العابخدع فري فاير

حقيقة موقع garena70site وكيف يمكن شحن جواهر فري فاير

في الآونة الاخيرة ، انتشر موقع شهير بقدرته على شحن رصيد جواهر فري فاير بشكل مجاني وهو حقيقة موقع Garena70site، فهل هذا فعلا صحيح ؟ و ما هي حقيقة هذا الموقع أو بالأحرى ما هي الطرق الصريحة التي يمكنك أن تشحن بها حساب فري فاير؟

 قد يجد الكثير من الأشخاص صعوبة كبيرة  في إيجاد الحل الصحيح لهذا السؤال، لذا فقد قررنا أن نوضحه لكم من خلال هذه المقالة التي ستشرح حقيقة موقع Garena70site.

قبل أن اشرع في شرح موضوعنا لهذا اليوم حقيقة موقع Garena70site، دعني أذكرك ببعض المواضيع السابقة التي من الممكن أن تكون قد فاتتك، هذه المواضيع ذات صلة بهذا الموضوع، ومهمة جدا، من الضروري أنها ستنفعك.

اقرأ أيضا:
شحن جواهر فري فاير مجانا موقع free fire .com 
كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا free fire
الموقع الهندي لشحن فري فاير free fire

إذا كنت زائر جديد لموقعنا، مرحبا بك، يمكنك أيضا الاطلاع على هذه المواضيع السابقة، قبل قراءة هذا الموضوع، لأنها مهمة جدا، إذا كنت لا تعرف من نحن، أو ماذا يقدم موقعنا هذه لمحة قصيرة عن الموقع.

من نحن؟

موقع معلومة عبارة عن موسوعة عربية شاملة، ننشر من خلالها كل ما يهم المتصفح العربي، مقالات بمختلف المجالات باللغة العربية، ومن مصادر موثوقة، بدون أي تحريف ، نقوم بتدقيق شامل للمقال لكي تتأكد من خلوه من الأخطاء، هذا كله من أجل أن نقدم محتوى ومعلومة صحيحة  100 %. نعتمد على البحث العلمي الشامل لنقدم لكم محتوى مفيد و دقيق.

يعمل موقع معلومة على محاربة كل أنواع المعلومات المزورة أو الكاذبة، وذلك من خلال التفريق بين مصدر المعلومة الصحيحة، ومصدر المعلومة الكاذبة، حتى يكون الزائر على علم بذلك، ويتجنب تصديق المعلومات الخاطئة والكاذبة.

كل هذا نقوم به من أجل الرفع من مستوى المحتوى العربي الذي يعاني من الرداءة في جودة المعلومات، بالرغم من بعض الجهود المبذولة من طرف بعض المواقع التي تستحق الاحترام والإشادة، لذا نحاول أن نمضي قدما من أجل رفع مستوى المحتوى العربي حتى يصبح من طينة المحتويات الأجنبية.

حقيقة موقع garena70site جواهر فري فاير مجانا

 عندما يتم البحث عن هذه الكلمات : site ، Garena70site ، Garena 70 site Garena70site Free fire ، رابط موقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2020 . تظهر مجموعة من نتائج البحث حول موقع ، في الواقع هو موقع وهمي و لا يقدم أي خدمة من شأنها أن تزيد عدد الجواهر فري فاير التي تحتاج إليها في لعبة فري فاير ، قد يبدو لك تصميم الموقع أنيقا وجذابا، خاصة مع التصميمات المميزة ، لكن هذه الواجهة وهذا التصميم الجميل هو فقط ليجذب انتباهك.

 نحن هنا لا نهاجم أي موقع من المواقع الخإصة بتقديم جواهر فري فاير ، ولا حتى هذا الموقع تحديدا ، لكن نريد أن نبين الحقيقة التي تقول أن لا وجود لموقع يقدم خدمة مجانية من أجل شحن جواهر فري فاير مجانا، فبالرغم من وجود بعض المواقع الحقيقية التي تقدم هذه الخدمة، إلا أن موقع من قبيل Garena70site أو أي خدمة من هذا القبيل، حتى لو وجدت فهي مجرد تضليل واضح لكي تستغل اهتمامك وراء الحصول على جواهر فري فاير.

بعد أن بينا حقيقة موقع Garena70site  وهل هو حقيقي أم لا، دعنا الآن ننتقل إلى معرفةا كيف يمكنني الحصول على مجوهرات فري فاير بشكل مجاني وآمن ؟

في الواقع هذا السؤال هو سؤال مميز يستحق الطرح وتقديم الحل الصحيح له، وللحصول على الحل الصحيح لهذا السؤال ” الحصول على جواهر فري فاير مجانا Garena70site “للحصول على إجابة واضحة و صريحة  ، هناك عدة طرق يمكن من خلالها الفوز بجواهر مجانية عن طريق القيام بمجموعة من الخدمات والمواقع، منها:

مواقع أخرى ينبغي عليك أن تقوم بخدمة معينة تستوجب حصولك على مجوهرات فري فاير مجانا .

سأشرح المزيد لاحقا ، دعونا أولا نكتشف حقيقة كيف عمل موقع Garena70site .

اقرأ ايضا:
تحميل سيرفر المطورين فري فاير آخر إصدار

كيف يعمل موقع Garena70site ؟

إن كنت من متابعي صفحات لعبة فري فاير على الفيسبوك أو اليوتيوب أو حتى الإنستغرام أو على أي مواقع أخرى، سوف تلاحظ تعليق منتشر بشكل كبير وسط لاعبي لعبة فري فاير وهو كالتالي :

“” انا حصلت على 1500 جوهرة فري فاير مجانا؟؟ خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج؟, الأن يمكنك الحصول على 1500 جوهرة من شركة Garena؟ بكل سهولة اكتب فى جوجل؟ garena7site؟ وادخل الموقع الأول؟.

هذا التعليق يوجد بشكل هستيري على شكل صورة و هذا هو المهم في نشره على الصفحات التواصل الاجتماعي إذ بعد قراءة هذه الرسالة المنتشرة سوف تحاول البحث عن الموقع الذي يظهر بالرسالة حتى تتمكن أنت بدورك من ربح 1500 جوهرة وبالأخص عند استخدامك لهذه اللعبة.

يتم استدراجك داخل موقع garena7site بمجموعة من الخطوات التي قد تبدو لك في الأول منطقية، لكن إذا أمعنت النظر فيها قليلا، ستجد أنها غادعة فقط الخطوات هي كالتالي:

الخطوة الأولى: بعد الدخول على اللعبة، سوف يطرح عليك بعد ذلك الموقع سؤال يقول فيه هل تلعب فري فاير ؟ وهو أول سؤل  سوف يطرحه عليك هذا الموقع.

الخطوة الثانية: بعد جوابك بنعم أو لا بطريقة بديهية،  سوف يظهرون الصفحة الثانية التي يتواجد بها سؤال: هل سبق لك شحنت جواهر من قبل ؟

الخطوة الثالثة: في هذه الحالة  لا يهم الجواب الذي تضعه في الموقع ، لأنهم سوف يظهرون لك صفحة جديدة، حيث سوف تظهر لك خانة لكتابة اسم المستخدم الذي تلعب به في لعبة فري فاير ، و هو الإسم الخاص بك على اللعبة.

ما جعل الأمر أكثر هزلا  هو أنه يمكنك تجاوز  هذه المرحلة  ثم عدم كتابتك أي شيء أو كتابة شيء لا علاقة له باسم المستخدم الذي تستعمله في لعب فري فاير، أو أي آيدي ID خاص بك  وقم بالضغط على زر “الحصول على جواهر”.

الخطوة الرابعة: الخطوة التالية التي سيطلبها منك الموقع هيأنه سيظهر لك رسالة وسوف يطالبون منك نشرها في 15 صفحة مختلفة على التعليقات والصفحات، و كي نكون أكثر دقة، هذه هي الرسالة التي يطلبون منك نشرها :

انا حصلت على 1500 جوهرة فري فاير مجانا 📱🔥 خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج 😍, الأن يمكنك الحصول على 1500 جوهرة من شركة Garena 💎💎 بكل سهولة اكتب فى جوجل 🔎 garena70 🔍 وادخل اول موقع 🔝

الخطوة الخامسة:  بعد أن تنشر الرسالة في 15 صفحة مختلفة سوف تظهر لك رسالة خطأ على الموقع وهي كالتالي: ” المعذرة، لم تنشر الرسالة في 15 تعليق على الفيسبوك. من فضلك أنشرها لكي تستلم 1500 جوهرة خاصة بك “.

الخطوة السادسة: بعد ذلك قم بإعادة المحاولة ثم قم بالضغط على نفس الزر وسوف تظهر لك صفحة جديدة تمتلك محتوى مختلف تماما وهي كالتالي:

 ” من المؤكد أنك لاحظت أن التعارف مع الفتيات على الفيسبوك صار أمرا صعبا وذلك لأن الفتيات نادرا ما يجبن علي رسائل الشباب في برامج الدردشة، و هذا أمر طبيعي ، نظرا لكمية الرسائل التي تتوصل بها الفتاة في اليوم الواحد ، وخاصه إذا كانت جميله ، ونادرا ما تستجيب للمرسل إذا لم يكن شخصا مميزا أو مثيرا للاهتمام ، إذا فالمنافسة عالية وعليك التميز في اسلوبك للحصول علي مبتغاك “.

إذا هل تأكدت الأن من أن هذا كله محض خداع وكذب ؟

 ليست هذه هي الرسالة الوحيدة التي يمكنك أن تصادفها، بل هناك العديد من الرسائل الأخرى غيرها، أنصحك بتجاوز مثل هذه الرسائل وعدم تصديقها أو الدخول إليها أو تطبيق أي خطوة تطلبها منك مثل هذه المواقع، لأنها بكل بساطة مجرد كذب وخداع ليس إلا.

اقرأ أيضا:
تطبيق يعطيك سكنات فري فاير free fire
مركز شحن فري فاير free fire

حذار من مواقع جواهر فري فاير المزورة

توجد العديد من المواقع التي تعمل بهذا بمثل نظام هذا الموقع، كل هذا بهدف ربحي لا أقل ولا أكثر، حيث تجد ضمن الرسائل شيء وعند تجربة الأمر تجد شيء آخر لذلك لابد وأنك صادفت مواقع تعمل بهذه الطريق عبر طلب نشر رسالة في أماكن مختلفة حتى تتمكن من الحصول على شيء ما ومن أهم الرسائل التي يطلب منك الموقع نشرها: ” انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج، الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك اكتب فى جوجل  Garena70site .  بهذا الشكل وادخل اول موقع “.

الأمر الأكثر خطورة التي يمكن أن تصادفه في مثل هذه الموقع المزورة، هي أن بعض المواقع الخادعة على الانترنت لا تقتصر على تحقيق الربح من خلال خداعك بتقديم جواهر فري فاير. بل تتجاوز هذا كله، إذ يمكن أن تشكل بعض المواقع خطرا على حسابك، وذلك من خلال دخولك على الروابط التي تجدها داخل الموقع. من خلال هذه الروابط فقط يمكن أن يتم سرقة حسابك أو اختراقه.

لقد سبق أن حذرنا من مواقع جواهر ري فاير المزورة في الموضوع السابق كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID (مع طرق الحماية)” ، ستجد فيه مجموعة من الخفايا التي يتم استخدامها والتي تشكل خطرا على حسابك.

اقرأ أيضا:
كيف يتم سرقة حسابات فري فاير free fire فيسبوك وكيف تحمي نفسك
اخطر مواقع سرقة حسابات فري فاير free fire وجب الحذر منها

كيف يمكنني ان أحصل على جواهر فري فاير بشكل حقيقي

موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id

هناك طريقتين سمكن من خلالهما الحصول على جواهر فري فاير،إما مجانا، لكن عن طريق القيام ببعض المهام، أو عن طريق شراء جواهر فري فاير من المواقع الرسمية لفري فاير

كما قلنا سابقا هناك عدة طرق تمكنك من الحصول على جواهر فري فاير، الوسيلة الأكثر أمانا وفعالية هي شراء الجواهر من التطبيق الأصلي عن طريق أحد البنوك الوسطاء أو شركات الاتصال ، فالعديد من مستخدمي لعبة فري فاير يعلمون بشكل أكيد حقيقة جواهر لعبة فري فاير و كيفية الحصول على جواهر فري فاير ، حيث أن اللعبة مجانية ولكن تمتلك عناصر مدفوعة بداخلها منها الجواهر التي يتوجب على اللاعبين شراءها حيث يختلف ثمن هذه الجواهر حسب العدد الذي تريد شراءه وهذه بعض الأمثلة على ذلك:

  •  100 جوهرة إلى 0.99 دولار.
  • 1060 جوهرة يصل إلى 9.99 دولار.
  •  520 جوهرة يصل إلى 4.99 دولار.
  • 310 جوهرة يصل ثمنها إلى 2.99 دولار.
  • 2180 جوهرة يصل إلى 19.99 دولار.
  • 5600 جوهر تصل إلى 49.99 دولار.

اقرأ أيضا:
أكواد فري فاير رقصة العرش
اكواد فري فاير غير مستعملة

شحن جواهر فري فاير طرق حقيقية

يمكنك شراء جواهر فري فاير أو شحن جواهر فري فاير عن طريق بعض المواقع المخصصة لهذا الغرض، هذه المواقع حقيقية ولا تشكل أي خطر على حسابك، لأن هذه المواقع مدعومة من طرف شركة غارينا فري فاير المطورة للعبة.

كما قلت سابقا هناك بعض المواقع التي تطلب منك القيام ببعض المهام مقابل الحصول على جواهر فري فاير، لكن ليس بشكل مباشر، بل تقوم بجمع مجموعة من النقاط عن طريق المهام التي يطلبها منك الموقع، ومن ثم تحويل هذه النقاط إلى أموال لاستخدامها في شحن الجواهر فري فاير. يمكنك استخدام هذه الطريقة بشكل صحيح من خلال الدخول على أفضل 7 تطبيقات لربح جواهر فري فاير free fire.

من الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها شحن جواهر فري فاير هي عن طريق المواقع الخاصة بشحن الجواهر، وتوجد بعض الطرق للقيام بهذا الأمر، إذ يمكنك استخدام طريقة شحن لعبة فري فاير عن طريق محفظة كيوي، كما أن هناك بعض الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها شحن جواهر فري فاير مثل موقع استبدال الكود فري فاير (أكواد مجانية هدية).

استنتاج:

كانت هذه أهم المعلومات التي يمكنك معرفتها حول حقيقة موقع garena70site جواهر فري فاير. يمكن أن نخلص إلى القول بأن هذا الموقع هو موق خادع فقط ولا يمكن الحصول منه على أي جواهر، بل فقط يقوم باستدراجك للبقاء داخل الموقع لأكبر فترة زمنية ممكنة، وذلك لكي يحقق الربح من وراء الزيارات التي تتوافد عليه. نحن هنا لسنا ضد الربح، بل ضد المعلومات المزيفة والطرق الخادعة، وهذا أمر يجب القضاء عليه وفضحه.

يمكنك الاعتماد على الطرق الأخرى طرق مشروعة لربح جواهر فري فاير، مثل مواقع ربح الجواهر فري فاير عن طريق القيام بمهام، أو حتى شحن جواهر فري فاير عن طريق موقع استبدال الأكواد أو محفظة كيوي.

أرجو أن تكون هذه الطرق قد نالت إعجابك واستفدت منها، كما أرجو أن تتجنب الطرق الخادعة، حفاظا على سلامة وأن حسابك. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى، قم بتركها في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments