أفضل ألعاب سباق السيارات

تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف بدون نت

هناك بعض العاب سيارات التي لابد من الأنترنت للعبها، خصوصا مع  التطور الذي يعرفه مجال  العاب الفيديو  لكن ليس الجميع باستطاعته لعب بالأنترنت ، هنا يكمن الحل في تحميل العاب سيارات بمجانا، على رأس هذه الألعاب نجد ألعاب سيارات مجانا بدون انترنت. لذلك يفضل الكثير من اللاعبين تحميل العاب سيارات التي لا تحتاج اتصال انترنت.

في هذا المقال سوف أقدم لك تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف الآن، سوف تتمكن من الاستمتاع بالسياقة والتنافس مع الخصوم واللاعبين الآخير. كل هذا بدون الحاجة إلى الانترنت.

 ستجد في الأسفل روابط من أجل تحميل العاب السيارات مجانا للهاتف بدون انترنت ثم اللعب بها دون الحاجة لاتصالك بشبكة الأنترنت، تنزيل العاب سيارات بدون نت بالإضافة إلى تنزيل العاب سيارات مجانا الاندرويد وحتى وكذا العاب السيارات للايفون مجانا، تابع معي.

صورةاسم اللعبةتحميل
Asphalt 8اندرويد
ايفون
Real Racing 3اندرويد
ايفون
Gear.Clubاندرويد
ايفون
F1 Mobile Racingاندرويد
ايفون
Need for Speed: Most Wantedاندرويد
ايفون
GRID Autosportاندرويد
ايفون
CSR Racing 2اندرويد
ايفون
Drift Max Proاندرويد
ايفون
Reckless Racing 3اندرويد
ايفون
Hill Climb Racing 2اندرويد
ايفون
GT Racing 2اندرويد
ايفون
Horizon Chaseاندرويد
ايفون
Race Masterاندرويد
ايفون
Top Speed 2اندرويد
ايفون

أفضل ألعاب السيارات مجانا بدون نت.

هناك الكثير و الكثير من العاب سباق السيارات و العاب سيارات حقيقية مجانا المتوفرة في متجر جوجل بلاي بعض هذه الالعاب تلعب اون لاين عبر الاتصال بالانترنت كما توجد العاب سيارات بدون نت.

سوف تتمكن من تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف بدون نت رابط مباشر، بالإضافة إلى مجموعة من الإصدارات الأخرى مثل تنزيل العاب سيارات 2018 أو تنزيل العاب سيارات 2019 بدون نت، أو تنزيل العاب سيارات 2012 مجانا

تابع معي:

1)_ لعبة Real Car Race Game 3D

Real Car Race Game 3D: Fun New Car Games 2020 - Apps on Google Play

لعبة سيارات للهاتف Real Car Race Game 3D تحظى لعبة بشعبية كبيرة بسبب مسارات السباق الموجودة في بيئات الغابة والثلج. تعتبر من أفضل  ألعاب سباقات السيارات المجانية غير المتصلة بالإنترنت.

تمتلك اللعبة رسومات الألعاب ثلاثية الأبعاد المذهلة وسهولة إدارة عناصر التحكم في القيادة إلى المهام المليئة بالإثارة.

تقدم هذه اللعبة كل ما تبحث عنه في لعبة قيادة سيارات Android مثالية. أيضًا ، فإن توفر خيار وضع السباق غير المتصل بالأنترنت يشكل إضافة ممتعة و غير محدودة، مما يجعلها أحد أفضل العاب سيارات للهاتف مجانا بدون نت

2)_ لعبة Car Racing

Amazon.com: Auto Racing Tracks Drift Car Driving Games: Appstore for Android

  لعبة سباق السيارات مجانا المدهشة. هذه اللعبة هي من أفضل ألعاب السباقات المجانية لأنها تتيح لك سباق السيارات عبر 8 طرق مختلفة.

تخيل أن سيارتك تعمل بسرعة البرق وسط حركة مرور هائلة. تبدو مثيرة أليس كذلك؟ هذه ليست كل ما في الأمر، بل تحتوي لعبة السيارات للهاتف Car Racing على العديد من العروض الأخرى لإبقائك على اتصال باللعبة مثل أوضاع اللعبة المتعددة أو أكثر مما يجعلها أفضل العاب مجانية Free.

نحن هنا نتحدث بالتفصيل عما تخبئه هذه اللعبة للاعبين المتحمسين مثلك. ومن بين أهم المميزات التي توفرها لعبة السيارات Car Racing للهاتف:

  • سباق الانجراف اللانهائي ، مسار الوقت .
  • مطاردة الشرطة .
  • وضع التحدي، يوفر وضع المسار لتلميع مهارات القيادة الخاصة بك قبل الانتقال إلى مسار السباق الخاص بك.

تحتاج إلى الهروب من الشرطة وهزيمة أصدقائك في اللعبة والكثير من الأشياء المدهشة التي يمكنك أن تجدها عند تنزيلها على جهازك.

لعبة سباق السيارات Drag Racing

Drag Racing هي لعبة السباق الأكثر استخاما والتي تعمل بوقود النيترو، صنّف تطبيق السباقات رقم 1 مع أكثر من 100 مليون لاعب حول العالم

قيادة أكثر من 50 سيارة مرخصة حقيقية من أشهر مصنعي السيارات في العالم بما في ذلك BMW و Dodge و Honda و Nissan و McLaren و Pagani و 1200 حصان مرخص رسميًا Hennessey Venom GT

تحدي لاعبين آخرين عبر الإنترنت، تسابق مع لاعب واحد أو قد سيارة خصمك أو شارك في سباقات الوقت الفعلي التي تضم 10 لاعبين في دوري المحترفين.

قد يكون السباق بمفردك ممتعًا بدرجة كافية ، ولكن التحدي النهائي يكمن في قسم “عبر الإنترنت”. تنافس وجهاً لوجه ضد أصدقائك أو متسابقين عشوائيين ، أو تغلب عليهم أثناء قيادة سياراتهم الخاصة ، أو تسابق ضد 9 لاعبين في آنٍ واحد في منافسات الوقت الفعلي.

  • يمكنك الحصول على لعبة Drag Racing مجانا.
  • متوفرة للتحميل للاندرويد والايفون.
  • يمكنك الاختيار من بين عد كبير من السيارات القوية.
  • يمكنك أيضا شراء سيارتك المفضلة من خلال جمع المقاط.

3)_ تحميل لعبة سيارات للاندرويد Asphalt Nitro

Gameloft | Asphalt Nitro Mobile Premium

عندما نتحدث عن تنزيل العاب سيارات على الهاتف بدون نت و ألعاب القيادة، عليك التفكير في هذه اللعبة ، فقد أعطاك صانع اللعبة الآن لعبة قيادة رائعة يمكنك التنافس بها داخل الرقعة.

عن طريق Asphalt Nitro ستتمكن من تنزيل لعبة سيارات واقعية، هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت، يعني يمكنك الاستمتاع بعا فقط من خلال تحميلها فقط، ومن ثم لن تحتاج إلى وجود شبكة انترنت.

لعبة السيارات للهاتف هذه كافية لزيادة سرعة الأدرينالين لديك من خلال الميزات المذهلة التي تتوفر ليها مثلا:

  • السيارات المتطورة، السيارات الفاخرة مثل فيراري وغيرها
  • الرسومات المذهلة
  • السرعة الفائقة التي تتوفر عليها السيارات داخل اللعبة.
  • التسابق مع منافسين أخرين.
  • الهروب من مطارة الشرطة لك.

والعديد من المميزات الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها عن طريق تحميل لعبة السيارات للهاتف Asphalt Nitro، قم بتحميلها الآن وابدأ الاستمتاع.

4)_ لعبة Traffic Racer

Traffic Speed Rider Real moto racing game [v1.1.2] Mod (Unlimited Money /  Unlocked) Apk for Android

raffic Racer، مشهورة جدا وقد جربتها ولا زالت موجودة على هاتفي لحد اليوم. تتيح لك هذه اللعبة القيام بكل شيء تريده على الطريق – لتجاوز السيارات القادمة ، واختيار المسار على الطريق ، وحتى الحصول على أموال مقابل نتائج رائعة أثناء اللعب ، لا يمكنك تكرار ذلك في الواقع ولكن على الطريق الافتراضي ، من الممكن دائمًا!

لا تزال Traffic Racer لعبة سباق بسيطة. الهدف من اللعبة هو ببساطة تجاوز السيارات التي في طريقك. عند تجاوز السيارات بسرعة عالية ، تحصل على نقاط. الفائدة من اللعبة هو أنه من الممكن شراء سيارات جديدة أو تحديث المرآب الذي لديك بالفعل ، مقابل المال الذي تحصل عليه من خلال المشاركة في السباقات.

  • يتم تقديم اللعبة في 4 أوضاع: لا نهاية لها (طريقة واحدة)
  • لا نهاية لها (طريق مزدوج) ،
  • الوقت التجريبي
  • يمكن تحميلها بالمجان.

 في وضع الوقت التجريبي، هناك فرصة لمواصلة السباق حتى بعد وقوع الحادث ، لذا فهي الأكثر ربحًا لكسب النقاط. بعد ذلك ، هناك اختيار الموقع – أولاً ، يتوفر موقعان فقط ، ولكن لاحقًا ، بعد كسب القليل من المال ، ستتمكن من فتح المزيد. هذه اللعبة لها تأثير ثلاثي الأبعاد ، مؤثرات صوتية رائعة ، يتم تقديم السيارات بطريقة واقعية.

5)_ لعبة Hill Climb Racing

Hill Climb Racing هي لعبة رائعة أخرى لهاتفك ، حيث يمكنك الاستمتاع بالعالم ثلاثي الأبعاد الافتراضي الحديث. البطل الرئيسي للعبة هو بيل نيوتن ، الذي يريد التغلب على التلال والجبال في سيارته الرياضية متعددة الاستخدامات ، بغض النظر عن البيئة. ستختبر الكثير من المواقع الفريدة مع ظروف قوة سيارتك.

يوصى بتنزيل Hill Climb Racing لعبة السيارات للاندرويد لكل من يحب هذه الألعاب التي تتطلب الانتباه والعمل الدقيق. سوف يثير اهتمامك لفترة طويلة لأن المواقع تتغير بشكل دوري. إذا بدأ بيل سباقه على تلال مألوفة تمامًا ، فإن الجزء الأكثر إثارة من رحلته المتطرفة سيكون على سطح القمر! مع انخفاض جاذبيتها ، ستبدو القفزات رائعة بشكل خاص.

  • قم بأداء الأعمال البهلوانية المعقدة، واحصل على المال لها، وعدّل السيارة وسجل أرقامًا قياسية جديدة. جنبا إلى جنب مع بيل، سوف تتجول في الريف والصحراء والمساحات المغطاة بالثلوج في القطب الشمالي وحتى تزور القمر! تحتوي كل منطقة على رسومات من الدرجة الأولى ، ويزداد تعقيد المسارات باستمرار. لكن لا تقلب السيارة – فلن تتحمل رقبة بيل.
  • بمجرد أن يضطر بيل إلى ركوب دبابة ، وإخراج رأسه من الفتحة ، يرتدي السائق خوذة ، لكنها حتى لا تنقذه في تلك الحالات عندما تهبط سيارة متعددة الأجزاء على رأسه. لذلك ، من الضروري موازنة الغاز والفرامل بأكبر قدر ممكن من المهارة ، حتى تحافظ السيارة على توازنها.
  • مع ذلك ، فإن المخاطرة في Hill Climb Racing مشجعة أيضًا لعمل الحيل، يتم تقديم العملات الذهبية بكميات كبيرة جدًا. يجب أن يتم إنفاقهم بين السباقات لترقية السيارة. بدون ضبط لا يمكنك الذهاب بعيدا.

يمكنك الاستفادة من كل هذه المتعة التي كانت متوفرة في الهواتف القديمة مثل نوكيا التي توفرها لعبة السيارات كل ذلك بدون استخدام الإنترنت

تنزيل ألعاب سيارات مجانا للهاتف نوكيا Hill Climb Racing من الرابط التالي:

6)_ لعبة CSR Racing

إذا كنت ترغب في تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف والحصول على تجربة رائعة والقيادة في شوارع المدينة ، تاركًا وراءك كل المنافسين ، فهذه اللعبة مخصصة لك فقط..

إذا كانت روح المنافسة هي الشيء الذي تريد أن تشعر به ، وكنت مستعدًا للتدرب على إتقان قيادة السيارات المجنونة ، فاقفز خلف عجلة القيادة الآن! السباق على السرعة أو المنافسة على المركز الأول في السباق

في هذه اللعبة ، هناك أكثر من ثمانين سيارة وتلك التي لا يمكنك أن تحلم بها إلا في الحياة الواقعية. هل تريد قيادة فيراري أم تريد اختيار أستون مارتن أو مكلارين … وربما تحب بوجاتي أو هينيسي؟

الشيء الرئيسي والمهم هو كيفية القيادة، وإلا فإن أفضل اللاعبين سيتجاوزونك. جائزة الفوز في الجولة العالمية ستكون سيارات النخبة. وإذا فزت في سباق الزعماء، فستصبح ملكًا حقيقيًا للشوارع. لا تنس تحسين سيارتك وضبطها حسب ذوقك (يتم منحك الكثير من الفرص. لون ورقم فريد).

7)_ لعبة GRID Autosport

لعبة GRID Autosport هي الأخرى أحد ألعاب سباق سيارات للهاتف مجانا، هذه اللبعة لن تكفيها الكلمات من أجل وصفها، بل يجب تحميلها والدخول إليها من أجل الاستمتاع بمزاياها الرائعة، فعلا لعبة جد رائعة بمميزاتها والعناصر التي تتحتويها من مسارات وسيارات ورسومات الخ.

من بين أهم مميزات لعبة GRID Autosport نجد:

  • مجموعة كبيرة من السيارات المختلفة، تصل إلى 100 سيارة
  • تتوفر على مجموعة من الطرق ذات دوائر مفتوحة ومسارات سياحية وشوارع داخل المدينة، وغيرها.
  • انسيابية ويمكن اللعب عليها بمرونة كبيرة.

تنزيل العاب سيارات بدون نت APK

Fast Racing هي الأخر أحد أفضل العاب السيارات التي يمكنك تحميلها للاندرويد من رابط APK لا تقل هذه اللعبة أهمية عن الألعاب السابقة بل توفر لك العديد من السيارات العالية لجودة والقوية من ماركات عالمية يمكنك استخدامها في إجراء سباق والتنافس داخل مضمار السباق.

هي لعبة سباق لأجهزة Android تتيح لك التنافس على عشرات المستويات والمسارات المختلفة في حملة كبيرة للاعب واحد يمكن أن تستمر لأكثر من 10 ساعات. كلما تقدمت في وضع القصة ، يمكنك ترقية سيارتك وتخصيصها.

أفضل ألعاب سيارات على آيفون IOS

جميع الروابط الخاصة بالالعاب التي شرحت لك في الأعلى يمكنك من خلالها، التحميل للاندرويد، لن في حال كنت تستخدم هاتف الايفون وتريد تحميل أفضل العاب سيارات للايفون يمكنك القيام بهذا الأمر، من خلال الالعاب التي سأعرض لك في الفقرات الآتية.

سوف أعرض لك هنا أفضل الالعاب التي يمكنك استخدامها على هاتف الايفون مجانا.

1- لعبة Asphalt 9: Legends

Asphalt 9: Legends هي لعبة فيديو سباقات تم تطويرها ونشرها بواسطة Gameloft ، وتم إصدارها في عام 2018 على أنظمة تشغيل Windows و iOS و Android وغيرها من الأجهزة الأخرى.

تسابق مع أروع ماكينات السرعة المنتقاة بعناية بين الشركات المصنعة ذات الشهرة العالمية. قم بترقية إحصائياتهم ، واختر لون ملاقط المكابح الخاصة بهم أو أضف أجزاء من الكربون والمزيد ، لتخصيص سياراتك بالكامل.

تسابق مع أعضاء النادي الخاص بك لفتح المكافآت المهمة والارتقاء في صفوف لوحة صدارة النادي. يمكنك أيضًا إنشاء سباقات خاصة بك لتحدي أصدقاء النادي الخاص بك على أي من حلبات السباق.

2- لعبة Motorsports Manager Mobile 3

من خلال هذه اللعبة يمكنك تطوير فريق سباق السيارات الخاص بك من نقطة الصفر واتخاذ جميع القرارات الحاسمة. استعن بالسائقين ، وقم بتجميع الفريق، وقم بتطوير سيارتك والاستعداد بشكل استراتيجي للنصر.

العمل مع السائقين لتحقيق أفضل لفة تأهيل، يمكنك أيضا وضع استراتيجية التوقف المثالية للفوز بالسباقات.

3- لعبة Real Racing 3 للايفون

Real Racing 3 هي لعبة لألعاب سباقات الأجهزة المحمولة والتي تتوفر للاندرويد وكذا للايفون. يقدم هذا التطبيق عمليات شراء داخل التطبيق. يمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق باستخدام إعدادات جهازك.

مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل تمت على هذه اللعبة، تتميز Real Racing 3 بمسارات مرخصة رسميًا مع 40 دائرة في 19 موقعًا حقيقيًا ،

تتوفر هذه اللعبة على 43 سيارة وأكثر من 250 سيارة من ماركات متعددة مثل بورش ، بوجاتي ، شيفروليه ، أستون مارتن وأودي.

الإضافة إلى تعدد اللاعبين وغيرها من الخيارات التي تتيح لك السباق مع أي شخص في أي وقت وفي أي مكان.

تنزيل العاب سيارات مجانا للكمبيوتر

بالإضافة إلى تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف تحميل التي شرحت لك في الأعلى، يمكنك أيضا تنزيل العاب سيارات مجانا على الكمبيوتر والاستمتاع بها على جهاز اللابتوب الخاص بك أو سطح المكتب.

توجد مجموعة من الألعاب الخاصة بجميع إصدارات أنضمة الكمبيوتر، حيث يمكنك تحميل العاب سيارات مجانا للكمبيوتر ويندوز 7 و تنزيل العاب سيارات خفيفة للكمبيوتر والاستمتاع بها من خلال تنزيل العاب سيارات بدون نت.

أيضا إذا كنت تبحث عن طريقة للعب ألعاب سيارات الهاتف على الكمبيوتر يمكنك تنزيل العاب سيارات محاكي و تنزيل العاب سيارات محاكاة حتى تتمكن من الاستمتاع بألعاب الهاتف على اللابتوب الخاص بك.

سبق ان شرحت تنزيل العاب سيارات بدون نت للكمبيوتر في موضوع سابق ستجد فيه أفضل ألعاب السيارات.

يمكنك تحميل العاب سيارات بدون نت للكمبيوتر من الرابط التالي:

كانت هذه أفضل ألعاب سباق سيارات مجانا للهاتف، التي يمكنك تحميلها والاستمتاع بها، ألعاب السيارات للهاتف بدون نت، لن تحتاج إلى وجود شبكة أنترنت حتى تعمل معك، يمكنك بكل بساطة تحميل أي لعبة تريد من لألعاب التي ذكرت في الأعلى والاستمتاع بها لى هاتفك دون الحاجة لوجود أنترنت.

ارجو أن يكون المقال قد نال إعجابك، واستفدت من المعلومات الواردة فيه، كما أقول دلئما في الأخير، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى أو استفسارات حول هذا الموضوع، ما عليك سوى تركها في قسم التعليقات.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments