شي إن SHEIN

خدمة عملاء شي ان

  1. موقع شي ان SHEIN
  2. خدمة عملاء شي ان SHEIN
  3. طريقة الشراء من شي ان
  4. المنتجات المتوفرة في موقع شي ان
  5. التواصل مع موقع شي ان
  6. أراء الناس في الموقع
  7. بعض عيوب شي ان

“شي إن” “SHEIN” هو موقع صيني خاص بالمنتجات النسائية المتنوعة مان ملابس،أكسسوارات، أحذية فساتين، ملابس داخلية وغيرها، ويقوم هذا الموقع ببيع منتجات ذات جودة عالية، ومميزة جدا، حيث يعتبر قبلة للتسوق من مجموعة من الدول كالسعودية وعمان والبحرين ومجموعة من الدول الأخرى عبر العالم.

خدمة عملاء شي ان SHEIN

  1. يوفر موقع شي ان لزبنائه إمكانية التواصل مع الموقع عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، ويقوم الموقع بالرد في مدة لا تتجاوز 24 ساعة.
    
  2. يقوم موقع شي ان بالتواصل مع زبنائه بلغتهم الأم مما يسهل ملية التواصل.
    
  3. يقدم الموقع إمكانية رد المنتجات أو استبدالها في غضون 30 يومن وذلك بالتواصل مع الموقع.
  4. موقع شي ان لدين بطاقة أو كارت هدايا، أي يمكنك إرسال كارت بقيمة معينة الى شخص معين ليتسوق به من على الموقع.
  5. يقدم الموقع خدماته بلغات مختلفة ومتعدة، حيث يعتبر موقع عالمي لا ينحصر في دولة دون أخرى.

طريقة الشراء من شي ان.

  • يوفر لنا موقع شي إن إمكانية الطلب والشراء بطريقة بسيطة وسهلة جدا، كما أن طريقة الشحن من الموقع مجانية، بالنسبة لمجموعة من دول الخليج كالسعودية والكويت وقطر وعمان.
  • يوفر الموقع خدمة رائعة في الشحن حيث يتوفر على طريقتين في الشحن:
    • الشحن العادي: وهو الشراء العادي من الموقع وانتظار وصول المنتجات من الموقع حسب المدة المحددة.
    • الشحن السريع: يوفر لنا موقع “شي ان” إمكانية الشحن السريع، يعني أنه يمكننا من طلب المنتجات والتوصل بها في وقت أسرع من وقت الشحن العادي، وغالبا ما نحتاج الى شراء منتوج والتوصل بها في وقت سريع، إذا كانت لنا مناسبة قريبة ( عرس، عيد، عيد ميلاد…) هذا النوع من الشحن ليس مجاني مئة بالمئة، لابد من الدفع لكن ليس مبلغا كبيرا، هذا النوع من الشحن ينقذك سيدتي إذا كان لك أي مناسبة طارئة.

المنتجات المتوفرة في موقع شي ان

كما قلنا موقع شي ان موقع عالمي، لذلك نجد فيه أنواع كثيرة من المنتجات النسائة على طول السنة، فالموقع يوفر لنا ملابس الصيف والخريف والشناء والربيع، على اختلاف أنواعها وأشكالها. إضافة الى هذا يوفر الموقع إمكانية تنسيق الملابس على المودل حتى نلاحظ الإطلالة بالمنتوج قبل الشراء، وهذه الميزة خاصة بـ “شي ان” حيث لا نجدها في مواقع الشراء الأخرى.

التواصل مع موقع شي ان

يمكنك التواصل مع موقع شي ان من أجل الإستفسار أو الطلب أو تغيير المنتوجن ويوفر الموقع التواصل على مرحلتين:

  1. التواصل قبل الطلب: يمكنك التواصل مع الموقع من خلال الرابط التالي [email protected] .
  2. التواصل بعد الطلب: يمكنك أيضا استخدام الرابط السابق من أجل التواصل مع موقع شي ان بعد الطلب ، كما يمكنك الدخول على حسابك الشخصي واختيار القسم الدي ترغب في الإستفسار عنه بعد ذلك تكتب استفسارك وترسله، وسيتم الرد على استفسارك قبل مرور 24 ساعة

أراء الناس في الموقع

أثبتت تجربة الشراء من الموقع أن المنتجات التي يقدمها هي منتجات حقيقية وتصل في الوقت المحدد، وأنها منتجات جيدة جدا، بالإضافة الى الجودة الجيدة للمنتجات التي يقدمها الموقع، إلا أن الجميل في الأمر هو الثمن المناسب لهذه المنتجات حيث يقدم الموقع منتجات رائعة بأثمنة رخيصة وفي متناول الكل.

بعض عيوب شي ان

هناك بعض العيوب لموقع “شي ان” لكنها لا تحط من قيمته، ومنها:

  • لا يمكن الشراء من موقع “شي ان” من كل الدول العربية.
  • لا يسمح الموقع باسترجاع أو استبدال كل القطع التي قمت بشرائها
  • لا يمكن استرجاع أو استبدال المنتوجات إذا اخترت أدء الثمن أو الدفع عند الإستلام.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments