تنزيل gmail على سطح المكتب

إذا كنت ترغب في التعرف غلى الطريقة الأمثل لتحويل مختلف بياناتك وخصوصياتك وسائلك الشخصية لحسابك gmail عبر سطح مكتبك، دون حاجتك للدخول لصفحات الويب google chrome, إذا تابع معنا المقال خطوة بخطوة

سوف تحصل على تطبيق gmail فوق سطح مكتبك الخاص بك،  من خلال مجموعة من المعطيات والخطوات التي سنقوم بتوضيحها وتبسيطها أقصى مايمكن،  لكي لاتجد اي صعوبة او عراقيل، وانت في طريقك نحوى الوصول لتطبيق gmail،  الذي يصنف من أروع وافضل التطبيقات المركزية لمتابعة مختلف المعلومات والمعطيات الهامة على حسابك gmail،  دون الحاجة للدخول الى صفحات الويب،  بل ستتمكن من ذلك بنقرة واحدة على سطح مكتبك بسهولة. 

نبدة عن gmail

خدمة البريد الإلكتروني تشرف علىيها أكبر شركة عملاقة في العالم، وهي شركة google،  لتقدم خدمات الآمان والحماية الهائلة  لمختلف مستخدميها من مختلف بقاع العالم،  حيث تقوم بحفظ مختلف الملفات والرسائل والصور وارقام الهاتف وجميع البيانات والمعلومات الأساسية بشكل اتوماتيكي داخل حساب كل مستخدم،  يشعرك البرنامج بتوصل الرسائل عبر عنوان بريدك الإلكتروني لما تتصل بالأنترنت، 

كما تستطيع ارسال الرسائل واستقبالها بشكل مسرع وبكل اريحية مميزة،  فمباشرة بعد تسجيلك للدخول لحسابك gmail الخاص بك،  ستنبثق لك جميع الرسائل والإشعارات التي تنتظرك للإطلاع عليها ومتابعتها بدقة،  حقا برنامج gmail نستحق وضعه فوق سطح مكتبنا على جهاز الكمبيوتر،  لنسهل على انفسنا الدخول اليها،  دون الذهاب لصفحات الويب google chrome.

أنضر أيضا:أفضل تطبيقات السلامة الشخصية والأمن على الهاتف

والأن سننتقل بكل حماس،  لشرح مختلف الخطوات والوقوف عند كل ميزة او معلومة اساية لتضويحها بدقة،  ماعليكم سوى التخلي بالدقة والتركية،  إذا هي بنا. 

الطريقة الأولى:  تنزيل gmail offline

من أروع الطرق العبقرية التي ستجعلك تستخدم تطبيق gmail على سطح مكتبك الخاص بك،  وهي تفعيل خيار عدم اتصال برنامج جميل بالأنترنت،  لكي تستطيع استخدامه على سطح المكتب الخاص بك. 

قم بالذهاب للبريد الخاص بحسابك gmail,، وانقر على زر الإعدادات، setting، بعدها قم بالضغط على زر، بلا اتصال.

عند ظهور قائمة من الإختيارات، قم بالضغط على زر، “البريد غير متصل”،  كما ستجد مجموعة من الخيارات المهمة، بجانب ذلك، من ابرزها، هيار تخزين بربدك جيميل لمدة 7 ايام او 30 يوم او حتى 90 يوم، والعديد من الخيارات الفعالة.

بعد ذلك، من الضروري تفعيل خيار،”الإختفاظ بالبيانات بدون اتصال حاسوبك بالأنترنت، وذلك لحماية خصوصياتك، ولا تفسح المجال الأي شخص اخر غيرك ان يطلاع على حسابك، هذه الخدمة من أروع المميزات التي تجعلك تتابع رسائلك وخصوصياتك على سطح مكتب جهازك الكمبيوتر، دون الحاجة لتصفح الويب بين الحين والأخر.

لما تنتهي من الخطوات المذكورة، انقر مباشرة فوق زر خفظ المتواجد اسفل الصفحة. save chngnes.

أنضر أيضا:أفضل برامج محاكاة نظام الآيفون لتشغيل تطبيقات IOS

الخطوة الثانية: كيفية إنشاء برنامج gmail على يطح المكتب

بعد قيامك بتفعيل خيار عدم اتصال الأنترنت بحسابك البريدي gmail, الأن يجب عليك التعرف على طريقة إنشاء تطبيق جيميل فوق سطح مكتب جهازك الكمبيوتر، بسهولة انطلاقا من اتباع الخطوات الموالية بدقة.

لم ننتهي بعد من استخدام صفحة الويب ggogle chrome، الأننا بحاجة اليه، لإتمام خطوات نحويل gmaim إلى سطح المكتب بكل سهولة، ولا يتطلب منك الأمر خبرة عالية او قدرات خيالية كما يعتقد البعض، لا ياصديقي فالأمر بسيط جدا.

اولا: قم بالدخول لصفحة الويب google chrome.
ثانيا: قم بفتح حسابك جيميل بسهولة.
ثالثا: اضغط على زر، “ثلاثة نقاط” المتواجد في الجهة اليمنى أعلى الشاشة.

رابعا: قم بالضغط على خيار more tools.
خامسا: انقر مجددا على خيار Create shortcut.


سادسا: ستنبثق لك ايقونة، creat shotcut، ثم سجل عليها اختصار gmail، نحوى سطح المتكب بكل سهولة.

عند نتهائك من جميع الخطوات المذكورة بنجاح، الأن قم بالذهاب لصفحة الويب google chrome، واضغط على شريط العنوان، واكتب عليه، “chrom://apps”، ثم ستنبثق لك قائمة من التطببقات وحميع الإختصارات التي قمت بها من قبل، قم بالضغط على زر الأيمن فوق الفارة على تطبيقgmail, وستظهر لك بعض الخيارات، انقر مباشرة فوق الخيار،”open as window”, لكي يصبح تطبيق gmail فوق سطح مكتبك الخاص بكل سهولة.

كما يحق لك وضع تطبيق gmail المحول فوق سطح مكت جهازك الكمبيوار، داخل اي ملف تريد او داخل اي قرص تريد، يحق لك التحكم فيه كما تشاء، وتسجل الدخول اليه في مل وقت وحين، دون حاجتك بعد الأن لصفحة الويب.

أنضر أيضا:أفضل تطبيقات مجانية للكتابة على الصور للآيفون

ملاحضة

جميع الخطوات اليالفة الذكر، يحق لك الإعتماد عليها لتحويل تطبيق g suite وخاصة بىنامج drive الذي يلعب دور كبير في حماية خصوصياتك بقوة.

وبالتالي الف مبروك عليك تطبيق gmail على سطح المكتب، حقا كانت اةخطوات الوضحة في الأعلى مبسطة بقدر كافي وجيد، إذا لا تبخلو عنا بالشكر وارائكم المختلفة نحوى كل مانقدمه لكم اعزائي الزوار.

تنزيل تطبيق gmail على سطح المكتب عن طريق التطبيق gmail for pooki

من أفضل التطبيقات التي تجعلك تتوصل لمختلف التطبيقات بواسطة جهات خارجية خاصة بك نجد تطبيق pooki
من ابززها واجهة google، والتي تسمح لك بوضع جميع برامجك المفضلة فوق سطح مكتبك دون حاجتك لصفحات الويب.

سنقدم لكم تطبيق pokki والذي يصنف من أروع التطبيقات الاي تقوم باستخدام مميزات عالية من البرامح فوق سطح المكتب بكل سهول وبدقة عالية، لقد ساهم هذا التطبيق الفعال في تغيير نمط استخدام سطح المكتب لملايين من عشاق استخدام البرامج على حاسوبهم دون الحاجة للإستعانة بصفحات الويب.

تقدم شركة جوجل العملاقة خدمات عالية، لمستخدميها عبر البريد الإلكتروني gmail، والتحكم في جميع خصوصياتك من قراءة الرسائل ورسالها لكل سرعة وحماية مختلف خصوصياتك السرية داخل حسابك بكل قوة، لقد قامت شركة google بتحديث مميز، سنطوي على مجموعة من الخصائص والإمتيازات الشيقة وغاية في الروعة، والتي نالت إعجاب ملايين من عشاقه، خاصة ميزة تنزيل تطبيق gmail على سطح مكتب، ولتفعيل هذه الميزة بواسطة تطبيق google for pooke، ماعليك يوى اتباع الخطوات المبسطة التالية

أنضر أيضا:تحميل متجر ابتويد Aptoid 9.70.0 لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا

الخطوة الأولى: قم بتنزيل تطبيق pooki من هنا.

عندما تنتهي من خطوة التنزيل، قم بفتح التطبيق، وتظهر لك واجهته على الشكل الموالية.

قم باختيار نوع البىامج التي تريد تحويلها لسطح مكتك الخاص، على جهازك الكبيوتر الخاص بك.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو rcgfvhb.png

عندما تسجل التطببق المرغوب في نقلها لسطح المكتب، ستنبثق لك البرامج على الشكل التالي.

لكي تقوم بتحويلها بسهولة، مباشرة لسطح متكبك، قم حذف علامة الصح عبر pin.

ولكي تسترجه ببساطة، قم بالنقر على الماونس الأيمن فوق التطبيق، اضغط على زر pin.

تنزيل الرسائل الإلكترونيا على جهازك الكمبيوتر

هناك من يرغب في تنزيل مختلف الرسائل المهمة والضرورية على جهازه الكمبيوتر ليقوم بتخزينها، حتى لا يستطيع اي شخص غيره الإطلاع عليها، إذا للحصول على هذه الخدمة ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الآتية.

بما أنك تفوقت في تطبيق مختلف الخطوات السالفة الذكر، وقمت بتحويل برنامج gmail على سطح مكتبك، الأن تستطبع تحويل جميع الريائل سواء التي قمت بإرسالها أو التي تسلمتها، نحوى سطح مكتبك بكل دقة، إذا تابع معي.

قم بالدخول لتطبيق gmail من سطح مكتبك على كهازك الكمبيوتر الخاص بك.

ثم انقر مباشرة، على خيار ثلاثة نقاط.

واقر فوق خيار، “تنزيل الريسلة.

انتباه

لكي تستطيع تنزيل حميع الرسائل المتعلقة بك والمتواحدة داخل حسابك البربد الإلكتروني جيميل، من الضروري توفرك على تطبيق gmail، على سطح المكتب.

أنضر أيضا:أفضل 7 تطبيقات ضغط حجم الفيديو مجانا 2021

طريقة تحويل رسائلك كمرفقات

لكي تقوم بتحويل جمبع الرسائل الخاصة بك والتي تنطوي على اهمية بالغة، وتريد أي أحد غيرك معرفتها، يجب عليك تحويلها على شكل مرفقات، وذلك من خلال الخطوات الموتلية.

  • قم بالصغط على زر انشاء
  • ستنبثق اك بعض الخيارات، انقر فوق“إرفقات الملف”.
  • بعدها تضغط على الملف، وتطلاع عليه لتتأكد من الرسائل.
  • وبالتالي تضغط على زر التحويل بكل سهولة.

طريقة التعرف على الخدمات التابعة لجهات خارجية والتي يحق لها الوصول إلى حسابك.

عندما ترغب في تحويل بعض البرامج التي لا تنتمي لشركة google، نحوى سطح مكتبك، فعلم بأن ادارة التطبيق ومختلف الخدمات التابعة للجهات الخارجية تستطيع الإطلاع على مختلف التفاصيل الدقيقة المتعلقة بحسابك فوق عتبة google, ومن الجذير بالذكر أن جميع التطبيقات الخاضعة لجهات خارجية فهي معدلة على يد شركات عملاقة غير شركة google.

ملاحظة

لكي استطيع مشاركة مختلف الأنشطة المتعلقة ببياناتك وخصوصياتك بطريقة آمنة وفعالة 100٪، تتيح لك google فرصة جميلة، للسماح بمختلف التطببقات الخاضعة للجهات الخارجية بالإطلاع ودراسة جميع المعاومات الواردة على خسابك الخاص، لا داعي للقلق الأن شركة google تقدم خدمة الآمان الدائم لمستخدميها بدون استثناء.

مراجعة البيانات التي يحق للجهات الخارجية الوصول اليها

تستطيع قراءة ومراجعة مختلف البيانات ولأجزاء المتنوعة المتاحة على حسابك، مع إعطاء google, إشارة السماح للجهات الخارجية الوصول اليها.

أولا: قم بالدخول لقسم الأمان داخل حسابك الخاص google

ثانيا: قم بتفعيل خيار إدارة وصول الجهات الخارجية، من خلال تضمين’تطبيقات الجهات الخارجية التي يحق لها الوصول الى حسابك الخاص’.

ثالثا: قم بالنقر على نوعية التطبيق المرغوب في حذفه
رابعا: بعد ذلك قم بختيار عدم السماح بالوصول إلى حسابك

انتباه

بالرغم من انك،  فعلت خيار عدم وصول الجهات الخارجية لخسابك الخاص،  هناك امكانية كبيرة،  بانها تحتفظ بكل معلوماتك الشخصية والمهمة الأنك قمت بتسجيل بعض المعلومات عنها وهي كمايلي:

في الأول قمت بتسجيل الدخول عبر حسابك google
كما أنك فتحت المجال للجهات الخارجية بالوصول الى حسابك عن طريق google. 

طريقة تقديم شكاية ضد خدمات الطهات الخارجية.

عندما تلاحظ بأن مخالف الخدمات التابعة للطهات الخراجية تسيئ التعامل مع معلوماتك السرية وكافة البيانات المهمة،  أو أنها تعمل على استخدام هويتك بشكل سلبي و خبيث. 

ماعليك سوى الإبلاغ عن هذه الخدمات الخاضعة للجهات الخارجية من خلال الخطوتين الأساسيتين.

بما أنك ترغب في المحافظة على مختلف بيانات الخاصة وحماية معلوماتك السرية والضرورية داخل تطبيق آمن ولديه شهرة عالمية من حيث المصداقية وجودة خدماته ومميزاته،  داخل البريد الإلكتروني gmail،  و يتراود لديك الخوف من فقدان كل الملفات المهمة المتعلقة بحياتك الشخصية،  إذا الحل اليوم بين يديك،  كل ماعليك فعله،  اتباع مختلف المعلومات والخطوات الرائعة، التي ستوجهك لفتح حساب بريد إلكتروني جيميل جديد خاص بك 

أنضر أيضا:أفضل 13 تطبيقات لتلفاز Samsung Smart Tv

اولا:  قم بالذهاب لقائمة التطبيقات التي يحق لها الوصول لحسابك عبر google،  هنا قد تجد نفسك مرغم بتسجيل الدخول لظراسة حسابك من طرف إدارة google.
ثانيا:  قم بتحديد البرنامج الذي تريد تقديم شماية ضده،  وقم بختيار خاصية البلاغ عن هذا التطبيق. 

طريقة فتح حساب gmail جديد

لكي نسهل عنك خطوات فتح حساب جديد على اروع تطبيق gmail  على جهازك الكمبيوتر الخاص بك، ماعليك سوى مشاهدة الفيديو الموالي.

خطوات الدخول لتطبيق gmail عبر الحاسوب

أول خطوة يجب القيام بها، وهي تنزيل تطبيق gmail عبر جهازك الكمبيوتر الخاص بك، وذلك من خلال النقر على رابط التنزيل أسفل الفقرة، ولعد ذبك، تقوم بفتح التطبيق لتنبثق لك واجهته البسيطة، وتقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور بكل دقة، لكي لا تقع في الخطأ، للإشارة فقط، ان طريقة استخدام برنامج gmail في غاية السهولة، ولا يتطلب منك الأنر قدرات عالية للإستفادة من مختلف خدماتها عالية الدقة، وكافة مميزاته الشيقة التي تجذبك لعالم المراسلات وتخزين كل ملفاتك وبياناتك في آمن وآمان.

مميزات تطبيق gmail للكمبيوتر.

  • ميزة إشعارك وتنبيهك بمختلف الرلسائل التي تتوصل بها على حسابك جيميل.
  • يقدم تطبيق gmail حناية قوية لمختلف بياناتك وملفاتك وجميع خصوصياتك
  • يقوم تطبيق gmail بتدعيم مختلف الصفحات العملاقة والشهيرة، نجد في مقدمتعا صفحات جوجل موزيلا الخ.
  • لا يتطلب التطبيق gmail مساحات شاسعة لتنزيله على حاسوبك الهاص.
  • يحق لك ارسال الرسائل واستقبالها على سطح الممتب بكل خفة وبدون اي صعوبة.
  • يحق لك الستفادة من جميع المميزات والخدمات الخلصة بحسابك gmail على سطح المكتب
  • ينطوي البرنامج على مختلفات اللغات بما فيها اللغة العربية.
  • يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة الإستخدام وجذابة بشمل مميز.

تنزيل gmail على سطح المكتب

تستطيع اليوم الدخول لحسابك gmail على سطح المكاب عن طريق أروع تطبيق google gmail gadget.

هناك طريقة فعالة وهائلة تم تحربتها من طرف عدد كبير من مستخدمي تطبيق gmail، والتي ساعدتهم بقوة قي تحويل رسائلهم وجميع خصوصياتهم نحوى سطح المكتب لجهازهم الكمبيوتر الخاص بهم بسهولة، بما أن تحتوي على goo’e desktop، على حاسوبك، يظهر بأنك لا تعلم بوجود بعض البرامج الفعالة والصغيرة يحق لك اضافتها عبر googke desktop.

قامت شركة google العملاقة بإصدار مخالف التحديثات الرائعة، التي تنطوي على مميزات وخصائص غتية في الروعة، نجد من أبرزها، نيزة استخدام تطبيق gmail على سطح مكتبك بسهولة، حيث كان في السابق امر يصعب تحقيقه.

كل ماعليك فعله بكل سهولة، تنزيل برنامج gmail, وتثبيته داخل قائمة التطبيقات الواردة ضمن google desktop، لكي تستطيع بعد ذلك، الدخول لحسابك الإلكتروني على أروع بىنامج gmail الذي يوفر لمسنخدميها الآمان الدائم، وبعد الدخول اليه بكل سهولة، يحق لك ارسال الرسائل واستقباله على سطح المكتب بكل اريحية، كما يحق الإطلاع مختلف بياناتك الشخصية ومعلوماتك الضرورية، والتحكم في قائنة الإعدادات كما تربد والعديد من الأمور التي ستندهش عن دخولك لحسابك، عبر سطح مكتبك.

من أروع المميزات الشيقة والفريدة من نوعها لتطبيق gmail، على سطح المكتب، أنك لن تعود بحاجة لإستعمال صفحات الويب للدخول لحسابك gmail، بعد اليوم وإلى الأبد.

مميزات التطبيق  google gmail gadget

  • ميزة البحث بشكل سريع عن جميع خدماتك البريدية.
  • ميزة التحكم في مختلف الرسائل بشكل جيد
  • ميزة الدخول لحسابك بمل اريخية على سطح المكتب

عيوب التطبيق  google gmail gadget

ينطوي التطبيق على عيب واحد لا أكثر، أنه يظهر شاشة الحاسوب بحجم صغير.

لتنزيل التطبيق  google gmail gadget من هنا.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق الفعالة حول تنزيل gmail على سطح المكتب حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الطرق المجربة والشغالة بقوة، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *