تقنية

حل مشكلة تفعيل اوفيس 2016 و 2019 و Microsoft 365 بشكل نهائي

الاوفيس يحتوي على مجموعة برامج مايكروسوفت مميزة يمكن استخدامها في الكثير من الأشياء، وفي الحقيقة يقوم الكثير من المستخدمين سواء الأفراد أو المؤسسات بل وكذا الشركات من استخدام هاته البرامج المميزة، ولكن قد ظهرت بعض المشاكل في النسخ الحديثة وخاصة نسختين 2016 و 2019.

يمكن للمشاكل التي تظهر في هاته النسخ ان تسبب في إيقاف الكثير من برامج الاوفيس وتسبب مشكلة بها بل وتمتع الاستفادة من الكثير من الأدوات والمزايا، لهذا بحثنا لكم عن الحل ووجدناه ولله الحمد، واليوم سنتعرف معا عن حل مشكلة تفعيل اوفيس 2016 و 2019 و Microsoft 365 بشكل نهائي وبطرق بسيطة يمكن تطبيقها.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع تحميل جميع نسخ ويندوز الأصلية بروابط مباشرة قانونية وكذا موضوع شراء ويندوز 10 برو أصلي بأرخص سعر.

حل مشكلة تفعيل اوفيس 2016

سنقدم لك عزيزي القارئ حل مشكلة تفعيل اوفيس 2016 بشكل نهائي ولكن لا بأس بأن نعطيك نبذة عن ذلك، فاعرف مجموعة برامج مايكروسوفت اوفيس بكونها مهمة ولا يمكن الاستغناء عنها لأجهزة الكمبيوتر المكتبي والاب توب، وهناك الكثير من برامج Microsoft Officeمن بينها ما يلي:

  • برنامج Word
  • برنامج Excel
  • برنامج Access
  • برنامج Power Point
    وغيرها.

ويتم اصدار العديد من المسج بشكل مستمر لهذه البرامج بشكل دوري ومع كل نسخة جديدة تأتي بعض الأدوات والتطويرات، ولكن بعض النسخ عرفت بعض المشاكل وأهمها نسخة 2016 التي ظهر بها عدة مشاكل، ومن اجل ذلك نود اليو تقديم حل مشكلة تفعيل ويندوز 2016.

تؤدي مشكلة تفعيل اوفيس 2016 الى تعطيل الكثير من البرامج في بعض الأحيان، كما تكون السبب أحيانا في توقف الكثير من الأدوات في بعض البرامج، بل وتختفي بعض المزايا في بعض الاحيان لهذا يجب حل مشكلة مفتاح تفعيل اوفيس 2016، وستتمكن بإذن الله من تفعيل اوفيس 2016 مدى الحياة من خلال ما سنقدمع لك في الفقرات الموالية.

شاهد ايضا:
احصل على مفتاح تنشيط ويندوز 10 أصلي + اوفيس 2019
تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانا للكمبيوتر

حل مشكلة تفعيل اوفيس 2019

غالبا ما يلاحظ المستخدمين رسالة تظهر على احد برامج المجموعة محتواها ان المنتج غير مرخص أو أن الاستخدام غير تجاري، وهو ما يسبب كما أسلفنا الذكر مشاكل لدى هاته البرامج ولا تتمكن من الاستفادة من المميزات التي تتيحها البرامج كما تمنع من استخدام بعض الأدوات ايضا، وهي في الحقيقة نفس الأمر لمشكلة تفعيل اوفيس 2016 cmd.

تحدث هذه المشكلة أيضا مع مايكروسوفت 365 لهذا نود أن نقدم لكم تفعيل اوفيس 2016 بضغطة واحدة، وفي الحقيقة يمكن تفعيل اوفيس 2016 بدون برامج وهو نفس الأمر لبرامج المجموعة مثل نسخة 2019، لهذا يمكن حل مشكلة تفعيل اوفيس 2016 KMS لحل مشكلة تفعيل اوفيس 2019، بالرغم من وجود القليل من الاختلاف الذي سنوضحه لكم.

تنشيط برامج الاوفيس

يمكن اخيرا حل مشكلة تفعيل اوفيس 2013 وكذا تنشيط اوفيس 2016 على ويندوز 10 و 7 و 8 وغيرها من أنظمة الويندوز الشهيرة، وبالتأكيد يمكن تنشيط برامج الاوفيس مرة أخرى من خلال افضل طريقة لتفعيل office 2016 التي سأقدمخا لكم، ولكن انتبه ان الطريقة تختلف قليلا من نسخة لأخرى.

بالنسبة إلى تنشيط اوفيس 2016 وكذا تنشيط اوفيس 2019 فاهما نفس الأمر تقريبا، وذلك يتم عبر إدخال المفتاح الخاص بالمنتج، وقد قمت باستلام هذا المنتج عندما قمت بشراء المنتج وتسجيل الدخول الى حساب Microsoft الذي كان مستخدما في عملية شراء المنتج.

ولكن الأمر يختلف بالنسبة الى تفعيل نسخة Microsoft 365 فهي لا يتم الأمر كما أشرنا لنسختي اوفيس 2016 و 2019، لنسخة مايكروسوفت 365 تنشط من خلال تسجيل الدخول الى حساب Microsoft والذي يستخدم في عملية شراء النسخة.

مستكشف أخطاء التنشيط

كنت الطريقة السابقة أفضل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في تنشيط برامج الاوفيس بدون برامج، ولكن اذا استمر الأمر ولم تتمكن بعد من تنشيط برامج الاوفيس واستمر الرسالة في الظهور ونفس المشكلة، فأنصحك عزيزي القارئ باللجوء الى حل آخر مميز يمكن استخدامه في حالة لم تعمل معك الطرق السابقة.

مميزات استخدام مستكشف أخطاء التنشيط

يتميز مستكشف أخطاء التنشيط بالكثير من المميزات والخصائص، وهو أفضل حل في حالة لم تعمل معك الطرق السابقة، وإليكم أهم المزايا التي تقدمها:

  • أداة متوافقة مع كافة برامج الاوفيس.
  • يمكنك استكشاف اخطاء التنشيط على برامج الاوفيس.
  • يمكنك اصلاح الأخطاء التي اكتشفتها الأداة بكل سهولة.
  • يمكنها التحقق من مجلد التقويم والبعث عن المشاكل فيها.
  • يمكنها البحث عن المشاكل الفعلية ومحاولة حلها جميعا.
  • يمكن استخدام أداة ROIScan لتوفير معلومات مفصلة حول معلومات تثبيت اوفيس.

كيفية حل مشكلة تفعيل اوفيس 2016 بمستكشف أخطاء التنشيط

يمكنك بكل سهولة تحميل أداة من الرابط اسفله والتي تمكنك من معرفة واستكشاف الأخطاء في تنشيط البرامج، وليس هذا فحسب بل ان الأداة مميزة تمكنك من حل المشاكل التي تجدها، فهي تساعدك بشكل كبير ذلك كما تجدر الإشارة إلى أنها متوافقة مع كافة برامج الاوفيس بكافة نسخها لهذا لن تجد مشكلة معها.

المميز في الأداة أيضا أنه يمكنها التعامل مع مشاكل التطبيقات السالفة الذكر، وبصراحة لا تحتاج الى شرح اكثر فيمكنك من خلال الأداة الحصول على الخطوات التي يجب القيام بها، فكل ما عليك هو اتباع الخطوات كما يجب ولا انصح بالبحث عن كراك تفعيل اوفيس 2016 للماك فيمكنك الاكتفاء بهذه الأداة.

حل مشكلة فشل تنشيط المنتج اوفيس 2016

لقد سبق وأن أسلفنا الذكر انه من علامات مشكلة تفعيل اوفيس 2016 وغيره من النسخ ظهور رسالة تخبرك بعدم ترخيص المنتج او ان المنتج غير تجاري، لهذا نقدم لك حل آخر مميز لهذه الإشكالية وذلك عبر عملك الخطوات التالية:

1- قم بتسجيل الدخول بعنوان حساب بريدك الالكتروني الصحيح.
2- بعدها يمكنك تحديد ارتباط مايكروسوفت في حالة ارتباطها.
3- يمكنك السماح لمايكروسوفت بالوصول إلى الاشتراكات والخدمات.
4- من أجل تفادي فشل تنشيط اصدار الاوفيس يجب عليك معرفة نسخ الاوفيس اذا كانت متعددة.
5- يمكنك البحث عن نسخ المكتب أولا والقيام بحذفها بشكل نهائي.
6- بعد ذلك قم بعمل إعادة تشغيل للحاسوب الخاص بك.
7- قم بإعادة تشغيل إجراء التنشيط.
8- تحقق من اشتراكك في Microsoft 365 ومن حالتك عليه.
9- يجب عليك رؤية ما إذا كان نشط أو يجب إعادة تجديده.
10- يجب عليك إغلاق كافة تطبيقات اوفيس.
11- يمكن الانتقال إلى صفحة الخدمة والاشتراك.
12- يمكنك تسجيل الدخول عند طلبك الاشتراك.

✓✓✓ إلى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من تفعيل اوفيس 2016 أو اي من برامج الاوفيس الأخرى بكافة النسخ، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *