تقنيةفايسبوك

حل مشكلة ظهور منشورات على حسابك في فيسبوك لم تنشرها

حديثنا اليوم عن أحد أسوأ المشاكل التي من الممكن أن يعاني منها عدد كبير من مستخدمي موقع فيسبوك وهي مشكل نشر منشورات على صفحتك الشخصية دون إدن منك وكذلك مشكل عدم ظهور منشورات الأصدقاء وغيرها العديد من المشاكل التي سوف نعمل علىتقديم حل لها، وذلك من خلال بعض الطرق التي سوف أقوم بشرحها خطوة بخطوة بهدف التوضيح لقراءنا الأعزاء.

في بعض الأوقات يقوم بعض الأصدقاء بعمل إشارة لك بمنشور ما وبالتالي يتم نشر هذه المنشورات في صفحتك الشخصية ولكن في الحقيقة هذا أمر مزعج إلى حد ما لذلك سوف أقدم لكم أفضل طريقة لأجل التحكم الكامل في صفحتك الشخصية وللتعرف على هذا الأمر أدعوك بإتمام هذه المقالة.

تحدثنا سابقا حول كيفية منع التعليق على منشوراتك على الفيس بوك الذي سوف تتمكن من خلاله الحصول على أفضل الطرق لأجل منع التعليق على صفحتك الشخصية أو مجموعتك وغيرها، وكذلك مقال أقوى إضافات جوجل كروم لفيسبوك لتصفح أكثر راحة الذي سوف تجد به أفضل إضافك جوجل كروم الخاصة بمنصة فيسبوك.

طريقة منع أي شخص من النشر على صفحتك على فيسبوك

سوف نتطرق في هذه الفقرة لشرح بعض الإعدادات التي هي بحاجة لتعديل لكي تستطيع من منع منشورات الآخرين التي يعملون على الإشارة لك فيها وبالتالي تظهر على صفحتك الشخصية على فيسبوك، حيث إن قمت بتطبيق هذه الخطوات فسوف تتمكن من التخلص من هذا المشكل بشكل نهائي.

لنكتشف ذلك!!

أولا: أدخل إلى حسابك على فيسبوك وبعدها قم بالدخول إلى “الإعدادات Settings”.

ثانيا: بعد ذلك قم بالضغط على “الملف الشخصي والإشارات” كما هو موضح بالصورة.

ثالتا: وبعدها توجه إلى “من الذي يمكنه النشر على ملفك الشخصي ؟” ثم قم بتغييره عبر الضغط “أنا فقط” وقم بحفظ التغييرات.

رابعا: وهناك حل آخر وهو تفعيل خيار الموافقة للمنشورات التي تريد السماح لها بالظهور على صفحتك، حيث إن كنت تريد عمل هذا الأمر قم بتعديل الخيار السابق إلى “الأصدقاء” كما هو موضح بالصورة.

خامسا: ثم قم بالذهاب إلى خيار المراجعة كما يظهر على الصورة وقم بتحديد خيار “ممكن”.

*** ومن خلال اتباع هذه الخطوات سوف تتمكن من منع أي شخص من النشر على صفحتك الشخصية إلى بموافقتك على الأمر ***.

حل مشكلة ظهور منشورات على حساب فيسبوك لم تنشرها

بعد التعرف على طريقة منع أي شخص من النشر على صفحتك الشخصية بالفيس بوك، سوف ننتقل لشرح مهم وهو ظهور منشورات على حساب فيسبوك لم تنشرها مع تقديم حل لها، فهو أمر سيء للغاية حيث عادك من تظهر هذه المنشورات وتطالبك بالدخول إلى رابط معين أو القيام بتحميل لعبة ما وغيرها من الأمور، لذلك سوف نتعرف في هذه الفقرة أسباب هذه الفيروسات وكذلك تقديم طرق التخلق منها وهذه بعض الخطوات المهمة التي يجب مراجعتها والقيام بها.

تغيير كلمة مرور حساب فيسبوك

أول ما يجب القيام به هو في هذه الحالة هي تغيير باسوورد حسابك فيسبوك والسبب في هذا الأمر هو أنه في الكثير من الأحيان يقع مشكل تسرب الكثير من حسابات على العديد من المواقع حيث يتم استخدامها في عمل بعض الأمور بشكل آلي وهذه بعض الأمثلة على ذلك:

  • متابعة الحسابات على المواقع.
  • مشاركة المنشورات.
  • القيام بإعجابات على المواقع.
  • وغيرها.

وللقيام بهذه الأمور يجب الحصول على عدد كبير من الحسابات التي يتم تسريب معلوماتها السرية، ولهذا فأول خطوة يتوجب عليك القيام بها هي تغيير كلمة السر الخاصك بحسابك.

مراجعة تطبيقات الفيسبوك التي قمت باستخدامها

بعد تغيير معلومات الدخول الخاصة بحسابك على الفيس بوك سوف ننتقل لطرح الخطوة الثانية التي تتجلى في مراجعة تطبيقات الفيس بوك التي قمت باستخدامها من خلال خيار “التطبيقات ومواقع الويب”، مثل تطبيقات بعض الألعاب التي سجلت الدخول إليها بالفيسبوك وكذلك والمواقع التي سجلت الدخول إليها بحسابك مثل مواقع الذكاء وغيرها الكثير من المواقع.

تحصل بعض هذه التطبيقات والمواقع على صلاحية النشر على حسابك الفيس بوك عند تسجيل الدخول إليها ولهذا يتوجب عليك مراجعة هذا الخيار وقم بمسح التطبيقات والمواقع الموجودة في هذا الخيار وللقيام بهذا الأمر قم باتباع هذه الخطوات:

الخطوة الأولى: أدخل إلى صفحة تطبيقات الحساب من هنا.

الخطوة الثانية: راجع كل التطبيقات والمواقع الظاهرة لك في هذا الخيار وإن وجدت أي تطبيق لم تقم بتسجيل الدخول إليه قم بمسحه أو المواقع أيضا، ومن الأفضل قم بمسح كل التطبيقات التي سوف تجدها في هذا الخيار.

مراجعة إضافات المتصفح الذي تستخدمه

بعد القيام بمسح كل التطبيقات والمواقع التي قمت بالتسجيل عليها بحسابك فيسبوك سو نتطرق الأن للخطوة الثالتة وهي مراجعة إضافات المتصفح الذي تستخدمه والتي عادة ما يستخدمها العديد من المستخدمين لأجل الحصول على بعض المميزات والخصائص التي تقدمها، حيث أن هناك العديد من الإضافات التي تمتلك الكثير من الصلاحيات على متصفحك وحساباتك، لذلك يتوجب عليك التأكد من كل إضافات المتصفح وبالأخص الإضافات التي لم تقم بتنزيلها على متصفحك وللقيام بهذا الأمر قم باتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: توجه للدخول إلى إضافات متصفحك حيث يتوجب عليك التأكد من كل إضافة على حدة.

الخطوة الثانية: في حالة تأكدت من هذا الأمر ولازال كل هذا أنصحك بمسح المتصفح بشكل كامل وقم بإعادة تثبيته أو قم بالحصول على متصفح أفضل مثل متصفح بريف Brave

عدم ظهور منشورات الاصدقاء على الفيسبوك

العديد منا يعاني من مشكلة عدم ظهور منشورات الاصدقاء على الفيس بوك أو العكس وهو عدم ظهور منشوراتي للاصدقاء والذي يعد من المشاكل التي يعاني منها المثير من المستخدمين ففي نظرك ما هو المشكل في هذا الأمر؟.

يوفر فيسبوك ميزة حجب المنشورات على الأصدقاء والتي تمكن أي مستخدم من إخفاء منشوراته عن البعض من الأصدقاء الذي لا يريدهم الإطلاع على منشوراته وكذا التعليق عليها، لذلك من المرجح أن يكون هذا هو سبب مشكلة عدم ظهور منشورات الأصدقاء على الفيس بوك.

هناك أمر آخر يجعل هذا الأمر قائما وهو إن كنت لا تتفاعل مع منشورات هؤلاء الأصدقاء فمع المدة لن تظهر لك منشورات أصدقائك لأن إدارة فيسبوك تعمل على إظهار المنشورات التي يهتم بها المستخدم لذلك هذا أمر مرجح أن يكون هو الأمر.

مشكل آخر قد يجعلك تعاني من هذا الأمر وهو إن كانت لا تظهر جميع منشورات الأصدقاء فهذا راجع إلى مشكلة في شبكة الإنترنت أو من جهة أخرى ربما يكون إصدار التطبيق الذي تمتلك يحتاج إلى تحديث وغيرها من الأمور مثل تقل الهاتف إن أصبح قديما أو ممتلأ.

حل مشكلة عدم ظهور المنشورات من خلال مراسلة دعم الفيس بوك

العديد من الأشخاص يعانون من مشكل عدم ظهور منشورات الجروبات وبالتالي يتساءل المستخدم عن ما هو المشكل وراء عدم ظهور منشوراتي في المجموعات لهذا في هذه الفقرة سوف أقدم لك الحل الأمثل لكي تتمكن من حل مشكلة عدم ظهور الصفحة الرئيسية في الفيس بوك أو حل مشكلة عدم تحديث المنشورات على الفيس بوك فكيف ذلك؟

في حالة قمت بتجربة كل الحلول ولم تتمكن من الحصول على أي حل فأنا أنصحك بمراسلة دعما الفيس بوك من هنا وكل ما عليك القيام به هو ملأ النمودج الذي يظهر لك مع شرح المشكل الذي تعاني منه بالتفصيل حيث أنصحك بتحديد نوع الجهاز الذي تعمل به والمتصفح كذلك، كما يمكنك عمل صورك للشاشة لأجل التوضيح أكثر ثم قم بإرسال رسالتك وسوف يقوم فريق دعم فيسبوك بإجابتك وحل هذه المشاكل التي تعاني منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *