خدمة موجود موبايلي

خدمة موجود موبايلي

خدمة موجود موبايلي هي إحدى الخدمات الممتازة التي أصبحت تقدمها شركة موبايلي للإتصالات السعودية، هذه الخدمة تمكن العملاء من مواكبة تفاصيل المكالمات التي تصلهم مهما كانت الظروف التي هم عليها، كعدم توفر شبكة، أو أن الهاتف كان مغلق أو غيرها.

وقد يستطيع العميل الإطلاع على المكالمات أيضا من خلال نظام الرسائل القصيرة التي توفرها له خدمة موجود، تتيح ايضا هذه الخدمة مجموعة من الطرق التي تحافظ على المكالمات ومضمونها، كإجراء عملية تحويل المكالمات وغيرها.

تعرف الآن على خدمة موجود موبايلي، مميزاتها، طريقة تفعيل الخدمة، أيضا كيفية إلغائها إذا ما أصبحت في غنى عنها، تعرف على مختلف الباقات لشركة موبايلي والشحن الذي تقدمه، هذا وأكثر تستطيع معاينته فتابع بعناية”.

تابع: تحويل المكالمات موبايلي

شركة موبايلي

موبايلي هي أحد أكبر وأضخم الشركات التي تقدم خدمة الإتصال الاسلكية بالمملكة العربية السعودية، تتنوع الخدمات التي تقدمها مبايلي لزبنائها والمشتركين معها، من خدمات الإتصال والأنترنت وغيرها، إذ تستطيع معرفة أكثر الخدمات شهرة لموبايلي من:

  • خدمات خاصة بالهاتف الثابت
  • خطوط الهاتف الجوال
  • الإنترنت المنزلي
  • باقات الإنترنت عبر خطوط الجوال
  • خدمة ﺷﻜﺮﺍ
  • ﻭﺧﺪﻣﺎﺗﻲ
  • ﻭﺍﻛﺴﺘﺮﺍ
  • ﻭﺧﺪﻣﺔ ﺍﻟﺒﻼﻙ ﺑﻴﺮﻱ
  • ﻭﺧﺪﻣﺔ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ ﻧﻐﻤﺔ ﺍﻟﺮﺩ وغيرهم من الخدمات الأخرى…

مند تأسيس الشركة بالمملكة في العاصمة الرياض سنة 2004م، إلى الآن عرفت تطورا جد مهم  حتى أصبحت شركة الإتصال  الرائدة والأفضل من بين جميع مشغلي الاتصالات في المنطقة، وهذا يرجع طبعا إلى تميز خدماتها.

ﺗﻘﺪﻡ ﺷﺮﻛﺔ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﻛﺜﻴﺮﺓ ﻣﻨﻬﺎ ﺧﺪﻣﺔ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻌﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﺮﺍﺋﺠﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﻭﺫﻟﻚ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ لهذه الخدمة ولهذه الشركة خدمات اخرى.

تابع أيضا: معرفة رصيد بيانات زين

ﺧﺪﻣﺔ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ

ﻣﻮﺟﻮﺩ خدمة ﺗﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻭﻣﺴﺎﻋﺪﺓ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﻌﻠﻖ ﺑﺎﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﻟﻮﺍﺭﺩﺓ ﻟﻠﻌﻤﻴﻞ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﻣﻐﻠﻖ ﺃﻭ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﻏﻴﺮ ﻣﺘﺎﺡ ﺃﻭ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺘﻐﻄﻴﺔ ﺣﻴﺚ ﺗﻌﻤﻞ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻋﻠﻰ ﺇﺭﺳﺎﻝ ﺭﺳﺎﺋﻞ ﻗﺼﻴﺮﺓ ﻟﻠﻌﻤﻴﻞ ﺗﻀﻤﻦ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻭﺭﺩﺕ ﺇﻟﻴﻪ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﻣﻐﻠﻖ ﺃﻭ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺘﻐﻄﻴﺔ.

ﺗﻔﻌﻴﻞ ﺧﺪﻣﺔ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ

يحق للعملاء التابعين للشركة ﺍﻻﺷﺘﺮﺍﻙ ﻓﻲ ﺧﺪﻣﺔ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺨﺪﻣﺔ ﺍﻻﺷﻌﺎﺭﺍﺕ ﺑﻤﺨﺘﻠﻒ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﺍﻟﻮﺍﺭﺩﺓ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﻏﻠﻖ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺃﻭ ﻛﻮﻧﻪ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺘﻐﻄﻴﺔ وﺫﻟﻚ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻜﻮﺩ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﺎﻟﺨﺪﻣﺔ ﻭﻫﻮ ‏( #1431*21** ‏).

اذ يجب ﺍﺩﺧﺎﻝ ﺍﻟﻜﻮﺩ ﺑﺪﺀﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﺴﺎﺭ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ ﻭﺑﻌﺪ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺍﺗﺼﺎﻝ

كما ان ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﻣﺠﺎﻧﻴﺔ ﺑﺸﻜﻞ ﻛﺎﻣﻞ ﻓﻼ ﻳﺘﻢ ﺗﺤﺼﻴﻞ ﺃﻱ ﺍﺷﺘﺮﺍﻛﺎﺕ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺗﻮﻓﻴﺮ هذه الخدمة ﻟﻠﻌﻤﻼﺀ

وهناك ايضا ﺧﺪﻣﺔ ﺗﺤﻮﻳﻞ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﻋﻨﺪما يكون  ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﻣﻐﻠﻖ ﺃﻭ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺘﻐﻄﻴﺔ عن طريق ﺍﻟﻜﻮﺩ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﺬﻟﻚ ﻭﻫﻮ #1431*62** ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﺑﻌﺪ هذه الخطوة ﻋﻠﻰ ﺍﺗﺼﺎﻝ

في حال رغب العملاء ﻓﻲ ﺇﻟﻐﺎﺀ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺘﺤﻮﻳﻞ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﻏﻠﻖ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ، ﺃﻭ ﻭﺟﻮﺩﻩ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺘﻐﻄﻴﺔ ﻳﻤﻜﻦ ﺇﺩﺧﺎﻝ ﺍﻟﻜﻮﺩ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ ‏( #62## ‏) ﻭﺍﻟﻀﻐﻂ ﺑﻌﺪ ﺫﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﺗﺼﺎﻝ

ﺃﻣﺎ في حالة الرغبة في ﺗﺤﻮﻳﻞ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﻋﻨﺪ ﺍﻧﺸﻐﺎﻝ ﺍﻟﺨﻂ ﻓﻴﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻜﻮﺩ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ #1431*67** ‏ ﻭﺑﻌﺪ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺰﺭ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﺮﻣﺰ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺇﻟﻐﺎﺀ ﺍﻻﺷﺘﺮﺍﻙ ﻓﻲ هذه ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ.

تابع: طريقة تحويل المكالمات وتجيك رسالة

ﻣﻤﻴﺰﺍﺕ ﺧﺪﻣﺔ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻓﻲ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ

إلى جانب خدمة راحتي التي تتيحها شركة موبايلي للإتصالات السعودية، تقدم أيضا خدمة موجود وقد تعرفنا على هذه الخدمة وكيفية تفعيلها، فبمجرد قيام العميل بطلب الحصول على خدمة موجود، فهو بشكل تلقائي يحصل على عدد من الممزيات الرائعة لهذه الخدمة، والتي تستطيع أن تتعرف عليها بالتأكيد وفق التالي:

اولا: ﺍﻹﺷﺘﺮﺍﻙ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﻣﺠﺎني ﺣﻴﺚ ﺗﺤﺮﺹ ﻋﻠﻰ ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻛﻞ ﺧﺪﻣﺎﺗﻬﺎ ﻣﺠﺎﻧﻴﺔ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﻬﺎ ﺭﺳﻮﻡ وﺫﻟﻚ ﻟﻜﻲ ﺗﺴﻬﻞ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻼﺋﻬﺎ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﻭﺣﺘﻰ ﺗﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﻧﺴﺒﺔ ﻋﻤﻼﺋﻬﺎ

تانيا:  ﻫﺬﻩ الخدمة متاحة للعميل كي يطلع على جميع المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالمكالمات، عن ﻃﺮﻳﻖ ﺇﺭﺳﺎﻝ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﺣﻴﺚ ﻳﻮﺟﺪ ﺑﻬﺎ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻢ ﺍﻹﺗﺼﺎﻝ ﺑﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻓﻲ ﻭﺿﻊ ﻻ ﻳﺴﻤﺢ ﻟﻬﺎﺗﻔﻪ ﺗﻘﺒﻞ ﺭﺳﺎﺋﻞ ﺑﺄﻱ ﺣﺎﻟﺔ ﻣﻦ ﺍﻷﺣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻮﺍﺟﻪ ﺃﻱ ﻫﺎﺗﻒ.

تالثا: من ﺍﻟﻤﻤﻴﺰﺍﺕ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ كذلك ﺃﻳﻀﺎً ﺃﻧﻬﺎ ﻻ ﺗﻔﻘﺪ ﺃﻱ ﻣﻜﺎﻟﻤﺔ ﻭﻗﺪ ﻳﻮﺟﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﻣﻜﺎﻟﻤﺔ ﺿﺮﻭﺭﻳﺔ ﻟﻬﺎ ﺃﺛﺮ ﻛﺒﻴﺮ ﺇﺫﺍ ﻟﻢ ﺗﻜﻦ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻭﻟﻢ ﺗﺼﻞ، ﻷﻥ ﻣﻌﻈﻢ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻟﻬﺎ ﺧﺪﻣﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﻟﻜﻲ ﺗﺴﺎﻋﺪﻫﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﻣﻊ ﻋﻤﻼﺋﻬﻢ ﻭﻋﻠﻰ ﻋﺪﻡ ﺗﺮﻙ رسالة ﻣﻦ ﺃﻱ ﻋﻤﻴﻞ، ﻓﻬﻲ ﺗﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﻋﻤﻼﺋﻬﺎ.

رابعا: ﺗﺠﻌﻞ هذه الخدمة ﺟﻮﺍﻟﻚ متصلا ﺩﺍﺋﻤﺂ ﻣﻊ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺮﻏﺒﻮﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﻣﻌﻚ وتضمن لك عدم ﻓﻘﺪ ﺃﻱ ﻣﻜﺎﻟﻤﺔ ﻭكذلك ﻣﻌﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﺘﺼﻞ ﺑﻜﻞ ﺳﻬﻮﻟﺔ.

تابع: طريقة شحن موبايلي

ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺧﺪﻣﺔ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ

شركة موبايلي للإتصالات توفر خدمة موجود لكافة عملائها والمشتركين بها بقوة، وقد عينا هذا في الخدمات والمميزات التي يمكنك الحصول عليها عند تفعيل خدمة موجود، ومعه توفر شركة موبايلي أيضا خيار إلغاء خدمة موبايلي بكل سهولة وبساطة شديدة.  

إذ ﻳﻤﻜﻦ ﺇﻟﻐﺎﺀ ﺧﺪﻣﺔ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻜﻮﺩ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ #62# ﻭﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﺇﺩﺧﺎﻟﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﺴﺎﺭ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ، ﻭﺍﺗﺒﺎﻉ ﺍﻟﺨﻄﻮﺍﺕ اللاحقة ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺇﻟﻐﺎﺀ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ.

شرائح بطاقات شحن موبايلي

خدمات شركة موبايلي تختلف حسب ما يرديه العميل من أثمنة، إبتداءا من الحصول على شرائح أو باقات الشحن وصولا إلى طلب الخدمات والعروض المتنوعة، كما قلنا الأثمنة فهي تختلف حسب القدرة وتكلفة العميل، وبالتالي فالجميع يحق له الحصول على خدمات الإتصال والأنترنت وغيرها من العروض لكن وفق ما يؤديه من أثمنة وهكذا، إليكم فئات باقات موبايلي حسب الأثمنة:

  • 10 ريال سعودي لبطاقة شحن موبايلي
  • ·       15 ريال سعودي لبطاقة شحن موبايلي
  • ·       20 ريال سعودي لبطاقة شحن موبايلي
  • ·       30 ريال سعودي لبطاقة شحن موبايلي
  • ·       50 ريال سعودي لبطاقة شحن موبايلي
  • ·       100 ريال سعودي لبطاقة شحن موبايلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *