الهاتفتقنية

حل مشكلة استهلاك البطارية لهواتف الأندرويد عبر تطبيق 1.3.9 Power Saving

حل مشكلة استهلاك البطارية لهواتف الأندرويد عبر تطبيق 1.3.9 Power Saving
حل مشكلة استهلاك البطارية لهواتف الأندرويد عبر تطبيق 1.3.9 Power Saving

من بين الأمور المزعجة، التي يواجهها معظم مستخدمين الهواتف الذكية، هو نفاذ طاقة البطارية بشكل سريع، حتى عند عدم استخدام الهاتف، يفقد طاقته، لهذا يضطرون لشحنه بشكل مستمر، وأكثر من مرة في اليوم الواحد، وهذا أمر لا يتقبله الجميع، لهذا أصبح العديد من الناس، يسألون عن قوة البطارية أولا، عند شراء هاتف جديد، ورغم ذلك ومع مرور الأيام، يفقد الهاتف القدرته للمحافظة على الطاقة لأطول مدة ممكنة، والحل الموجود حاليا، هو استخدام أحد التطبيقات للمحافظة على شحن الهاتف، حيث تعمل على توفير طاقة كبير، من خلال مسح التطبيقات والبرامج الموجودة في الذاكرة المؤقتة، أو في خلفية الهاتف، والتي تستهلك طاقة دون استخدام الهاتف كثيرا، وأيضا إلغاء تفعيل بعض الخيارات الغير أساسية، والتي تستهلك طاقة أكبر، مثل خيار GPS، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال تطبيق 1.3.9 Power Saving، الذي يشتغل على معظم أجهزة Android، والذي يحتوي على العديد من المميزات الرائعة، التي تخفف من استهلاك طاقة البطارية، بشكل كبير، إبقو معنا ولا تنسو زيارة، مقالنا السابق حول كيف تتغلب على الحرارة السريعة والبطارية المهدرة من HP.

إقرأ أيضاً: الأسباب الأساسية التي تؤدي بهاتفك الخلوي لسرعة نفاد البطارية

حل مشكلة استهلاك البطارية لهواتف الأندرويد عبر تطبيق 1.3.9 Power Saving

إسم التطبيق: Power Saving
الإصدار: 1.3.9
حجم التنزيل: 2.04 ميغا بايت
تاريخ التحديث: 2019/8/23

يستخدم العديد منا الكثير من التطبيقات، ونتركها مفتوحة في خلفية الهاتف، رغم أننا انتهينا منها، وننسى عدم إلغاء الكثير من الخيارات الخاصة بالهاتف، ولا نبالي بالإضائة المرتفعة، والكثير من الأشياء التي تصحق من طاقة البطارية، لهذا عند تحملك لتطبيق Power Saving، سيعمل هذا التطبيق على تقليل الإضائة لجميع البرامج المفتوحة، والغير مستخدمة لمدة، كما سيقفلها، كي لا تستهلك الكثر من طاقة للهاتف، ويجعلك تتجنب شحنه أكثر من مرة في اليوم، حيث عند استخدامك لهذا التطبيق الرائع، ستقلل من استهلاك نصف تقريبا، من طاقة الهاتف، ويحافظ على جودة البطارية، التي يجب عليها أن تعيش لأكثر من ثلاث سنوات، دون أن تفقد طاقتها، ولكن مع استخدامنا للعديد من التطبيقات والبرامج، وننسى أن نغلق تفعيلها، تستهلك طاقة أكبر، وتضعف من جودة البطارية، حتى تصبح لا تستغرق أكثر من ساعة واحد، وبنسبة شحن 100%. لهذا يمكن الإعتماد على تطبيق Power Saving، للحفاظ على شحن بطاريتك وجودتها.

تطبيق Power Saving

يعتبر تطبيق Power Saving، أفضل التطبيقات، التي تحافظ على طاقة البطارية من الضياع، وتلغي تفعيل، كل من التطبيقات والخيارات المفتوحة، في خلفية الهاتف، والتي تشغل مساحة كبيرة، من ذاكرة التخزين العشوائي ( الرام )، كما تخفض من إضائة الهاتف، لتحافظة على الطاقة، وعلى صحة عيناك، عند استخدام الهاتف بشكل مستمر لساعات، خصوصا في الليل، وهذه من الأمور الضرورية التي يجب أن نبالي بها، لكي نحافظ على طاقة بطاريتنا لأطول وقت ممكن، لهذا يجب علينا أن نستخدم تطبيق Power Saving، الذي يغنينا عن فعل هذه الأمور، رغم نسياننا.

إقرأ أيضاً: كيفية تسريع هاتف أندرويد بطيء أو قديم

معلومات حول حالة البطارية

معلومات حول حالة البطارية

يقدم تطبيق Power Saving، معلومات وتقرير، عن حالة بطارية هاتفك، كم استهلكت في هذا النهار، وما هو التطبيق لأكثر استهلاك لطاقة الهاتف، كما يمنحك العديد من النصائح، حول ما يتوجب عليك فعله، لتقليل من استهلاك طاقة البطارية، والحفاظ على طاقاتها، لأكبر وقت ممكن.

الشحن السريع

الشحن السريع

على رغم من أن تطبيق Power Saving، يساعد على حل مشكل استهلاك الطاقة للهاتف، إلا أنه أيضا يساعد على شحن الهاتف بشكل سريع، حيث يلغي تفعيل جميع التطبيقات والخيارات، الموجودة على خلفية الهاتف، والمستهلكة لطاقته، وهذا ما يجعل الهاتف يشحن بشكل سريع، مقارنة بسابق.

تطبيق Power Saving مجاني

تطبيق Power Saving مجاني

رغم كل هذه المميزات، التي يحتوي عليها تطبيق Power Saving، والتي تحافظ على بطارية هاتف، من الإستهلاك الكبير للطاقة، إلا أنه مجاني، ولن تحتاج أن تدفع سلف واحد عند تتزيله.

إقرأ أيضاً: كود عمل سوفت وير لبطارية سامسونج خلال دقائق مجانا

طريقة أخرى للحفاظ على طاقة الهاتف

إذا كنت لا ترغب باستخدام أحد البرامج، للحفاظ على طاقة البطارية من نفاذ، ببساطة إذهب للإعدادات، وقم بتفعيل وضع Power Saving، الذي يعمل على تقليل من إضائة الهاتف، ورغم ذلك فإن تفعليه غير كافي للحفاظ على طاقة البطارية، لهذا يجب عليك فعل ما تفعله التطبيقات، لكن بشكل يديوي، وذلك عبر مسح جميع التطبيقات، من على ذاكرة المؤقتة للهاتف ( الرام )، وإلغاء تفعيل بعض الخيارات، بعد الإنتهاء منها، مثل خيار GPS وخيار البلوتوث وغيرها، ويمكنك أيضا تفعيل وضع الطيران، للمحافظة على طاقة الهاتف، وعند شحن الهاتف، حيث سيتم شحن الهاتف بسرعة فائقة عند تفعيله، وذلك لأن شبكات الإتصال، المستخدمة في الهاتف، تستهلك طاقة كبيرة، عند البحث عن شبكتها الخاصة، لهذا من الأفضل تفعيل وضع الطيران، إذا لم تكن تحتاج للإتصال بأحد ما، أو استقبال مكالمة.

( لتحميل تطبيق Power Saving إضغط هنا )

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع كيفية الحفاظ على طاقة الهاتف من النفاذ، عبى تطبيق Power Saving، كما يمكنكم تتبع النصائح التي قدمنها لكم، في آخر فقرة، لكي لا تستهلكو طاقة أكبر، من طاقة بطاريتكم، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments