهم اغفر له ذنبه ونقيه من الخطايا، واجعل له الخير في حياته وأطل في عمره أسأل الله عز و جل أن يحميك، ويعطيك الصحة و العافية.

 أسأل الله أن ينير دربك ويقضي حاجتك كل عام وأنت بألف خير.دعائي لك في عيد ميلادك، أن يلبسك الله ثوب العافية، ويجعل لك الخير في ما ترضاه كل عام وأنت لله أقرب.

دعاء أم لابنها في عيد ميلاده الأول

شعر عيد ميلاد ابني | معلومة

من بين الأدعية و الرسائل الجميلة التي يمكن مشاركتها مع ابنك في عيد ميلاده  :

وضعنا بين يديك عبارات دافئة وحنونة من قلب وضع الله الرحمة في قلبها بالإضافة إلى رسائل من ام لابنها

  • أنعم الله علينا بك كما يجلب المطر الهواء النقي معه، تجلب ضحكتك  الفرح في أرواحنا. عيد ميلاد سعيد يا ابني الغالي.
  • نحتفل اليوم بيوم ميلادك ، ونتذكر اللحظات الأولى التي ولدت بها . كانت مناسبة رائعة. عيد ميلاد سعيد يا ابني الغالي أمك تحبك.
  • –           أشكر الله اليوم على الهدية الذي منحني إياها الله لأكون أمك. سوف تكون معي دوما في قلبي مهما عشت بعيدا عني . أفضل عيد ميلاد سعيد لابني.
  • أن يكون لديك ابن رائع مثلك هو هدية لا قدر بثمن. ابني الرائع كل عام وأنت بخير عيد ميلاد سعيد
  • نحتفل اليوم بيومك ، وهو أعظم حدث في حياتنا. أتمنى لك كل السعادة التي يمكن أن تجلبها هذه السنة في حياتك . عيد ميلاد سعيد يا بني.
  • الحصول على أجمل و أحن ابن في الدنيا هو أكثر الحلاوة في هذه الحياة. أنت مصدر بهجتي . شكرا لك لأنك أفضل ابن.

اقرأ أيضا:
بشرى استجابة الدعاء
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

كلمات عيد ميلاد سعيد ابني الغالي

تهنئة عيد ميلاد ابني | معلومة
  • أنني فخور بك الكلمات ليست كافية لنقل شعوري. اليوم بينما نحتفل بعيد ميلادك ، أرفع رأسي عالياً وأعلن للعالم أنك ابني الذي أفتخر به عيد ميلاد سعيد
  • الوقت في الحقيقة سريع جدا ونحن نرى السنوات تمر بنا و أنت تكبر أمام أعيننا. ومع ذلك بالنسبة لي ، سوف تكونين دائمًا طفلي المدلل. عيد ميلاد سعيد يا ابني الحبيب.
  • شكرا لك على سنة أخرى قضيناها معا. الحب والاحترام الذي تقدمه لي شيء يجب أن أشكر الله عليه إلى الأبد. شكرا لك وعيد ميلاد رائع ابني.

عبارات عيد ميلاد حبيبي

  • أشاهدك تكبر أمام عيني .و أتذكر أول صرخة ، أول ابتسامة ، أول عبوس ، الكلمة الأولى التي قلتها. الخطوة الأولى ، أول سقوط ، شكرًا لك على السماح لي بأن أكون جزءًا من كل الأشياء الأولى في حياتك. أفضل عيد ميلاد لك ابني الغالي
  • أدعو الله أن تحقق اليوم كل أحلامك. عيد ميلاد سعيد يا ولدي.
  • أتمنى لك عيد ميلاد رائع يا ابني. رغباتكم هي رغباتي ، وأحلامك هي أحلامي كذلك.عيد ميلاد سعيد من أمك
  • شكرا لك يا بني ، على كل ما تقدمه لنا اليوم ، بينما تحتفل بعيد ميلادك ، نفرح بحقيقة أنك أصبحت رجل عيد ميلاد سعيد.

عبارات تهنئة عيد ميلاد قصيرة

  • أنت رجل كبير الآن. ومع ذلك ، بالنسبة لي ستكون دائمًا ابني الرضيع الجميل عيد ميلاد سعيد
  • لا يوجد يوم آخر أروع من هذا اليوم الذي ولدت فيه . استمتع بالحب من أمك. عيد ميلاد سعيد.
  • اليوم بينما تحتفل بعيد ميلادك بعيدًا عنا ، تذكر أننا نحبك ونتمنى لك الأفضل.عيد ميلاد سعيد بني
  • في اليوم الذي ولدت فيه ، جعلتنا عائلة سعيدة. عندما كنت شابًا . أنت تجعل حياتنا أكثر سعادة أتمنى لك كل الحب والسعادة التي تستحقها. عيد ميلاد ابني.

كانت هذه بعض أفضل أدعية أم لابنها في عيد ميلاده، قم باختيار العبارات التي تناسبك من أجل تقديمها كهدية لابنك في عيد ميلاده. لأن الكلمات الجميلة تترك أثرا جميلا في نفس الإنسان ولا تنسى، أبدا، لذا اجعل الكلمات الجميلة تكون هدية لابنك في عيد ميلاده، أهم يوم في حياته.

استنتاج:

أرجو أن يكون هذا الموضوع قد نال إعجابك واستفدت من المعلومات والأدعية والعبارات الواردة فيه، كما أقول دائما في نهاية كل مقال، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، ما عليك سوى تركها في قسم التعليقات حتى نجيبك عنها، وسنكون مسرورين بالإجابة عن أسئلتك، لذا لا تبخل علينا بها.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *