حل معضلة إستنزاف البطارية لهواتف الأندرويد عبر تطبيق Power Saving 1.3.9

حل معضلة إستنزاف البطارية لهواتف الأندرويد عبر تطبيق Power Saving 1.3.9

لكل الأشخاص الذين يعانون من مشكلة نفاد البطارية بسرعة،  على مختلف أجهزة الأندرويد،  لا داعي للقلق مند اليوم لقد استحضرنا لكم حل في فاية الروعة والذي سيجعلكم تتخلصون من عائق التقليص من طاقة البطارية، قدمنا جهد كبير رفقة أعضاء موقعنا معلومة،  لنجد لكم أقوى وأروع تطبيق 1.3.9KK، لتفادي هذا المشكل الكبير والمتداول بشدة،  تابعو معنا قراءة المقال،  لتعم الفائدة إنشاء لله. 

إن العائق الذي يعرقل جميع مستخدمي أجهزة الأندرويد بدون استثناء،  ألى وهو مشكل نفاد البطارية بسرعة،  وعدم قدرتها على الإستيعاب والمحافظة على قوتها ونسبتها لأطول مدة ممكنة،  هذه المعضلة المتداولة لدى الملايين من الأشخاص، يبحثون عن الحل لعدة مرات ولكن لا يجدون الحل الأمثل والأصح،  لهذا نحن اليوم سنجعلكم تتخلصو من هذا الإشكال العويص بكل بساطة،  فمشكل نفاد البطارية بسرعة،  يجعل صاحب الهاتف يقوم بشحن هاتفه المحمول لعدة مرات،  مما يجعله يسعر بالقلق والتعصب أما تكراره لنفس الحالة، دون جدوى. 

إن التطبيق power saving،  من التطبيقات الصادقة والرائهة التي نالت إعجاب الملايين من الأشخاص،  الذين كانو بعانون من عائق نفاد قوة البكارية بسرعة،  لكن بعد تنزيلهم لهذا التطبيق الجيد والرائع والهائل،  أصبحت بطاريتهم قوية وجيدة،  وتحافض على الطاقة المميزة لفترة طويلة،. 

فلا ننسى بأن أغلب المشاكيل البسيطة التي تؤدي بالبطارية لنفاد طاقتها متنوعة وعديدة وبسيطة نحن لا ندركها بثاث،  حيث نجد في مقدمتها،  ترك التطبيقات مفتوحة،  وأغلبها بىامج التواصل الإجتماعي،  ثم ترك نافدة نظام التشغيل مفتوخة،  ثم الرفع من قوة الإضاءة على الهاتف،  وكذى الدخول لتطبيقات الألعاب تقوم بالضغط على قوة البطارية،  مما يجعل نسبة الشحن بها تنخفض بشكل مسرع. 

حل مشكلة البطارية  لهواتف الأندرويد عبر تطبيف 1.3.9 power saving

لقد عمل مخترعي هذا التطبيق على تصميمه وترميمه بقوة عالية،  ودون استنزافه لقوة البطارية عند قيامه بالدور الأساسي للحفاض على الطاقة الإستيعابية للبطارية،  وعدم نفاد شخنتها بسرعة،  حيث تصل النسبة المؤية التي يستنزفها تطبيق  power saving هي 25٪،  مما يدل على جودة في خدماته وروعته في الحفاض على قوة البطارية بطريقة بسيطة للغاية.

فعند تفعيلك لتطبيق power saving سقوم بحماية البطارية من الإستنزاف المسرع الذي يجعلها ضعيفة وغير قابلة للحفاض على الشحن لمدة طويلة،  أثناء دخولك لأي تطبيق على هاتفك المحمول أندرويد، سيعمل التطبيق على إغلاق كل الملفات التي قمت بالدخول لها، وسيقوم كذلك بالتخفيض من قوة الإضاءة، كما أن يغلق جميع الملفات التي قمت بالدهول لها، فهو بمثابة مراقب ألي مخفي يساعدك في مسح كل ما يمكن أن يؤثر على طاقة البطارية بوجه عام.

أنضر أيضا: كيف يمكن الحصول على حسابات نتفلیکس 2020 مجانا
قد يهمك: كيف ارجع حسابي في الانستغرام إذا نسيت الرقم السري

ستقوم بشحن هاتفك المحمول بشكل عادي لتصل نسبته ٪100، لكن مباشرة بعد تفعيلك للأنترنت، والدخول لإستقبال الرسال على تطبيقات التواصل الإجتماعي، والدخول لعدة ملفات ستجد، وكذى خطوات التحديث التي يقوم بها الهانف، كل هذه الخطوات البسيطة التي تتم في أي هاتف بشكل عادي، تؤدي بطاقة البطارية للإستنزاف بقوة. فهذه الدوامة التي تجعلك تقوم بشحن هاتفك لمرات متعددة كل يوم، تشعرك بالقلق والتعصب، إن البطارية في حد داثها يجب أن تحافض على شحنتها لمدة تصل 3أيام على الأقل، لكن نضرا لكثرة الإشتغال والدخول للعديد من التطبيقات،  وقيام الهاتف بالتحديثات المتداولة،  يؤدي ذلك بالتقص من قوة البطارية وضعفها بشكل مباشر.

إسم التطبيق:  power saving
الإصدار:  1.3.9
حجم الميغا بايت:  2.04
تاريخ التحديث:  2020/8/23

لا داعي للقلق يا أصدقائي،  إن التطبيق power saving الذي استحضرناه لكم اليوم،  والذي تطلب منا جهد كبير وبحث شامل أخد لنا ساعات طيوال،  لكن لا داعي للقلق بثاثا،  كل مايهمنا هو تقديم حلول لمشاكلم العويصة وبقائكم على أفضل حال،  فالدور المهم والأساسي الذي يقدمه التطبيق لجميع أجهزة الأندرويد هو الحفاض على قوة البطارية لفترة زمنية طويلة جظا،  ويقوم أيضا بإيقاف مختلف التطبيقات التي تشتغل في الخفاء،  وتجعل قوة البطارية استنزف بسرعة خيالية جدا،  كما أن برنامج power saving ينطوي على خصائص ومميزات في غاية الروعة.

نبذة عن تطبيق power saving

يعد تطبيق power saving من أقوى التطبيقات وأروعها،  الأنه ينطوي على خدمات في غايةفي الروعة،  والمتعلقة بالحفاض على قوة البطارية،  وإقفال جميع التطبيقات التي تشتغل في الخفاء،  ثم العناية بقوة البطارية التي يجب أن تظل في أحين وجه في كل نرة،  كما أن مختلف التطبيقات التي تعمل في الخفاء وبطؤيقة غير مرئية،  تؤدي بالبكارية للإستنزاف بشمل خيالي ومهول،  وتسيطر على مساحة الهاتف بطريقة صعبة،  تعرقل الهاتف في خدماته وتجعل يعمل ببطئ،  لكن عند وجود التطبيق. Power saving لا يمكن للهاتف أن تنفد قوة بطاريته أبظا،  الأنه يقوم بأدوار رائعة وجيدة،  حيث يجعل الهاتف يعمل بسرعة جيدة وهائلة،  وتظل قوة البطارية جيدة ورائعة لأطول مدة ممكنة.

إقرأ أيضا تطبيق صحتي sehaty مستثفى الملك فيصل التخصصي تنزيل وشرحل خطوات التسجيل

برنامج power saving يعطي تقارير

يعمل برنامج على تنبيه صاحب الهاتف بالتقارير حول قوة البطارية،  والطاقة التي قامت باستنزافها،  طيلة اليوم،  كما يطلب منك التطبيق القيام ببعض الخطوات التي تجعل بطاريتك جيظة ومحافضة على قوتها لأكول مدة ممكن،  مثل كأن يطلب منك مسح الملفات الخبيثة على الهاتف التي تستنزف طاقة البطارية،  ثم يطلب منك أيضا إغلاق التطبيقات التي تشتغل في الخفاء والتي تؤثر بشكل سلبي على نسبة الشحن للبطارية.

الشحن السريع

يقوم تطبيق power saving بقوتها الخارقة في الحفاض على قوة البطارية،  وحمايتها من أي أثر قد يسيطر عليها ويدمرها،  من أبرز الأدورا الأساسية التي يقوم بها التطبيق،  نجد في مقدمتها،  قيامه بإغلاق مهتلف الملفات الخبيثة التي تسيكر غلى بطارية الهاتف بشمل هطير،  كما يقوم أيضا بإغلاق النلفات والتطبيقات الاي قمت بتسغيلها،  كما أنه يجعل الهاتف يعمل بخفة عالية وسرعة مميزة،  الأنه ينظفه من أي تطبيق أو ملفي يعنل في الخفاء.

أنضر أيضا: تحميل تطبيق تقطيع الفيديو للواتس اب للكمبيوتر والأندرويد عربي كامل

البرنامج مجاني

لا داعي للقلق،  الأن التطبيق power saving مجاني،  وغير مدفوع التكاليف من أجل الإستفادة من خدماته المميزه والرائعة التي تجعل بطاريتك تكتسب شحنتها وقوتها لأطول مدة ممكنة.

طريقة آخرى للتخلص من مشكل نفاد البطارية

توجد خطوة تمكنك من الرفع من مدة حفاض البطارية على شحنتها لأطول فترة زمنية ممكنة، ما عليك سوى اللجوء إلى قائمة الإعدادات، والضغط على power siving لتفعيل خدماته ببساطة، للحد من قوة الإضاءة التي تستنزف. لكن هءا غير مافي يا صظيقي، لابد من تفعيل البرنامج لقيامه بالأدوار المهمة والرائعة، لحماية البطارية من التطبيقات والملفات الخبيثة التي تعمل في الخفاء.

لتحميل تطبيق power siving: إضفط هنا

وبهذا نكونو قد وصلنا لنهاية المقال أعزائي الأفاضل، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، مع تحيات الكاتب خالد

شاهد أيضاً

برنامج يمنحك أرقام صينية وهمية بالمجان. أروع طريقة لتفعيل واتساب برقم صيني

برنامج يمنحك أرقام صينية وهمية بالمجان. أروع طريقة لتفعيل واتساب برقم صيني

سنتحدث اليوم عن  أقوى برنامج يمنح لمستخدمييه أرقام صينية وهمية غير حقيقية.  كما أن كم …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments