جنى مقداد خالد مقداد

من هي جنى مقداد؟

جنى مقداد هي نجمة بقناة طيور الجنة، وأبوها هو خالد مقداد، مدير ومؤسس قناة طيور الجنة، وأول ظهور لها على الشاشة كان بسن السنتين، أما أول أنشودة لها كانت قبل سبع سنوات، وهي أنشودة “ماما جابت بيبي”، وقد أنشدت هذه الأنشودة بمساعد والدها خالد مقداد لتهديها لأمها “مروة حماد” التي كانت مريضة وقتها، وكذلك لإخوتها التوأمين الصغار جاد مقداد وإياد مقداد.

من هو خالد مقداد؟

خالد مقداد هو مدير وصاحب فكرة قناة طيور الجنة، زوجته هي “مروة حماد”، ويملك خمسة أبناء وهم: الوليد مقداد، المعتصم بالله مقداد، جنى مقداد، إياد مقداد وجاد مقداد، ومن الجدير بالذكر أن خالد مقداد هو السبب الرئيسي في نجومية أبنائه الخمسة.

خالد مقداد يحمل الجنسية الأردنية، وقد ولد بالكويت، وتمتد أصوله إلى فلسطين، وديانته هي الإسلام.

قناة طيور الجنة:

قناة طيور الجنة هي قناة فضائية متخصصة ببرامج الأطفال، وقد أنشأها خالد مقداد سنة 2008، وهذا اقترانا مع ولادة ابنته جنى مقداد، والتي تعتبر نجمة بها حاليا، وقد تميزت قناة طيور الجنة بالأغاني والأناشيد التي تحاكي الطفولة، وهذا الذي جعلها تصل إلى أغلى المراتب، ومن الجدير بالذكر أن قناة طيور الجنة تعتمد في تقديم برامجها على مقدمين أطفال، لأجل تسهيل مخاطبة الأطفال الصغار، وهذا الذي منحها تميزا أكبر، واستحسانا من متابعيها الأطفال بالعالم العربي.

أبناء خالد مقداد:

  • الوليد مقداد: وهو الإبن الأكبر لخالد مقداد، وقد ازداد في 30 ديسمبر 1999، بعد نجاحه بالثانوية العامة، انتقل إلى الكويت وبدأ دراسته بجامعة الخليج، وقد تخصص في “إدارة الأعمال الدولية”.
  • المعتصم بالله مقداد: وهو الإبن الثاني لخالد مقداد بعد الوليد مقداد، الملقب ب “عصومي”، وهو كذلك انتقل إلى الجامعة بعد نجاحه بالثانوية العامة إلى الكويت، بجامعة الخليج ليدرس نفس تخصص أخيه “إدارة الأعمال الدولية”.
  • جنى مقداد: وهي الإبنة الوحيدة لخالد مقداد، بعد إخوتها الدكور الوليد والمعتصم بالله، وقد ازدادت في 28/04/2008، وهي الأن تدرس بالصف السادس، وكذلك توازي دراستها مع أعمالها بقناة طيور الجنة، واسم الدلع الخاص بها هو “جناوي”.
  • جاد مقداد: وهو الإبن الأصغار لخالد مقداد، والتوأم لإياد مقداد، وقد ازداد ب 15/09/2011، وقد تميز بفصاحته وطلاقة لسانه، مما جعل أباه يضمه إلى فريق قناة طيور الجنة ليصبح نجما بها.
  • إياد مقداد: وهو الإبن الأصغر لخالد مقداد، والأخ التوأم لجاد مقداد، وهو من مواليد 15/09/2011، وقد اشتهر رفقة أخيه جاد مقداد بأعمالها المشتركة بقناة طيور الجنة، التي لقت استحسانا كبيرا من متابعيهم الأطفال بالوطن العربي.

شاهد أيضاً

مروة حماد ويكيبيديا

مروة حماد ويكيبيديا

مروة حماد من هي مروة حماد؟ مروة حماد هي زوجة خالد جبريل مقداد مؤسس ومدير …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments