تفسير حلم الاصابة بالرصاص في الظهر

تفسير حلم الاصابة بالرصاص في الظهر

تفسير حلم رؤية الإصابة بالرصاص

إختلف مفسروا الأحلام حول تؤيل رؤيا الشخص الذي يرى في منامه أن يصاب براصاص، كما هو معلوم أن الرصاص يستخدم في الحرب والجريمة وغيرها، لذا إرتبط هذا بعامل الخوف والتوتر والقلق، فقد ذهب بعض المفسير في تؤيل هذه الرؤيا في هذا الإتجاه، طبعا تفسير الرؤيا يختلف حسب حالة الشخص ونوعية ما إذا كان رجل أو إمرأة، لذا وفي هذا المقال سنتطرق إلى تفسير حلم الإصابة بالرصاص إنطراقا من تؤويل عدد من المفسرين الكبار ك:

  • إين سرين
  • والنابلسي
  • وابن شاهين
  • والامام الصادق

تفسير رؤية الإصابة بالرصاص في الحلم لابن سيرين

جاء تفسير إبن سرين حول الشخص الذي يرى بمنامه أن شخصا معينا يعمد على رميه بالرصاص، فهذه دلالة قوية على ما يحمله الشخص الذي يضرب بالرصاص من كره وحقد وحساسية اتجاه الشخص الحالم في الواقع.

تفسير حلم الإصابة بالرصاص في البطن للعزباء

قد تصادف العزباء متاعب ومصاعب وشقاء في الأيام المقبلة وذلك ما إذا رأت نفسها في المنام مصابة بالرصاص في بطنها، لكن من لا داعي للقلق فإنها ستتجاوز هذ المشاكل بسرعة، تفسر هذه الرؤيا كذلك على أن العزباء ستتصادم مع أشخاص جديين سيدعمونها بشكل كبير كي تتجاوز هذه الظرفية الخانقة.

على العزباء أن تأخد بعين الإعتبار هذه الرؤيا، وأن تأخد حذرها الشديد من أقرب الأشخاص لها، خاصة إذا رأت في منامها أن إطلاق الرصاص جاء من طرف شخص هي تعرفه، لذا وجب أخد الحيطة أثناء التعامل مع من هو حولها، والله أعلم. 

تفسير حلم الإصابة بالرصاص في الظهر للعزباء

تفسر رؤيا التعرض إلى ضرب من الرصاص وراء الظهر بالنسبة اللعزباء، دلالة على أنها سييعرض  إلى التشهير بها وتلقي الإشاعات، والتشويه بصمعتها وبشرفها وحصانتها من وراء ظهرها، كما يمكن تؤويل هذه الرؤيا على ما تتصف به العزباء من صفات الإسراف والبذير في الأموال بشكل غير معقول.

تفسير حلم الإصابة بالرصاص في اليد للعزباء

قد ينكب على الفتاة العزباء خيرا من الله لا تعلمه، وبالطبع هذا إذا ما رأت في منامها أنها تصاب برصاص في يدها، أما إذا كان الرصاص آتي من مصدر مجهور فهذا يدل على حقد أحد الأشخاص له وأنه يحاول ما أمكن أذيتها رغم أنه سبدي لها العكيس في الواقع، والله عز وجل أعلم.

تفسير حلم اصابتي بالرصاص في الظهر

النفاق الحسد الحقد هي خصال ذميمة نهى عنها الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم، وأوصانا أن نتجنبها، لذا على من يرى بمنامه أنه يضرب بالرصاص في ظهره أخذ الحذر لأن شخصا قريبا أو بعيد حاقد عليه، ويكيد له الأذى والضر.

تفسير حلم الرصاص في الكتف

الصداقة شيء جميل والصدق شيء أجمل والثقة أمتن بينهما، لكن رغم هذا الحذر واجب مهما كان خصوصا إن رأى الشخص بمنامه أنه يصاب برصاص على مستوى كتفه فهذه إشاره على أن صديق جد مقرب يحقد عليه ويكن له الضغينة وينوي غدره.

تفسير حلم رصاصة بالصدر

من ما لم يسقط في مرحلة فراغ مرحلت اكتئاب وسلبية طاغية، هذه المرحلة بالخصوص تحتاج الدعم والتشجيع، وتبرز الحاجة الملحة لهذه الأمور من خلال رؤية الشخص الحالم بمنامه أنه يصاب برصاص على مستوى صدره.

تفسير حلم الإصابة بالرصاص في الرقبة

الحيرة التردد التوتر خاصة في الأمور الشخصية أو الأمور المتعلقة بالأسرة، جميعها  أحاسيس تراود الشخص الحالم الذي يرى بمنامه أنه يصاب بالرصاص في رقبته، وبالتالي فعقله يبقى حائرا في مسألى حسم الأمور لسبب مما.

تفسر هذه الرؤيا كذلك على أن سبب معانات الشخص الحالم وسبب حيرته وتوتره هو نفسه من يطلق عليه الرصاص على رقبته، لذا وجب أخد الحيطة والحذر والله أعلم.

شاهد أيضاً

تفسير حلم زعل الام المتوفية من ابنتها

تفسير الأحلام، من الأشياء المطلوبة، من طرف عامة الناس، وتفسيؤدر رئية الأم التوفية،وهي زعلانة على …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments