العابخدع فري فاير

حسابات فري فاير مجانا فيس بوك

حسابات فري فاير مجانا فيس بوك

تتعدد الأسباب التي تجعل الجميع يبحث عن حسابات فري فاير، خاصة مجانا، في اليوم الواحد فقط تجرى عمليات جد ضخمة حول طرق الحصول على حسابات فري فاير، هذه الأهمية التي أصبحت تزداد على الحسابات من يوم إلى آخر، دفعتنا إلى تخصيص عدد من المواضيع فقط للحديث عن طرق الحصول على حسابات فري فاير مجانا، وبالفعل هذا ما قمنا به في كل من هذه المواضيع التالية+كيفية الحصول على حسابات فري فاير عربية،،،،طريقة الحصول على حسابات فري فاير مغربية مجانا، قمنا بطرح قائمة من الحسابات جاهزة مجانا، إطلع عليها وأحصل لنفسك على حساب أيضا، ومن يدري قد تصادف حساب قديم وقوي.

هذا ما سنفعله اليوم أيضا، سنتحدث عن الطرق التي يمكن الحصول من خلالها على حسابات فري فاير مجانا عن طريق الفيس بوك، كما سنعرض قائمة متنوعة من حسابات فري فاير جاهزة ومجانية، فقط عليك تجربتها، من قبل إستفادة الآلاف من هذه الحسابات وهناك بالفعل من قام بالحصول على حساب نادرة بميزات أسطورية، المهم قم بتجربتها، إلم يعمل معك أي حساب فعلم أنها خطفت في الحال.

تعرف على مميزات الحصول على حسابات فري فاير مجانية، وطرق سرقتها أيضا، تابع المقال كي لا تفوت أي معلومة لأنها بالفعل جد مهمة.

كيفية الحصول على حسابات فري فاير مجانا فيس بوك؟

بالنسبة للأشخاص التي تسعى للحصول على حسابات فري فاير مجانا عن طريق الفيس بوك، هناك عدة طرق، أولا المنتديات والمجوعات بالفيس بوك الخاصة بعلبة فري فاير، عليك الدخول في إحدى هذه المجموعات لأنه يتم طرح فيها حسابات فري فاير مجانا كل أسبوع تقريبا، وسنشرح هذا أكثر في الفقرة التي تتبع الحسابات.

ثم سرقة الحسابات من خلال الفيس بوك، جميعنا نعلم أن حساب الفيس بوك هو الأكثر عرضة للإختراق والسرقة، بل هو الحساب الذي يتم إختراقه بشكل لا يصدق عدد مراة في اليوم، فمع كثرة إستعال الفايسبوك به ثغرات عديدة، ومع الأسف فالملايين من لاعبي فري فاير يربطون حساب اللعبة بحساب الفايس بوك، وبالتالي سرقة الفيس بوك يعني سرقة حساب اللعبة، وهذا خطأ كبير، فعلى الأقل إربط حساب اللعبة ب gmail فهو حساب جد قوي من الناحية الأممنية ومن الصعب جدا اختراقه.

كل ما يهمك هو الحسابات، أعلم هذا إليك قائمة من حسابات فري فاير مجانا، جربها ومن يعلم قد تحصل على حساب قوي قديم وبمميزات جد أسطورية.

أحصل على حسابات فري فاير قديمة ونادرة بأثمنة أقرب لأن تكون مجانية، تعرف على هذا وأكثر مع المواقع التي تطرح حسابات فري فاير من هنا الموقع الهندي لشحن جواهر فري فاير،،،موقع شحن جواهر فري فاير مجانا ،،،أرخص موقع شحن فري فاير ،،oonoo شحن جواهر فري فاير

حسابات فري فاير مجانا

حسابات فري فير مسروقة مجانا

حسابات فري فاير مهكرة

طرق أخرى للحصول على حسابات فري فاير مجانا

الديب ويب: من أكثر المصادر التي تعتمدها مجموعة من المواقع الموثوقة في تقديم حسابات فري فاير مجانا هو الموقع المظلم، إذ هنا يمكنك إيجاد الآلاف من المواقع الأجنبية التي بالفعل تقدم حسابات فري فاير قديمة وفعالة مئة بالمئة إما مجانا، أو بأثمنة أقري لأن تكون مجانية.

فيزا وهمية: هذه الطريقة نلجأ إليها نحن كذلك في معظم الأحيان، إذ نحصل على فيزا وهمية مشحونة، نقوم بشراء بها عدد من الحسابات فري فاير، ثم نطرحها لكم مجانا.

بعض المواقع: هناك مواقع متخصصة في البرمجة الرقمية والهكر، لا تخضع لنظام الربح من الأنترنت غايتها بالفعل إفادة الزائر وتوجيهه إلى طرق التهكير كي يعلمها ويتجنبها خاصة، كيفية سرقة الحسابات، هذه المواقع، كموقع اون لين هكر، وموقع تنين، يقدمان حسابات مجانية، طرق الحصول على فيزا وهمية وغيرها.

المنتديات ومجوعات فيس بوك: نعم هناك مجموعة من المنتديات ومجموعات الفيس بوك التي يتم طرح فيها حسابات فري فاير كل أسبوع مجانا، هذه الحسابات غالبا ما تكون لأشخاص إعتزلوا اللعب وطرحوا حساباتهم مجانا، أو حسابات خاملة لم تحرك مدة طويلة فتم تسريبها وطرها مجانا، نقوم نحن وقلة من المواقع بجمع تلك الحسابات لعرضها لكم مجانا، كما سنفعل اليوم أيضا.

مميزات الحصول على حسابات فري فاير مجانا

بالطبع الميزة الكبيرة هنا هي أنك ستستفيد من حساب جاهز مجاني، ومن يعلم قد تصادف حسابات نادرة قوية فنحن نطرح الحسابات بشكل عشوائي، فيتم خطفها بشكل لا يصدق لذا في حالة ما لم يعمل معك حساب جرب الآخر، أو إبقى معنى لتتعرف على طرق الحصول على حسابات جاهزة مجانا، أما الآن إليك أهم المميزات التي ستستفيد منها عند حصولك على حساب فري فاير مجاني:

  • عن طريق الحساب المجاني تستطيع الحصول على سكين ساكورة ومختلف الألبسة
  • يمكنكم بسهولة فتح جميع الحيوانات الأليفة في لعبة فري فاير مجانا
  • بات بإمكان الآن فتح كل سكينات الخاصة بالأسلحة
  • أيضا ستصبح لك القدرة على فتح كل الاليت بأس دون مقابل
  • زد على دالك شخصيات اللعبة جميعها متوفرة
  • والأكثر إدهاشا أنك ستحصل على شحن على البداية لأكثر من 1000 جوهرة
  • وغيرها من المميزات الرائعة في الحقيقة ولك أن تكتشفها بنفسك، فور حصولك أنت أيضا على حساب مجاني.

لماذا الكل يريد حسابات فري فاير (مجانا)؟

في الحقيقة تختلف الأسباب والدوافع التي تجعل الجميع يبحث عن حسابات فري فاير مستعملة مجانا، أو جاهزة، هناك الآلاف من الأشخاص التي أضاعوا حساباتهم من قبل أو تمت سرقتها، فأرادوا العودة إلى أجواء اللعبة، بالطبع من الصعب إنشاء حساب جديد والعودة إلى نقطة الصفر، فالرفع من مستوى الحساب أكيد أنه سيتطلب وقت لعب كبير.

هناك من يرى أن مستواه داخل اللعبة لا يقارن بمنافسيه الأمهر منه، لذا يسعى اللاعب للحصول على حساب قديم وقوي به مميزات وسكنات جد رائعة من خلالها يمكنه منافسة أقوى اللاعبين والفوز عليهم كذلك.

هناك من لا يملك ثمن شراء حساب فري فاير، فيبحث عن الحسابات القديمة أو المسربة في المواقع الموثوقة، وبالتالي يحصل على حساب فري فاير قديم وقوي هو الآخر مجانا، فيدخل في أجواء التنافس بقوة.

مع الأسف الشديد هناك العديد من المواقع التي تدعي تقديم حسابات فري فاير مجانية، لكنها مواقع كاذبة ومن شأنا أن تهدد السلامة الأمنية لديك، لذا المرجوا التحقق جيدا قبل محاولة تجربة حساب أو ما إلى ذلك، وإن صادف أن تمت سرقة حسابك بطريقة ما أو سرق حساب أحد أصدقائك أو شخص تعرفه، يمكنك إستعادة حساب فري فاير بنسبة كبيرة جدا، يكفي إتباع جميع التعليمات والطرق المشروحة في هذا الموضوع+شرح طريقة إستعادة حساب فري فاير مسروق.

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير ؟

بعد التعرف على طرق الحصول على حسابات فري فاير، مميزات الحصول على الحسابات مجانا، من أين تأتي هذه الحسابات، لك أن تتعرف على طرق التي تتم سرقة الحسابات من خلالها، ما المفيد في معرفة هذه الطرق، الأكيد أن معرفتها ستكسبك وعي كبير حول هذه الحيل المخادعة وبالتالي لن تسقط فيها أبدا، لأن هذه الطرق الخبيثة من شأنها أن تسبب في ضياع مجموعة من المعلومات السرية الخاص بك، كحسابات بنكية وما إلى ذلك، لذا يجب أخد هذه الأمور على محمل الجد، أكثر الطرق الستعملة في سرقة حسابات فري فاير هي كالتالي:

  • سرقة حساب فري فاير عن طريق الصفحات المزورة
  • سرقة حساب فري فاير عن طريق استخدام البرامج الملغمة
  • سرقة حساب فري فاير عن طريق الروابط الملغمة
  • استخدام مواقع زيادة المجوهرات الملغمة
  • سرقة حساب فري فاير عن طريق اختراق حسابك الفيسبوك
  • إغلاق حسابك في الفيسبوك المربوط بحساب فري فاير

تطرقنا إلى هذه الطرق في عدد من المواضيع بالتفصيل الدقيق وكيف تتم عمليات النصب وسرقة الحسابات، يمكنك الإطلاع عليها جيدا في هذا الموضوع+ طريقة سرقة حسابات فري فاير

خلاصة

“بهذا ننهي تفاصيل هذا الموضوع الخاص بطرق الحصول على حسابات فري فاير مجانا من خلال فيس بوك، نتمنى بالفعل أن نكون أفدناكم ولو بالقليل، تعرفنا على الطرق، والمميزات، عرضنا قائمة من حسابات فري فاير جاهزة ومجانا، نتمنى أن تعمل معك بالفعل لأنها تطير فور طرحها، أي سؤال أو إضافة شاركها معنا في صندوق الوصف، شارك الموضوع مع أصدقائك ليستفيدوا أيضا، شكرا لمتابعتكم”.

‫14 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *