تقنية

حل مشكلة الإعلانات على الهاتف والتطبيقات (منع ظهور الإعلانات في الأندرويد)

لاشك أنك تعاني من عائق ظهور الإعلانات بشكل مستمر أثناء تصفحك لعالم الأنترنت، أو عند دخولك لبعض التطبيقات والألعاب على هاتفك المحمول الأندرويد، وتشعر بالقلق الأنها تؤثر على متعتك وخدماتك الضرورية،  وتبحث بحماس عن أروع الطرق الفعالة والبسيطة للتخلص من هذه الإعلانات المزعجة بصفة نهائية، 

وبدون أي برامج عبر هاتفك الأندرويد،  حقا أنت محضوض للغاية الأنك في المكان الصحيح،  الأننا سنعمل على شرح أروع وأفضل الطرق الحصرية والفعالة التي قام بتجربتها عدد كبير من مستخدمي هواتف الأندرويد،  وأصبحت هواتفهم خالية من ظهور الإعلانات المزعجة بشكل نهائي،  إذا هيا بنا لنتعرف عليها بسهولة.

هناك من لا يعرف،  بأن ظهور الإعلانات على التطبيقات وصفحات الويب،  من المصادر الأساسية لتحقيق الربح للشركات الكبرى المشرفة عنها،  ولكي تواكب مسارها العملي وتقدم أفضل ما الديها على شبكة الأنترنت،  فهي بحاجة لتحقيق ربح مادي،  لتعزيز نشاطاتها وقدرتها على مسايرة الحياة العملية بشكل جيد.

ماهي الأسباب المهمة لحجب الإعلانات على هاتفي الأندرويد؟

تتعدد الأسباب وراء منع ظهور الإعلانات على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد،  حسب خدمات كل شخص داخل شبكة الأنترنت،  لكن السبب الرئيسي والذي يعاني منه الجميع،  هو ظهور الإعلانات بشكل مكثف ومزعج عند دخولك للمواقع الإلكترونيا من هاتفك،  أو عند دخولك لبعض التطبيقات او الألعاب التي لا تتوقف عن إظهار الإعلانات بشكل غير طبيعي وملقلق للغاية.

عند دخولك لبعض التطبيقات والألعاب على هاتفك الأندرويد،  تجد نفسك مقيد بمشاهدة الإعلانات التافهة لمدة 30 ثانية،  والمزعج في الأمر هو ظهورها في كل وقت وحين،  مما يسيطر على متعتك ويسعرك بالغضب الحاد.

لقد تطرقنا في موضوع سابق عن أهم التطبيقات المجربة و أروع الطرق الفعالة والشيقة، لمنع ظهور الإعلانات المقلقة بسهولة، وبنقرة زر واحدة، إدا كنت مهتم بالأمر أنقر هنا.

تعمل الإعلانات المزعجة على إستنزاف الطاقة البطارية،  ناهيك عن التأثير السلبي الذي تحدثه على الذاكرة والمعالج،  لهذا الشأن وجب عليك حجبها ومنعها من الظهور بشكل نهائي.

عند دخولك لبعض المواقع الإلكترونية الهادفة من هاتفك الأندرويد،  تنصدم من ظهور الاعلانات الإباحية وغير الأخلاقية،  مما يؤثر على نفسيتك ويعكر مزاجك بشكل غير طبيعي،  وتؤثر سلبا على طاقة بطاريتك.

من المحتمل أن تكون هذه الإعلانات حاملة لبعض الفيروسات المدمرة،  التي تعمل على خلفية الهاتف بشكل مخفي،  والتي ستجعل هاتفك يعاني من ضغوطات ومشاكل قد تدمره في نهاية المطاف.

أنواع الإعلانات التي تظهر على هواتف الأندرويد

هناك العديد من الإعلانات التافهة والساخفة التي تعكر مزاجنا وتسيطر على خدماتنا ومتعتنا على الهواتف الذكية الخاصة بنا،  والتي تظهر بطرق مختلفة حسب نوعية الإعلان، لهذا سنعمل على شرح أنواع هذه الإعلانات التي يعاني منها ملايين من مستخدمي عالم الأنترنت على الشكل التالي:

هناك الإعلانات التي تقوك بإشعارك عن موقع إلكتروني مشترك فيه، تظهر لك مستجداته وخدماته وعروضه، وهذا نوع من الإعلانات.

هناك الاعلانات التي تنبثق على صفحات الويب، والتي أغلبها تحمل محتوى هادف ونظيف، لكن الإشكال هو ظهورها بشكل متكرر ومستمر، والتي تحقق أرباح مالية خيالية الأصحاب المواقع.

أنضر أيضا:خدعة ادخل على ماسنجر صديقك messenger

هناك الإعلانات التي تظهر داخل التطبيقات والألعاب، والتي تتضمن مميزات مهمة، فعند مشاهدتها من اولها الأخرها ستتمكن من الخصول على هدايا فعالة أو الإستفادة من المميزات المدفوعة داخل لعبتك المفضلة، وهذا النوع من الإعلانات ينتفع منه القليل ويتضرر منه الكثير مع الأسف.

هناك العديد من الإعلانات المنبثه والتي تجذبك لعالم الشر والإرهاب بطريقة عبقرية خطيرة، يجب التخلص منها وعدم مشاهدتها أبدا، الأنها تسيطر على نفسية المشاهد بقوة كبيرة.

هناك بعض الإعلانات التي تظهر داخل نافدة صغيرة الحجم، إما تظهر بالجهة السفلية من ساشة هاتفك الأندرويد أو بالجهة العليا، والتي لا تؤثر على متعتك أثناء ابتصفح الأنها تظل ثابتة ومستقرة في مكان واحد، ومن السهل التخلص منها، ما عليك سوى النقر على زر علامة الحذف.

إنتباه


هناك من يعتقد بأن جميع الإعلانات يمكنالتخلص منها بسهولة ودون الحاحة للبرامج، هذا أمر خاطئ، عالم الإعلانات متنوع وليس موحد، فهناك بعض الإعلانات يحق لك التخلص منها بدون برامج، والبعض الأخر يتطلب منك التوفر على برامج الإيقافها بشكل نهائي

أفضل طريقة لمنع الإعلانات على الأندرويد لدون برامج

من أهم الطرق البسيطة و الفعالة لمنع ظهور الإعلانات المقلقة التي حققت نجاحا كبيرا لدى ملايين من مستخدمي عالم الأنترنت والتطبيقات بشكل مستمر، وهي إيقاف ظهور الإعلانات بدون برامج، حيث هناك محموعة من الحلول الشيقة والمجربة بقوة، والتي ستطعك تتصفح هاتفك الأندرويد بكل اريحية وهدوء تام، بعيدا عن الإزعاج والقلق.

أنضر أيضا:أفضل متصفحات آمنة لتصفح الإنترنت بشكل مجهول

الطريقة الأولى: منع ظهور الإعلانات عبر شبكة جوجل google

من منا لا يستخدم متصفح جوجل google الشهير على هاتف المحمول، ليصل إلى أهدافه ويحقق طلباته واحتياجاته الخاصة من عالم الأنترنت، هناك ملايين من مستخدمي الهواتف الذكية، تخلصو بصفة نهائية من ظهور الإعلانات المقلق، بولسطة متصفح google، ومن الجميل بالذكر أنها من أبسط الطرق، إذا ماهليك سوى إتباع الخطوات الموالية برفق، وستتمكن من حل مشكلة ظهور الإعلانات السخيفة  على هاتفك الأندرويد بشكل لا رجعة فيه.

الخطوة الأولى: يحب عليك الدخول لقائمة الإعدادات هاتفك المحمول، والضغط على خيار google.
الخطوة الثانية: قم بالدخول الإعدادات متصفح جوجل بسهولة.
الخطوة الثالثة: قم بالتقر على زر الإعلانات.
الخطوة الرابعة: هنا يجب عليك تفعيل تعطيل ظهور الإعلانات كما موضح في الصورة، وبعد ذلك أنقر على زر الموافقة، ok.

الطريقة الثانية: التخلص من التطبيقات غير المعروفة

أنضر أيضا:أقوى إضافات جوجل كروم لفيسبوك لتصفح أكثر راحة

هناك ملايين من مستخدمي الهواتف الذكية، يعملون على تنزيل مختلف التطبيقات حسب حتياجاتهم ورغباتهم ومصالهحم الخاصة، في حين هناك بعض التطبيقات التي تنطوي الإعلانات بشكل كبير ومقلق ، وبالرغم من ذلك، يظل المستخدم محافظا عليها داخل جواله، كما أنها لا فائدة منها وتظل زائدة بدون معنى، كل ماعليك فعله، البحث عن هذا النوع من التطبيقات، والتخلص منه بشكل فوري، الانها تؤثر سلبا على طاقة بكارية جوالك، وتسيكر على ذاكرته ومعالجه، وتجعله تحت الضغط، والضغط يولد الإنفجار.

أولا: قم بالدخول لقائمة الإعدادات هاتفك المحمول.
ثانيا: أنقر فوق ملف مدير التطبيقات.
ثالثا: ستظهر لك بعض التطبيقات غير معروفة، وستنذهش من تواجدها داخل هاتفك، قم بحذفها على الفور.

الطريقة الثالثة: حماية جوالك من التطبيقات الخبيثة


من الأسباب الفعالة لظهور الإعلانات بقوة كبيرة على هاتفك المحول للأندرويد، وهو عدم حماية هاتفك من التطبيقات الخبيثة والضارة التي تسبب مشاكل خطيرة وغير متوقع حدوثها، إذا ماعليك سوى تفعيل خدمة play للحماية، والتي تبعد كل الهجمات المدمرة والتطبيقات الخطيرة والخبيثة عن هاتفك بسهولة، إذا هيا بنا لنتعرف على طريق تفعيل هذه الخدمة الشيقة خطوة بخطوة.

أنضر أيضا:أفضل برنامج في بي ان لعام – قم بحماية خصوصيتك على الأنترنت

الخطوة الأولى: قد بالدخول لتطبيق متجر جوجل بلاي على هاتفك المحمول الأندرويد.
الخطوة الثانية: قم بالضغط على زر ثلاث أشرطة في اعلى الشاشة.
الخطوة الثالثة: هنا ستنبثق لك بعض الخيارات، أنقر على play للحماية.


الخطوة الرابعة: قم بالنقر على زر تفعيل الخدمة، لكي يصبح هاتفك تحت الحماية الدائمة من التهديدات والتطبيقات الضارة، ومختلف الهجمات الخطيرة.

الطريقة الرابعة: منع الاشعارات المزعجة للمواقع الإلكترونيا

عند قيامك بالإستراك داخل موقع إلكتروني معين، سيتم إشعارك بمخالف المستجدات والمميزات الجديدة، والتحديثات الحصرية، والعديد من الخدنات الخاصة بذلك الموقع، كما أن العديد من المواقع الالكترونية تعتمد على الاعلانات للإشعارات المقلقة والتي تؤثر سلبا على متعتك أثناء التصفح، لهذا الشأن يجب عليك حجبها بصفة نهاية، من خلال الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة الأولى: قم بالدخول لتطبيق جوجل كروم google chrome.
الخطوة الثانية: قم بالتوجه نحوى صفحة الويب.
الخطوة الثالثة: قم بالضغط على ثلاثة نقاط من الجهة اليسرة لشريط العناوين، وحدد خيار، المعلومات، ثم أنقر على زر الموضح في الصورة الموالية.


الخطوة الرابعة: هنا قم بالضغط على زر إعدادات الموقع الذي تريد إيقاف إشعاراته المزعجة.


الخطوة الخامسة: قم بالنقر على خيار، المحو وإعادة الضبط، كما موضح في الصورة الموالية.

وبهذا ستكون تخلصت من ظهور الإشعارات المزعجة للمواقع الإلكترونية بسهولة، وبدون تعقيدات.

الطريقة الخامسة: طريقة حجب إعلانات المواقع على هواتف الأندرويد

أنضر أيضا:أفضل 14 مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة

سنتطرق لبعض الحلول الشيقة والفعالة لمنع ظهور الإعلانات المقلقة بشكل نهائي من المواقع الالكترونية على جوالك الذي يعمل بنظام الأندرويد، هناك من يعتقد الأمر صعب ومعقد، ويتسائل عن كيفية إستخدام هذه الطرق بدون حاجة للبرامج، لا داعي للقلقة فالأمر في منتهى السهولة، ماعليك سوى أتباع الخطوات والمعطيات المهمة التالية، والتي ستتمكن من خلالها التخلص بصفة نهائية من ظهور مختلف الإعلانات السخيفة والمزعجة.

كيف استطيع منع الإعلانات على هاتفي الأندرويد بواسطة متصفح أوبرا Opera

صنف متصفح أوبرا opera من أروع واسهل الطرق الفعالة للحد من ظهور الإعلانات المقلقة، والتي إستفادة منها عدد لا يحصى من مستخدمي هواتف الأندرويد عبر العالم، وإذا كنت تعاني من كثرة الإعلانات أثناء تصفحك لعالم الويب، ماعليك سوى تحنيل متصفح opera على جوالك بسهولة، الأنه غني بالمميزات الإستثنائية التي تفتح لك المجال، لعيش عالمك عبر شبكة الأنترنت بكل هدوء وبكل أريحية،

أنضر أيضا:طريقة منع الاعلانات يوتيوب على الهاتف الاندرويد

وخفة هائلة، ومن ابرز مميزاتها الرائعة، وهي سرعتها الخارقة في أداء جميع خدماتها ووظائفها التي لا يمكن الإيتغنلء عنها أثناء الصفح،  كنا أنه معزز بميزة حصرية وغاية في الروعة،  وهي ميزة منع الاعلانات وحظرها بشكل نهائي،  ولن تسمح لها بالظهور إلى الأبد.

إيقاف الإعلانات على هواتفوالأندرويد بواسطة إضافة Adblock Plus

هناك عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية،  يعتمدون على بوابة التصفح موزيلا فاير فوكس،  وليست لديهم دراية بأنها تنطوي على مميزات خارقة للعادة وجد فعالة،  من أبرزها،  ميزة إضافة Adblock Plus،  والتي تعد من الوسائل والأسلاحة القاتلة لمنع مختلف أنواع الإعلانات من الظهور،  فهذه الخاصية الرائعة لا تتوفر داخل متصفح google chrome.

إذا كنت من مستخدمي متصفح موزيلا فاير فروكس،  ماعليك سوى الإستفادة من ميزتها الإستثنائية،  التي لا تتواجد داخل متصفح أخر غيرها،  وهي إضافة Adblock Plus،  ومن الحميل بالذكر أن طريقة تفعيلها وإستخدامها جد بسيطة،  ماعليك سوى الدخول لقائمة الإعدادات للمتصفح،  والبحث  بدقة عن خاصية adblock plus،  والضغط عليها وسيتم تفعيلها بكل بساطة.

منع ظهور الإعلانات عبر هاتفك الأندرويد عبر آداة Adblock Browser

من أروع الحلول الهائلة والبسيطة للحد من ظهور الإعلانات المزعجة والتافهة على مختلف صفحات الويب،  وهو آداة متصفح Adblock Browser،  والذي ينطوي على مميزات جد رائعة،  ولا يمكن الإستغناء عنها،  لحظر الإعلانات بشكل نهائي،  كما انه يسمح لك بتحديد النواقع التي ترغب في إظهار إعلاناتها الأنها هادفة وتفتح لك المجال للإستمتاع ببعض المميزات داخل ألعابك وتطبيقات المفضلة لديك، 

أنضر أيضا:كيفية منع المواقع من استغلال جهازك في تعدين العملات الرقمية

لقد تم تأسيس متصفح Adblock Browser على يد الفريق المتطور لإضافة adblock plus، والذي ينطوي على قدرات خارقة في مجال التكنولوجيا والحوسبة والتطبيقات،  حيث قام بإدراج بروس قوي وشرس يعمل على حجب البيانات الاعلانية،  داخل متصفح Adblock Browser.

بعد أن تعرفنا على مختلف الحلول والطرق الفريدة من نوعها،  لمنع ظهور الإعلانات  بشكل نهائي على هاتفك الأندرويد سواء عبر التطبيقات والألعاب أو عبر صفحات الويب للمواقع الإلكترونية، بدون برامج، سننتقل خلال الأسطر الموالية،  للحديث عن أروع الحلول المجربة بقوة،  للحد من ظهور الإعلانات بواسطة التطبيقات الآمنة والفعالة والتي تنطوي على شهرة بارزة،  لدى ملايين من مستخدميها عبر العالم.

أفضل التطبيقات الفعالة،  لمنع ظهور الإعلانات بشكل نهائي على هاتفك الأندرويد

لقد إستحضرنا لكم اليوم أروع وأهم التطبيقات الشهيرة والمجربة بقوة،  لإيقاف الإعلانات المزعجة والتافهة على هاتفك الأندرويد، وأغلب هذه التطبيقات ليست متاحة داخل متاجر جوجل بلاي،  الأنها تهدف لمنع الاعلانات الناتجة عن شركات كبرى أبرزها شركة جوجل العملاقة،  والتي تحقق أرباح مالية ضخمة من ظهور إعلاناتها على شبكات الأنترنت،  لهذا الشأن ترفض سياسة جوجل بلاي إستقبال تطبيقات من هذا الصنف،  فلا داعي للقلق،  الانك ستتمكن من تحميل هذه التطبيقات برابط مباشر من حهات هارحية وآمنة بالفعل.

أنضر أيضا:منع النوافد المنبثقة للأندرويد

من المحتمل أنك تتسائل عن سبب وجود بعض التطبيقات لمنع الإعلانات داخل متاجر جوجل بلاي،  فالأمر بسيط وواضح،  تلك التطبيقات تستوفي للمعايير والشروط التي تضعها شركة جوجل داخل متاجرها،  وسنعمل على طرح بعض هذه التطبيقات التي حققت شهرة عالية لدى عدد مهول من عشاقها ومحبيها.

أولا:  تطبيق Adblock Plus

يتعبر تطبيق Adblock Plus من أشهر التطبيقات الفعالة،  التي تفتح المجال لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد،  للإستمتاع بوقتهم اثناء التصفح ودخولهم لمختلف التطبيقات بهدوء،  بعيدا عن ضجيج الإعلانات ومعاناتها التي لا تنتهي،  كما أن التطبيق معزز بكميات عالية من الخصائص والمميزات الفريدة من نوعها،  نحد في مقدمتها،  سهولة الإستخدام،  يحق لك الحد من ظهور الإعلانات بصفة نهائية بنقرة زر واحدة،  ناهيك عن الخفة العالية التي يقدم بها خدماته،  بصرف النظر عن حجمه الصغير الذي لا يؤثر على حجم الذاكرة وطاقة البطارية.

طريقة إستخدام تطبيق Adblock Plus


أولا:  يحب عليك تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي .
ثانيا:  بعد تنزيل التطبيق وتثبيته،  قم بالدخول إليه،  وأنقر على خيار،  Confgure،  وبعد ذلك إضغط على خيار Open wireless setting،  وستظهر لك واجهة الواي فاي.

ثالثا:  قم بالدخول لشبكة الواي فاي الماصل بها،  ثم قم بتغيير خادم الوكيل،  وحدد خيار اليدوي.
رابعا:  قم بتسجيل 2020 داخل مربع،  إسم المضيف localhost.
رابعا:  بعد قيامك بحنيع الخطولت السابقة،  قم بالنقر على خيار تعديل الشبكة.

بعد قيامك بكافة المراحل السابقة،  يتتمكن من حجب الإعلانات على هاتفك الأندرويد بسهولة،  وبشكل نهائي لا رجعة فيه.

ثانيا:  تطبيق AdAway


من أروع التطبيقات الناجحة والأكثر شعبية لدى عدد كبير من مستخدمي هواتف الأندرويد،  والذي بعتبر من النتافسين الأقوياء لتطبيق Adblock Plus،  الأنه معزز بإمكانيات وقدرات شرسة لمنع ظهور الإعلانات بصفة نهائية،  ومن الجميل بالذكر أنه ليس متوفر داخل متاجر جوجل بلاي،  وبسيط الإستخدام،  وينطوي على سرعة عالية الدقة أثناء تلبية خدماته الشيقة،  ولمي تتمكن من الإستفادة من مميزاته وخدماته،  وجب توفر صلاحيات الروت داخل هاتفك الأندرويدك

عند تنزيل التطبيق وتثبيته على جوالك بشكل جيد، ماعليك سوى تمريره لصلاحيات الروت التي يتطلبها لبدء عملياته لإيقاف الإعلانات المزعجة من الظهور بشكل نهائي.

ماعليك سوى النقر على زر تنزيل مختلف الملفات وتطبيق منع الاعلانات، وستنذهش في أخر المطاف بتخلصك من عائق ظهور الإعلانات التافهة والسخيفة بصفة نهائية.

ثالثا: تطبيق LuckyPatcher


من المحتمل أنك سمعت من قبل إسم هذا التطبيق في موقع معين، أو ظهر لك عبر عرض البيع والشراء في مكان ما على شبكة الأنترنت، إن تطبيق LuckyPatcher يتم إستخدامه بقوة كبيرة لدى عشاق شراء المميزات داخل التطبيقات بالمجان، ولا يعلم الكثير، بتعدد وظائفه وتنوع خدماته، ومن أبرز مميزاته الشيقة والمبهرة التي يسعى إليه الكثير والكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد، وهي ميزة منع ظهور الإعلانات المقلق بشكل نهائي، إذا هيا بنا لنتعرف على طريقة إستخدامه بكل سهولة.

أنضر أيضا:كيف تمنع الفيسبوك من تتبع نشاطك على الإنترنت؟

أن التطبيق غير متوفر داخل متاجر جوجل بلاي، لهذا قمنا باستحضار رابط مباشر لتنزيله بسهولة، قم بالضغط عليه.

الخطوة الأولى: قم بتحميل التطبيق وتثبيته بسهولة.
الخطوة الثانية: عند دخواك للتطبيق، سيظهر لك جميع التطبيقات المتواجدة داخل هاتفك الأندرويد، ماعليك سوى النقر على التطبيق الذي يظهر الإعلانات بشكل متكرر ومقلق للغاية، وأنقر على خاصية “مع باتشات متعددة apk”.


الخكوة الثالثة:سيتنبثق لك بعض الخيارات، ماعليك سوى النقر على زر”ملف apk بدون إعلانات جوحل” وسيعمل التطبيق على منع الإعلانات التي تؤثر على نفسيتك ومزاجك بشكل نهائي.

حجب الإعلانات المقلقة باستخدام تطبيق DNS66


من أبرز التطبيقات الفعالة والأكثر إستخداما لدى عدد مهول من مستخدمي هواتف الأندرويد عبر العالم،  وذلك بفضل مميزته المذهشة،  وجودة خدماته التي لا يمكن الإستغناء عنها،  بصرف النظر عن المصداقية العالية التي ينطوي عنها،  ناهيك هن الآمان الرائع الذي يحققه لجميع مستخدميه بدون استثناء،  من اهم مميزاته الجميلة،  انه بسيط  الإستخدام،  ومتاح بصفة مجانية،  ولا يمكن إستخدامه بدون توفرك على برنامج vpn،  والذي يعد من الوسائل الضرورية لحجب الإعلانات على هاتفك الأرويد،  ومن خلاله يستطيع منع الهجمات الخبيقة لهاتفم،  ويعمل على منع مختف أنواع الإعلانات المزعجة من مختلف المصادر الناتجة عنها.

من المحتمل أنك تتسائل عن طريقة الحصول على تطبيق vpn،  وهل ستتمكن من إستخدامه بالطريقة الصحيحة،  وماهي الخطوات السليمة لتنزيله،  وكيف يعمل داخل تطبيق DNS66، لا داعي للقلق فالأمر في منتهى السهولة،  قم بتنزيل أروع تطبيق vpn بخطوات واصحة وبسيطة،  من خلال الرابط الموالي.

لتنزيل أروع تطبيق vpn بخطوات بسيطة وواصحة،  أنقر هنا.

طريقة إستخدام تطبيق DNS66

ينطوي ابتطبيق الفعال والشيق DNS66، على واجهة الإستخدام غاية في السهولة، مما سيجعلم تتنقل بين أزراره وأيقوناته بخفة وبساطة، ولكي تتمكن من إستخدامه بالطريقة الصحيحة، اتبع معي الخطوات الواضحة كمايلي.

الخطوة الأولى: من الأمور المهمة، وهي قيامك بتفعيل خاصية تنزيل التطبيقات، من المصادر غير المعروفة  على جوالك الأندرويد.


الخطوة للثانية: والأن يجب عليك تنزيل تطبيق DNS66 .


الخطوة الثالثة: عند دخولك للتطبيق، يجب عليك تفعيل خاصية، Resume in system start up”.


الخطوة الرابعة: والأن قم بالذهاب لواجهة، hostes، وقم بتفعيل خاصية filter hosters، كما موضح في الصورة.

الخطوة الخامسة: هنا يجب عليك والنقر على خيار adaway hists file، وبعد ذلك، قم بالنقر على خيار deny المتواجد أسفل action.

تجذر الإشارة،  بأن خطوة تفعيل خيار adway وكذى هيار deny، تنطوي هذه الخيارات على عدد مهم من الملفات التي ستقوم بمنع مختلف الإعلانات المزعجة على هاتفك بشكل لا رجعة فيه،  كما سيتم حجب مختلف المواقع التي تظهر الإعلانات بشكل مستمر.

الخطوة السادسة:  والأن قم بالتوجه للواجهة الرئيسية للتطبيق،  وأنقر على خيار start بدء عملية منع الإعلانات على هاتفم،  ستنبثق لك رسالة طلب السماح لربط الإتصال بشبكة الإتصال الوهمية لتطبيق vpn،  ماعليك سوى الضغط على زر الموافقة.

الخطوة السابعة:  بعد الضغط على زر الموافقة،  سيبدء التطبيق في عمله، لحجب الإعلانات،  وستظهر لك إشارة المفتاح في أعلى الشاشة،  بأنه قيد الإستغال والتفعيل.

الخطوة الثامنة:  من خلال أيقونة apps،  يحق لك تحديد التطبيقات التي ترغب في ظهور إعلانتها بشكل عادي.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق الفعالة لكيفية منع الإعلانات على الهاتف والتطبيقات (منع ظهور الإعلانات في الأندرويد) ، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments