برامج

تنزيل مجاني لبرنامج لاستعادة البيانات المحذوفة EaseUS

يواجه ملايين من المستخدمين الأجهزة الكمبيوتر بمختلف إصداراتها وانظمة تشغيلها والعديد من الأجهزة التكنولوجيا العديد من المشاكل العويصة،  ولعل ابرزها مشكل فقدان مختلف الملفات والبيانات المهمة،  سواء بسبب الضغط على زر الحذف بدون قصد أو في عندما تكون في لحظة الغضب وتقوم بإزالة جميع الملفات الخصوصية من جهازك دفعة واحدة، حقا ستشعر بالقلق فيما بعد خاصة عندما لا تتوفر على النسخة الإحتياطية لبياناتك التي تعرضت للضياع،  وتتسائل عن أفضل برنامج الإستعادة الملفات المحذوفة بسهولة وخلال ثواني معدودة. 

فلا داعي للقلق لقد استحضرنا لكم اليوم أروع وأشهر برنامج،  لإستعادة الملفات المحذوفة ألى وهو برنامج EaseUS Data،  ويعتبر من أبرز الأدوات للإستعادة اي نوع من الملفات والبيانات  المفقودة من جهازك الكمبيوتر الخاص بك،  ناهيك عن الأقراص الصلبة.

يعتمد برنامج EaseUS data على ثلاثة خطوات جد بسيطة الإسترجاع مختلف الملفات والبيانات الضائعة والمحذوفة من جهازك الكمبيوتر، الخطوة لأولى متعلقة بالدهول للتكبيق زالنقر على زر البدء start،  ثم الخطوة الثانية متعلقة بالتحليل والفخص الشامل للجهاز،  وتأني الخطوة الثالثة  للعثور على تلك الملفات والبيانات الضائعة،  فالأمر في منتهى السهولة وهناك من يعتقد بأن الأمر صعب ومعقد، بالرغم من ذلك يجب على المستخدم أن يستحضر قوة التركيز  أمام عملية إسترجاع الملفات المحذوفة لعدم الوقوع في عتبة الخطأ.

تجذر الإشارة بأننا تعرفنا في مقال سابق، عن افصل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف للاندرويد ولو مرت عنها سنوات طويلة.

ما لا تعرفه عن برنامج EaseUS data Recovery

يعتبر هذا التطبيق الفريد من نوعه، من أبرز الأدوات والحلول الإسترجاع جميع الملفات المحذوفة او التالفة داخل اعماق حاسوبك الخاص، بكل بساطة وبعدد نقرات محدودة لم تأخد من وقتك إلى دقائقة إلى ثواني معدودة، كما انه ينطوي على الكراك مدى الحياة.

من أروع مميزاته الخارقة للعادة أنه، يستطيع إستعادة عدد لا يحصى من الملفات بإصدارات وصياغاتها المتنوعة، نجد في مقدمتها، ملفات الموسيقى والصور والفيديوهات والرساىل القصيرة مختلف المستندات ناهيك عن محركات الأقراص الصلبة والثابتة سواء تلعق الأمر  ببطاقة الذاكرة SSD، أ  USB، بالإضاقة إلى الأجهزة المحمولة.

أنضر أيضا:الفرق بين الهارد HDD و SSD واستخدام الأفضل في الإستضافة

إستطاع تطبيق EaseUS data Recovery أن يتربع على عرش الشهرة والصدارة داخل المتاجر الإلكترونية، ونال إعجاب ملايين من المستخدمين من مختلف بقاع العالم، بفضل جودة خدماتها المتنوعة وقدراته على تأدية الكثير من المهام، بصرف النظر عن فعالية مميزاته وخصائص المذهشة التي جعلت نسبة تنزيلته ترتفع بطريقة مهولة خلال السنوات الأخيرة.

يشرف على تأسيس وتطوير برنامج EaseUS data Recovery الشركة الهائلة EaseUS والتي تحت ي على هيمنة وقوة كبيرة في مجال صناعة التطبيقات التي تربطها علاقة ترابط وتكامل مع كافة الأجهزة التكنولوجيا الحديثة.

السرعة والبساطة في استعادة الملفات المحذوفة

من أبرز المميزات الشيقة التي يحضى بها تطبيق EaseUS data Recovery وهي السرعة الفائقة في إستعادة حنيع اصناف الملفات والبيانات المحذوفة والتالفة والمفقودة من جهازك الكمبيوتر، حيث يضمن للمستخدم البحث السريع، ناهيك عن البحث المعمق للعثور على النتائج المطلوبة، سواء تعلق الأمر بملفات الصور والفيديو وكذى رسائل البريد الإلكتروني والعديد من الملفات التخزين الأجهزة الكمبيوتر اللاب توب

أنضر أيضا:تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا

او الثابتة المكتبية، والتي تشتغل بنظام الويندوز، كما أن تطبيق EaseUS data Recovery يدعم محركات الأقراص سواء لثثابتة او الخارجية، إضافة إلى ذاكرة التخزبن للهواتف المحمول المرتبطة  بالحاسوب، وحتى أجهزة التشغيل للموسيقى مثل mp3 و mp4.

متطلبات التشغيل لتطبيق EaseUS data Recovery

نظام التشغيل: windows xp /8/7/10/8.1/vista.
ذاكرة الرام يجب ان لا تقل عن 1 جيجا بايت.
كما ان حجم القرص الصلب يجب أن لا يقل عن 85 جيجا.
المعالج: pentium D او اكثر من ذلك.

إنتباه


إن برنامج EaseUS data Recovery لن يطلب منك إدخال الكراك او سيريال ليتم تفعيله،  حتى تتمكن من استخدامه بالطريقة العادية، الأنه مفعل بشكل تلقائي إلى الأبد وهذه الميزة جد مهمة، إذا ماعليك سوى النقر على مجلد  التثبيت بنقرة زر واحدة، وستنذهش من وجود التطبيق مفعل ومثبت داخل جهازك الخاص.

أنضر أيضا:افضل برنامج تقسيم الهارد

مميزات تطبيق EaseUS data Recovery

  • ينطوي البرنامج على واجهة الإستخدام غاية في الجمال.
  • كما انه يتوفر على سهولة الإستخدام، ممايسهل عنك التنقل بين ازراره بكل مرونة.
  • يقدم لك خلال واجهته الجميلة،  العديد من الخيارات المتعلقة بأستعادة الملفات المحذوفة، نجد في مقدمتها استعادة الملفات المحذوفة، أو الإسترداد الكامل، أو استرداد القسم.
  • ينطوي البرامج على العديد من التعليمات والهائلة، التي ستمهدك للبلوغ الإحترافية في مجال إستعادة البيانات المحذوفة.
  • يحق لك إستعادة جميع الملفات المحذوفة بدون قصد، بكل سهولة، سواء بسبب بعض الأخطاء التي تقع على برمجة الحاسوب، او بسبب بعض الفيروسات المدمرة.
  • إن البرنامج لديه القدرة التامة الإستعادة أزيد من 1000 ملف، سواء تعلق الأمر بملفات الصور والفيديوهات والموسيقى أو مقاطع الفيديو او الرسائل للبريد الإلكتروني، والعديد من الملفات والمجلدات والبيانات التي لا يمكن حصرها.
  • يدعم البرنامج مختلف انظمة التشغيل الأجهزة الكمبيوتر مثل أنظمة الويندوز و الماك، وكذى الأندرويد بمختلف أنواعها وأشكالها.
  • يحق لك إسترجاع جميع جهات الإتصال، ومختلف الرسائل السرية، بكل سهولة وخلال ثواني معدودة، التي تم حذفها بدون قصد.

أنضر أيضا:حل مشكلة عدم ظهور الفلاش ميموري USB على الكمبيوتر

  • بعمل التطبيق على إسترداد مختلف النلفات التي تعرضت لعملية الحذف سواء عن طريق الخطأ أو بسكل متعمد، أو حتى عندم قيامك لعمل الفورمات لجهازك الخاص.
  • عندما تقوم بحذف سلة المهملات، وتطمح في إسترجاع جميع الملفات والبيانات الضائعة، فلا داعي للقلق برنامج EaseUS data Recovery سيعمل على إسترحاعها خلال ثواني معدودة.
  • إن برنامج EaseUS data Recovery يدعم العديد من اللغات،  نجد في مقدمتها اللغة الإنجليزية والألمانية  والإسبانية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية وحتى اللغة العربية.
  • البرنامج لا يحتوي على حجم الميغا بايت كبير، مما يجعله يقدم مختلف خدماته بسرعة فائقة، ولا يؤثر سلبا على أنظمة الموارد المتعلقة بنوعية الحهاز الخاص بك.

ماهي الأجهزة التي التي يدعمها برنامج EaseUS data Recovery

هناك صنف مهم من الأجهزة التي يعمل عنها البرنامج المميز الإستعادة مختلف الملفات المحذوفة ولو مرت عنها سنوات طويلة، ونذكرها على الشكل التالي:

يعتبر برنامج EaseUS data Recovery المجاني، آمن وبسيط الإستخدام ويفتح لك المجال الاسترجاع البيانات والملفات المفقودة والمحذوفة من جهازك الخاص بك، عند دخولك للبرنامج EaseUS والنقر على زر البدء في عملية الفحص بطريقة تلقائية، داخل القرص الصلب بهدف العثور على جميع البيانات والمجلدات المفقودة والضائع، في خالة لن تتوصل بأي نتيجة، ماعليك سوى الإنتقال، لتحديد خيار البحث المعمق، لكي يقوم البىنامج بدراسة عميقة جدا للوصول إلى الملفات المرغوب في استعادتها بسرعة غاية في الروعة هنا أنصحك بعدم ختيار الملفات الأصلية المهمة.

  • PC/laptop
  •    Hard Drive
  •   External Disk
  •   SSD
  •   USB Drive
  •   Micro Card
  •   Memory Card
  •   Camcorder
  •   Digital Camera
  •   Mobile Device
  •   Music Player
  •   Video Player
  •   iPod
  •   RAID
  •   CF/SD Card
  •   Zip Drive
  •   Pen Drive
  • والعديد من الأجهزة الأخرى.

طريقة استخدام برنامج EaseUS data Recovery

سنتعرف خلال الأسطر الموالية عن أبرز الخطوات البسيطة التي ستمككن من تشغيل البرنامج على جهازك الخاص بكل سهولة وبدون اي صعوبة او تعقيدات، وستتعامل مع ازراره كأن خبير في عالم التكنولوجيا والمعلوميات، إذا تابع معي الخطوات الأتية بكل عناية ورفق.

الخطوة الأولى: قم بتنزيل برنامج EaseUS عبر جهازك الخاص، من هنا.
الخطوة الثانية: هنا قم بالدخول للبرامج، وتحديد المكان الذي فقدت عنه ملفاتك وبياناتك الخصوصية.

الخطوة الثالثة: سيعمل البرنامج على فحص معمق وسريع، وسيبشرك بجميع الملفات والمجلدات التي تعرضت للحذف من قبل.

الخطوة الرابعة: بعد ذلك سيقوم البرنامج بفحص عميق وشامل للقسم الذي حصلت من خلاله على ملفاتك المفقودة، ولكن هذا الفحص سيتطلب منك قليل من الوقت.

الخطوة الخامسة: وبالتالي ستنبثق لك مختلف الملفات والمجلذات التي تم إستعادتها بسهولة، ماعليك سوى ختيار الملف الذي تطمح في إسترجاعه، من خلال النقر على زر، Recover، ومن المهم أن تقوم بحفظ ذلك الملف داخل قرص التخزين أخر.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل برنامج لاستعادة البيانات المحذوفة EaseUS، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *