حراجمواقع

حذف حساب حراج ( الطريقة الصحيحة )

 تعطل موقع حراج

حذف حساب حراج

طريقة حذف حساب حراج

الكثير من الاشخاص بعد تسجيل حساب جديد على على موقع حراج، يرغبون يسالون كيف الغي عضويتي في حراج، وذلك لمجموعة من الاسباب التي تختلف من شخص الى آخر، فهل هذا الممكن حقا.

الجواب هو لا، ليس هناك خيار في موقع حراج يمكنكم من خلاله حذف حسابكم او إلغاء العضوية او تغيير الاسم بموقع حراج.

لكن يمكنكم مراسلة إدارة حراج حتى يقومون بحذف الحساب، ولكن يجب ان تتوفر فيك مجموعة من الشروط حتى تقبل إدارة حراج حذف الحساب الخاص به على الموقع.

دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على خطوات حذف الحساب من موقع حراج بكل سهولة، عن طريق مراسلة ادارة الموقع، تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى صفحة تواصل مع إدارة موقع حراج وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

 حراج لديك إعلان خلال 6 ساعات

الخطوة رقم 2:

من الصفحة التي ستظهر لك يمكنك اختيار السبب حيث هناك العديد من الأسباب التي يقدمها الموقع. يمكنك انت الضغط على خيار “أخرى” كما هو موضح في الصورة بالأسفل لحذف الحساب.

 عضوية حراج

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك يمكنك الضغط على خيار “إختار السبب” ثم الضغط على خيار “ارغب بحذف عضويتي” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني

الخطوة رقم 4:

بعدها ستظهر لك هذه الصفحة والتي من خلالها يمكنك كتابة البريد الالكتروني الخاص بك ورقم الجوال المرتبط بعضويتك ويمكنك كتابة رسالة تشرح فيها لماذا ترغب بحذف حسابك على موقع حراج بعدها يمكنك التقاط صور للحساب وتحميلها من خلال الضغط على خيار “Choose Files” ثم اضغط على خيار “ارسال” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

حراج ويب

وهكذا ومن خلال اتباع جميع الخطوات السابقة، سيتم مراجعة طلبك من خلال ادارة موقع حراج، بعدها سيتم حذف الحساب الخاص بك بكل سهولة.

تنبيه ⚠️: في حالة كانت لديكم مشاكل أخرى أو أي استفسارات حول موقع حراج فيمكنكم العثور على مجموعة من الاجابات عن مختلف المشاكل التي قد يواجهها اي شخص عند استخدام موقع حراج وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

ويمكنك أيضا استخدام موقع مزادكم بدون عمولة، موقع بسيط وسريع وفعال، ويمكنك عبره نشر إعلانك، والبحث عن ما يخصك، في الإعلانات المنشورة على الموقع.

موقع حراج

موقع حراج أحد المواقع الذي يقدم خدمة نشر إعلاناتك، من أشياء تريد بيعها، أو لديك شركة تقدم خدمات، تقوم بنشر إعلانك على الموقع، لتتلقى طلبات الإستفادة من الخدمة التي تقدمها شركتك، او البيع المنتوج الذي تعرضه على الموقع، من سيارة وهاتف إلى غير ذلك.
كما يمكنك أيضا في موقع حراج، البحث عن ما يخصك في الإعلانات المنشورة لباقي المستخدمين، والتواصل معهم. كل هذه الخدمات التي يقدمها الموقع، بناء على ضوابط وشروط ثابتة تم الاتفاق عليها، مع المستخدم من خلال معاهدة إستخدام الموقع.

طريقة حذف الإعلان من موقع حراج

إذا كنت ترغب في حذف إعلانك على موقع حراج قم بالخطوات التالية:

دخول لموقع حراج

الضغط على ثلاث نقط بالأعلى

بعد ذلك الضغط على ( إعلاناتي )

قم بنقر على أيقونة المسح

في الأخير قم بتأكيد الحذف بالضغط على زر ( موافق )

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments