تويتر

تويتر بحث اشخاص حتى بدون حساب

من الممكن ألا يكون لديك حساب تويتر وتريد البحث عن شخص ما أو صفحة داخل موقع تويتر، فهل توجد طريقة يمكن من خلالها البحث في تويتر بدون حساب؟

الجواب هو نعم، يمكنك القيام بالبحث في تويتر بدون حساب، حيث يقدم لك موقع تويتر هذه الخدمة بطريقة مجانية، وذلك حتى تتمكن من العثور على أي شخص داخل تويتر بكل سهولة دون أن يكون لك حساب حتى.

يقدم تويتر مجموعة من خدماته المجانية التي يمكنك استخدامها من دون أن يكون لديك أي حساب، إذ يوفر للمتصفحين مجموعة من الصفحات التي يمكنهم استخدامها لمعرفة مجموعة من المعلومات الخاصة بموقع تويتر من بينها البحث عن الأشخاص أو الصفحات.

في هذا المقال سأعرض لك طريقة البحث في تويتر بدون حساب، حتى تتمكن من إيجاد أي شخص داخل موقع من دون أن تدخل إلى حسابك، أو حتى إن لم يكن لديك حساب في الأصل.

قبل البدء في عرض محتويات الموضوع، دعني أولا أعرض لك بعض المواضيع السابقة التي لها صلة بهذا الموضوع، والتي من الممكن أن تكون في حاجة إليها، يمكنك الاطلاع عليها في المواضيع التالية:

اقرأ أيضا:
طريقة اخفاء المتابعين في تويتر بسهولة
زيادة متابعين تويتر بالآلاف بدون تعب مجانا get free twitter followers

قد يبدو لك الأمر غير مألوف حينما أقول تصفح تويتر بدون حساب أو البحث في تويتر بدون حساب، وهذا أمر عادي وذلك لأن من الضروري أن تقوم بإنشاء حساب على موقع تويتر حتى تتمكن من الاستفادة من جميع المميزات التي يقدمها الموقع، مثل متابعة الاشخاص على تويتر أو نشر التغريدات وغيرها.

بالرغم من أن مثل هذه الخدمات تحتاج إلى إنشاء حساب على تويتر، إلا أن هناك بعض الطرق المتاحة التي يمكنك عن طريقها البحث عن أي شخص على تويتر بدون حساب.

جميع الطرق المتاحة للقيام بهذا الأمر سهلة ولا تحتاج إلى أي برامج أو تطبيقات. سوف تجد في الأسفل خطوات البحث في تويتر بدون حساب يمكنك تطبيق إحدى الطرق من خلال الخطوات المذكورة في الأسفل فقط.

دعنا الآن ننتقل إلى ذكر اهم هذه الطرق.

كيفية البحث في تويتر بدون حساب

هناك مجموعة من الطرق التي يمكنك أن تجدها والتي تعمل على البحث في تويتر دون تسجيل الدخول وإنشاء حساب، يمكنك عن طريق خدمة البحث المتقدم في تويتر العثور على جميع ما تبحث عنه بكل سهولة ودون أي عناء كما يمكنك استخدام أيضا طريقة المستكشف فقط عبر بعض الخطوات البسيطة.

حتى تتمكن من البحث في تويتر بدون حساب، قم بتطبيق الخطوات التالية:

الخطوة 1:
أول شيء ستقوم به هو الدخول سواء من هاتفك الذكي أو حتى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى صفحة “الاستكشاف” الخاصة بموقع تويتر . يمكنك الدخول على هذه الصفحة مباشرة من الرابط التالي Explorer Twitter.

الخطوة 2:
عند الدخول على هذه الصفحة، سوف تقدم لك مجموعة من المستجدات وآخر الأخبار الخاصة بموقع تويتر في حال كنت تريد الاطلاع على هذه الأخبار، يمكنك النزول قليلا وستجد مجموعة من الاخبار التي يمكنك الاطلاع عليها.

إذا كنت تريد البحث عن شيء محدد داخل تويتر، كل ما ستحتاج إلى القيام به هو الضغط على مربع البحث الذي يظهر لك في الأعلى، ثم كتابة ما تريد البحث عنه ومن ثم الضغط على Enter.

الخطوة 3:
عند الدخول على كلمة البحث التي قمت بكتابتها، سوف تظهر لك جميع المحتويات التي تريد.

  • سوف تظهر لك مجموعة من الاختيارات بشكل أفقي التي يمكنك الاختيار من بينها من أجل البحث.
    • يمكنك البحث بشكل كلي أي على جميع محتويات كلمة البحث التي قمت بالدخول عليها، ذلك من خلال القيام بالدخول على خيار a la une
    • يمكنك البحث فقط على آخر ما تم نشره في تلك الصفحة التي تبحث عنها من خلال تحديد خيار Récent
    • إذ كنت تريد الاطلاع فقط على الصور الخاصة بما تبحث عنه يمكنك الدخول على خيار photos.
    • بإمكانك أيضا البحث عن الفيديوهات فقط من خلال خيار vidéos.

كيفية البحث عن الهاشتاغ في تويتر بدون حساب

من الطرق التي يفضلها العديد من الاشخاص الذين يريدون البحث عن أي شيء في تويتر أو حتى في المواقع الأخرى مثل فيسبوك وانستقرام، هي عن طريق استخدام الهاتشتاغ #.

تتيح لك خدمة الهاشتاغ إمكانية العثور على أي كلمة بحث قمت بإدخالها بشكل مضبوط، حيث تعطيك هذه الطريقة إمكانية البحث وإيجاد جميع ما يتعلق بكلمة البحث التي قمت بإدخالها.

مثلا إذا قمت بالبحث عن مدينة معينة، على سبيل المثال مدينة شفشاون في المغرب سوف يعطيك تويتر جميع المعلومات والأشخاص المتواجدين في هذه المدينة، كما أنه في حال قمت بنشر منشور على تويتر باستخدام الهاشتاغ، يمكن لجميع الاشخاص الموجودين في ذلك المكان أن يرو ذلك المنشور، كما أن أي شخص قام بعمل نفس الهاشتاغ سوف يظهر لك.

طريقة القيام بهذا الأمر سهلة كل ما عليك القيام به هو وضع رمز الهاشتاغ ثم كتابة كلمة البحث الذي تريد ومن ثم الضغط على Enter.

هذه الطريقة يمكنك القيام بها أيضا من دون أن يكون لديك حساب تويتر، إذ يمكنك البحث في تويتر عن طريق الهاشتاغ من دون حساب.

يمكنك القيام بهذا الأمر عن طريق صفحة الاستكشاف Explorer Twitter السابقة.

كل ما عليك القيام به هو الدخول على الصفحة السابقة، ثم كتابة الهاشتاغ من خلال رمز الهاشتاغ + اسم الشخص أو اسم الصفحة التي تريد البحث عنها مثلا #chefchaoun.

البحث عن تغريدة أو مستخدم على تويتر بدون حساب

من الأمور الأخرى الرائعة التي يتيحها لك موقع تويتر هي إمكانية البحث عن التغريدات التي يغرد بها مستخدمو تويتر بكل سهولة حتى من دون الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب، بل يتيح لك الموقع هذه الخاصية بالمجان ودون أي صعوبة.

يمكنك أيضا البحث عن مستخدمي تويتر بدون حساب عن طريق صفحة الاستكشاف التي تحدثت عنها في الأعلى.

يمكنك استخدام صفحة الاستكشاف بنفس الطريقة السابقة من خلال كتابة اسم التغريدة أو اسم المستخدم الذي تبحث عنه في مربع البحث ثم الضغط على Enter.

سوف يُظهر لك الموقع جميع التغريدات أو اسم المستخدمين الذين لهم نفس كلمة البحث التي قمت بإدخالها يمكنك البحث عن الاسم الذي تريد في نتائج البحث التي ستظهر لك.

اقرأ أيضا:
معرفة حساب تويتر من رقم الجوال

متابعة حساب تويتر بدون حساب

من الخدمات الأخرى التي يوفرها موقع تويتر هو إمكانية متابعة حساب على تويتر دون حساب، إذ يمكنك أن تقوم بتتبع أي شخص تريد ومشاهدة جميع التغريدات التي يقوم بها على حسابه من دون أن تقوم بإنشاء حساب على تويتر.

طريقة القيام بإيجاد شخص على تويتر سهلة جدا ويمكنك القيام بها سواء من الهاتف أو الكمبيوتر، كل ما ستحتاج إليه هو أن يكون معك اسم الشخص الذي تقوم بتتبعه، ويجب أن تكتب الاسم بالشكل الصحيح كما هو مكتوب على حسابه في تويتر، وذلك حتى تحصل على نتيجة مضبوطة ويظهر لك الشخص المطلوب وليس أي شخص آخر.

حتى تتمكن من البحث عن شخص في تويتر دون حساب ومتابعته كل ما عليك القيام به هو:

  1. الدخول على المتصفح الخاص بك، أي متصفح معروف مثل جوجل كروم.
  2. قم بكتابة اسم الشخص الذي تريد متابعة حسابه على تويتر( كتابة الاسم بالشكل الصحيح).
  3. بعد كتابة الاسم قم بإتباعه بكلمة twitter على محرك البحث على سبيل المثال twitter محمد صالح.

بعد ذلك سيعطيك في نتائج البحث الخاصة بالشخص الذي تبحث عنه، يمكن أن يعطيك أكثر من نتيجة بحث واحدة في حال كان هناك مستخدمين كثر على تويتر بنفس الإسم.

قم بالدخول على نتيجة البحث التي تريد والتي تملك نفس اسم ذلك الشخص، وسوف يتم إرسالك مباشرة إلى حسابه وصفحته الرسمية على تويتر.

الآن كل ما عليك القيام به من أجل متابعة هذا الشخص على تويتر من دون حساب، هو الضغط على خيار “متابعة / suivre / follow حسب اللغة التي تستخدمها.

طريقة البحث في تويتر بدون حساب باستخدام الايميل

من الطرق الجيدة جدا والمضبوطة التي يمكنك عن طريقها القيام البحث عن أي شخص على تويتر حتى لو لم يكن لديك حساب تويتر هي عن طريق الايميل، أي البريد الالكتروني.

عن طريق هذه الخدمة التي يوفرها تويتر يمكنك القيام بالبحث عن أي شخص والعثور عليه من دون أن يظهر لك عدد كبير من الاشخاص أثناء القيام بالبحث.

هذا هو الفرق بين البحث في تويتر باستخدام اسم المستخدم، والبحث عن طريق البريد الالكتروني. عند البحث من خلال اسم المستخدم سوف تظهر لك نتائج بحث كثيرة جدا ومن ثم ستحتاج إلى البحث بين نتائج البحث هذه من أجل العثور على الحساب المناسب الذي تبحث عنه.

أما حينما تستخدم البحث في تويتر عن طريق الايميل، فإنك ستتمكن من العثور على الشخص المطلوب بشكل مضبوط دون أن تظهر لك نتائج بحث متعددة.

حتى تتمكن من العثور على شخص في تويتر باستخدام الايميل حتى دون أن يكون لديك حساب، كل ما عليك القيام به هو:

  1. الدخول على صفحة المستكشف الخاصة بتويتر والتي وضعت رابطها في الأعلى.
  2. من ثم قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بالشخص الذي تريد، ثم الضغط على الدخول.
  3. سوف يظهر لك صاحب الايميل على نتيجة البحث، ولن تظهر لك اي نتيجة بحث آخرى غيرها.

خدمة البريد الايليكتروني ( الايميل) تكون خاصة، يعني لا يمكن أن تجد شخصين لديهم نفس البريد الالكتروني، وبالتالي عند إدخال بريد إلكتروني في خانة البحث سوف يظهر لك فقط نتيجة واحدة.

على خلاف اسم المستخدم، الذي يمكن أن يكون عند أكثر من شخص، يعني يمكن أن تجد اسم مستخدم واحد عند مجموعة من الأشخاص. لذا من الأفضل أن تبحث بالايميل لأنه أكثر ضبط.

اقرأ أيضا:
حذف حساب تويتر نهائيا
حذف متابعين تويتر

البحث في تويتر بدون حساب عن طريق الفيسبوك

في أغلب الأحيان يكون مستخدمو تويتر لهم حسابات مشتركة مع فيسبوك، وبالتالي يمكنك العثور على حسابات تويتر عن طريق الدخول على فيسبوك.

حتى تتمكن من الدخول على أي شخص أو البحث عن أي مستخدم تويتر باستخدام فيسبوك، كل ما ستحتاج إليه هو اسم المستخدم الخاص بهذا الشخص ومن ثم اتاع الخطوات التالية:

  1. قم بالتوجه إلى المتصفح الخاص بك، ثم قم بكتابة twitter.com/facebook أو يمكنك الدخول إليها مباشرة من هذا الرابط.
  2. الآن سيتم توجيهك مباشرة غلى صفحة تويتر من دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حسابك.
  3. يمكنك الآن البحث عن اي شيء أو شخص تريد على تويتر باستخدام مربع البحث الذي يظهر ل في الأعلى.

البحث المتقدم في تويتر بدون حساب

من الطرق التي يمكن البحث بها في تويتر بدون حساب هي طريقة البحث المقدم، هذه الطريقة تتيح لك إمكانية البحث من خلال مجموعة من كلمات البحث، فقط تحتاج إلى الدخول على صفحة البحث المتقدم تويتر، ومن ثم البدأ في اخيار الكلمات التي تريد البحث بها.

عند الدخول على صفحة البحث سجد مجموعة من الخانات التي يمكنك استخدامها في البحث، من بين الخيارات التي ستجدها هي:

  • البحث عن كل الكلمات.
  • البحث بعبارة واحدة.
  • اللغة.
  • الحسابات.
  • التواريخ…

يمكنك الدخول على صفحة البحث المتقدم من الرابط التالي: twitter advanced.

البحث عن شخص باستخدام الايميل بحساب تويتر.

هناك العديد من الأشخاص الذين يملكون حساب تويتر ويقومون بنشر التغريدات وما إلى ذلك، لكنهم لا يعرفون طريقة البحث عن الأشخاص باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك

طريقة القيام بهذا الأمر سهل ويمكن لأي شخص القيام به بطريقة سهلة دون Hي صعوبة، كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات البسيطة.

أولا:
إذا كنت تدخل على تويتر من الكمfيوتر قم بالضغط على ص;رة الملف من الأعلى.
إذا كنت تدخل على تويتر من الكمبيوتر قم بالضغط على خيار المزيد من أعلى المتصفح.

ثانيا:
بعد ذلك قم بالدخول على الإعدادات settings ومن ثم الدخول على “الأمان والخصوصية “، ومن ثم الدخول على خيار “استكشاف جهات الاتصال “.

ثالثا:
الآن في خيار استكشاف جهات الاتصال قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، ومن ثم الضغط على خيار سماح، حتى يتم عرض جميع الحسابات الموجودة على الإميل الخاص بك.

رابعا:
ستظهر لك جميع الحسابات الموجودة، إذا كنت تريد متابعة حساب معين، كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار المتابعة الذي سيظهر لك أمام اسم الحساب.

كيفية كواكبة ترند تويتر بدون حساب

يتيح لك تويتر خدمة متابعة مستجدات التغريدات بدون وجود حساب، جيث يمكنك القيام بالتعرف على آخر الآخبار وآخر تودينات المشاهير وغيرها فقط عبر صفحة تويتر من دون الحاجة إلى الدخول على الحساب أو إنشاء حساب خاص بك.

من أجل القيام بمتابعة التراند العلمي على تويتر، كل مل ستحتاج إلى القيام به هو:

الدخول على صفحة تويتر.
في الاسفل ستجد آخر المستجدات الخاصة بالمستخدمين، سوف تجد اسم المستخدمين على تويتر قبلها رمز @ .
عند الضغط على اسم المستخدم المسبوق بـ @ سوف يتم توجيهك إلى المف الشخصي الخاص بذلك المستخدم.

ملاحظة:
لا تقد الدخول على ملف اسم المستخدم من خلال الاسم فقط، لأنه في هذه الحالة سيتم مطالبتك بتسجيل الدخول على حسابك حتى تتمكن من الدخول على ملفه، لذا من الضروري استخدام رمز @ قبل اسم المستخدم.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن يمكنك الدخول على موقع تويتر و البحث عن اشخاص حتى بدون حساب عن طريق مجموعة من الطرق المضمونة مئة بالمئة. لقد حاولت على طول فقرات هذا المقال أن أعرض لك جميع هذه الطرق التي تمكنك من البحث عن شخص في تويتر بدون تسجيل الدخول. يمكنك اختيار إحدى هذه الطرق وتطبيق الخطوات التي شرحت لك.

أرجو أن تكون قد استفدت من الطرق التي عرضت لك في الأعلى، إذا كانت لديك أي اسئلة أخرى حول الموضوع، قم بتركها في التعليقات، كما يمكنك ترك انطباعك على المقال.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *