تنزيل برنامج قفل التطبيقات App Locker مجانا احدث اصدار 2020

برنامج AppLock2020 هو أفضل تطبيق يمكن أن تختاره على هاتفك للقيام بحماية ملفاتك وتطبيقاتك التي لا ترغب في أن يطلع عليها أحد غيرك، ولا يقتصر تطبيق AppLockعلى هذا الغرض فقط، بل يظم مجموعة من الخصائص الاخرى التي يمكن أن تستفيد منها بالإضافة إلى نظام الامان والحماية التي يقدمها وحفظ الخصوصية.

تم تطوير برنامج القفل AppLock apk سنة 2013 لينتشر بسرعة في مجموعة من الدول بر العالم، ثم تحميل البرنامج من طرف أكثر من 50 مليون شخص من على متجر جوجل بلاي، وذلك للخدمات الجيدة التي يقدمها التطبيق لمستخدميه.

في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة تحميل وتشغيل برنامج AppLock2020 على هواتف الاندرويد بطريقة سهلة وبسطة، تابع المقال بتركيز لتفهم الطريقة الصحيحة للتشغيل.

معلومات مهمة عن برنامج القفل AppLock

تطبيق اب لوك هو  واحد من أفضل اتطبيقات التي ظهرت في مجال الحماية من التطفل، ظهر تطبيق القفل اب لو سنة 2013 من قبل شركة Do Mobile Lab، ومنذ ذلك الحين، عرف شهرة كبيرة جدا ، حيث تم تحميله من طرف الملايين من الناس حول العالم، وذلك للمميزات الرائعة التي يتوفر ليها التطبيق، والتي تساعد في حفظ التطبيقات الموجودة على هاتفك بواسطة قفل  أو رمز، بحيث لا يستطيع أي شخص الدخول إلى تلك التطبيقات غيرك، وكأن تطبيق ا بلوك يقوم بحراسة تطبيقاتك من التجسس أو التطفل الذي قد يصدر من شخص ما، والحفاظ على خصوصيتك بشكل كامل.

ولا يقتصر تطبيق القفل على حماية التطبيقات فقط، بل يتجاوز التطبيقات إلى كل الملفات الأخرى على هاتفك، مثل الملفات أو وثائق العمل وغيرها مثل ملفات الوورد أو الكتب، إذ يمكن تعيين رمز سري لا يعرفه أحد غيرك حتى تتمكن لوحدك من الدخول إلى هذه الملفات، وفي نفس الوقت منع أي شخص من الدخول إليها.

يمكن الاستفادة أيضا من تطبيق AppLock في ضمان السرية في المحادثات والمكالمات التي يمكن أن تجريها من تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي كالواتساب، الفيسبوك، أنستغرام، وغيرها، إذ يمكن قفل هذ التطبيقات وبالتالي منع أي عملية تجسس أو تطفل يمكن ان يتعلاض لها هاتفك من طرف أشخاص آخرين في حالة ما إذا سقط هاتفك في يد شخص آخر، أو في حالة سرقة جهازك لا قدر الله، في هذه الحالة إذا كنت تستخدم تطبيق AppLock فقن يتمكن ذلك الشخص من الوصول إلى أي من محادثاتك، التي يمكن أن تشك خطرا عليك في حالة ما إذا استطاع الوصول إليها، مثل القيام باستفزازك أو التصب على الأشخا الذين تتواصل معهم.

لتفادي كل هذه المشاكل بعد اانتهائك من قرائة هذا المقال، توجه مباشرة إلى روابط تحميل برنامج القفل AppLock apk 2020 Apk للاندرويد التي ساترك لك في الأسفل وقم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفم.

اقرأ أيضا:
تحميل وتفعيل برنامج Apower Mirror (ايفون أو ندرويد)
اقوى تطبيق لاسترجاع الملفات المحذوفه بدون روت

مميزات برنامج القفل AppLock 2020

ما جعل برنامج القفل أفضل برنامج في مجال الحماية من التجسس والتطفل على تطبيقات وملفات الهاتف الخاص بك، هو المميزات الهائلة التي يقدمها هذا البرنامج، والتي فاقت المتوقع، ذلك لقدرته على حماية التطبيقات بواسطة قفل أو رمز سري أو باستخدام النقش. زمن أهم المميزات التي زادت برنامج القفل شهرة وانتشارا نجد:

خاصية تعزيز وتنظيف الهاتف

لا يقتصر تطبيق قفل الشاة applock على هذه الخصائص بل يتجاوزها لمهام أخرى، يمكن للتطبيق القيام بمجموعة من المهام الأخرى غير الحماية من التطفل على التطبيقات والملفات المهمة، ومن المميزات الأخرى التي يقدمها التطبيق إمكانية تنظيف الهاتف من البرامج الضارة أو البرامج الزائة التي تبقى متخفية من جراء عمليات التحميل أو الحذف التي تجرى على الهاتف، إذ يملك التطبيق خاصية التعزيز و power من أجل التنظيف السريع، وإزالة الملفات والبقايا التالفة. حتى يصبح الهاتف أسرع وأخف مما كان عليه في السابق.

تسجيل صورة المتطفل على تطبيقاتك

من بين الخواص الرائعة والتي تعجبني شخصا لدرجة كبيرة، هي قدرة هذا البرنامج على تسجيل صورة أي شخص أراد أن يتطفل على هاتفك ويدخل إلى التطبيقات التي قمت بإغلاقها بواسطة برنامج القفل، في الة أراد شخص ما الدخول إلى تطبيقاتك أو الملفات على هاتفك دون إذن منك، يستطيع التطبيق من خلال خاصية التقاط الصور، أن يلتقط بشكل تلقائي صورة الشخص الذي يتطفل على هاتفك، وذلك في حالة ما إذا قام بإدخال الرمز أو النقش بطريقة خاطئة.

يقوم التطبيق باستخدام كامرة الهاتف الامامية من أجل التقاط صورة بشكل خفي لا يستطيع المتطفل أن يعرف ذلك، ويقوم التطبيق بحفظ هذه الصورة في ذاكرة التخزين الخاصة بالهاتف حتى تتمكن أنت من التعرف على الاشخاص الذين يتطفلون على هاتفك دون علمك. هذا الأمر يجعل الشخص أكثر أمانا واطمئنانا من التجسس أو التطفل على الملفات والتطبيقات المهمة الموجودة في الهاتف، بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يحمي الملفات أو البيانات المهمة من أي سرقة محتملة.

اختيار الرمز السري نقش أو password

يعطيك برنامج applock إمكانية اختيار الرمر السري حسب رغبتك، حتى يكون خاص بك ولا يمكن استخدامه من شخص آخر غيرك. وتتعدد الطرق التي يتيحها لك التطبيق في وضع رمز الحماية، حيث يعطيك مجموعة من الخيارات، مثل اختيار النقش الذي يكون دائما من أفضل طرق الحماية، بالإضافة إلى إمكانية اختيار رمز مكون من الحروف أو الأرقام.

كما أن هناك خاصية أخرى يوفرها التطبيق، لكن لا مجدها في كل الهواتف الذكية، بل فقط في الهواتف الجديدة، وهي خاصية البصمة، إذ يمكن اختيار بصمتك كرمز سري من أجل فتح التطبيقات التي قمت بحمايتها بواسطة applock  وهذه الطريقة هي الآمنة بشكل كلي والتي تجعلك مطمئن، حتى ولو سقط هاتفك في أيد غير آمنة.

بنمط حفظ طاقة البطارية

نمط حفظ الصافة من الخصائص المهمة التي يوفرها التطبيق أيضا، والذي يعتبر من الخصائص الضرورية التي ينصح بتفعيله دائما، وذلك لضمان استمرار البطارية لوقت طويل وعدم نفاذها بسرعة، ويوفر هذا الخيار أكثر من من 50% من البطارية، وهذا الأمر ضروري خصوصا في الأمائن التي لايوجد فيها إمكانية لشحن الهاتف، في حالة السفر مثلا أو التواحد في البرية.

خاصية المتصفح بطريقة سرية

لا يقتصر تطبيق applock على قفل التطبيقات ومنع الأشخاص الآخرين من الوصول إليها، بل يعمل أيضا بالإضافة إلى هذا على تمكينك من تصفح مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك أو أنستغرام، بطريقة سرية، والتصفح داخل هذه المواقع وغيرها بكل أريحية دون أن يوعجك أي شخص، إذ يمكنك التطبيق من التصفح بشكل سري، يجعلك لا تظهر للآخرين على أنك اون لاين على هذه المواقع، وذلك مبفضل وضع التخفي الذي يقدمه ويدعمه التطبيق.

يحتوي على العديد من اللغات

يدعم تطبيق applock العديد من اللغات العالمية من ضمنها اللغة العربية، وهذا الأمر يجعل الناطقين باللغة العربية يتوافدون على تحميله دائما، إذ تعد الدول العربية من أكبر الشرائح في العالم التي تقوم بتحميل هذا التطبيق وتثبيته على الهاتف، وقد ساهم إضافة اللغة العربية إلى التطبيق في شهرته الكبيرة وانتشاره في العالم العربي والشرق الاوسط، ولا يقتصر تطبيق applock على اللغة العربية فقط، بل يدعم العديد من اللغات اللغات الأخرى مثل الإنجليزية الفرنسية الإطالية الاسبانية….

يمكنك اختيار اللغة التي تريدها أو تغيير اللغة بطريقة سهلة من على التطبيق، وذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات من خلال ثلاث نقاط الخاصة بالإضافة الموجودة دائما في أعلى الشاشة، ثم التوجه بعد ذلك إلى خيار الإعدادات، settings , paramètre، حسب اللغة التي تستخدمها، ثم اختيار اللغة التي ترغب في استخدامها على التطبيق.

تحديد وقت إغلاق الشاشة

هناك بعض التطبيقات التي بمجرد الخروج منها يتم قفل الشاشة في الحال بطريقة تلقائية، وهذا الأمر يشكل إزعاجا عند مجموعة من الناس، إذ يتوجب عليك وضع الرمز أو النقش في كل لحظة. يمكن تفادي هذا المشكل بواسطة تطبيق القفل AppLockالذي يعطيك إمكانية التحكم في وقت إغلاق الشاشة وضبطها حسب رغبتك، إذ يمكن اختيار الوقت الذي تريد قبل أن يتم قفل الشاشة، وذلك لتفادي إدخال الرمز السري دائما.

كما يمكن اختيار قفل الشاشة اليدوي حتى تتحكم في فقل الشاشة وفتحها بشكل يدوي في الوقت الذي تريد وتجنب القفل التلقائي الغير مرغوب فيه.

مجموعة من مميزات الأمان

من الخصائص الأخرى التي يقدمها التطبيق هو إمكانية ربطه بواسطة البريد الإلكتروتي، وتعد هذه الخطوة همهمة للغاية، إذ توفر للمستخدم إمكانية وصول الرمز السري سواء النقش أو الأرقام إلى الردبريد الإلكتروني وذلك لتعزيز نظام الحماية، كما أن هذه الطريقة تمكنك من استرداد رمز الأمان في حالة ما إذا تم نسيانه،  وذلك من خلال خيار ” نسيت كلمة السر” أو forget password، حيث يتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني لتقوم بإعادة تعيين كلمة سر جديدة، أو يعطيك كلمة السر التي كنت نستخدمها سابقا.

اقرأ أيضا:
شرح تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد اندرويد وايفون 2020
تحميل يوتيوب سريع وخفيف

النسخة المدفوعة من برنامج القفل AppLock

وفرت الشركة المنتجة لتطبيق قفل التطبيقات القفل AppLockنسخة مدفوعة وهي النسخة الأولى التي ظهرت، قبل أن يتم إطلاق نسخة مجانية، وتتوفر النسخة المدفوعة على العديد من المميزات التي تفوق النسخة المجانية، لكن هذا لا يعني أن النسخة المجانية ناقصة، بل على العكس تتوفر النسخة المجانية على كل الخصائص التي يمكن أن تحتاجها.

مميزات النسخة المدفوعة  AppLock

ومن بين المميزات التي نجدها في النسخة المدفوعة يمكن أن نذكر:

  • عدم وجود الإعلانات الغير مرغوب فيها التي تسبب إزعاج كبير عند الدخول إلى التطبيق والرغبة في العمل داخله. لا يحتاج إلى روت من اجل تحميله وتثبيته على الهاتف
  • لا يحتاج مساحة فارغة كبيرة في الهاتف
  • حجمه صغير جدا يمكن تحميله على جميع أنواع الأجهزة الذكية سواء القديمة أو الحديثة

يدعم هواتف الاندرويد  وكذا اللوحات الذكية التي تعمل بهذا النظام أو حتى بنظام الوينداوز ودلك من خلال استخدام محاكيات الاندرويد على أجهزة الوينداوز.

بعض عيوب تطبيق القفلApp Lock للاندرويد

  • بوجود الإعلانات التي تظهر من وقت لآخر، قد تسبب هذه الإعلانات إزعاجا للمستخدمين
  • غير متوفر بالنسبة لأجهزة الأيون، لذا لن تجده على متجر اب ستور الخاص بالأيفون

تحميل برنامج القفل App Lock للأندرويد ؟

يمكن تحميل تطبيق قفل التطبيقات بطريقة سهلة وبسيطة، يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي كما يمكن تحمبله أيضا برابط خارجي، طريقة تحميل التطبيق بسيطة كما قلنا ما عليك سوى التىجه إلى رابط جوجل بلاي أر الرابط الخارجي الذي سأتركه لكم في أسفل المقال، قم بالدخول على الرابط وابدأ بالتحميل بالطريقة العادية، ثم بعد انتهاء التحميل، قم يتثبيته على هاتفك، مذلك من خلال الخطوات التي سنذكرها في الفقرة التالية.

طريقة تثبيت واستخدام تطبيق أب لوك App Lock

للقيام بتثبيت التطبيق واستخدامه على هاتفك من أجل قفل التطبيقات والملفات التي لا تريد أن يطلع عليها شخص آخر غيرك قم بتتبع الخطوات التالية.

  • بعد تثبيت التطبيق بنجاح، أول ما سيظهر لك هو اختيار نقش الأمان الذي تريد اعتماده في الدخول إلى التطبيق.
  • بعد اختيار النقش الذي تريد سيتطلب منك إعادة نقش هذا الرمز مرة ثانية وذلك من أجل تأكيده، والتأكد من أنك أنت نفس الشخص صاحب الهاتف وليس شخص آخر.
  • قم بالمتابعة من خلال النقر على ” توافق وابدأ”

بعد ذلك سيتم الدخول إلى التطبيق ويمكنك التعديل على أي شيء تريد مثل التعزيز أو البطارية أو نظام الشاشة، وغيرها.

بعض المعلومات المختصرة حول تطبيق  App Lock 2020

اسم البرنامج     Applock.

الاصدار                3.2.1  .

الشركة المنتجة    :     Do Mobile Lab.

اول اصدار     :     2013

آخر تحديث      :      2020.

الأنظمة التي يدعمها     :    Android   

الحجم : 12.2 ميجابايت.

التطبيق موجود باللغة العربية واللغات الأجنبية وتوجد منه نسختان مجانيو ومدفوعة.

تنزيل برنامج قفل التطبيقات App Locker مجانا احدث اصدار 2020

تحميل برنامج App locker برابط خارجي

تحميل برنامج App locker من google play

مواضيع ذات صلة

تحميل نسخة واتساب الاجنبية WAMOD WhatsApp اخر تحديث ضد الحظر مجانا بدون روث
تحميل واتس اب بزنس Whatsapp للاندرويد و الايفون مجانا احدث اصدار 2020
تحميل تويتر بلس Twitter Plus مجانا احدث اصدار 2020
تحميل تطبيق مترجم جوجل google translate 6.30.0 مع ميزة الترجمة الصوتية والخطابات.

شاهد أيضاً

تحميل برنامج نت كت 1-8-6 Netcut لقطع الأنترنت على المتصلين على شبكتك

تحميل برنامج نت كت 1-8-6 Netcut لقطع الأنترنت على المتصلين على شبكتك

تنزيل أقوى وأروع تطبيق Ntcut لقطع الأنترنت على المزعجين الذين يتصلون بشبكتك كل يوم يعتر …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments