خدع احتراف لعبة فورت نايت🔥

حسابات فورت نايت مجانا ps4 وشرح طريقة الحصول عليها fortnite

هناك شريحة كبيرة من لاعبي فورت نايت يفضلون اللعب على جهاز البلاي ستايشن عوض اللعب على الهاتف أو الكمبيوتر، ذلك لان أجهزة البلاي ستايشن ظهرت فيها مؤخرا إصدارات جديدة بجودة عالية جدا، حيث تمكنك من الاستمتاع باللعب على شاشة كبيرة وبمواصفات عالية، ومن أحدث إصدارات البلاي ستليسن هو البلايستايشن4، ps4.

هذا الأمر جعل مجموعة من لاعبي فورت نايت يبحثون على حسابات فورت نايت ps4 من أجل الاستمتاع بكل المميزات الرائعة الموجودة في هذا الإصدار.

في هذا المقال سأقدم لكم إنشاء الله أفضل طرق حسابات فورت نايت مجانا ps4، إضافة إلى كيفية الحصول على حسابات فورت نايت مجانا. كما سأقدم لكم في آخر هذا المقال مجموعة من حسابات فورت نايت جاهزة، من أجل الاستمتاع بها على جهازكم.

طريقة الحصول على حسابات فورت نايت ps4

يواجه اللاعبين في فورت نايت العديد من المشاكل حينما يريدون لعب فورت نايت على ps4 حيث يتوجب عليهم شراء حساب جديد، وبعض حسابات فورت نابيت يكون سعرها غالي، لذلك لا يستطيع العديد من اللاعبين الشحن بسبب الضروف المالية.

لا تقلق عزيزي الزائر يمكنك منذ اليوم الحصول على حساب فورت نايت بالمجان دون الحاجة إلى دفع أي سنت، ما عليك سوى اتباع الطرق التي سأشرحها في هذا المقال.

الطريقة الأولى

هناك بعض المواقع التي تمكنك من الحصول على حسابات فورت نايت بالمجان من خلال القيام ببعض المهام التي يطلبها منك الموقع، وأفضل موقع يقدم حسابات فورت نايت مجانا هو موقع free GG

هذا الموقع مدعم من طرف الشركة المنتجة لفورت نايت، بعد الدخول الى الموقع والتسجيل فيه سيطلب منك القيام ببعض المهام مقابل الحصول على الحسابات. من بين المهام التي يطلب منك الموقع القيام بها هي:

إرسال رابط إل الأصدقاء: يقد موقع فري جيجي أيضا رابط ويطلب منك مشاركة هذا الرابط مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي، كلما قام صديق لك بالدخول إلى الرابط التي أرسلت إليه، ستتمكن من ربح مبلغ مالي، هذه الطريقة يستخدمها الناس في ربح المال وشراء أي شيء من الأتنرنت بما فيها شحن حساب فورت نايت ps4.

مشاهدة مقطع فيديو: يعرض عليك الموقع مقاطع فيديو قصيرة كل يوم من أجل مشاهدتها، ويحدد لك عدد من الفيديوهات كل يوم. كل فيديو تقوم بمشاهدته تحصل على مبلغ مالي، قد يكون نصف دولار في كل مقطع فيديو.

بعد أن تشاهد عدد كبير من الفيديوهات ستكون قد حصلت على مبلغ مالي كافي من أجل شراء حساب فورت نايت من نفس الموقع.

الضغط على الروابط:  من المهام الأخرى التي قد يعرضها عليك الموقع هي القيام بالضغط على الروابط التي يقدمها الموقع، وكلما قمت بالضغط على روابط كثيرة تحصل على مبالغ مالية مهمة تمكنك من شراء حساب فورت نايت.

هذه الطرق مشروعة ولن تجد فيها أي مشكل، يقوم اللاعبون باستخدام هذا الموقع من أجل الحصول على مميزات فورت نايت مثل الحصول على سلاح فورت نايت وغيرها من الخصائص الأخرى، هذا الطريقة تصنف أفضل طريقة للحصول على حسابات فورت نايت سوني 4 أو حسابات فورت نايت ps4.

الطريقة الثانية

الشيء المعروف بين اللاعبين هو أن شحن فورتنايت يحتاج إلى بطاقة بنكية مشحونة من أجل شراء الحساب. هذا الأمر يمكن القيام به بالمجان من خلال الحصول على بطاقة فيزا وهمية مشحونة واستخدامها من أجل شحن حساب فورتنايت.

أغلب بطاقات فيزا وهمية التي قمنا بتقديمها مكنت العديد من المتابعين من شحن العديد من الحسابات سواء شحن فورت نايت ps4 أو شحن فري فاير أو شحن ببجي. كما تحدثنا في موضوع سابق أيضا عن طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا، يمكنك الدخول غلى هذا الرابط إذا كنت تريد أن تجرب هذه الطرق والحصول على حساب ps4 بالمجان.

الطريقة الثالثة

بطاقة جوجل بلاي google play هي الأخرى من بين الطرق التي يتم استخدامها من أجل شحن حسابات فورت نايت ps4 كيف ذلك؟

لابد أولا من أن تحصل على بطاقة جوجل بلاي مشحونة من خلال الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية  كما أن هناك طريقة للحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة.

أيضا يمكنك الحصول على البطاقة واستخدامها من أجل الحصول على حسابات فورت نايت ps4 وذلك من خلال متاجر بيع الهواتف الذكية.

حينما تختار متجر سامسونغ مثلا لشراء هاتف يقوم المتجر بمنحك بطاقة جوجل بلاي كهدية لأنك قمت باختيار متجرهم، هذه البطاقة التي يمكنحها المتجر غالبا تكون مشحونة بمبلغ مالي يمكن أن يصل إلى 100 دولار.

بعد الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة يمكن استخدامها من أجل شحن فورت نايت ps4 بالمجان باستخدام البطاقة.

مواقع للحصول على حسابات فورت نايت.

هنا مجموعة من متاجر بيع حسابات فورت نايت يمكن من خلالها الحصول على حسابات فورت نايت ناذرة وقديمة، هذه المواقع معتمدة ومعترف بها في الخليج العربي والشرق الأوسط وكذا في المغرب العربي.

تقدم مواقع حسابات فورت نايت أو متاجر لبيع حسابات فورت نايت العديد من المزايا للزبناء، حيث يمكن أن تجد فيها حسابات ذات مستوى عالي وبسعر رخيص جدا، من بين أفضل مواقع فورت نايت العالية التي يمكنك أن تحصل منها على حساب نجد:

موقع BugMeNot

هذا الموقع يحتوي على عدد كبير جدا من الحسابات العشوائية، منها حسابات قديمة جدا كما ستجد فيه أيضا حسابات فورت نايت مع سكنات والعديد من الخصائص الأخرى. يقوم موقع بوك مينوت بتوزيع الحسابات بشكل عشوائي حتى يستفيد منها أكبر عدد من الناس، في المقابل يستفيد الموقع أيضا من الزيارات وهذا شيء عادي.

موقع cracked.to

 هذا أكثر من مجرد موقع بل هو عبارة عن نادي كبير، يقوم كل سنة بتنظيم مسابقة خاصة بلعبة فورت نايت، خلال هذه المسابقة يوزع الموقع العديد من الحسابات على اللاعبينن، غالبا تكون هذه الحسابات جديدة وذلك لكي يشارك اللاعبون في المسابقة بهذه الحسابات، الموقع مغلق حاليا لأنه يتم وضع تعديلات عليه، لكن سيكون جاهز في الأيام القادمة.

موقع التنين

 نأتي الآن إلى أكبر منتدى في مجال الألعاب الالكترونية موقع التنين هذا الموقع يحض بشهرة واسعة جدا ليس في الوطن العربي وحسب، بل في العالم. موقع التنين موقع أمريكي في الأصل وليس عربي، وهو مختص في تقديم حسابات مختلفة ليس حسابات فورتنايت مجانية فقط، حيث نجد فيه حسابات فري فاير، حسابات ببجي، بطاقات وهمية مجانا بطاقات جوجل بلاي مجانا والعديد من الحسابات الأخرى.

لكي تحصل على حساب من موقع التنين يجب أن تكون محترف بعض الشيء، لأنه يشكل بعض الخطورة على المبتدئين لذا من الأفضل قبل الدخول إليه أن تقرأ عليه أولا لتجنب أي خطر قد يهدد جهازك. يمكنك التعرف جيدا على الموقع من خلال الاطلاع على  ما هو موقع التنين altenen ولم لا يجب ان تستخدمه، ضروري أن تقرأ هذا المقال قبل أن تفكر في استخدام موقع التنين.

هناك متاجر أخرى عربية  تعد أرخص مواقع بيع سابات فورت نايت مع سكنات وغيرها، هناك حسابات فورت نايت لا تتعدى دولارين، كل هذا ستجده في ارخص متجر لبيع حسابات فورت نايت، ستجد في هذا المقال روابط مباشرة للدخول إلى متجر فورت نايت وشحن الحساب بطريقة سهلة وبسيطة.

كيفية تهكير حسابات فورت نايت

كيفية سرقة حساب فورتنايت

أولا هذه الطرق التي سأقدمها لك في هذه الفقرة لا أنصحك باستخدامها لأنني أقدمها لك فقط من أجل أن تكون على حذر في حال واجهت إحداها، لا أتحمل أي مسؤولية في حال قمت باستخدامها.

  • طريقة النجرات: هذه الطريقة أعتبرها أقوى طريقة تهكير حساب فورت نايت، لا يستخدمها عامة الناس لأنها تقوم على ابتكار برنامج، لذا لابد من أن تكون محترف حت تبتكر هذا البرنامج.

يقوم الهاكر بإنشاء فيروس مخترق على شكل برنامج قد يظهر لك أنه برنامج الجواهر مثلا أو سكنات فورت نايت، وذلك من أجل استدراجك لتحميله. يتم إرسال هذا البرنامج الى الشخص الضحية الذي تريد تهكير حسابه، حينما يقوم بالدخول إليه تتحول كل معلومات حسابه تلقائيا إلى الهاكر، وبالتالي يمكنه تغيير كلمة السر وسرقة حساب فورت نايت.

هذه الطريقة لا تستخدم في سرقة حسابات الألعاب، بل جميع الحسابات حتى الحسابات البنكية، بالإضافة إلى استخدامها في اختراق الأجهزة والتجسس على أصحابها.

  • الصفحات المزورة: هذه الطريقة أيضا من أكثر الطرق المستخدمة في سرقة حساب فورتنايت، سبق أن تحدثنا عنها بالتفصيل في مقالات سابقة.

فكرة هذه الطريقة هي إنشاء صفحة شبيهة بصفحات مواقع فورت نايت ثم إرسال رابطها على مواقع التواصل، أي شخص قام بالدخول على تلك الصفحة وقام بكتابة أي معلومة خاصة بحسابه في فورت نايت سيتم سرقة حسابه لأن الصفحة تكون ملغمة.

من الأفضل وحفاظا على حسابكم من التهكير أن تتجنبوا الدخول إلى أي رابط لا تعرفون مصدره.

طريقة الحصول على حسابات فورتنايت مجانا يجب الحذر منها

هناك مجموعة من المواقع على الأنترنت و قنوات على اليوتيوب تشرح طرق للحصول على حسابات فورت نايت بالمجان، لكن للأسف الشديد أغلب هذه الطرق تكون كاذبة وخادعة فقط، لأن العديد من الناس يدخلون على هذه المواقع ويخرجون خاليي الوفاض من دون أي حساب، وبالتالي يجد أنه ضيع وقته في التفاهة دون أي استفادة؟

من بين المواقع الكاذبة نجد مولدات الجواهر، أغلب هذه المواقع إذا لم أقل كلها فقط نصابة ولا تقدم لا حسابات ولا جواهر ولا سكنات، فقط تريد أن تحقق الربح لنفسها من خلال استدراجك للدخول إلى الموقع، لذا من الأفضل تجنب أي موقع يقول يأنه موقع مولدات الجواهر.

حسابات فورت نايت جاهزة

سأقدم هنا مجموعة من حسابات فورت نايت بالمجان منها حسابات قمنا نحن أعضاء موقع معلومة بإنشائها ثم شحنها بسكنات وأسلحة، وهناك حسابات أخرى حصلنا عليها من مواقع أخرى نتعامل دائما معها، الحسابات كلها شغالة من بينها حسابات ذات مستوى عالي، وأخرى مستواها عادي، المهم هو أن تحصل على الحساب، ثم قم يتطويره بنفسك من خلال مهاراتك الخاصة في لعبة فورت نايت.

ملاحظة:
بعض الزوار يشتكون أحيانا أنهم لا يجدون الحسابات، لأنهم يجربون حساب واحد فقط، أنت لست وحدك عزيزي/عزيزتي من تدخل للحصول على حساب، هناك أشخاص كثر مثلك، لذا من الممكن أن تجد شخص دخل قبلك وسبقك إلى الحساب، جرب أكبر عدد من الحسابات وستجد حساب لازال متاحا.

على فكرة هذه الحسابات نجددها كل أسبوع، يعني كل أسبوع نظيف حسابات فورت نايت جديدة حتى يتمكن أكبر عدد من الاستفادة.

للحصول على الحسابات أدخل هنا

خاتمة:

في الأخير أتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم ولا تنسو ترك أي سؤال أو استفسار في التعليقات، سنجيب إنشاء الله عن جميع نساؤلاتم في أقرب وقت ممكن.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments