حقيقة برنامج كشف محادثات مسنجر

في الآونة الأخيرة ، نفذ Facebook أن الأشخاص يحتاجون إلى تنزيل Messenger وتثبيته للدردشة والحصول على خدمة المراسلة الفورية أثناء التنقل ، الأمر الذي كان محبطًا جدًا لكثير من المستخدمين.

هذا الأمر جعل البعض يسعى على استهداف مسنجر من أجل التجسس على المحادثات وقراءة الرسائل، وهذا الامر غالبا ما يحتاجه الاباء لمراقبة رسائل مسنجر ابنائهم، كما أن بعض الاشخاص يحتاجونه ايضا لمعرفة الاشخاص الذين يتحدث معهم شريك الحياة على مسنجر.

في هذا المقال سأقدم لك أفضل برامج كشف محادثات مسنجر، وسأقدم لك حقيقة برامج كشف المحادثات من اجل التفريق بين البرامج الحقيقية، والبرامج الخادعة، وذلك لتتمكن من تتبع أطفالك. تابع معي.

قبل ان نشرع في شرح هذا الموضوع، هناك بعض المواضيع السابقة المهمة ذات صلة بهذا الموضوع، والتي ادعوك للاطلاع عليها لأنها ستفيدك كيرا.

اقرا ايضا:
هل يمكن كشف محادثات ماسنجر
هل يمكن اختراق حساب فيسبوك بالهاتف

لماذا نقوم بتقديم برامج كشف محادثات مسنجر.

لا تظن أن هذا المقال نهدف من ورائه على تقديم برامج كشف المحادثات كي تقوم أنت بخرق خصوصية الآخرين والتجسس عليهم دون علمهم، هذا أمر غير مشروع ولا نروج له هنا، إذا قمتَ بهذا الأمر، سوف تتعرض فقط لعواقب قانونية وخيمة، إطلع على قانون بلدك واكتشف العقوبات الخاصة بالجرائم الإلكترونية.

ما نسعى أليه في هذا المقال هو تقديم هذه البرامج من أجل حماية الاشخاص والاقرباء من عمليات التجسس التي يمكن ان يتعرضوا لها، وأهم شيء هو أن بعض هذه البرامج مصممة خصيصا لمراقبة الأباء لأبنائهم حتى لا ينحرفوا، ولكي يتعرفوا على الاشخاص الذين يتحدتون معهم أبناءهم. مثل تطبيق Spymaster Pro الذي ستجد شرحه في الاسفل.

بالإضافة على ذلك بعض هذ البرامج تنفعك حتى إذا تم سرقة هاتفك او حسابك، يمكنك استرجاعه فقط من خلال هذه البرامج وذلك من خلال خاصية GPS التي تستخدمها.

هذا هو الغرض الرئيسي من هذا المقال،

حقيقة كشف محادثات مسنجر

العديد من الاشخاص وصلتنا رسائلهم يسألون هل هناك برنامج للتجسس على مسنجر أو برنامج لكشف محادثات مسنجر. حسنا. الجواب هو نعم، لكن، هناك استثناءات, تبع معي لكي لا تكون ضحية للتجسس او لاختراق حسابك فيسبوك.

قلنا إن برامج كشف محادثات مسنجر توجد، لكن أي برامج هي الموثوقة؟ هل كل البرامج الموجودة على الأنترنت تصلح لكشف محادثات فيسبوك مسنجر؟

بطبيعة الحال لا، وهذا هو الأمر المهم الذي اريد التركيز عليه.

اقرأ ايضا:
حل مشكل تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك 2021
هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رابط ؟

برامج لا تقم بتحميلها أبدا لانها تسرق حسابك

إذا دخلت على الأنترنت وكتبت في محرك البحث الخاص بك برامج كشف المحادثات، ستظهر لك مئات البرامج، لكن أغلب هذه البرامج تكون خادعة فقط. لماذا يخدعك أصحاب هذه البرامج؟ لمجموعة من الاهداف.

هناك من بريد فقط تسويق البرنامج الذي قام بابتكاره، لكي يخدعك وتقوم أنت بتحميل التطبيق لكي يربح صاحب التطبيق من عمليات التحميل.

هناك أيضا بعض المواقع، وهذه هي الخطيرة والتي أدعوك لتجنبها، وهي مواقع تضع لك بعض البرامج وتقول لك انها برامج كشف محادثات مسنجر، لكن الغرض الاساسي لصاحب الموقع، هو سرقة حسابك.

مثل هذه المواقع الخادعة موجودة بكثرة على الانترنت، غذ يتم سرقة حسابات فيسبوك بهذه الطرق، ومن ثم بيع هذه الحسابات بأثمنة مرتفعة.

إذا اردت الحفاظ على حسا فيسبوك الخاص بك تجنب ما أمكن الدخول على هذه المواقع التي تقدم مثل هذه البرامج.

لكي لا أتركك ضائعا وتائها ولا تعرف ما تفعل، سوف أقدم لك ثلاث برامج فقط التي يمكنك أن تعول عليها وتستخدمها في كشف محادثات فيسبوك مسنجر دون خوف وبكل أريحية. تابع القراءة ستجد البرامج في الاسفل.

اقرا أيضا:
هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف
اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

برنامج Spymaster Pro لكشف محادثات مسنجر

FlexiSPY Portal

يعد برنامج Spymaster Pro  أحد البرامج القوية الخاصة بكشف محادثات العديد من وسائل التواصل الاخرى، ويتم استخدام كذلك في التجسس على فيسبوك مسنجر.

إذا كان لديك شك في حبيبك أو حبيبتك ولديك فضول للتعرف مع من تتحدث على مسنجر وفيسبوك، أفضل حل يمكنك اختياره لهذا الغرض هو استخدام تطبيق Spymaster Pro لأنه يمنحك مجموعة من المميزات الهائلة من أهمها:

  • قراءة رسائل مسنجر، واتس آب وإنستغرام وغيرها
  • التجسس على فيسبوك ماسنجر
  • الوصول للمكالمات والرسائل النصية وموقع GPS
  • تصفح الإنترنت والتطبيقات المحملة وملفات
  • الاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت المخزنة في الهاتف المستهدف.

برنامج كشف محادثات فيسبوك مسنجر  Spymaster Pro يمكنك استخدامه من أجل الدخول إلى مسنجر أو فيسبوك شخص آخر ومعرفة العديد من الانشطة التي يقوم بها على حسابه والاطلاع على العديد من المعلومات الأخرى عنه مثل أوقات الدخول والخروج من حسابه، بالإضافة إلى معرفة الأشخاص الذين يتكلم معهم  على مسنجر الفيسبوك، وغيرها من التفاصيل.

كل هذه المميزات التي يتوفر عليها التطبيق، قد تبين لك أن التطبيق صعب أو معقد، لكن على العكس من ذلك البرنامج بسيط حدا، يمكن تحميله وتتثبيته بسهولة على الهاتك، كما انه يمكن لاي شخص العمل به، فهو ليس معقد أو احترافي في الاستخدام.

يعمل برنامج Spymaster Pro على جميع انواع الهواتف سواء هواتف اندرويد أوايفون، بالنسبة لإصدارات الايفون الأخيرة أغلبها يكون التطبيق منزل فيها من طرف إدارة ايفون، يعني في الغصدارات أيفون 8 فما فوق لن تحتاج إلى تنزيل هذا البرنامج، كل ما عليك فعله هو تزويد بيانات iCloud.

تم تصميم هذا البرنامج على وجه الخصوص للأباء من أجل مراقبة أبنائهم ومعرفة محتوى الرسائل التي ينبادلونها مع أصدقائهم

تحميل Spymaster Pro مجانا

كشف محادثات مسنجر برنامج  Messenger Detect

هذا البرنامج هو الآخر متخصص في التجسس على رسائل مسنجر فيسبوك وقراءة الرسائل. يتميز برنامج برنامج  Messenger Detect بالعديد من المميزات التي تمكن أي شخص من التجسس على محادثات المسنجر، أهم هذه المميزات: تسجيل جميع برامج المحادثة الفورية

  • تسجيل حالة الاتصال MSN عبر الإنترنت.
  • تسجيل المحادثات الدردشة الخاصة بـ Messenger
  • حفظ المحادثات بنفس الصيغة في برامج المحادثة
  • سري  للغاية ولا يمكن كشفه

يمكنك تحميل برنامج  Messenger Detect والتجسس على الماسنجر من خلال الرابط التالي:  Messenger Detect.

اقرأ أيضا:
معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر
11 طريقة لمعرفة الحسابات المرتبطة بـ GMAIL

اختراق مكالمات المسانجر Third Party Application

التجسس على مسانجر وفيسبوك وقراءة الرسائل من خلال  تطبيق   Third Party Application، وهو أحد التطبيقات القوية في كش محادثات مسنجر ، يتم استخدام هذا التطبيق من طرف الشركات الكبرى مثل شركات الاتصالات، لأنه يمكنها من الدخول إلى هواتف المستخدمين والتجسس على المحادثات وقراءة الرسائل وغيرها للتأكد من خلوها من أي شيء خطير أو مخالف للقانون

في أي وقت يصل فيه تطبيق   Third Party Application إلى ملف تعريف أو معلومات أخرى من حساب فيسبوك، فإنه يقوم بكسر بيانات  الأمنية. يمكن استخدام المعلومات المتعلقة بالحساب أو الملف الشخصي لاختراق الحساب أو نسخه. في حالة القاصرين ، يمكن أن تعرض الصور والتفاصيل المتعلقة بالمراهقين والأطفال للأشخاص الذين يحتمل أن يكونوا ضارين.

في مثال اختبار Facebook ، حتى يتم تغيير أذونات التطبيق في إعدادات حساب Facebook ، يمكن لتطبيق الاختبار الوصول إلى تفاصيل ملف التعريف الذي تم منحه إذنًا للوصول إليه. إذا لم يتم تغيير الأذونات ، فسيكون للتطبيق حق الوصول إلى ملف تعريف Facebook ، حتى بعد إنهاء المستخدم لاستخدام التطبيق. يستمر في جمع وتخزين التفاصيل من ملف تعريف Facebook.

Third Party Application

الدردشات السرية المشفرة

ألا نحتاج جميعًا إلى هذه الميزة؟ تتيح لك برامج FB الآن تشفير الدردشة التي لا يمكن لأحد رؤيتها. ولا حتى فريقهم أو الحكومة.

يستخدم النظام التشفير التام بين الأطراف مما يجعله آمنًا.

الاستخدام بسيط. ابدأ الدردشة ، انقر فوق علامة التبويب “سرية” في الزاوية اليمنى العليا. اجعل رسائلك تختفي بعد وقت محدد ، انقر على أيقونة الساعة التي تظهر بجوار مربع النص وافعل المطلوب.

كيف تخفي ظهورك على مسنجر

هل تحب خصوصيتك؟ يتيح لك Messenger استخدام ميزات تتجاوز ميزات الأمان الخاصة بـ Facebook. تخبر النقطة الخضراء الآخرين عن رؤيتك. ولكن إذا كنت تريد الإخفاء ، فانتقل إلى:

  1. الإعدادات>
  2. الحالة النشطة وقم بإيقاف تشغيلها. هذا يعني أنه حتى تقوم باختبار اتصالهم ، فلن يكون لديهم أي فكرة عن وجودك.

يمكنك حتى منع الناس. للقيام بذلك:

  1. انتقل إلى الإعدادات>
  2. الأشخاص> المحظورة. هذا يمنع الناس من الاتصال الخاص بك. في حالة رغبتك في إلغاء حظرهم ، اتبع نفس العملية وقم بإلغاء حظرهم.

اقرأ ايضا:
معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف
11 طريقة لمعرفة الحسابات المرتبطة بجيميل

كيف تحمي محادثات مسنجر الخاص بك

في الوقت الحالي أصبح الكل معرض للاختراق، لذا لابد من أن تتبع بعض الإجراءات من اجل حماية حساباتك والحفاظ على خصوصياتها، هناك بعض الإجراءات البسيطة التي يمكنك اتباعها، بالرغم من أن هذه الإجراءات بسيطة،إلا ان فوائدها كبيرة جدا وقد تجنبك الكثير من المتاعب والمشاكل. من اهم هذه الإجراءات:

  1. لا تعطي هاتفك إلى اي شخص كيفما كان، حتى وإن كان صديق مقرب منك.
  2. حاول أن تتجنب الاتصال بالأنترنت من الاماكن العامة، مثل المقاهي.
  3. قم باستخدام كلمة سر قوية بالنسبة للفيسبوك أو اي حساب آخر حتى يصعب الدخول إليه من طرف شخص آخر
  4. لا تعطي رقم هاتفك للاشخاص المشبوه فيهمتجنب إرسال أي رسالة وصلتك بالغلط إلى شخص آخر طلب منك ذلك

حقائق حول Facebook Messenger والخصوصية

Facebook Messenger لإرسال رسائل

إذا كنت تستخدم تطبيق Facebook الرسمي للمراسلة ، فقد حان الوقت لتنزيل Messenger لأنه في آخر تحديث أزال Facebook علامة تبويب الرسائل من تطبيقه واستبدله بـ Messenger الذي سينقلك إلى تطبيق Messenger إذا كنت قد قمت بتثبيته سابقا. ولكن يمكنك مراسلة أي شخص تريده عبر المتصفح أو على سطح المكتب بدون Messenger ، ولكن على متصفحات الهاتف المحمول ، لن تتلقى أي إشعارات حول رسالة جديدة.

يستخدم Facebook Messenger ميكروفون هاتفك.

نعم ، سيستخدم ميكروفون هاتفك. هذا لأنه يوفر مكالمات صوتية ، والتي لا يوفرها تطبيق Facebook ، كما أنه سيصل إلى الكاميرا لالتقاط الصور عندما تريد التقاط صورة مباشرة وإرسالها إلى أصدقائك.

إرسال الأموال واستلامها

يتيح التطبيق للمستخدمين إرسال الأموال واستلامها. هذه الميزة مشابهة تمامًا لميزة Venmo ، حيث يمكنك توصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك بالتطبيق. يمكنك إرسال الأموال وطلبها أيضًا.

لاستخدام هذا ، اربط بطاقتك بالانتقال إلى الملف الشخصي> المدفوعات> إضافة بطاقة خصم جديدة. لتحويل أو استلام الأموال ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى الدردشة الخاصة بك والضغط على الزر الأيسر السفلي ، وتحويل المبلغ المطلوب.

حجز رحلات طيران وفنادق ومطعم والمزيد

نعم ، هذا ليس مجرد تطبيق المراسلة الخاص بك! يتيح لك القيام بأشياء لا يسمح بها أي تطبيق ، مما يجعل الأمور أسهل بالنسبة لك. تم تجهيز Messenger بـ Tripadvisor وفريق تطوير داخلي يسمى “Open Table”.

ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟

يساعدك في حجز الفنادق ورحلات الطيران والمطاعم والأحداث ويبقيك على اطلاع دائم برحلاتك القادمة. أيضًا ، يحتوي التطبيق على أكثر من 300000 روبوت تغطي كل شيء.

إرسال رسائل دون إذنك.

هذا صحيح أيضًا ، ولكن النقطة الأساسية هنا هي أن Facebook Messenger سيرسل رسالة نصية للتحقق من رقم هاتفك بمجرد بدء استخدام التطبيق وإضافة رقمك إلى Messenger. يمكن للأشخاص الآخرين الذين لديهم رقم هاتفك في جهات اتصالهم مراسلتك في أي وقت ولن يتم الكشف عن رقم هاتفك للجمهور. سيقرأ Facebook Messenger أيضًا جهات الاتصال لمعرفة أي من أصدقائك موجود بالفعل على Messenger ، فهو تمامًا مثل WhatsApp أو خدمات المراسلة الشائعة الأخرى مثل WeChat أو Hike ، والتي تستخدم رقم هاتفك كمعرف المستخدم الخاص بك ولا تتطلب التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني وأشياء أخرى.

اقرأ ايضا
اختراق iPhone عن طريق الكمبيوتر 2021 ( أسهل طريقة
كيفية الغاء كود التجسس (كود الغاء التجسس على المكالمات)

يساعدك في الاعمال اليومية

كان Facebook Messenger موجودًا منذ عام 2011 ، وأتذكر في ذلك الوقت أن Go Chat كان يتمتع بشعبية كبيرة على Android للدردشة على Facebook وحصلت عليه على هاتفي يعمل بنظام Android 2.1. بمرور الوقت ، أضاف المزيد من الميزات ، مثل الملصقات ومشاركة الصور المباشرة والمكالمات الصوتية والمزيد.

لقد تم دمج Facebook كثيرًا في برامج المراسلة هذه لدرجة أنه أصبح أكثر من مجرد تطبيق مراسلة. إنه يتألف من ميزات يمكن أن تساعدك في الأعمال اليومية الخاصة بك مما يجعله رفيقًا تقنيًا تحتاجه دائمًا.

 عدم إرسال الرسائل

أولاً وقبل كل شيء ، لنبدأ بميزة هزت عالم التكنولوجيا فعليًا. إنها ميزة أراد الكثيرون إنشاؤها لسنوات ، بل وادعى البعض امتلاكها ، لكن Facebook قدمها أخيرًا.

تتيح لك الميزة عدم إرسال الرسائل إلغاء إرسال الرسائل لمدة تصل إلى 10 دقائق بعد إرسال الرسالة الأصلية. ومع ذلك ، بمجرد إلغاء إرسالها ، ستظهر أنك قد أزلت الرسالة (شيء مشابه لذلك الموجود على WhatsApp).

استنتاج:

كانت هذه أهم البرامج التي يمكنك استخدامها من أجل كشف محادثات مسنجر بسهولة، للتذكير، حاول نجنب البرامج الأخير غير هذه للحفاظ على سلامة حسابك.

ارجو أن يكون المقال قد نال إعجابك وستفدت منه، كما أقول دائما في نهاية كل مقال، أذا كان لديك أي سؤال أو استفسار حول هذا الموضوق، يمكنك ترك أسئلتك في التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *