العاب

تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف بدون نت

هناك بعض العاب سيارات التي لابد من الأنترنت للعبها، خصوصا مع  التطور الذي يعرفه مجال  العاب الفيديو  لكن ليس الجميع باستطاعته لعب بالأنترنت ، هنا يكمن الحل في تحميل العاب سيارات بمجانا، على رأس هذه الألعاب نجد ألعاب سيارات مجانا بدون انترنت. لذلك يفضل الكثير من اللاعبين تحميل العاب سيارات التي لا تحتاج اتصال انترنت.

في هذا المقال سوف أقدم لك أفضل العاب السيارات للهاتف بدون نت، سوف تتمكن من الاستمتاع بالسياقة والتنافس مع الخصوم واللاعبين الآخير. كل هذا بدون الحاجة إلى الانترنت.

 ستجد في الأسفل روابط من أجل تحميل العاب السيارات مجانا للهاتف بدون انترنت ثم اللعب بها دون الحاجة لاتصالك بشبكة الأنترنت، تنزيل العاب سيارات 2020 بدون نت بالإضافة إلى تنزيل العاب سيارات مجانا الاندرويد وحتى وكذا العاب السيارات للايفون مجانا، تابع معي.

اقرأ أيضا:
أفضل العاب سيارات اون لاين مجانا 2020

أفضل ألعاب السيارات مجانا بدون نت.

هناك الكثير و الكثير من العاب سباق السيارات المتوفرة في متجر جوجل بلاي بعض هذه الالعاب تلعب اون لاين عبر الاتصال بالانترنت كما توجد العاب سيارات بدون نت .

لعبة Real Car Race Game 3D

Real Car Race Game 3D: Fun New Car Games 2020 - Apps on Google Play

لعبة سيارات للهاتف2021 Real Car Race Game 3D تحظى لعبةبشعبية كبيرة بسبب مسارات السباق الموجودة في بيئات الغابة والثلج. تعتبر من أفضل  ألعاب سباقات السيارات المجانية غير المتصلة بالإنترنت.

تمتلك  رسومات الألعاب ثلاثية الأبعاد المذهلة وسهولة إدارة عناصر التحكم في القيادة إلى المهام المليئة بالإثارة ، تقدم هذه اللعبة كل ما تبحث عنه في لعبة قيادة سيارات Android مثالية. أيضًا ، فإن توفر خيار وضع السباق غير المتصل بالأنترنت يشكل إضافة ممتعة و غير محدودة

تحميل اللعبة من هنا

لعبة Car Racing

Amazon.com: Auto Racing Tracks Drift Car Driving Games: Appstore for Android

  لعبة سباق السيارات مجانا المدهشة. هذه اللعبة هي من أفضل ألعاب السباقات المجانية لأنها تتيح لك سباق السيارات عبر 8 طرق مختلفة. تخيل أن سيارتك تعمل بسرعة البرق وسط حركة مرور هائلة. تبدو مثيرة أليس كذلك؟ هذه ليست كل ما في الأمر، بل تحتوي لعبة السيارات للهاتف Car Racing على العديد من العروض الأخرى لإبقائك على اتصال باللعبة مثل أوضاع اللعبة المتعددة أو أكثر.

نحن هنا نتحدث بالتفصيل عما تخبئه هذه اللعبة للاعبين المتحمسين مثلك. ومن بين أهم المميزات التي توفرها لعبة السيارات Car Racing للهاتف:

  • سباق الانجراف اللانهائي ، مسار الوقت .
  • مطاردة الشرطة .
  • وضع التحدي،  يوفر وضع المسار لتلميع مهارات القيادة الخاصة بك قبل الانتقال إلى مسار السباق الخاص بك.

تحتاج إلى الهروب من الشرطة وهزيمة أصدقائك في اللعبة والكثير من الأشياء المدهشة التي يمكنك أن تجدها عند تنزيلها على جهازك.

تحميل اللعبة من هنا

اقرأ أيضا:
أفضل موقع بيع العاب PC
أفضل مواقع لتحميل ألعاب PC كاملة 2021

لعبة Asphalt Nitro

Gameloft | Asphalt Nitro Mobile Premium

عندما نتحدث عن أفضل ألعاب القيادة وألعاب السيارات للموبايل لاجهزة Android ، عليك التفكير في هذه اللعبة ، فقد أعطاك صانع اللعبة الآن لعبة قيادة رائعة.

هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت، يعني يمكنك الاستمتاع بعا فقط من خلال تحميلها فقط، ومن ثم لن تحتاج إلى وجود شبكة انترنت.

لعبة السيارات للهاتف هذه كافية لزيادة سرعة الأدرينالين لديك من خلال الميزات المذهلة التي تتوفر ليها مثلا:

  • السيارات المتطورة، السيارات الفاخرة مثل فيراري وغيرها
  • الرسومات المذهلة
  • السرعة الفائقة التي تتوفر عليها السيارات داخل اللعبة.
  • التسابق مع منافسين أخرين.
  • الهروب من مطارة الشرطة لك.

والعديد من المميزات الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها عن طريق تحميل لعبة السيارات للهاتف Asphalt Nitro، قم بتحميلها الآن وابدأ الاسامتاع.

تحميل اللعبة من هنا

اقرا ايضا:
أفضل 21 لعبة ps4 للأطفال

لعبة Traffic Racer

Traffic Speed Rider Real moto racing game [v1.1.2] Mod (Unlimited Money / Unlocked) Apk for Android

raffic Racer، مشهورة جدا وقد جربتها ولا زالت موجودة على هاتفي لحد اليوم. تتيح لك هذه اللعبة القيام بكل شيء تريده على الطريق – لتجاوز السيارات القادمة ، واختيار المسار على الطريق ، وحتى الحصول على أموال مقابل نتائج رائعة أثناء اللعب ، لا يمكنك تكرار ذلك في الواقع ولكن على الطريق الافتراضي ، من الممكن دائمًا!

لا تزال Traffic Racer لعبة سباق بسيطة. الهدف من اللعبة هو ببساطة تجاوز السيارات التي في طريقك. عند تجاوز السيارات بسرعة عالية ، تحصل على نقاط. الفائدة من اللعبة هو أنه من الممكن شراء سيارات جديدة أو تحديث المرآب الذي لديك بالفعل ، مقابل المال الذي تحصل عليه من خلال المشاركة في السباقات.

  • يتم تقديم اللعبة في 4 أوضاع: لا نهاية لها (طريقة واحدة)
  • لا نهاية لها (طريق مزدوج) ،
  • الوقت التجريبي
  • يمكن تحميلها بالمجان.

 في وضع الوقت التجريبي، هناك فرصة لمواصلة السباق حتى بعد وقوع الحادث ، لذا فهي الأكثر ربحًا لكسب النقاط. بعد ذلك ، هناك اختيار الموقع – أولاً ، يتوفر موقعان فقط ، ولكن لاحقًا ، بعد كسب القليل من المال ، ستتمكن من فتح المزيد. هذه اللعبة لها تأثير ثلاثي الأبعاد ، مؤثرات صوتية رائعة ، يتم تقديم السيارات بطريقة واقعية.

تحميل اللعبة من هنا

اقرأ أيضا:
أفضل موقع بيع حسابات ببجي PUBG رخيصة 2020

لعبة Hill Climb Racing

Hill Climb Racing 1.48.1 pour Android - Télécharger

Hill Climb Racing هي لعبة رائعة أخرى لهاتفك ، حيث يمكنك الاستمتاع بالعالم ثلاثي الأبعاد الافتراضي الحديث. البطل الرئيسي للعبة هو بيل نيوتن ، الذي يريد التغلب على التلال والجبال في سيارته الرياضية متعددة الاستخدامات ، بغض النظر عن البيئة. ستختبر الكثير من المواقع الفريدة مع ظروفها قوة سيارتك.

قم بأداء الأعمال البهلوانية المعقدة ، واحصل على المال لها ، وعدّل السيارة وسجل أرقامًا قياسية جديدة. جنبا إلى جنب مع بيل ، سوف تتجول في الريف والصحراء والمساحات المغطاة بالثلوج في القطب الشمالي وحتى تزور القمر! تحتوي كل منطقة على رسومات من الدرجة الأولى ، ويزداد تعقيد المسارات باستمرار. لكن لا تقلب السيارة – فلن تتحمل رقبة بيل.

بمجرد أن يضطر بيل إلى ركوب دبابة ، وإخراج رأسه من الفتحة ، يرتدي السائق خوذة ، لكنها حتى لا تنقذه في تلك الحالات عندما تهبط سيارة متعددة الأجزاء على رأسه. لذلك ، من الضروري موازنة الغاز والفرامل بأكبر قدر ممكن من المهارة ، حتى تحافظ السيارة على توازنها.

مع ذلك ، فإن المخاطرة في Hill Climb Racing مشجعة أيضًا لعمل الحيل، يتم تقديم العملات الذهبية بكميات كبيرة جدًا. يجب أن يتم إنفاقهم بين السباقات لترقية السيارة. بدون ضبط لا يمكنك الذهاب بعيدا.

يمكنك الاستفادة من كل هذه المتعة التي ذكرت والتب توفرها لعبة السيارات للهكل ذلك بدون استخدام الإنترنت

يوصى بتنزيل Hill Climb Racing لعبة السيارات للاندرويد لكل من يحب هذه الألعاب التي تتطلب الانتباه والعمل الدقيق. سوف يثير اهتمامك لفترة طويلة لأن المواقع تتغير بشكل دوري. إذا بدأ بيل سباقه على تلال مألوفة تمامًا ، فإن الجزء الأكثر إثارة من رحلته المتطرفة سيكون على سطح القمر! مع انخفاض جاذبيتها ، ستبدو القفزات رائعة بشكل خاص.

تحميل اللعبة من هنا

اقرأ أيضا:
أفضل طرق تهكير سابوي 2021

لعبة CSR Racing

CSR Racing 5.0.1 pour Android - Télécharger

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة رائعة والقيادة في شوارع المدينة ، تاركًا وراءك كل المنافسين ، فهذه اللعبة مخصصة لك فقط. إذا كانت روح المنافسة هي الشيء الذي تريد أن تشعر به ، وكنت مستعدًا للتدرب على إتقان قيادة السيارات المجنونة ، فقفز خلف عجلة القيادة الآن! السباق على السرعة أو المنافسة على المركز الأول في السباق

في هذه اللعبة ، هناك أكثر من ثمانين سيارة وتلك التي لا يمكنك أن تحلم بها إلا في الحياة الواقعية. هل تريد قيادة فيراري أم تريد اختيار أستون مارتن أو مكلارين … وربما تحب بوجاتي أو هينيسي؟

الشيء الرئيسي هو كيفية القيادة. وإلا فإن أفضل اللاعبين سيتجاوزونك. جائزة الفوز في الجولة العالمية ستكون سيارات النخبة. وإذا فزت في سباق الزعماء ، فستصبح ملكًا حقيقيًا للشوارع. لا تنس تحسين سيارتك وضبطها حسب ذوقك (يتم منحك الكثير من الفرص. لون ورقم فريد).

تحميل اللعبة من هنا

لعبة GRID Autosport

GRID Autosport recevra bientôt deux mises à jour gratuites sur Nintendo Switch

لعبة GRID Autosport هي الأخرى أحد ألعاب سباق سيارات للهاتف مجانا، هذه اللبعة لن تكفيها الكلمات من أجل وصفها، بل يجب تحميلها والدخول إليها من أجل الاستمتاع بمزاياها الرائعة، فعلا لعبة جد رائعة بمميزاتها والعناصر التي تتحتويها من مسارات وسيارات ورسومات الخ.

من بين أهم مميزات لعبة GRID Autosport نجد:

  • مجموعة كبيرة من السيارات المختلفة، تصل إلى 100 سيارة
  • تتوفر على مجموعة من الطرق ذات دوائر مفتوحة ومسارات سياحية وشوارع داخل المدينة، وغيرها.
  • انسيابية ويمكن اللعب عليها بمرونة كبيرة.

تحميل اللعبة من هنا

اقرا ايضا:
موقع استبدال الكود فري فاير 2021 (أكواد مجانية هدية)
شحن جواهر فري فاير 2021 مجانا موقع free fire 2021.com 🥇

استنتاج:

كانت هذه أفضل ألعاب سباق سيارات مجانا للهاتف، التي يمكنك تحميلها والاستمتاع بها، ألعاب السيارات للهاتف بدون نت، لن تحتاج إلى وجود شبكة أنترنت حتى تعمل معك، يمكنك بكل بساطة تحميل أي لعبة تريد من لألعاب التي ذكرت في الأعلى والاستمتاع بها لى هاتفك دون الحاجة لوجود أنترنت.

ارجو أن يكون المقال قد نال إعجابك، واستفدت من المعلومات الواردة فيه، كما أقول دلئما في الأخير، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى أو استفسارات حول هذا الموضوع، ما عليك سوى تركها في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments