حصريا طريقة شحن جواهر فري فاير FREE FIRE مجانا 2020

حصريا طريقة شحن جواهر فري فاير FREE FIRE مجانا 2020

أهلا بعشاق للعبة فري فاير

في هذا الموضوع سنقدم لكم الطرق الرسمية والشرعية للحصول على جواهر فري فاير بطريقة جد سهلة وقانونية، طبعا نعلم جميعا عن أهمية الجواهر في لعبة فري فاير فهي محركها ، لهذا تابع معنا لكي تعرف الطرق الصحيحة من أجل أن تحصل على جواهر فري فاير أنت أيضا بدون أن تملك بطاقة بنكية أو ماستر كارد.

جواهر فري فاير FREE FIRE

بالطبع أنت كلاعب تعلم أهمية ودور الجواهر في لعبة فري فاير، فإن صح التعبيير هي وقود للعبة، فعند إنشائك للحساب أول مرة وبدأك في اللعب، مع المدة سيرتفع مستوى اللعب لديك، وعليه ستحتاج إلى فتح أسلحة جديدة وشخصيات جديدة وملابس تميزك عن باقي اللاعبين كذلك الإسم، فأي لاعب تمنح له فري فاير حق شراء هذ الامور لكن المقابل ليس المال وإنما الجواهر، والجواهر بدورها يتم شحنها بالمال إما عن طريق بطاقة بنكية أو ماستر كارد، المشكل هنا هو أن معظم اللاعبين بالدول العربية لا يملكون حساب بنكي لشحن الجواهر، فما الحل؟

الحل سهل والطريقة شرعية وقانونية وسنتطرق لهذا بالتفصيل الدقيق.

شحن جواهر فري فاير FREE FIRE مجانا 2020

الكثير منا يرى هذا العنوان في مواقع التواصل الإجتماعي أو في التعليقات أو الإعلانات والأكيد مئة بالمئة أنك تريد شحن جواهرك على فري فاير بشكل مجاني، صراحة أنا أيضا أريد هذا فما الفائدة من دفع ثمنها وهي موجودة مجانا؟، لكن خمن معي أنني لا أستطيع، ستتسائل لماذا مثلا؟ حسنا سأجيبك بالمنطق وبالدليل.

إن أي عنوان أو مصدر يدعي تقديم جواهر فري فاير للشحن مجانا فهو مجرد كذب ونصب، لجلب الزوار فقط ولسرقة الحسابات، فلا تغتر ولا تنجر مع هذه العناوين فأغلب المواقع التي تدعى تقديمها للجواهر مجانا فهي تكذب، وبمجرد أن تسجل حسابك بتلك المواقع يتم سرقتها على الفور، هذه المواقع بدورها تعيد بيع الحسابات المسروقة وتستفيد من عدد الزيارات لذا لا تنخدع.

حتى وإن قمت بهذا وسرق حسابك يمكنك استعادته من خلال مراسلة فريق الدعم للشركة المنتجة للعبة فري فاير، فور إثباتك بأن الحساب فعلا سرق فتأكد أنه سيعود لك، ولك أن تتعرف كيف هذا من خلال هذا الموضوع: شرح طريقة إستعادة حساب فري فاير Free fire

لنفترض مثلا أن هناك موقع فعلا يقدم جواهر فري فاير للشحن مجانا، إن لم يتم سرقة حسابك وفعلا إستفدت من عدد كبير من الجواهر مجانا، دعني أخبرك أن كافة الحسابات للعبة فري فاير تخضع للمعاينة بصفة مستمرة، وفي حالة ضبطك أنك تشحن الجواهر بطريقة غير قانونية يتم حضر حسابك بصفة نهائية وهذا أسوء من سرقة الحساب.

لذا نحن لا ننصح فعلا بهذا والوطريقة السليمة تغنيك عن هذه المتاعب، لأنك قد تصل بالحساب إلى مستوى عالي جدا وفي الأخير يسرق أو يحضر، صراحة شيء لا أتمناه لأي شخص، المهم من كل هذا هو إرشادكم وإفادتكم، ولكم الآن الطريقة الصحيحة لشحن جواهر فري فاير، دون الحاجة إلى بطاقة بنكية أو ماستر كارد.

كيفية شحن جواهر فري فاير 

الطريقة 1:

طبعا الشهرة الساحقة للعبة فري فاير جعلت منها مجال يستغل للتجارة وترويج المنتوجات أو الخدمة المقدمة، ففي حين عدم توفر طريقة لشحن جواهر فري فاير في كافة الدول العربية،هناك عدة طرق من خلالها تستطيع الحصول على جواهر فري فاير FREE FIRE وتحويلها لشراء الأسلحة وتغيير الإسم وما إلى ذلك، هذه الطريقة سهلة حتى وإن لم تكن تملك بطاقة بنكية أو الماستر كارد لدفع ثمن الشحن، إذا تابع كيف.  

هناك عدد من الدول العربية شركاتها المحلية التي تقدم خدمة الإتصالات الاسلكية، تقوم بعملية شحن جواهر فري فاي للاعبين، طبعا هذا مقابل شحن يتم إدخاله في الموبايل تحت عرض خاص، هذه الطريقة هي الجد فعالة في دولة المغرب مثلا، لأن النسبة الكبيرة من  اللاعبين بالمغرب والدول العربية تترواح أعمارهم من 9 إلى 20 سنة تقريبا وهذه الفئة معظمها لا تتوفر على ماستر كارد أو بطائق بنكية لهذا فشركة “إتصالات المغرب، وإينوي” تمكنهم من شحن جواهر فري فاير FREE FIRE بسهولة تامة ولكك أن تعرف كيف.

أول شيء تقوم به هو الدخول إلى حسابك بلاي ستور على الهاتف الذكي الخاص بك

توجه إلى قائمة الخدمات ببلاي ستور أعلى التطبيق، ثم توجه مباشرة إلى خيارPayment methods  “طرق الدفع”

بعد هذا إذهب إلى  خيار Utiliser la facturation Maroc Telecom إذا كان هاتف بالفرنسية

مباشرة وراء هذا سترى أنه تمت إضافة طريقة للدفع عن طريق شبكة اتصالات المغرب أو إينوي على بلاي ستور بهاتفك

الخطوة الأخيرة الآن هي أن تقوم بشحن بطاقة هاتفك بتعبة حسبة نوع الشبكة “اتصالات المغرب أو إينوي “متبوعة برمز *9 بالنسبة لإتصالات المغرب أما إينوي فتدخل تعبئة متبوعة برمز *5  

وبهذا تحصل مباشرة على عدد جواهر فري فاير FREE FIRE حسبة قيمة التعبئة، ولك الآن أن تكمل استمتاعك باللعبة

تعرف الآن على شخصيات لعبة فري فاير قدراتها ومميزاتها ، وإختر الشخصية التي تناسبك: أفضل شخصيات لعبة فري فاير Free Fire 2020

2 طريقة شحن جواهر فري فاير FREE FIREعبر عرض *9 و*5 لشراء 

بعد القيام بالخطوات الأساسية التي دكرناها أعلاه بإضافة طريقة جديدة للدفع وهي عنطريقة شبكة الإتصالات التي تقدم هذه الخدمة من إشنوي واتصالات المغرب يبقى عليك الآن سوى شحن رصيدك بالتعبئة من أجل الحصول على جواهر فري فاير FREE FIRE بسهولة:

بالنسبة لشبكة الإتصال “اتصالات المغرب”

اول خطوة كما ذكرنا هو شحن رصيدك على الهاتف بالنسبة لإتصالات المغرب يبتدأ عرض نجمة 9 لشحن جواهر فري فاير من مبلغ 15 درهم كأقل ثمن.

فيما يخص طريقة تركيب التعبئة أو الروشارج سهلة أظن أن الجميع يعلمها لكن لا بأس قم بالإتصال على رقم  خدمة اتصالات المغرب 555 ثم انتضر المجيب الآلي، بعدها اضغط على زر 1، ثم أدخل رمز التعبئة 14 متبوع بنجمة 9 لا تنسى لأنه العرض المخصص للشحن من خلال جوجل بلاي، وإلا ستدخل التعبئة عادية ولن تتمكن من الشحن بواسطتها،

هناك وسيلة أخرى أنا شخصيا أفضلها هو إرسال رسالة قصيرة إلى الرقم الخدماتي لإتصالات المغرب 555 به رمز التعبئة 14 متبوع بنجمة تسعة*9، وبهذا تحصل على الرصيد للشحن المجوهارت.

إذهب الآن وقم بفتح للعبة فري فاير ثم إختر عدد المجوهرات التي تريد شحنها، طبعا هذا حسب رصيد التعبؤة التي قمت بإدخاله، فكما كان مبلغ التعبئة أكبر كلما كان عدد المجوهرات التي تقون بشحنها أكثر، ولك أن تتعرف على هذا وفق الفيديو التالي:

بالنسبة لشبكة “الإتصالات إينوي”

هي الآخرى نفس الطريقة تماما يكمن الإختلاف فقط في الرموز، فإتصالات المغرب تعتمد رقم 555 لخدماتها بينما إينوي تتخد الرقم 120 لتقديم الخدمات، لا بأس هذا ليس مهم، إليك الطريقة إذا كنت تمتلك شبكة إينوي.

قم بشحن رصيدك على الهاتف بإدخال رمز التعبئة إما عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة بها رمز التعبئة متبوع بنجمة خمسة 5* أو ، أو الإتصال بالرقم الخدماتي الخاص بشيكة إينوي 120  و إدخال رمز التعبئة 14 متبوع بنجمة خمسة *5 كذلك وفق التعليمات للمخاطب الآلي، ثم توجه إلى اللعبة وإختر عدد المجوهرات التي تريد شحنها أيضا حسب رصيد التعبئة التي قمت بإدخاله.

ولك أن تتعرف على العروض التي ستحصل عليها للشحن جواهر فري فاير حسب رصيد التعبئة التي أدخلته ومدته كذلك، من خلال الفيديو التالي:  

3 طريقة شحن جواهر فري فاير عبر بالـ ID

من الطرق السهلة والشرعية أيضا للحصول على جواهر فري فاير FREE FIRE هي عبرID ، هذه الطريقة ينفدها صديق لك مثلا يقوم بشحن الجواهر لك بدون طلب المعلومات فقط يكفي  IDDولك الطريقة:

أول شيء تقوم به هو الذهاب إلى هذا الموقع

ثم أنقر على على Garena 

بعده انقر على خيار registre a new acounte

سيطلب من إدخال بعض المعلومات الخاصة باسم المستخدم، وايميلك وكلمة السر ودولتك … عند الإنتهاء انقرعلى زر registre now 

بهذا سيسجل حسابك، عليك الآن بالنقر على خيارLOgin now  وستدخل إلى الحساب الذي أنشأته قبل قليل.

الآن حدد طريقة الشحن الذي تريد من الخيارات المتاحة بالموقع

عند الشحن مباشرة إذهب إلى هذا الموقع الموالي:

قم بالضغط علىPlayer ID  لكي تدخل رقم الأيدي للحساب الذي تريد شحن له الجواهر

مباشرة ستظهر أمامك نافدة جديدة المهم انقر على garena shell  وقم بعملية تسجيل الدخول بالمعلومات التي سبق أن أدخلتها في الأول

هنا يبقى عليك تحديد عدد الجواهر الذي ترغب بحسب عدد نقاط shell.

من أجل التحقق طبعا ستتوصل بكود على هاتفك، قم بإدخال الكود بالموقع لتأكيد التحقق

بهذا تتم عملية شحن جواهر فري فاير للحساب الذي أردته من خلال ID الخاص به. 

ولك المقطع فيديو الذي يشرح هذه الخطوات السابقة بالتفصيل أكثر

هل هناك طرق شرعية لشحن جواهر فري فاير مجانا؟

الإجابة نعم هناك طرق قانونية مئة بالمئة وليس كما رأينا في الأول فهذه الطرق التي ستنحدث عنها الآن هي شرعية ولا تهدد حسابك بالسرقة أو الحضر، تريد أن تعلم كيف حسنا تابع الشرح.

يمكنك شحن جواهر فري فاير مجانا دون دفع أي مقابل مالي لشركة جارينا  وهذا عبر بطائق جوجل بلاي، الآن ستقول كيف سأحصل أنا أيضا على هذه البطائق، حسنا إليك كيف.

هناك العديد من مواقع تقدم بطائق جوجل بلاي التي يمكن بها شحن جواهر فري فاير مجانا، لكن مقابل بعض الخدمات البسيطة التي ستقوم بها في الموقع وهي مثلا: تحميل تطبيق ما، مشاهدة فيديو يمنحك نقاط، عند بلوغ رصيد معين من النقاط يمكنك إستبداله ببطاقة جوجل بلاي.

بطاقة جوجل بلاي في الأصل هي عبارة عن كود إما تشتريه أو تحصل عليه مجانا بالطريقة المذكورة سلفا وبه تستطيع إستبداله بجواهر فري فاي.

بهذا ننتهي من الحديث عن طرق شحن جواهر فري فاير بصفة قانونية، وبصفة مجانية أيضا، إحذروا من عمليات النصب، نتمنى أن نكون قد أفدناكم في حالة ما إذا كان لديكم أي تساؤل ضعوه في صندوق الوصف وسنجيب عليه في أقرب وقت.

مادمنا في أجواء الألعاب العالميك إليك مواضيع ذلت صلة:

تنزيل لعبة Call of Duty Mobileأشهر الألعاب الجماعية في العالم على الهاتف

ترتيب أقوى وأفضل الأسلحة الرشاشة بلعبة كول اوف ديوتي Call of Duty

شاهد أيضاً

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير free fire فيسبوك وكيف تحمي نفسك

وصلنا مجموعة من التعليقات من مجموعة من الناس الذين تمت سرقة حسابات فري فاير خاصتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *