اسلام

تقبل الله منا ومنكم

تقبل الله منا ومنكم هي جملة تقال بعد الإنتهاء من العبادة كصوم رمضان أو جح بيت الله الحرام، أو منسك من المناسك أو يوم مقدس كيوم العيد، فعند الإنتهاء من العبادة، يرجو كل مسلم ومسلمة أن يتقبل الله قيامهم وصيامهم وسائر الأعمال الحسنة التي قامو بها، ومن منا لايريد أن يتقبل الله تعالى أعماله وأن يضعها في ميزان حسناته.
إحساس رائع عند الإنتهاء المسلم والمسلمة من العبادة، ولقاء الأحباب بكلام مثل” تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وأدام عليكم الصحة والعافية، ووفقكم لخير الدنيا والآخرة، تشعر بفرحة تغمر جسدك وخصوص يوم العيد الفطر او الأضحى أو شهر رمضان، بحيث تتدفق أحاسس المحبة والأخوة بين الأحبة والأقارب والأصدقاء، ويكثر الدعاء وتمني الخير لبعضكم البعض، وتحس برابط العقيدة التي تجمعكم خصوصا عند سماع تقبل الله منا ومنك صالح الأعمال، فيدعو المسلم حمدا وشكرا لله، وتوفيقا منه لإتمام العبادة، وإعناته على ذكره وحسن عبادته سبحانه.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments