خدع احتراف فري فاير 🔥

حل مشكلة حظر حسابك وهاتفك في لعبة فري فاير free fire

حل مشكلة حظر حسابك وهاتفك في لعبة فري فاير free fire

من أفضل ألعاب Battle Royale، لعبة فري فاير، حيث حازة هذه اللعبة على شهرة كبيرة في العالم، وشيء الذي زاد من شعبيتها، هي احتوائها على عديد كبير من المشاركين، هذا ما زاد الحماس في اللاعبين، لكثرة التحديات الموجودة داخل لعبة فري فاير، لكن العديد من اللاعبين تعرضت حساباتهم للحظر، وذلك بسبب استخدام الغش، أو تغييرات في الكود.

ماهي الخيارات المتاحة لاستعادة حساب Free Fire المحظور الخاص بك؟

لقد أصدر بلاغ من طرف شركة Garena Free Fire، يقول أنهم لن يتسامحو مع أي غش أو تهكير للعبة، لكن إن كان الحظر عن طريق الخطأ، فمن الممكن، أن تسترجع حساب، وذلك بناء على مجموعة من الخطوات التي يجب أن تتبعها، سنشاهدها في الأسفل، إبقو معنا.

اسباب الحظر

من بين أسباب الحظر، هو استخدامك لأحد التطبيقات أو أحد الرموز، لاختراق لعبة فري فاير.
وهذا ما يهدد التطوير الصحيح للعبة، ويحط من شعبيتها، وتنزل قيمتها، لهذا تأكد شركة Garena Free fire، أنها لن تتسامح قطعيا مع أي مستخدم للغش أو التهكير في اللعبة، وذلك بحظر حسابه على فري فاير وهاتفه.

الحسابات التي تم تنبيدها

عند استخدامك للهاتف جديد، يمكن لك فتح حسابك القديم مرة أخرى، وإذا لم يفتح، يجب عليك اتباع الخطوات لإلغاء قفل حساب Free Fire المقلق.

الهواتف المحظورة في فري فاير

لكل من تم حظر هاتفه، لن تستطيع فتح حسابك من جديد، لأن شركة فري فاير، تأخد IMEI الخاص بهاتفك، وتخزنه في حالة وجود غش، يتم حظر هاتفك، لهذا الحل الوحيد هو تغيير الهاتف، أو تغير كود IMEI، عبر عمل روت للهاتف، كما هناك تطبيقات يمكن لها أن تحل مشكلة حظر الهاتف.

الحظر عن طريق الخطأ

كما قلنا سابقا أن شركة Garena free fire، لا تتسامح أبدا مع كل من تم حظر هاتفه أو حسابه، إلى عن طرق الخطأ، ولطلب إزالة الحظر، تتبع الخطوات التالية:

  • انتقل لصفحة Gatena free fire في موقع فايسبوك.
  • وتواصل مباشرة معهم، عن طريق إرسال رسالة، تحتوي على مبرر مقنع، لحظر حسابك عن طريق الخطأ.
  • قم بالبحث عن أحد نمادج الرسائل، لتتمكن من معرفة، الأسلوب المناسب للطلب إزالة الحظر.
  • بعدها يتعين عليك انتظار الرد، من فريق عمل فري فاير.
  • إذا تمت الموافقة على طلبك سيتم رفع الحظر على حسابك.
  • وإذا لم يقبل سيتم حظر حسابك للأبد.

سياسة تعليق حسب فري فاير

عند إنشائك لحساب جديد على فري فاير، يجب عليك الإنتباه لسياسة الخاصة بفري فاير، لتتجنب حظر لحسابك، ومن أهم الأشياء التي تؤدي لحظر الحساب، هو استخدام تطبيقات خارجية.
حيث غالبا ما يتم استخدام روموز خارجية، أو تطبيقات طرف الثالث، أو اختراق النصوص البرمجية “script”، للحصول على مزايا داخل لعبة فري فاير، وتتفوق على باقي اللاعبين، هذا ما قد يجعل من لعبة فري فاير دون قيمة، حيث تتجلى قيمتها في القوانين المطبقة على الجميع، لهذا تصرح شركة Garena free fire دائما، بأنها لن تتسامح مع كل مستخدم للغش في اللعبة، وسيتم حظر حسابه للأبد.

تقارير اللاعبين

بين الطرق أيضا التي يتم فيها حظر الحساب، هي عبر تقارير من طرف اللاعبين، حيث يمكن لأي لاعب فري فاير، إصدار شكوى ضدك، إذا شاهد منك شيء غير مألوف، أو عند عدم احترامك لقوانين اللعبة، لهذا يجب أن تنتبه لهذا الأمر، ولعب بصدق دون استخدام الغش، وفي حالة صدور شكوى ضدك، سيتم تحليلها، وإقرار مدى صحتها من طرف Garena.

عمليات رد المبالغ المدفوعة

عمليات رد المبالغ المدفوعة

من ضروري أن يتم الإبلاغ، عن هذا النوع من الحظر، الذي يمكن عكسه في الوقت ذاته، حيث أن المستخدم يستطيع إلغاء الديون، وإكمال اللعبة كما المعتاد.

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، لحل مشكلة حظر حسابك وهاتفك، في لعبة فري فاير، وأيضا قدمنا لكم أسباب الحظر، التي يجب عليكم تجنبها، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

8 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments