تنزيل تطبيق خرائط الباينكويست Alpine Quest Gps الافضل العسكري لمشاهدة الخرائط الحديثة اخر تحديث APK

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء، يسعدنا دائما لجوؤكم إلى موقعنا للعثور على ما تحتاجون من معلومات موثوقة وأكثر دقة، لذلك نعمل جاهدين لنكون دائما عند حسن ظنكم.

تنزيل تطبيق خرائط الباينكويست Alpin Quest Gps الافضل العسكري لمشاهدة الخرائط الحديثة اخر تحديث APK

الخرائط من الأشياء المهمة، وتتمتل وضيفتها عادتا، لوصف كامل أو جزء، من منطقة ما، ولاكن لها وضيفة أخرى، حيث أن الخريطة، تتكفل في وصف، العلاقات المكانية لمسرات محددة، التي تهدف الخريطة إلى تمتيلها، وهناك العديد من أنواع الخرائط، التي تحاول تمتيل أشياء محددة، ويتم رسم الخرائط، من طرف رسامي الخرائط.

أنواع الخرائط

فقا ل ICSM وهي كلمة مختصرة، “اللجنة الحكومية الدولية للمسح ورسم الهرائط” أن هنالك خمسة أنواع مختلفة من الخرائط، بعض الأنواع الأكتر شيوعا، هي الخرائط السياسية، الخرائط الفي يائية والطبوغرافية و المناخية والإقتصادية والمواضيعية، وهنالك نوعين رئيسيين من الخرائط، الخرائط السياسية، التي ترسم فيها حدود الدول، والخرائط المادية، هي تلك التي ترسم فيها، شكل الأرض والتلال والجيال والبحيرات والبحار إلخخخخ.

/إقرأ أيضا: من أول من رسم خريطة العالم

لمحة عن برنامج الباينكويست Alpine Quest GPS حسب توصيف المطور

AlpineQuestGPS هو تطبيق GPS مع خرائط طبوغرافية مصممة لتلبية إحتياجات الرياضيين، الذن يمارسون الرياطات الخارجية، متل التسلق والصيد والإبحار وماشابه.

يحتوي التطبيق على بوصلة مدمجة، ولن يسمح لك فقط بمشاهدة موقعك على الخريطة، ولاكن أيضا معرفة مكانك، بالضبط في جميع الأوقات، مع إضهار الإحذاتيات، بمعلومات عن الإرتفاع وخط العرض، ستتمكن أيضا من تصدير هذه البيانات، إلى تطبيقات أخرى أو مشاركتها على الأنترنيت.

كما هو معتاد، مع هذا النوع من التطبيقات، ستتمكن من إنشاء معالم، لتحديد مناطق معينة، ستبقى هذه المناطق، على البطاقة الإفتراضية، حتى يتم تحريرها أو حدفها.

زيادتا على ذالك، يحتوي alpineQueat GPS على قائمة كبيرة، من الإحصائيات التي ستوضح لك، أشياء متل المسافة المقطوعة في كل شيء، حتى أقصى الإرتفاعات التي وصلت لها، وكدالك الوقت الذي قضيته.

يعد تطبيق ApineQuest GPS أدات مفيدة، لمتسلقي الصخور ومحبي المغامرات، بصفة عامة أي شيء يتواجد في الخارج، التي يمكن لك مزاولة فيه، كل الأنشطة العامة في الهواء الطلق، حيث أن التطبيق، يتوفر على واجهة جد بسيطة، وعملية للغاية.

مميزات برنامج خرائط الباينكويست Alpine Quest GPS

هو الحل الكامل، لجميع الأنشطة والرياضات الخارجية، كالمشي والجري والإبحار والصيد، والملاحة في الطرق الوعرة، والعديد من الأشياء المميزة الأخرى.

ومن المميزات المهمة، التي يحتوي عليها alpinequeat gps هي يمكن لك تفعيل وتحميل إرتفاعات، ، للمنطة التي تتواجد فيها، من دون إضطرارك لتحميل خرائط طبوغرافية.

ويتيح لك ميزة، تخزين عدد لا يحصى، من خرائط جوجل Google عبر تحميلها وتخزبنها، في خيار تخزين منطقة Save Area.

عندما ستفتح البرنامج على هاتفك، ستلاحض وجود أربعة إختيارات، والخيار التي يتكفل بتخزين الخرائط التي سبق وحملتها، ستجده في الترتيب الثاني، في الأسفل من جهة اليسار، الذي يدعى بالإنجليزية Map & Layers الخرائط والخطوط.
تم أنقر عليها، وستضهر لك كل الخرائط، التي سبق لك وحملتها، وفي نفس إختيار الخانة، ستجد ثلات خيارات.
الخيار الأول: مكتوب فيه “الخرائط المتاحة” Available Maps.
الخيار الثاني: مكتوب فيه “الخرائط النعروضة” Displayed Maps.
الخيار الثالت: مكتوب في “حدد وإحفض المنطقة” Select And Save an area.

الأن قم بإختيار Google Roeds جوجل ستالايت.

ما تبقى عليك الأن، هو الضغط على خانة، شاشة الرئيسية ، وإختر خيار، تخزين المنطقة Select and save an area، وخزن المنطقة، مع مستوى الزوم الذي يلائمك، وإسمتع بالخريطة بشكل سلس وسهل.

حمل تطبيق Alpine Quest GBS الافضل على الاطلاق

سنقوم الأن بشرح، الخيار الثاني، الذي يتواجد في أقصى اليسار، في الأسفل، وله صورة واضحة، نشبه شكل الجبل، الذي بدوره يتكون من خمسة إختيارات.

• الخيار الأول: مكتوب فيه Hide Menu التي تعني إخفاء القائمة، وهو خيار مناسب جدا، عندما تريد أن تأخد صورة للخريطة، وتريد أن تكون الشاشة خالية من أي شيء، عذا الخريطة.

• الخيار الثاني: مكتوب فيه Lock Screen التي تعني إقفال الشاشة، حيث أنها تبقي على الشاشة جامدة، ولاتتحرك لتركز في الخريطة، وهو أمر مفيد جدا.

• الخيار الثالت: مكتوب فيه Print map التي تعني طباعة الخريطة، تحتاج هذا الخيار، في حالة ما إذا قمت بتغيير في الخريطة، تريد أن تحتفط بها، لكي ترسلها لشخص ما متلا كأصدقائق، تجد مطبعة عندك.

• الخيار الرابع: مكتوب فيه Settings وتعني الإعدادات، التي تتكفل بضبط الخريطة.

• والخيار الخامس: مكتوب فيه Exit وتعني الخروج، تنقر عليها عندما تنتهي من تصفح التطبيق، وتريد الخروج منه، فتضغط على هذا الخيار.

اقوى برنامج خرائط GBS البانكويست Alpine Quest GPS

والخيار الثالت، الذي يتخد شكل راية ممدودوة، ومشدودة في عصا من الأسفل، ويسمى هذا الخيار ب”العلامات الموضعية” Placemarks، الذي يتكون بدوره، من ثلات خيارات.

• الخيار الأول: مكتوب فيه “إستكشاف العلامات الموضعية” Explore Placemarks

• الخيار الثاني: مكتوب فيه “إنشاء معلم” Create marks حيث يمكن لك إنشاء معلم خاص بك، أو إضافة تسميات خاصة للخريطة.

• الخيار الثالت: مكتوب فيه “البحث عن موقع” Search Location الني يمكن لك البحث من خلالها، عن مواقع جديدة، أنت مهتم بإكتشافها.

الخيار الرابع: الذي يتخد علامة ج ب س GPS التي تتمركز في المركز الرابع من الجهة اليسارية، والتي تتكون من ثلات خيارات.

• الخيار الأول: مكتوب فيه “وضع المستكشف” Explorer Mood تستعمل عادتا، عند قيادة السيارة، لأنها تزودك بكل تفاصيل مكانك، لهذا تعتبر خاصية مهمة جدا.

• الخيار الثاني: مكتوب فيها “موضع GPS” GPS Position عندما تقوم بتفعيلها، تعطيق النقطة التي أنت فيها، تتيح لك رسم المسار الذي تريد أن تسلكه، مع إعطائك معلومات مفيدة، كالمسافة التي ستقطع والمدة الزمنية.

• الخيار الثالت: مكتوب في “مسجل المسار” Track Recorder عند تفعيل هذه الخاصية، تقوم بتسجبل جميع المسارات التي سلكتها، وتحتفض بها.

المعالم المعروفة

هي تلك الأماكن، التي سبق لك وقمت بتعليمها، عن طريق إضافتها، من خلال مصدر غير هذا التطبيق، وفي التطبيق يتاح لك مشاهدة، التحذيتات أو التعديلات، التي سبق وقمت بها على الخريطة.

طريقة إنشاء معلم في برنامج الباينكويست

تكون هذه العملية، عبر رسم المسار، وتلوين القطعة الأرضية، التي تريد أن تنشء المعلم بها، الذي تريد في خريطتك، وتحتاج لهذا على الإطلاع على تعليمات الرموز النقطية، التي تعمل على إنشاء مسار، والتعليمات التي توضح، كيفية بدء المسار على هاتفك، حتى تتمكن من المتابعة.

البحث عن موقع

التطبيق يتيح لك، البحث عن أي موقع تريد أن تدهب إليه، وتعتبر أدات إلكترونية جد مفيدة، حيث أنها يمكن أن تقودك إلى أماكن عديدة، كالغابات والمادرس والمستشفيات والمقاهي والمنتجعات، يعني ستدهب بك إلى أي مكان تريد، من دون أن تتوه حتى ولو كنت أجنبي بدولة ما، والمميز فيها هي أنها لا تتطلب منك أنترنيت قوي، لكي تعمل وتقودك.

الباينكويست Alpine Quest GPS الافضل للخرائط الحديثة

شارفة المقال على الإنتها، لأننا لم يتبقى لنا إلا شرح أخر خيار، هو أهم خيار موجود في هذا النطبيق.

الخيار الخامس: المكتوب فيه “Compass” التي تعني البوصلة، التي تساعدك في معرفة كل الإتجاهات، وتساعدك في معرفة الجهات، لكي تحافض على سلك المسار الصحيح، من دون أن تتوه، ما عليك إلا الضغط على هذا الخيار وتفعيله، وستلاحض بأنها تصحح لك المسار تلقائيا، من خلال النقطة التي تتواجد فيها.

شاهد أيضاً

تطبيق أبشر – Abshr تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020

تطبيق أبشر – Abshr  تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020 تطبيق أبشرAbshr  تطبيق أبشر Absher هو عبارة عن …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments