خدع احتراف الانستقرام 🔥

حذف حساب انستقرام

حذف حساب انستقرام


يعتبر انستقرام أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي حاليا خاصة بعد ما تم امتلاك هذه المنصة من طرف شركة فايسبوك ، الاقبال الكبير على التطبيق يدل على مزاياه المتعددة كوسيلة للتواصل الاجتماعي ، لكن قد يصبح تطبيق انستقرام مصدر مشاكل و قلق خاصة مسألة الخصوصية و ظهور المعلومات الشخصية لدى الجميع و إن كان يمكن التقليص منها عبر جعل الحساب في الوضع الشخصي و ليس حسابا عاما . لذلك قد يرغب البعض في حذف حسابه داخل التطبيق بصفة نهائية .
تجدر الإشارة ان الحذف النهائي يختلف عن التعطيل المؤقت للحساب ، و سنوضح هذا الامر ايضا بعد التطرق لخطوات حذف الحساب بشكل نهائي .

خطوات حذف حساب انستقرام بصفة نهائية :

إقرأ أيضا:6 طرق شائعة لاختراق Instagram Hackers (تحديث )


يتم حذف حسابكم بالانستقرام اذا كنتم ترغبون بذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية :
ـ الخطوة رقم 1 : زيارة الرابط التالي : من هنا
ـ الخطوة رقم 2 : تسجيل الدخول اذا لم تكونوا غير مسجلين ، اذا كنتم مسجلين أكملوا الخطوات التالية
ـ الخطوة رقم 3 : سيطلب منكم توضيح سبب رغبتكم في حذف الحساب ، يمكنكم اختيار أي سبب موجود ، يستحسن اختيار ” privacy concerns ” أو مسألة الخصوصية .
ـ الخطوة رقم 4 : الضغط على” حذف حسابي نهائيا ” ، أو permanently delete my account .
تنويه : ينبغي استخدام المتصفح اثناء العملية .

الاشياء التي ستفقدونها عند الحذف النهائي للحساب الخاص بكم في انستقرام :

  • 1 ـ الصور الخاصة بكم
  • 2 ـ الفيديوهات الخاصة بكم .
  • 3 ـ عدم إمكانية التسجيل من جديد بنفس البريد الالكتروني ، او اختيار اسم المستخدم مرة اخرى ، او استعماله في حساب جديد ترغب في إنشائه .
  • 4 ـ لن تكون هناك إمكانية لاستعادة الحساب مجددا ، او تفعيله مرة أخرى بعد الحذف .

الفرق بين تعطيل حساب انستقرام مؤقتا و بين الحذف النهائي :

1 ـ تعطيل الحساب مؤقتا :

إقرأ أيضا:اختراق انستقرام في وكيفية حماية Instagram نفسها من المتسللين


ـ سيضل إسم الحساب موجود بالإضافة الى وجود صورة الحساب
ـ لن يتمكن أي فرد من ارسال رسالة لك أو متابعتك ، ولن يتمكن من رؤية صورك و الاشخاص الذي تتابعهم او يتابعونك ، كل شيء سيكون مخفي و غير بارز باستثناء الصورة و الاسم ووصف الحساب .
ـ هناك امكانية لإعادة تفعيل الحساب ، حيث أنه بعد ساعات من تعطيل الحساب يمكنك تسجيل الدخول من جديد ، و بمجرد تسجيل الدخول يغود الحساب الى ما كان عليه الحال من قبل و ستظهر صورك .

2 ـ حذف الحساب نهائيا :


لقد سبق و أن أشرنا لنتيجة حذف الحساب بشكل نهائي ، و لأن هذه الخطوة لها اثار سلبية على الحساب في الانستقرام ، هناك فائدة في تكرارها ، فبعد ان تقوموا بالحذف النهائي لحسابكم ستحذف الصورة و الاسم و الرسائل القديمة و الفيديوهات و الصور ، و لن تكون هناك امكانية لاستخدام اسم المستخدم مجددا ، ببساطة يمكن التعبير عن هذا الامر باختصار ” سيحذف كل شيء “

طريقة تعطيل الحساب مؤقتا


عند قراءة البعض لفقرات هذا المقال قد يغير رأيه بشأن حذف الحساب بشكل نهائي الى تعطيل مؤقت ، و سعيا منا لتمكين جميع المتابعين من المعلومة سنوضح طريقة تعطيل الحساب بشكل مؤقت ، و ذلك باتباع الخطوات التالية :

  • الخطوة رقم 1 : نقوم بفتح موقع انستقرام من المتصفح ، عبر الرابط التالي من هنا
  • الخطوة رقم 2 : الانتقال الى الصفحة الشخصية
  • الخطوة رقم 3 : الضغط على تعديل الصفحة الشخصية ” edit profile “
  • الخطوة رقم 4 : النزول للأسفل و البحث عن كلمة ” تعطيل الحساب مؤقتا ” temporarily disable my account ، و الضغط عليها
  • الخطوة رقم 5 : سيطلب منكم سبب رغبتكم في تعطيل الحساب ، يمكنكم اختيار أي شيء ، و يستحسن اختيار privacy concerns او مسألة الخصوصية .
  • الخطوة رقم 6 : نقوم بإدخال كلمة سر الحساب و نضغط على تعطيل ، ثم نقوم بإعطاء الموافقة .بعد ان وضحنا طريقة حذف الحساب بشكل نهائي و الفرق بين الحذف النهائي و التعطيل المؤقت للحساب ، نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي خصصناه اليوم للحديث عن موضوع مهم هو ” حذف حساب انستقرام ” ، سعداء دائما بتلقي استفساراتكم و تعليقاتكم عبر موقعكم الالكتروني المتجدد ” معلومة

بعد ان وضحنا طريقة حذف الحساب بشكل نهائي و الفرق بين الحذف النهائي و التعطيل المؤقت للحساب ، نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي خصصناه اليوم للحديث عن موضوع مهم هو ” حذف حساب انستقرام ” ، سعداء دائما بتلقي استفساراتكم و تعليقاتكم عبر موقعكم الالكتروني المتجدد ” معلومة “

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments