Clash of Clans

حسابات كلاش اوف كلانس مع كلمة المرور (قريات مهجورة)

يتساءل العديد من الأشخاص عن كيفية الحصول على حسابات وقريات كلاش اوف كلانس ذات مستوى عالي، وهذا أمر يمكنك الحصول عليه إلا أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يعلمون أنه بإمكانهم الحصول على حسابات كلاش أوف كلانس مجانا عالية المستوى وماكس، كيف ذلك؟

دعنا ننتقل الى طرق الحصول على حسابات كلاش اوف كلانس مجانا مع الحصول على قريات كلاش ذات لفل عالي.

هام: يتم تحديث حسابات كلاش اوف كلانس التي نقوم بتوزيعها على هذا المقال بشكل دوري، لذلك في حالة وجدت ان كل الحسابات تم أخدها قم بحفظ المقال والرجوع له للحصول على حسابك كلاش اوف كلانس مجانا.

لعبة كلاش أوف كلانس

لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans بمعنى “صراع العشائر” والتي تعد من أفضل الألعاب التي تمتلك شعبية كبيرة وسط مستخدميها، حيث تم إصدار هذه اللعبة سنة 2012، وبعدها بسنة واحدة تم تطويرها لتعمل على هواتف الأندرويد.

عموما هذه اللعبة تعمل بشكل عام على بناء مكان صالح للعيش والمطالب منك هو جمع مجموعة من اللاعبين والهدف هو بناء قرية خاصة بكم حيث يتوجب أن تكون هذه القرية قوية وتمتلك موارد خاصة بها لأنه بعد بناء القرية سوف يتم الهجوم عليكم لأجل تدمير القرية ومعسكراتها وسكانها لهذا يتوجب عليك الحصول على لاعبين أقوياء وشجعان حتى تتمكنوا من الدفاع عن القرية.

لأجل بناء قرية في لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans سوف تمر بمرحلتين:

  • المرحلة الأولى:

سوف يتوجب عليك بناء ركائز القرية مثل بناء المؤسسات وتوضيف الأشخاص وتكوين معسكرات وبناء أنظمة دفاعية.

  • المرحلة الثانية:

يتم الهجوم على القريات المجاورة لك والذين يعملون على استيطانها وقتل سكانها والسيطرة الكاملة عليها، ففي هذه المرحلة يتوجب عليك فرض سيطرتك وتقوية مهاراتك لأجل تطوير مستوياتك داخل اللعبة حتى تتمكن من الدفاع عن قريتك.

حسابات كلاش أوف كلانس مجانا

إن كنت تبحث عن حسابات كلاش اوف كلانس مجانا فمرحبا بك سوف أقوم في هذه الفقرة على توزيع حسابات كلاش اوف كلانس الجاهزة والتي يمكنك استخدامها على أنظمة الآندرويد أو الحواسيب، ولكن لا تقم باحتكار الحسابات أحصل على حساب واحد فقط ودع الفرصة للآخرين حتى يتمكنوا من الحصول على حساب كلاش أوف كلانس.

[email protected] [email protected]
no-no?!Me

[email protected]
yoto%@Aa

[email protected]
nOtf!%r

[email protected]
Badname09

[email protected].
makeit6%4

[email protected]
P6274379c

[email protected]
truth?!

[email protected]
Walt@45dd

[email protected]
mrganD2#

[email protected]
Parkland4#@

في حالة لم تتمكن من الحصول على حساب ووجدت أن كل الحسابات قد تم أخدها وهذا راجع للعدد الكبير من المتابعين لمدونتنا، قم بزيارة موقعنا بشكل دوري لأننا نعمل على توزيع قريات كلاش اوف كلانس بشكل دوري.

كما سوف أقدم لكم طرق جيدة سوف تساعدكم في الحصول على حسابات كلاش اوف كلانس، لذا قم باتباع سطور هذه المقالة لأنك اليوم سوف تحصل على أفضل طرق للحصول على حسابات كلاش اوف كلانس.

الحصول على قريات كلاش أوف كلانس مجانا

بعد تقديم بعض حسابات كلاش اوف كلانس والتي لن تكفي كل متابعينا الأعزاء، لذلك سوف أعمل في هذه المقالة على تقديم أفضل الطرق للحصول على قرية كلاش اوف كلانس مجانا وبالتالي لن يعود هذا مشكلا بالنسبة لك بعد الأن.

يبحث الكثير عن موقع قريات كلاش اوف كلانس مهجورة التي تساعد لاعبي Clash Of Clans على تطوير مستوياتهم على اللعبة، لذلك سوف نتعرف في الفقرات القادمة على أفضل الطرق للحصول على قريات كلاش أوف كلانس مجانا.

فكيف أحصل على قريات كلاش أوف كلانس مجانا؟

كيف أحصل على قريات كلاش أوف كلانس مجانا

في هذه الفقرة سوف نتعرف على كيفية الحصول على قريات كلاش أوف كلانس مجانا، لذلك دعني أخبرم أنه بإمكانك الحصول على قريات كلاش اوف كلانس مجانية ومستوى عالي.

في حين سوف تتمكن من الحصول على قريات تصل مستواها إلى 9 حتى 11 بشكل سهل للغاية ولم لا قريات دات مستوى 12 إلى 13 لأجل الحصول على أفضل المستويات داخل اللعبة، وقد عرفت العديد من المواقع التي كانت تعمل على توزيع قريات كلاش اوف كلانس مجانا والتي لم تعد تعمل الآن.

للقدرة على القيام بهذا الأمر لا بد من بعض الصبر حتى تتمكن من الحصول على كل ما تريد من قريات كلاش مجانية وكذلك الحصول على حسابات كلاش اوف كلانس مجانية.

فكيف ذلك!!

1- الحصول على حسابات كلاش أوف كلانس عبر موقع BugMeNot

يعد موقع BugMeNot من أفضل المواقع التي سوف توفر لك القدرة للحصول على قريات كلاش اوف كلامس دات لفل عالي وقريات ماكس وغرها من حسابات Clash of Clans كذلك.

كل ما عليك فعله هو زيارة موقع BugMeNot ثم سوف تجد عدد كبير جدا من قريات كلاش اوف كلامس والحسابات كذلك وبذلك يتوجب عليك البحث جيدا لكي تحصل على قريات ذات ليفل عالي وقريات ماكس كذلك.

سوف يوفر لك موقع BugMeNot إميلات كلاش اوف كلانس لفل عالي مجانا والجميل في الأمر أن الموقع يقدم كل ذلك بشكل واضح حيث يقدم ليك الإيميل ومستوى قريته تجده بالأسفل من الحساب.

طريقة الحصول على قريات كلاش اوف كلانس عبر موقع BugMeNot

اليك خطوات الحصول على قريات كلاش اوف كلانس عبر موقع BugMeNot:

الخطوة رقم 1:

في البداية عليك الدخول الى الموقع من الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعد الدخول الى الموقع سوف يظهر لك بهذا الشكل على الصورة.

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك قم بكتابة clashofclan.com وهو الخاص بموقع لعبة كلاش اوف كلانس على مربع الموقع لكي يعمل على البحث على قريات وحسابات كلاش اوف كلانس مجانية.

الخطوة رقم 4:

بعد كتابة Clashofclans.com على شريط بحث موقع BugMeNot ثم الضغط على بحث وسوف يظهر لك الموقع عدد كبير من حسابات وقريات كلاش اوف كلانس يمكنك الحصول عليها مباشرة كما هو موضح على الصورة.

وبهذا تكون تمكنت من معرفة كيفية الحصول على قريات كلاش اوف كلانس مجانا دون تضييع الكثير من الوقت وبشكل سهل تماما.

موقع yopmail أيضا من المواقع التي يمكنك استخدامها في الحصول على حسابات كلاش اوف كلانس مجانا، يمكنه ان يعطيك بريد الكتروني وهمي لتفعيل الحسابات بما فيها وسائل التواصل الاجتماعي والألعاب.

اليك خطوات الحصول على حسابات كلاس اوف كلانس من خلال موقع yopmail:

الخطوة رقم 1:

في البداية تتوجه لموقع yopmail من الرابط أدناه: [ اضغط هنا للدخول إلى موقع yopmail ].

الخطوة رقم 2:

بعد الدخول للموقع تكتب إسم عشوائي تنقر على الزر الأخضر.

الخطوة رقم 3:

في قائمة رسائل قم بنسخ البريد الإلكتروني.

الخطوة رقم 4:

ادخل بعدها الى للعبة كلاس اوف كلانس وانقر على تسجيل الدخول.

الخطوة رقم 5:

بعدها ادخل معرف ٱخر لفتح حساب جديد.

الخطوة رقم 6:

الآن ادخل البريد الذي وجدته على موقع yopmail وانقر على “تسجيل الدخول”.

الخطوة رقم 7:

الآن تطلب منك اللعبة رمز التحقق من ستة أرقام.

الخطوة رقم 8:

الآن تعود لموقع yopmail ثم انقر على التحديث لتحصل على رمز التحقق.

الخطوة رقم 9:

سيظهر لك رمز التحقق وتكتب الرقم لحفظه.

الخطوة رقم 10:

الآن تعود للعبة كلاش اوف كلانس ثم تدخل الرمز المحصل عليه من موقع yopmail.

الخطوة رقم 11:

في الاخير تنقر على تأكيد.

3- الحصول على حسابات كلاش أوف كلانس عبر موقع Free account

يعد موقع Free account من أفضل المواقع للحصول على حسابات كلاش اوف كلانس وقريات كلاش لفل عالي ومستوى ماكس، حيث عند الدخول لهذا الموقع سوف تلاحظ المئات من حسابات كلاش اوف كلانس بجميع المستويات العالية.

يوفر موقع Free account أكثر من 50 حساب كلاش اوف كلانس يوميا، كما يمكنك وضع حسابات إن كنت تمتلكها على الموقع وهذا هو السبب الذي يجعل حسابات كلاش اوف كلانس مجانية.

يقدم موقع Free account حسابات مشحونة بجواهر وقريات مستويات ماكس بلعبة كلاش وغيرها الكثير من الحسابات المتعددة.

توزيع قريات كلاش أوف كلانس مجانا

تستطيع الحصول على قريات كلاش أوف كلانس مجانا عبر العديد من الطرق التي قمنا بذكرها، إما عبر توفير موقعنا لحسابات بشكل دوري، أو طريقة الحصول عليها من خلال المواقع التي قمت بطرحها بالأعلى والآن تبقت طريقة واحدة وهي التي سوف أعمل على شرحها.

بعد البحث الشامل الذي قمت حول كيفية الحصول على قريات كلاش أوف كلانس قمت بإيجاد طريقة جميلة جدا سوف تمكنك من الحصول على حساب كلاش اوف كلاس بشكل سهل وبالمستوى الذي تريده أنت، فكيف ذلك؟

الحصول على قريات كلاش أوف كلانس من خلال Telegram

خلال بحثي حول كيفية الحصول على قريات كلاش أوف كلانس صادفت مجموعات جميلة جدا على تطبيق تيليجرام والتي توفر عدد كبير من حسابات كلاش اوف كلانس المجانية وبمستويات عالية.

لذالك ما عليك هو تحميل تطبيق تيليجرام ثم قم بالدخول لأحد الجروبات على تليجرام الخاصة بلعبة كلاش اوف كلانس مثل مجموعة “” توزيع قريات كلاش اوف كلانس “” الذي سوف يوفر لك عدد كبير من الحسابات المجانية.

كما يمكنك شراء قريات كلاش اوف كلانس عبر رابط مجموعة على تليجرام والتي سوف اشاركك رابطها حتا تتمكن من زيارتها لأجل شراء قريات كلاش اوف كلانس.

بالإضافة إلى ما سبق قد ترغب ايضا في الحصول على حسابات براول ستارز مجانا للوصول الى افضل المكافآت، في هذه الحالة اسمحو لي ان اقدم لكم مباشرة حسابات دون التوجه للمواقع التي توفر هذه الخدمة:

الايميلالباسورد
[email protected]Muslim0098
[email protected]StarGUy786
[email protected]Mobatuka366
[email protected]Yukonbri872
[email protected]souGKi553
[email protected]QaliGuir34
[email protected]DFTxtin5219
[email protected]neRmioz562
حسابات Brawl Stars مجانية

عند الدخول للبحث عن قريات كلاش اوف كلانس مهجورة مجانا على مواقع الويب، فمن الأشياء التي قد تجدها فهي مولدات حسابات كلاش اوف كلانس، فما هي وهل تعمل؟

مولد حسابات كلاش اوف كلانس ببساطة هي عبارة عن مواقع تقوم بتقديم ايميل وهمي وكلمة سر لحسابات عشوائية، لذلك فيمكنك ان تستنتج ان المواقع التي قمنا بتقديمها اعلاه تقدم نفس الخدمة تقريبا.

لا يمكن ضمان مدى نجاعة هذه المواقع ولكن في الغالب تكون ذات جودة رديئة ان لم نقل انها لا تعمل على تقديم خدمة موثوقة وآمنة، لذا الرجاء الحرص على المواقع التي تجربتها.

من الطرق التي يتبعها بعض المحترفين الهاكرز هو اختراق قريات كلاش اوف كلانس مهجورة، لعمل ذلك في العادة يحتاجون إلى ايميل الحساب، ومع ذلك يعمل المحترفين منهم على سرقة الحساب بدون ايميل او باسورد.

قد تكون هذه العملية صعبة للغاية ان لم نقل انها مستحيلة، تحتاج مثل هذه الطرق الكثير من الخبرة في مجال الاختراق والبرمطة بشكل عام، فقد تحتاج الى تعديل تطبيق او موقع لجعل الضحية يقوم بالدخول اليه والسماح لك بكشف معلوماتك دون ان يعلم.

يجدر بالإضافة ان مثل هذه الطرق غير قانونية ويعاقب صاحبها، الرجاء عدم العمل على مثل هذه الطرق والحرص على اتباع الطرق الشرعية التي تم تقديمها في هذا الدليل.

عند تهكير كلاش اوف كلانس في العادة يرغب مستخدمي اللعبة القيام بإنشاء حساب جديد للاستفادة من الميزات والكافئات التي يأتي بها الاصدار الذي تم تحميله دون المساس بالحساب الرئيسي، لعمل ذلك يمكنك اتباع الخطوات التالية:

اولا: عليك تنزيل اللعبة ثم الدخول اليها.

ثانيا: من أي جهاز يمكنك اختيار الدخول باستخدام حساب فيسبوك او حساب جوجل الخاص بك.

ثالثا: سيتم اعداد اللعبة ويتم ارشادك للخطوات التي يمكنك اتباعها من اجل اللعب.

كانت هذه أفضل طرق الحصول على حسابات Clash of Clans، لا تنسى مشاركتنا رأيك ووضع تساؤلاتك في تعليق حتى يتمكن فريق معلومة على إجابتكم في أسرع وقت.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

11 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments