خلطة طبيعية لتبيض الركب والإبط في أسبوع


– تشكل بعض الألوان الداكنة في جسم النساء من بين أكبر المشاكل التي يواجهها بنسبة كبيرة جدا، مما يطرح عدة تساؤلات حول طريقة التخلص من هذه التشوهات الجلدية وتفادي الألوان الداكنة التي تعرقل جمالية جسم النساء بوجه عام، كما أن أغلبهم يبحث عن وصفات طبيعية بامتياز لتبيض الجسم بسرعة كبيرة، السؤال الذي يطرح نفسه، هو كيف يمكن للمرأة أن يكون إختيارها صائب في الخلطة الجيدة والمضمونة %100، والصحيحة لتبيض جسمها بصفة جيدة. نحن في هذا المقال قمنا بتحضير بعض الوصفات جد مميز لتبييض كل من الأكواع وكذى الإبط وبعض مناطق في الجسم، ما عليكم أعزاء القراء سوى قراءة المقال بشكل جيد.

وصفة ممتازة لتبيض الركب والإبط والأكواع:


– توجد خلطة من الزيوت الرائعة والمفيدة لجلد الإنسان، باعتبارها مرطب ممتاز سواء للبشرة أو للجلد، الوصفة هي “كريم فازلين”، يعتبر هذا المرطب الجلدي من أروع المرطبات المتعددة الفوائد، والأكثر إستعمال لتبيض الجلد، كما أنه يعطي جمالية جد مميزة لجسم الإنسان بصفة عامة.


– يطرح اسمرار الركبيتن، من أهم المشاكل التي يواجهها النساء بشكل كبير جدا، مما يجعلهم يبحثون عن وصفات جيدة وفعالة للتخلص من هذه المعضلة، التي تمنعهم من إرتداء الملابس القصيرة الصيفية، من أهم الأسباب الرئيسية لإسمرار الركبة، وهو الإهمال وعدم العناية بها، كما أن الركبة من بين المناطق التي لا تحتوي على الذهون في جسم الإنسان.


– بعض الأسباب الأساسية لإسمرار الإبط والأكواع:


– السبب الأساسي والأكثر تداول لدى الجميع، وهو الوراثة، حيث أن معضم النساء يعانون من إسمرار الركبة والأكواع بسبب الوراثة.
– بعض التراكمات الجلدية الميتة تؤدي بالجلد للإسمرار، كما أن عنصر الإحتكاك يقوم بحماية جسم الإنسان بشكل جيد وفعال
– كلما ظل الجسم أمام أشعة الشمس لمدة طويلة، يؤثر ذلك بشكل سلبي عن الصفحات الجلدية.
– كما أن تكتل الأوساخ فوق الطبقات الجلدية، يجعلها مغطات بالألوان الداكنة.


بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من إسمرار الركبتين:
– الوصفة الأولى:

مزج كل من الخل وعصير البرتقال، وذلك من خلال وضع كأس من عصير البرتقال إضافة إلى ملعقتان كبيرتان من ماء ورد، ثم قليل من الخل، نضيف كأس كبير من الماء، نقوم بمزج كافة المكونات بشكل جيد، ثم نقوم بوضع الكريم في الأماكن الداكنة من الجسم، للحصول على النتيجة المرفدغوب فيها في دقائق معدودة.

– الوصفة الثاتية:


– يعتبر الخيارهذا النوع من المكونات الأساسية والفعالة لتبيض مختلف المناطق في جسم الإنسان، كما يتوفر على فوائد مهمة متعددة، كما يعتبر من أروع المرطبات الطبيعية التي ينصح باستعمالها من طرف الأطباء والإختصاصيين في عالم الجلد بصفة عامة.


– طريقة إستعمال الخيار لتبيض الركب فهي جد بسيطة، ما عليك عزيزي القارء، سوى قطع الخيار إلى دوائر صغيرة ثم وضعها على الأماكن الداكنة من الجسم، لفترة 15 دقيقة، ثم بعد ذلك غسل المكان جيدا، بالماء البارد، وممارسة هذه الطريقة مرارا وتكرار، للوصول إلى النتيجة المرغوب فيها.

الوصفة الثالثة

– خلطة لزيت زيتون والسكر:


– يعتبر زيت الزيتون من أروع المكونات التي تساعد على التخلص من كافة الخلايا الميتة التي يحدثها الجسم، كما تساعد بشكل كبير جدا في حماية الجلد من أي أثر سلبي قد يحدث.


– طريقة إعداد هذه الوصفة الممتازة لتبيص الجلد، نقوم في الأول بمزج كل من زيت الزيتون والسكر، ثم نحرك جيدا، بعد ذلك نضع الخليط عن المكان المرغوب في تبيضه، لمدة لا تتحاوز 15 دقيقة، لكي يعطي الخليط مفعوله بشكل جيد، بعد ذلك نقون بغسل الركبة بالماء جيدا، وتكرار العملية لمدة أسبوع، بعد ذلك ستحصلين على ركبة ذات بياض ناصح وجميل.

شاهد أيضاً

حذف حساب حراج

محتويات: 1.طريقة حذف حساب حراج:2.موقع حراج:3.طريقة حذف الإعلان من موقع حراج: 1.طريقة حذف حساب حراج: …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments