تفسير رؤية اخو الزوج في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية اخو الزوج في المنام لابن سيرين

الحلم هو عبارة عن أحداث متسسلسلة فيما بينها، يكون سببها إما العقل الباطن يفرغ رغبات لم يستطع أن يحققها في الواقع، أو قد تكون بسبب هواجس شيطانية، وقد تكون معظم الرؤى عبارة عن رسائل يجب على الحالم أن يستفسر معناه، فإما أن يبشر أو يأخد حذره، في هذا المقال سنتطرق إلى الزوجت التي ترى أخو زوجها في المنام، وجميع الحلالت التي ترد عن هذه الرؤيا، طبعا تبقى هذه التفسيرات إحتمالية أما العلم فعند الله تعالى ولا أحد سواه.

تفسير رؤية أخو الزوج في المنام

يختلف تفسير رؤية أخو الزوج في المنام حسب نوعية العلاقة التي تجمع بين الرائية وأخو زوجها، فإن ثبت أن الرائية هي متزوجة وأن علاقتها بأخو زوجها علاقة غير طبيعية، فقد سقطت الرؤيا وبطلت وفسرت على أنها فقط من وساوس الشيطان، وعقلها الباطن، على المرأة المتزوجة أن تكثر في هذه الحالة من الإستغفار والذكر.

بالنسبة للزوجة التي تربطها علاقة طبيعية بأخو زوجها في الواقع، نرجع إلى رؤية أخو الزوج في المنام على حسب سياقها، وبالتالي فمعنى الجماع والتقبيل مع أخو الزوج يؤول على أنه جماع بين المحارم.

إقرا كذلك: تفسير رؤية اخو الزوج في المنام لابن سيرين 

رؤية أخو الزوج في المنام للمتزوجة

إن المتزوجة التر ترى بمنامها أن أخو الزوج يوبخها أو يعاتبها، فها دليل على أن زوجها شخصيا من يدمر لها العتاب في نفسه، بسبب تقصيرها أو إهمالها في الواجبات، أما إذا رأت المتزوجة بمنامها أن شقيق زوجها مهموم فهذه إشارة على أن زوجها سيحل عليه الهم والله أعلم.

تفسير مجامعة أخو الزوج في الحلم

لم يقف مفسروا الأحلام حول تفسير واحد لمجامعة الزوجة لأخو زوجها بالمنام بل تعدد التفسيرات حسب كل مفسر نذكر من أبرزها التالي:

مجامعة أخو الزوج لزوجة بالمنام تشير إلى أن هذا الأخير يحمل مسؤولية أسرة أخيه ويهتم، وقد تدل هذه الرؤيا كذلك على كون أخو الزوج يقضي حوائج أسرة أخيه ويرعاها تماما خصوصا إن رأت المتزوجة أن شقشق أخاها ينام في فراش زوجها.

هناك من رجح أن مجامعة الزوجة لأخو زوجها في المنام إشارة قوية على أنها ستدهب في عمرة أو حج، وبالأخص إن كانت الرؤيا في الأشهر الحرام والله أعلم.

بالنسبة إذا كان العلاقة بين الزوج وأخوه متوترة أو منقطعة، ورأت المتزوجة أنها تجامع أخو زوجها بالمنام فهذه دلالة على تجديد العلاقة وتوطيد الصلة كما جاء على دكر المفسر إبن سرين.

إن التزوجة التي تقول:” أنها رأت نفسها بالمنام تجامع أخو زوجها”، فهذه ذلالة كذلك على أن خصام سيقع بين زوجها وأخوه بسببها أو قد يكون بسبب آخر، بالأخص إن رأت المتزوجة في حلمها أنها ساخطة وكارهة، أو أن زوجها هو الآخر حاقد أو غاضب ورآها مع أخوه في الفراش.

وقد تعني هذه الرؤيا الطلاق أو الشقاق بين الزوجين حفضكم الله، وذلك في حالة ما إن قالت المتزوجة أن زوجها دخل عليها على حين غرة فوجدها مع أخيه بالفراش.

فلا بشر خير من المتزوجة التي تقول:”أن أخو زوجها يتحرش بها في الحلم”، لأن هذه إشارة على وقوع كارثة ومصيبة بين الزوجة وزوجها عن طريق الأخ أو بسببه، أو بسبب الأهل عموما، وقد تكون هذه الرؤيا من هواجز الشيطان ومن العقل الباطن.

هناك من فسر تحرش الأخ بزوجت الأخ إشارة على أن الزوجت يجب أن تراجع نسها وتلتزم حرمتها ولباسها وأن تكثرة من الإستحياء، وتستغفر الله، وتزن الكلام.

تفسير رؤية الزواج من أخو زوجي في المنام

إذا ما رأت المتزوجة بمنامها أنها تتزوج بأخ زوجها فهذه إشارة قوية على أنها ستستقبل مولودا عما قريب هذه في حالة ما إذا كان الحلم لا يتضمن مشاهد غير هذا، وقد تدل هذه الرؤيا كذلك على صلة الرحم بين الأقارب والأهل.

أما إذا كانت الحالمة ليس أهلا للحمل، فرؤيتها أنها تتزوج أخو الزوج إشارة على أن هذ الشخص سيتكفل بمسؤولية أسرتها ومسؤولية أخيه، وقد تشير على أن أخ زوج سيطلب يد فتاة لزواج عما قريب إن كان أعزبا.

إن المتزوجة التي ترى بمنامها أنها تزوجت شقيق زوجها وكان الزوج مريضا فهذه إشارة على قرب أجل الزوج والله أعلم، خصوصا وأن من عادات الأسر الإسلامية تزويج الأرامل لشقيق زوجها.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب بدون انترنيت كامل مع التفسير باكبر خط مجانا

تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب بدون انترنيت كامل مع التفسير باكبر خط مجانا

تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب بدون انترنيت كامل مع التفسير باكبر خط مجانا تحميل تطبيق …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments