حلمت اني حامل وانا متزوجة وعندي اطفال

حلمت اني حامل وانا متزوجة وعندي اطفال

تشير رؤيا المرأة المتزوجة والمنجبة لأظفال في المنام أنها حامل على أن خيرا كبيرا قادم في المستقبل القريب إلم نقل ثروة والله أعلم.

وقد تفسر رؤية المتزوجة التي لها أبناء في الأصل ورأت نفسها حامل بالمنام، دلالة على قدوم مولود في الطريق.  

حلمت اني حامل وانا متزوجة وعندي أطفال ابن سيرين

حسب المفسر القدير إبن سرين، إن المرأة المتزوجة التي لها أظفال وترى نفسها في المنام أنها حامل واكملت الحلم وولدت في المنام، فهذه دلالة على أنها ستتخلص من أعباء ومشاكل هي بصدد العيش فيها عما قريب إنشاء الله.

وقد أعطى تفسيرا آخر لهذه الرؤيا بالنسبة للمتزوجة التي ترى بمنامها أنها حامل ولها أطفال فهذا قد يدل على أن أبنائها يمرون من ظروف عصيبة وأوقات حرجة نوعا ما.

أما علم النفس فسر هذه الرؤيا على أنها ناتجة عن كثرة تفكير السيدة المتزوجة في موضوع الحمل بشكل كبير، وقد تكون هذه الأحلام سببها رغبتها الجامحة في الحمل في أقرب فرصة.

حلمت إني حامل وأنا متزوجة وليس لدي أطفال

أجمع العديد من مفسري الأحلام أن المرأة المتزوجة التي لا تملك أي أبناء، والتي رأت نفسها في المنام حامل إشارة قوية على أنها ستستقبل طفلا في المستقبل القريب بإذن الله.

أما في حالة ما إذا كان لها أبناء ورأت أنها حامل فهذه دلالة على أن الله تعالى سيفرج عليها وسيرزقها من حيث لا تحتسب، وبالتالي سنعم عليها بالرزق الوفير والخير الكثير.

تفسير المفسرالإمام النابلسي لرؤيا المتزوجة التي ترى في منامها أنها حامل وهي في الحقيقة عاقر، دلالة على ما تمر منه من حزن شديد اتجاه هذا، كما أنها تدل على رغبتها الجد كبيرة في إنجاب الأطفال.

صديقتي حلمت اني حامل وانا متزوجة

إذا ما رأت المتزوجة صديقتها حامل، فهذه دلالة على أن تلك السيدة تمتاز بخصال الجود والكرم، والسخاء، كما أن بابها مفتوح من أجل تقديم المساعدة للمقربين منها.

وقد تدل هذه الرؤيا كذلك على أن الصديقة التي رأيتها في الحلم تمر بظروف عصيبة وبمشاكل وأزمات خانقة في الوقت الراهن، وقد تعني العكس تماما إذ قد تشير إلى الفرج والفرح والرزق والله أعلم.

حلمت اني حامل وانا عزباء ابن سيرين

يفسر إبن سرين رؤيا الفتاة العزباء التي ترى بمنامها أنها حامل دلالة على أنها تتخبط في مشكلة جد كبيرة، أو أنها تريد الهروب والتخلص من بعض الأزمات الكبرى.

ولاأى البعض الآخر من المفسرين على أن حمل الفتاة العزباء في منامها إشارة على أنها في الطريق غير الصحيح، وأنها إفلتت عن ما هو معقول وبالتالي عليها مراجعة الذات فعدد من الأحلام تكون رسائل إما مبشرة أو منذرة والله سبحانه أعلم.

ذهب عدد من المفسرين في هذا الإتجاه فأكدوا على أن رؤية العزباء أنها حامل بالمنام إشارة غير مفرحة أبدا، بل على العكس من هذا قد تدل هذه الرؤية على سوء السمعة و الخلق الذي تتحلى به العزباء.

وعلى العكس من كل هذا أتى المفسر ابن شاهين بوجهة نظر منافية لما قاله الكثير، فقد إعتبر أن رؤية العزباء أنها حامل إشارة على البشرى والفرح، وأن رجلا سيتقدم إلى طلب يدها لزواج.

حلمت اني حامل وبطني كبير وأنا متزوجة

إذا ما رأت المتزوجة أنها حامل وبطنها كبير جدا فهذه دلالة على وفرة الرزق القريب، وعلى أنها ستحصل على نصيب من المال جد كبير قريبا.

كما يشير منام المتزوجة التي ترى في حلمها أن بطنها منتفخ بالحمل جدا على أنها ستنجو من خطر على وشك الوقوع فيه، أو أنها ستستقبل مولودا عما قريب إنشاء الله.

حلمت اني حامل وفرحانه

ذهب الكثير من مفسري الأحلام على قول أن المتزوجة التي ترى نفسها حالا بالمنام وهي فرحة دلالة على حزنها وأن حياتها الزوجية جد مضطربة وتعاني مشاكل.

شاهد أيضاً

تفسير حلم زعل الام المتوفية من ابنتها

تفسير الأحلام، من الأشياء المطلوبة، من طرف عامة الناس، وتفسيؤدر رئية الأم التوفية،وهي زعلانة على …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments