حوالة إنجاز.

  • تتم عملية تحويل الإنجازات عبر شركة ويستر يونيو، وذلك من خلال تتبع الحوالات عبر رقم الحوالة، وفق رابط “تابع وضع عملية تحويل الأموال” ، wester union ، ثم تحديد الدولة التي سيستلم منها مبلغ الحوالة، ثم وضع رقم الحوالة، وبذلك ستكون قد نفدت عملية حوالة إنجاز بطريقة سلسلة وبسيطة جدا.
  • كما يمكنك أيضا القيام بعملية التحويل بدون ذهاب المستلم إلى مكاتب إنجاز الحوالات عبر شركة ويستر يونيو western union عبر النظام المتطور الذي تعتمده تلك الشركة في عملها وهو “ نظام اس تي سي” للدفع.
  • هذا البرنامج المتطور يمكنك تحميله في جوالك واستلام حوالتك ببساطة ولا يتعدى ذلك إلى ثواني فقط.
  • كما تتم عملية التحويل الأموال عبر إنجاز وفق مراحل بسيطة يمكن لأي شخص القيام بها و تتبعها وهي كالأتي:
    1) التسجيل في خدمات إنجاز
    2) الحصول على رقم العضوية
    3) بعد القيام بالمراحل المذكورة يمكنك إرسال الأموال من أي فرع تابع لهم، وفي أي ظرفية زمنية كنت فيها، ما عليك فعله سوى إبراز بطاقة الهوية الخاصة بك وفق القوانين المعمولة بها في مجال مؤسسة النقد العربي السعود، فعملية تحويل الأموال، تسهل على المستلم الحصول على النقود من أي مكان وأي زمان كان فيه.
  • كما أن خدمات إنجاز تحتوي على خيارات ذات الغاية في الأهمية، لكل شركة وجودتها في عملها، وطريقة التعامل مع الزبائن، والمدة التي تستغرها عملية تحويل النقود، ولهذا سنعرض بعض الخدمات المرتبطة بحوالة الإنجاز وهي كمايلي:
  • شركة ويستر يونيو western union: فهي من أبرز الشركات الناجحة في العالم، في مجال تحويل الأموال، إذ تحتوي على  440000 فرع لها عبر العالم، والتي تسهل على جميع الأشخاص في أي مكان الحصول على الأموال بطريقة جد بسيطة، حيث أصبحنا في عصرنا الحالي الذي يتميز بالسرعة، كل الأغراض تتم بطريقة سهلة وبسيطة وبسرعة.
  • شركة إنجاز إيزي: هذه الشركة تعتبر من أفضل الشركات الرائدة في عالم تحويل الأموال في المملكة العربية السعودية، إذ تحتل مكانة مهمة في السوق السعودي بين الشىركات الأخرى، وهي شركة توفر خدمة لتحويل الأموال خلال ساعتين فقط، وهي موجودة في مختلف الدول الكبرى. كما يمكن للعملاء بدورهم الإستفادة من خدمات إنجاز إيزي بأسعار تنافسية عبر مجموعة من الدول المتنوعة، نجد في مقدمتهم المغرب ثم مصر والهند ثم بنغلاديش، نجد كذلك إندونسيا والبحرين، إضافة إلى تركيا والفلبين وسريلانك، ثم باكستان واليمن، وأيضا الأردن ثم النيبال. بالإصافة إلى توفر شركة إنجاز إيزي على مندوبين تسويق لكل البنوك المراسلة لخدمتها، وذلك لتوفير خدمة للمستخدمين تحويل الأموال وفق 24 ساعة، وذلك لإبقائها تحت خدمة وإحتياجات المستخدمين.
  • شركة سويفت: تتميز هذه الشركة بالسرعة والجودة العالية في إنجاز خدماتها لتحويل الأموال، حيث يتم تحويل النقود خلال 24-72 ساعة، لأي فرع مصرفي عبر العالم بأكمله. وتوفرها على الأمان في إنجاز معاملاتها مع الزبائن، كما أن شركة سويفت تحضى بالصرامة في الإجراءات التثبت من هوية المستعملين، وذلك من أجل ضمان سلامة الأموال التي يتم تحويله، والعمل على تحقيق الراحة والأمان للمستخدمين.
  • وبالتالي إن مجموع عدد البنوك المرتبطة بتحويل الأموال تزداد يوم بعد يوم، حيث بلغ عدد البنوك المراسلة لهذا النوع من الخدمات إلى 50 بنك مصرفي في العديد من دول العالم، مما يجعل عملاء البنك، تحت قائمة من الإختيارات المتعددة في مجال تحويل الأموال، كل هذا التزايد من حدة البنوك يساهم بشكل بارز في إرتفاع نسبة التنافس وتكلفة في متناول المستخدمين.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب بدون انترنيت كامل مع التفسير باكبر خط مجانا

تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب بدون انترنيت كامل مع التفسير باكبر خط مجانا

تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب بدون انترنيت كامل مع التفسير باكبر خط مجانا تحميل تطبيق …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments