خدمة مديري

حل مشكل مديري مايفتح

من أهم المبادرات التي قامت بها وزارة الصحة السعودية هي إنشاء بوابة إلكترونية تمكن المواطنين والموظفين من الاستفادة من جميع الخدمات بطريقة الكترونية، وذلك عن طريقة منصة مديري التابعة لوزارة الصحة.

يمكن اليوم لأي موظف داخل وزارة الصحة يريد الحصول على أي معلومات الاستفادة من ذلك فقط عبر خدمة مديري وزارة الصحة، من دون الحاجة إلى التوجه إلى مركز الوزارة أو إلى أي فروع.

لكن بالرغم من أن هذه الخدمة تسهل على الموظفين القيام بالاستعلامات والطلبات، إلا أنه يمكن أن يواجه أي شخص مشكلة أثناء استخدامها وذلك في كيفية الدخول على الخدمة.

في هذا المقال سوف نقوم بحل مشكل مديري مايفتح ومعرفة كيف أفتح نظام مديري وكذا كيفية فتح نظام موارد بالإضافة إلى حل مشكل تطبيق موارد وزارة الصحة.

اقرأ أيضا:
تعريف بالراتب برقم الهوية وزارة الصحة
الخدمات الذاتية لمديري وزارة الصحة erp.moh.gov.sa

توفر وزارة الصحة السعودية إمكانية التواصل مع الوزارة عن طريق الموقع الرسمي خدمة موارد، بالإضافة إلى تطبيق الموارد الذي يمكن تحميله للاندرويد والايفون. إذن كيف يمكن الدخول على خدمة مديري وزارة الصحة.

كيف افتح نظام مديري وزارة الصحة

عن طريق خدمة مديري التابعة لنظام موارد وزارة الصحة، عملت الوزارة على وضع مجموعة من الخدمات التي يمكن للموظفين الاستفادة منها فقط عبر خدمة موارد وخدمة مديري وزارة الصحة، مثل الاستعلامات أو طلبات الإجازات وجميع الخدمات الأخرى التي يمكن أن يحتاج لها أي موظف.

طريقة الدخول على نظام موارد وزارة الصحة سهل وبسيط، كل ما ستحتاج إلى القيام به هو اتباع بعض الخطوات البسيطة حتى تتمكن من الاستفادة من جميع الخدمات من خلال هذه المنصة الالكترونية. يمكنك الدخول من خلال الخطوات التالية:

1- أول شيء يقوم به الموظف هو الدخول على الموقع الرسمي لنظام موارد وذلك من خلال التوجه إلى الموقع الالكتروني، يمكن الدخول عليه مباشرة من الرابط التالي

2– سوف يتم إدخالك على الموقع الرسمي، ثم سيطلب منك إدخال إسم المستخدم الخاص بك، ثم كلمة المرور.

3– في الأخير قم بالضغط على “الدخول”.

غالبا إذا كنت مسجل مسبقا على خدمة مديري سوف يتم إدخالك إلى خدمة مديري، ويمكنك الاستفادة من جميع الخدمات الالكترونية التي يوفرها الموقع.

يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات، فقط من خلال التوجه إلى تبويب “الخدمات الالكترونية” ومن ثم اختيار الخدمة التي تريد وطلبها من خلال متابعة الخطوت التي سيطلبها الموقع منك.

اقرأ أيضا:
تغيير الرقم السري للبوابة الالكترونية لوزارة الصحة
نموذج طلب إجازة اضطرارية للموظفين بالإنجليزي و العربي خدمة مديري

قبل إكمال المقال دعني أوجهك أولا إلى أنه يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات الالكترونية الخاصة بوزارة الصحة داخل المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال الموقع الرسمي لنظام موارد، وكذا خدمة مديري وزارة الصحة,

يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات ومعرفة خطوات الاستفادة منها مثل طلب إجازة عبر نظام مديري، أو نظام مديري التعريف بالراتب أو طلبات الانتدابات خدمة مديري، وجميع الخدمات الأخرى.

يمكنك الاطلاع على كيفية الدخول على هذه الخدمات والاستفادة منها جميعا في خدمة مديري وزارة الصحة erp.moh.gov.sa لمنسوبي الوزارة (موارد وزارة الصحة)

حل مشكل مديري مايفتح

من الممكن في بعض الاحيان عندما تقوم بالدخول على خدمة مديري وزارة الصحة عن طريق اسم المستخدم وكلمة السر، أن تواجه مشكل عدم الدخول أو أن خدمة مديري ما يفتح.

هذه الحالة أي مديري ما يفتح لا تحدث دائما، بل فقط في بعض الحالات القليلة، لكن في حال حدث هذا الأمر، لابد من أن تكون على دراية حول كيفية التعامل معه وحل المشكل.

في هذه الحالة أول شيء تقوم به هو:

1– تأكد من أن المعلومات التي أدخلتها (اسم المستخدم- كلمة المرور) ،تأكد من أنها معلومات صحيحة وليس بها اي أخطاء.

2– في حال استمر المشكل ولم تتمكن من فتح خدمة مديري، قم بالدخول على خيار “المساعدة في تسجيل الدخول”.

عند الدخول على هذه الخمة سوف يتم توجيهك من خلال بعض الإرشادات التي يجب عليك اتباعها حتى تتمكن من الدخول على حسابك في مديري بكل سهولة ودون أي صعوبة.

خدمة مديري على الجوال

كما سبق وذكرت توفر وزارة الصحة تطبيق مديري وزارة الصحة والذي يمكن لأي شخص تحميله على هاتف والاستفادة من جميع الخدمات الالكترونية فقط من خلال التطبيق، من بين أهم الخدمات التي يوفرها لك تطبيق مديري وزارة الصحة يمكن أن نذكر.

  • طلبات الإجازة، سواء الإجازة المرضية او الاعتيادية أو غيرها من الإجازات.
  • تقديم طلبات الانتداب والنقل
  • الاطلاع على جميع البيانات الخاصة بالموظف.
  • التواصل مع المسؤولين داخل وزارة الصحة.
  • تقديم الشكاوى.

والعديد من الخدمات الأخرى التي يوفرها لك تطبيق مديري وزارة الصحة السعودية.

يمكنك تحميل تطبيق مديري للانرويد وكذا تحميل التطبيق للايفون، ومن ثم تثبيته على هاتفك والدخول عليه بشكل عادي جدا.

بعد الدخول على التطبيق، يمكنك إدخال إسم المستخدم الخاص بك وكلمة السر من أجل الدخول على حسابك..

في حال كنت أول مرة تدخل على خدمة مديري، يمكنك التسجيل في الخدمة من خلال الدخول على خيار التسجيل هنا، ثم ملء المعلومات التي ستُطلب منك بالشكل الصحيح، حتى تتمكن من إنشاء حساب داخل خدمة مديري والاستفادة من جميع الخدمات التي يوفرها.

الخدمات التي يقدمها نظام موارد وزارة الصحة

يوفر نظام موارد وزارة الصحة العديد من الجهد على الموظفين في وزارة الصحة، وذلك من خلال الخدمة الإلكترونية التي يقدمها والتي يمكن لأي موظف تابع للوزارة الاستفادة مها.

من بين أهم الخدمات والمميزات التي يتوفر عليها نظام موارد يمكن أن نذكر.

  • تسهيل العديد من المهام الخاصة بالموظفين.
  • العمل على إمكانية التواصل بين الموظفين والمدراء في وزارة الصحة بشكل إلكتروني فقط دون أي عناء.
  • يعمل النظام كذلك على تنبيه الموظفين من خلال إرسال إشعارات من أجل إخبارهم بآخر التحديثات والتطورات الخاصة بالعمل.
  • يمكن لأي موظف التسجيل في نظام موارد بطريقة سهلة دون أي تعقيدات ومن ثم الاستفادة من جميع الخدمات التي يوفرها.
  • من خلال خدمة مديري يمكنك التعريف بالراتب وطلب إجازات، بالإضافة إلى الاستفادة من جميع الخدمت الأخرى، فقط عبر البوابة الالكترونية، دون الحاجة إلى التوجه إلى الوزارة أو المركز الذي يعمل به الموظف.
  • يمكن أيضا الاستفادة من تطبيق الجوال التابع لنفس الخدمة وذلك من أجل استخدامه على هاتفك والاستفادة من كل الخدمات التي ذكرت.

خلاصة:

يمكنك الاقتصار على هذه المعلومات لأننا سبق أن شرحنا كل ما يخص نظام موارد وزارة الصحة وكذا خدمة مديري وكيفية الاستفادة من جميع الخدمات التي ذكرناها في المواضيع السابقة التي تجد روابطها في الأعلى. يمكنك الدخول على أي موضوع من المواضيع السابقة، ثم الاستفادة من الخطوات التي شرحناها.

في الأخير يمكن القول بأن هذا المقال هو مقال إرشادي لا غير كما يمكنك الاستفادة منه أيضا في حل مشكلة مديري ما يفتح من خلال الخطوات البسيطة التي ذكرت في الأعلى. أرجو أن يكون المقال خفيف بالنسبة لك وأن تكون قد ستفدت منه، إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى لا تترد في طرحها.

انتهى,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *