حل مشكلة حظر حسابك وهاتفك في لعبة فري فاير 2020 free fire

حل مشكلة حظر حسابك وهاتفك في لعبة فري فاير 2020 free fire

من أفضل ألعاب Battle Royale، لعبة فري فاير، حيث حازة هذه اللعبة على شهرة كبيرة في العالم، وشيء الذي زاد من شعبيتها، هي احتوائها على عديد كبير من المشاركين، هذا ما زاد الحماس في اللاعبين، لكثرة التحديات الموجودة داخل لعبة فري فاير، لكن العديد من اللاعبين تعرضت حساباتهم للحظر، وذلك بسبب استخدام الغش، أو تغييرات في الكود، أو استخدام تطبيقات، مما ستسبب في حظر الحساب، لكن هناك من تم حظر حسابه عن طريق الخطأ، ولا يعلم طريقة لحل هذه المشكلة، لهذا إبقو معنا، حيث سنقدم لكم في هذه المقال، طريقة استرجاع الحساب أو الهاتف الذي تم حظره، من لعبة فري فاير، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق حول 7 طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير 2020.

إقرأ أيضاً: رموز و اكواد سكنات فري فاير شرق اوسط حصرية مجانا 2020

ماهي الخيارات المتاحة لاستعادة حساب Free Fire المحظور الخاص بك؟

لقد أصدر بلاغ من طرف شركة Garena Free Fire، يقول أنهم لن يتسامحو مع أي غش أو تهكير للعبة، لكن إن كان الحظر عن طريق الخطأ، فمن الممكن، أن تسترجع حساب، وذلك بناء على مجموعة من الخطوات التي يجب أن تتبعها، سنشاهدها في الأسفل، إبقو معنا.

اسباب الحظر

من بين أسباب الحظر، هو استخدامك لأحد التطبيقات أو أحد الرموز، لاختراق لعبة فري فاير.
وهذا ما يهدد التطوير الصحيح للعبة، ويحط من شعبيتها، وتنزل قيمتها، لهذا تأكد شركة Garena Free fire، أنها لن تتسامح قطعيا مع أي مستخدم للغش أو التهكير في اللعبة، وذلك بحظر حسابه على فري فاير وهاتفه.

الحسابات التي تم تنبيدها

عند استخدامك للهاتف جديد، يمكن لك فتح حسابك القديم مرة أخرى، وإذا لم يفتح، يجب عليك اتباع الخطوات لإلغاء قفل حساب Free Fire المقلق.

إقرأ أيضاً: لماذا يجب عليك استخدام مسدس في لعبة فري فاير

الهواتف المحظورة في فري فاير

لكل من تم حظر هاتفه، لن تستطيع فتح حسابك من جديد، لأن شركة فري فاير، تأخد IMEI الخاص بهاتفك، وتخزنه في حالة وجود غش، يتم حظر هاتفك، لهذا الحل الوحيد هو تغيير الهاتف، أو تغير كود IMEI، عبر عمل روت للهاتف، كما هناك تطبيقات يمكن لها أن تحل مشكلة حظر الهاتف.

الحظر عن طريق الخطأ

كما قلنا سابقا أن شركة Garena free fire، لا تتسامح أبدا مع كل من تم حظر هاتفه أو حسابه، إلى عن طرق الخطأ، ولطلب إزالة الحظر، تتبع الخطوات التالية:

  • انتقل لصفحة Gatena free fire في موقع فايسبوك.
  • وتواصل مباشرة معهم، عن طريق إرسال رسالة، تحتوي على مبرر مقنع، لحظر حسابك عن طريق الخطأ.
  • قم بالبحث عن أحد نمادج الرسائل، لتتمكن من معرفة، الأسلوب المناسب للطلب إزالة الحظر.
  • بعدها يتعين عليك انتظار الرد، من فريق عمل فري فاير.
  • إذا تمت الموافقة على طلبك سيتم رفع الحظر على حسابك.
  • وإذا لم يقبل سيتم حظر حسابك للأبد.

سياسة تعليق حسب فري فاير

عند إنشائك لحساب جديد على فري فاير، يجب عليك الإنتباه لسياسة الخاصة بفري فاير، لتتجنب حظر لحسابك، ومن أهم الأشياء التي تؤدي لحظر الحساب، هو استخدام تطبيقات خارجية.
حيث غالبا ما يتم استخدام روموز خارجية، أو تطبيقات طرف الثالث، أو اختراق النصوص البرمجية “script”، للحصول على مزايا داخل لعبة فري فاير، وتتفوق على باقي اللاعبين، هذا ما قد يجعل من لعبة فري فاير دون قيمة، حيث تتجلى قيمتها في القوانين المطبقة على الجميع، لهذا تصرح شركة Garena free fire دائما، بأنها لن تتسامح مع كل مستخدم للغش في اللعبة، وسيتم حظر حسابه للأبد.

إقرأ أيضاً: تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود 2020

تقارير اللاعبين

بين الطرق أيضا التي يتم فيها حظر الحساب، هي عبر تقارير من طرف اللاعبين، حيث يمكن لأي لاعب فري فاير، إصدار شكوى ضدك، إذا شاهد منك شيء غير مألوف، أو عند عدم احترامك لقوانين اللعبة، لهذا يجب أن تنتبه لهذا الأمر، ولعب بصدق دون استخدام الغش، وفي حالة صدور شكوى ضدك، سيتم تحليلها، وإقرار مدى صحتها من طرف Garena.

عمليات رد المبالغ المدفوعة

عمليات رد المبالغ المدفوعة

من ضروري أن يتم الإبلاغ، عن هذا النوع من الحظر، الذي يمكن عكسه في الوقت ذاته، حيث أن المستخدم يستطيع إلغاء الديون، وإكمال اللعبة كما المعتاد.

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، لحل مشكلة حظر حسابك وهاتفك، في لعبة فري فاير، وأيضا قدمنا لكم أسباب الحظر، التي يجب عليكم تجنبها، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: تهكير فري فاير هيد شوت vip مجانا – هكر free fire ارض العجائب بدون باند 2020

إقرأ أيضاً: افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire 2020

إقرأ أيضاً: تحميل هكر ببجي لايموت [هيدشوت 100% اختراق الجدران والمزيد…]

إقرأ أيضاً: أحدث اكواد PUBG Mobile Redeem Code لهذا الشهر من عام 2020 ، مجانا!

شاهد أيضاً

أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا

أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا جميع اللاعبين على فري فاير، …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments