حسابات نتفلیکس 2020

حساب Netflix مجانا
حساب Netflix مجانا

حسابات نتفليكس netflix 2020: 

نرحب بك على موقع معلومة للمعلومة الموتوقة، ومرحبا لمحبي حسابات نتفلكس المجانية، اليوم سوف نرشدك إلى جميع مستجدات الحسابات المجانية لنتفلكس، وكذلك حسابات أخرى والتي تبحثون عنها، كما أن هناك الكثير من معجبي وعشاق حسابات نيتفلكس المجانية، موقع نتفلكس الدي يعتبر موقع شائك بشعبية جودته التي يقدمها لزبنائه، والذي يعتبر خدمة موجودة على الإنترنت لمشاهدة الأفلام المسلسلات الأجنبية والعربية، والدي لا بد لك من الإشتراك به للإستفادة من مميزات هذا الموقع مما يلزمك دفع المال،ولا شك أن الجميع يبحث عن متعة مشاهدة الأفلام والمسلسلات على نيتفلكس Netflix بطريقة مجانية،ومن الجدير بالذكر أن تكاليف المشاهدة على نيتفلكس تصل إلى 12 دولار في الشهر، حيث أن مبلغ 12 دولار مبلغ كبير نوعا ما بالنسبة لدوي الدخل المحدود وكذلك للطلبة، ولكن مع موقع “معلومة” للمعلومة الموثوقة، سوف نقدم لكم العديد من الطرق التي سوف تسمح لكم من الإستفادة من جميع مميزات Netflix مجانا، ونترككم الآن مع شرح مبسط للعديد من الطرق التي سوف تتيح لكم استخدام حسابكم على نتفلكس مدى الحياة.

كيفية الحصول على Netflix مجانا وإلى الأبد:

هل من الممكن الحصول على خدمة مجانية على نتفلكس؟

العديد منا يعتقد أن الخدمة المجانية لنتفلكس Netflix ليست ممكنة أو مستحيلة، وعند التفكير بالخدمة المجانية لهذا الموقع مدى الحياة تزيد استحالة هذا الأمر، الذي ليس بتلك الصعوبة، فالأمر لا يحتاج سوى كيفية الطريقة الصحيحة والذكية لجعل هذا المستحيل ممكنا، وإن قمت بتحقيق هذا الأخير فمن الأكيد أنك سوف تحصل على إمكانية استعمال حسابك على نتفلكس لمدة طويلة ربما تصل لسنوات طويلة، مع أنه توجد إمكانية عدم اشتغال حسابك لمدة قصيرة بين 15 يوما إلى 20 يوم، ثم العودة بعد إذٍ للإشتغال بطريقة عادية، وهذا بالأساس يعتمد على استعمال الطريقة الصحيح للحصول على هذه الخدمة المجانية، فهل تضن أن هذا الأمر لا يستحق دخولك إلى هذه التجربة؟ وأفضل ما في الأمر هو الحصول على حساب نتفلكس مجانا قد تستفيد منه لمدة طويلة وهذا بالطبع أحسن من لا شيء.

لدي تجربة كافية في استخدام حسابي على نتفلكس مجانا، حيث تصل مدة استخدامي له قرابة 3 سنوات، فأين تضن أنه يكمن السر وراء هذا؟ والسر أعزائي الكرام هو أني دائما أقوم بالبحت في عدة مواقع، والتي توفر أرقام فيزا وهمية، والتي أقوم بتفعيل حسابي بها، والجدير بالذكر في بعض الأحيان قد تجد رصيد يصل ل 50 دولار، وتبقى لك حرية إختيار ما تريد فعله بها واستخدامها كيفما تريد، وربما تفعل بها حسابك على نتفلكس Netflix، أما عندما يكشف أمر الحساب وهذا أكيد بعد مدة من الإستعمال،  أقوم بفتح حساب جديد بمعلومات جديدة والبحث بتلك المواقع على أرقام بطاقات أخرى لتفعيل حسابي على نتفلكس.

فكما سبق وأن قلنا الأمر يستحق التجربة، الجميل ما في الأمر هو قيامك بالبحث ليوم واحد ويتبقى لك أيام الشهر الأخرى كلها للإستمتاع، وربما أكثر من هذا.

تفاصيل حول حسابات نتفلكس المجانية 2020:

توفر نتفلكس netflix ثلات خطط لزبنائها، وهم الخطة الأساسية والخطة المعيارية والخطة المتميزة، وكل خطة تتميز بشيء خاص بها إضافة إلى جودة البت والتحميل.

العديد يرغب بالحصول على حساب مجاني على نتفلكس Netflix، وهذا رغبة بالإستفادة من ميزات نتفلكس Netflix، حيث أنهم لا يستطيعون تحمل تكاليف الإنخراط الشهري.

لماذا تستخدم نتفلكس نسختها التجريبة المجانية؟

توفر Netflix نسختها التجريبة والمجانية والتي تبلغ 30 يوما، بهدف جذب المستخدمين وكذلك إغراؤهم بالميزات التي توفرها، وحتى يصبح مستخدمي موقع نتفلكس غير قادرين عن التخلي على الإستمتاع الدي توفره Netflix لزبنائها، وهذا ما يجعلهم يدفعون مقابل الإستمتاع بهذه الخدمة المميزة التي توفرها نتفلكس، وهذا ما يدفعهم لطلب معلومات عن بطاقة إئتمانك في فترة التسجيل.

من الجدير بالذكر أنه بعد التسجيل وحصولك على حساب نتفلكس Netflix، فلن تستطيع فتح حساب جديد بمعلومات بطاقة إئتمانك التي قمت بإدخال معلوماتها من قبل، حيث أنك لن تستطيع الحصول على فترة تجريبة بحساب آخر بنفس معلومات بطاقة إئتمانك، ولكن يمكن لك طلب تمديد فترتك التجريبية والتي قمنا بذكر طريقة تمديد الفترة التجريبية بحسابك على نتفلكس بموضوع آخر على موقعنا فكل ما عليك هو النقر “هنا” إذا كنت تريد معرفة كيفية تمديد مدة الفترة التجريبية بحسابك على نتفلكس.

كيفية مشاركة حساب Netflix الخاص بك:

يسمح لك موقع نتفلكس Netflix بأن تنشئ حتى خمس ملفات تعريفية لكل شخص قد يستعمل حسابك على نتفلكس، والجميل بما في الأمر هو أن هذه الحسابات تحافض على خصوصياتها ولا تسمح لأي شخص أخر او فرد من عائلتك أو صديق في التدخل بأمورك.

فهل تعلم كيفية إعداد ملف تعريف شخصي على حسابك على نتفلكس Netflix؟

طريقة إعداد أو إنشاء ملف تعريف على Netflix:

  1. الخطوة الأولى: الذهاب لموقع نتفلكس الرسمي www.netflix.com.
  2. الخطوة الثانية: يلزمك تحديد رمز المستخدم الدي يوجد بالجهة العليا على اليمين، فإذا كنت تتوفر على أكثر من ملف تعريف فستجد خيار “من يشاهد”.
  3. الخطوة الثالتة: أنقر على “إدارة الملفات الشخصية”.
  4. الخطوة الرابعة: أنقر على “إضافة ملف جديد”.
  5. الخطوة السادسة: سيطلب منك إضافة إسم ملف التعريف الشخصي الجديد ثم تضغط على خيار “متابعة”.
  6. الخطوة السادسة: ستنقر على خيار “تم”.

من الجدير بالذكر على أن ملفات التعريف التي يتم إنشاؤها على حسابك بنتفلكس Netflix لما نفس الرقم السري لأن موقع نتفلكس لا يعطي إمكانية تغيير الرقم السري ولا البريد الإلكتروني، لذا لا يجب مشاركة حساب Netflix إلا مع الأشخاص الذين تثق بهم.

مشاركة حسابات netflix مع الأصدقاء والعائلة:

لنتفلكس Netflix العديد من المزايا، فين حين أن خطتها الأساسية هي السماح بمشاهدة فيلم أو عرض واحد في مرة واحدة فقط، ولكن به ميزة والتي تسمح للمشترك بها باستعمال الحساب على العديد من الأجهزة الأخرى ومشاهدة أشياء مختلفة وهذا في آن واحد، حيث يتاح لك بهذه الميزة مشاهدة أربع إلى خمس أو أكثر من أفلام وعروض في وقت واحد.

فلو كان لك صديق أو شخص تعرفه له حساب على نتفلكس Netflix، فهذه فرصة جيدة لك للحصول على حساب صديقك وهذا إن كان يثق بك بالطبع، حيث يمكن لك مشاهدة ما تحب مشاهدته والجميل ما بالأمر هو أنك لن تستطيع التدخل في ما يشاهد والعكس كذلك.

المصادر: حسابات نتفليكس مجانا 2020

شاهد أيضاً

كيف يمكن الحصول على حسابات نتفلیکس 2020 مجانا

حسابات نتفلكس مرحبا بكم في موقع “معلومة”، ومرحبا بمحبي حسابات نتفلكس المجانية، اليوم سوف نشرح …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments