الربح من الإنترنتتقنية

حقيقة تطبيق BuzzBreak: كسب المال من متصفح الأخبار

حقيقة تطبيق BuzzBreak: كسب المال من متصفح الأخبار

هل ترغب بكسب المال من الإنترنت، وتبحث عن أحد التطبيقات، التي يمكنك من خلالها، كسب المال، بكل سهولة، دون الحاجة لخبرة، في مجال الربح من الإنترنت؟

إذن هذا المقال يخصك كثيرا، وخصوصا إذا كنت مبتدئ، حيث سنقدم لك، تطبيق فلوس، يعتمد عليه الكثير من الأشخاص، لربح المال من الإنترنت، عن طريق مشاهدة مقاطع فيديو إخبارية، وتصفح بعض المقالات، فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، وترغب بالتعرف أكثر، على هذا التطبيق، مميزاته، وكيفية استخدامه، وإثبات مصداقيته، تابع معنا القراءة، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لموضوع شرح كامل لموقع Yougov وكيفية الربح منه.

ما هو تطبيق BuzzBreak

ما هو تطبيق BuzzBreak

ما هو تطبيق BuzzBreak

التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم، هو تطبيق BuzzBreak، الذي يتواجد على منصة جوجل بلاي، الخاصة بأجهزة الأندرويد. يعتبر تطبيق BuzzBreak، أحد التطبيقات ربح المال من الإنترنت، من خلال عرضه لمجموعة من الأخبار العاجلة، على الصحف والمجلات، مثل مجلة نيويورك تايمز الشهيرة، وفوريس، و بيسنيس إن سايد، وغيرها من المجلات، وحتى مقاطع الفيديو أيضا، ومن خلال إكمال هذه المهام، يمكنك كسب نقاط، بعدها يمكنك تحويلها، لمبلغ مال.

كما هناك مجموعة، من طرق الأخرى، التي يمكنك من خلالها، كسب المال، من تطبيق BuzzBreak، وهذا ما سنتعرفه عليه، في باقي فقرات، هذه المقال.

مميزات تطبيق BuzzBreak

مميزات تطبيق BuzzBreak

مميزات تطبيق BuzzBreak

يتوفر تطبيق BuzzBreak، على مجموعة من المميزات، التي تجعله مختلف، عن باقي التطبيقات الأخرى، التي تعمل في نفس المجال، ومن أبرز مميزاته.

  • يمكنك ربح المال من هذا التطبيق من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الأخبار.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • التطبيق مجاني ومتوفر على Google Play.
  • يمكنك زيادة ارباحك من خلال دعوة أصدقائك للتسجيل في هذا التطبيق.
  • يمكنك كسب 300 نقطة من خلال متابعة التطبيق على صفحتك الخاصة على موقع فابسبوك.
  • يمكنك كسب 1000 نقطة من خلال مشاركة التطبيق ونشر رابط الخاصة به على تطبيق واتساب.

إقرأ أيضاً:أفضل 27 مواقع للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة

شرح الربح من تطبيق BuzzBreak

شرح الربح من تطبيق BuzzBreak

شرح الربح من تطبيق BuzzBreak

طريقة الربح، من تطبيق BuzzBreak، بسيطة جدا، كلما عليك فعله، هو اتباع الخطوات التالية، لكي تستخدم هذا التطبيق بكل سهولة، وتكسب العديد من النقاط، لتحولها فيما بعد، إلى نقود، ولكي لا نطيل عليكم أكثر، الخطوات هي على شكل التالي:

1) أولا يجب عليك تحميل التطبيق على هاتفك من خلال الدخول لهذا الرابط التالي [ اضغط هنا لتحميل تطبيق BuzzBreak ].
2) بعدها يجب عليك التسجيل في تطبيق BuzzBreak من خلال ربطه بحسابك على فايسبوك أو على جوجل.

3) بعد تسجيل الدخول للتطبيق ستظهر لك واجهة التطبيق على هذا الشكل كما في الصورة بالأسفل.

4) لكسب المال من التطبيق هناك ثلاثة طرق رئيسية يجب عليك القيام بها.

1- قراءة المقالات

يقدم لك التطبيق مجموعة من المقالات التي يجب عليك تصفحها وقراءتها وعند إكمالها تحصل على 50 نقطة وهناك بعض المقالات التي يمكنك من خلالها كسب 100 نقطة.

2- مشاهدة اعلان فيديو

الطريقة الثانية لكسب المال من التطبيق هي عبر مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية وذلك من خلال الضغط على زر التشغيل الموجود في الجهة اليسرى من الشاشة الهاتف بالأعلى يمكنكم كسب من 100 نقطة إلى 1000 نقطة.

3- مشاهدة فيديوهات اخبارية

الطريقة الثالثة هي من خلال مشاهدة الفيديوهات الإخبارية داخل التطبيق وإكمالها للحصول على 50 إلى 100 نقطة على حسابك في التطبيق.

تنبيه

يمكنك زيادة أرباحك من خلال القيام بمجموعة من الأشياء منها دعوة أصدقائك للتسجيل في التطبيق وكسب 1$ دولار وقد تصل إلى 10$ دولار. كما ستكسب من خلال دعوة أصدقائك على 10 تذاكر يمكنك استخدامها في دائرة الحظ لكسب نقود إضافية. ويمكن أيضا كسب 2000 نقطة عند نشر الفيديو توضيحي خاص بتطبيق BuzzBreak على تيك توك والإشارة إلى تطبيق.

  • يقدم لك الموقع من 100 إلى 180 نقطة بشكل يومي بشرط الدخول له يوميا.
  • يمكنك كسب 1000 نقطة من خلال مشاركة التطبيق على مجموعات الواتساب.
  • يمكنك كسب 300 نقطة عن طريق متابعة صفحة التطبيق على فايسبوك

ملاحظة

يجب عليك الضغط على هذه الدائرة عند اكتمالها كما هو موضح في الصورة لكي يتم احتساب النقاط لك.

إقرأ أيضاً: شرح موقع بانل ستيشن || Panel Station للربح من الاستطلاعات المدفوعة

عيوب تطبيق BuzzBreak

عيوب تطبيق BuzzBreak

عيوب تطبيق BuzzBreak

رغم أن تطبيق BuzzBreak، مضمون 100%، ويمكنك من خلاله سحب المال، الذي كسبته، من الخلال القيام، بالمهام التي تحدثنا عنها، إلا أن هناك ثغرة BuzzBreak، وهو قلة الأرباح على تطبيق.

حيث إذا كان متوسط ربحك، على التطبيق، عند كل 30 ثانية، هي 5 سنتات، فيجب عليك استغراق أكثر من 166 ساعة، من التصفح على التطبيق، لكي تكسب فقط 1$ دولار.

والعجيب في الأمر، هو أنه يمكنك كسب، 250 نقطة فقط، كحد أقصى في اليوم، والتي تساوي، 0.0025$ دولار في اليوم، وهذا قليل جدا، فلا يمكنك الاعتماد على مهام، التي يقدمها لكم التطبيق فقط، بل يجب عليك أيضا دعوة الكثير من الناس، للتسجيل في التطبيق، من خلال رابط الإحالة الخاص بك، ومشاركة التطبيق على الواتساب، هكذا يمكنك مضاعفة نقاطك، والوصول للحد الأدنى، للسحب من التطبيق، وهذا ما سنتطرق له في نهاية هذه المقال.

كم من المال يمكنك كسبه من خلال تطبيق BuzzBreak

كم من المال يمكنك كسبه من خلال تطبيق BuzzBreak

كم من المال يمكنك كسبه من خلال تطبيق BuzzBreak

يمكنك كسب 200 نقطة، أو 180 نقطة، من خلال مشاهدة إعلان الفيديو، على التطبيق، لهذا يمكنك كسب 0.00005$ دولار، في كل 30 ثانية، حيث أن كل 1000 نقطة، تساوي 0.01 دولار فقط.

الإشاعات التي يتم تداولها حول تطبيق BuzzBreak

الإشاعات التي يتم تداولها حول تطبيق BuzzBreak

هناك بعض المواقع، التي تصف هذا التطبيق في مقالتها، بأنه أحد التطبيقات، التي يمكنك من خلالها، كسب الكثير من المال، بدون جهد، فقط من خلال تصفح مقالات الأخبار، على التطبيق، ومشاهدة فيديوهات الإعلانية.

لكن هذا مجرد كلام فارغ، ورغم أن تطبيق BuzzBreak، صادق ومضمون، إلى أن الربح منه قليل جدا، وقد لا حظتم ذلك، في فقرات التي تحدثنا فيها بالأعلى، عن نسبة الربح من هذا التطبيق.

لهذا لا يجب عليكم، أن لا تصدقو مثل هذه المقالات، المنتشرة بكثرة في الإنترنت. وبعد سماعك لهذه الحقائق على التطبيق، ولازلت ترغب بتحميله الربح منه، يمكنك متابع الفقرة التالية، التي يمكنك من خلالها، تعرف على، إثبات مصداقية التطبيق، وطريقة السحب منه.

إقرأ أيضاً: شرح موقع earn money network لربح 10 دولارات يوميا باستعمال الكمبيوتر فقط.

إثبات سحب من تطبيق BuzzBreak

إثبات سحب من تطبيق BuzzBreak

إثبات سحب من تطبيق BuzzBreak

أما الآن في هذه الفقرة، يمكنك التعرف، على إثبات مصداقية الدفع، من خلال هذا التطبيق. يمكنك سحب المبلغ، من خلال حساب PayPal، فور الوصول للحد الأدنى للسحب، والذي هو 0.02$ دولار.

1) قم بتحديد المبلغ الذي ترغب باستخراجه وقم بالضغط على “استخراج نقودك”.

2) عندها يجب عليك التوجه إلى PayPal الخاص بك لتجد المبلغ قد وصلك بعد استغراق 48 ساعة.

تنبيه: يخبرك التطبيق، أنه يمكن الحصول على 250 نقطة، من خلال وضع خمسة نجوم، على التطبيق، بجوجل بلاي.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، حققة تطبيق BuzzBreak اربح المال مقابل متابعة الأخبار، شاركونا بتعليقاتكم، حول شرح تطبيق BuzzBreak، وهل هذا البرنامج، يستحق تحميله، والعمل عليه، أم لا، كما يمكنكم تحميل تطبيق BuzzBreak من خلال هذه المقال، والحصول على اكواد BuzzBreak، دون الحاجة لتهكير BuzzBreak، شكرا لكم على القراءة.

 إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق Live Broadcast الأقوى لربح المال من البث المباشر 1000$ شهريا

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments