تقنيةخدع احتراف الفيسبوك 🔥

تفعيل ميزة الوضع الليلي في الماسنجر فيسبوك mode Dark

تفعيل ميزة الوضع الليلي في الماسنجر فيسبوك mode Dark

تطبيق ماسنجر وخاصية الوضع الليلي

تطبيق ماسنجر هو تطبيق تابع لموقع فايسبوك، مند أن تم اطلاقه إلى الآن لقي ردود فعل جد ايجابة من طرف مستعملي الفايسبوك، فالأغلبية الساحقة ممن يملكون حسابات على الفايسبوك يستعملون ماسنجر، يرجع السر وراء نجاح هذا التطبيق هي الفكرة، والتي تتعتمد بالأساس إلى مواصلة الدردشة مع من تريد دون الحاجة إلى البقاء داخل تطبيق فايسبوك، وعليه تستطيع أن تزور أي موقع وأي تطبيق وفي نفس الوقت تجيب على الرسائل، ليس هذا وحسب يتيح تطبيق ماسنج العديد من الخصائص الأخرى يمنك أن نتحدث عنها في موضوع آخر.

قد يهمك أيضا: طريقة تفعيل ميزة استخدام حسابك من طرف صديقك بعد مماتك

أما اليوم سنتحدث عن خاصية الوضع الليلي التي أصبحت متاحة للإستعمال على تطبيق ماسنجر، فقد تم اطلاق هذه الميزة من قبل موقع فايسبوك كتحديث يرمي إلى جعل المستخدم أكثر إرتياحا وهو يدردش أو يتصفح، خاصة وأن معضم مستخدمي فايسبوك كانوا يعتمدون على تطبيقات ماسنجر مهكرة للإستفادة من هذه الخدمة، لهذا عملت ادارة فايسبوك على اطلاق خاصية  mode Dark بشكل رسمي على تطبيق ماسنجر، هذا في انتظار اطلاق هذه الميزة على تطبيق فايسبوك الخاص بالهاتف.

هذه الخاصية أصبحت متاحة في الحاسوب شاهد كيف: طريقة تفعيل الوضع الليلي في الفايسبوك على الحاسوب faceboock dark mode

أهمية خاصية mode Dark للماسنجر

قد يتسائل البعض عن دور هذه الخاصية أو القيمة المضافة التي ستعطيها، بالنسبة لمستخدمي الفايسبوك الذين يقضون طيلة الوقت في التصفح والدردشة ليل نهار لا يحتجون اجابة، أما الأشخاص الذين يريدون معرفة الغاية من هذه الخاصية سيعلمونها فور تجربيهم لها، خاصية الوضع الليلي لها دور مهم خاصة في الليل، فالأشعة البيضاء وسط الغرفة المضلمة أكبر إزعاج وضرر للعينين حتى وان لم تشعر بهذا لن يمر عليك الكثير حتى تحس بالضرر الكبير لهذه الأشعة، لهذا فاللون الأسود يعطي ارتياح كبير للعينين، ويقلل بنسبة كبير اصابتهم بالضرر، وعليه يمكن سهر الليل والإستمتاع بالدردشة مع الأصدقاء دون أي ازعاج.

تحويل تطبيق الماسنجر فيسبوك الى اللون الاسود

بالنسبة للأشخاص التي تتسائل عن كيفية تفعيل هذه الخاصية، سنشرح الطريقة الأمر غاية في السهولة حتى وإن لم تظهر لك هذه الخاصية على ماسنجر عليك فقط القيام بتنزيل تحديث للماسنجر إلى آخر اصدار، وهذا طبعا عن طريق الدخول إلى تطبيق playstore ثم البحث عن ماسنجر والبدأ في تنزيل التحديث، إذا كان هاتفك يدعم وضع الأندرويد.

أما إذا كان من نوعية ايفون فعليك التوجه الى itunes وتطبيق نفس العملية.

فور انتهاء عملية التحديث قم بفتح التطبيق ثم توجه إلى إعدادت الماسنجر كما هو مبين في الصورة.

سترى خيار الوضع الليلي، قم بالضغط عليه أيضا تمام كالصورة.

أخيرا سيتحول تطبيق ماسنجر إلى الوضع المضلم الليلي، وسترى أن التطبيق يكتسي جمالية بالنسبة لعشاق اللون الأسود إضافة إلى دور الخاصية المهم.

للإشارة هذه الخاصية متاحة بإستمرار يمكنك اختيار الوضع حسبما تشاء، وحسب الظرف الذي يناسب، فقط قم بتفعيله أو تعطيله بسهولة.

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments