الخليج العربيخدمة مديري

تعريف بالراتب

تعريف بالراتب

مرحبا بموظفي وزارة الصحة

بعد إصادر وزارة الصحة إعلاناها الرسمي المتعلق بإيقاف جميع الخدمات المتعلقة بالموظفين والعاملين بمختلف المصالح والمراكز التابعة لها، وتحويل هذه الخدمات إلكترونيا، أصبح من الضروري على أي موظف معرفة طلب أي خدمة إلكترونيا، وبما أن الالاف من موظفي وزارة الصحة يبحثون بإستمرار عن طريقة طلب الخدمات الذاتية من موقع موارد، قمنا بتخصيص العديد من المواضيع فقط لشرح طرق طلب الخدمات الذاتية لخدمة مديري وزارة الصحة ببساطة.

أبرز موضوع يمكنك اعتباره دليلك الشامل حول خدمة مديري وزارة الصحة، يمكنك الإطلاع عليه من هنا++خدمة مديري وزارة الصحة هذا الموضوع يتناول شرح شامل وكامل وفصل حول خدمة مديري على الموقع وعلى الجوال، وكذا طرق طلب الخدمات الذاتية.

أيضا خصصنا موضوع للحديث عن خدمة مديري على الهاتف، فقط من جهازك الذكي تستطيع طلب أي خدمة ذاتية بصفتك موظف تابع لموزارة الصحة، دون الحاجة إلى الموقع، يمكنك الإطلاع على هذا الموضوع ن هنا++تطبيق مديري للأيفون والاندويد

يمكنك طلب أي خدمة تريدها من موقع مديري، سواء:

“أما اليوم فسنقوم بشرح أيضا كيفية طلب خدمة تعريف الراتب، في الحقيقة الامر سهل للغاية يكفي أن تقوم بإتياع الشرح بالتدقيق”.

خدمة مديري وزارة الصحة erp.moh.gov.sa

هي خدمة إلكترونية أطلقتها المملكة العربية السعودية بتعاون رسمي مع وزارة الصحة، وهذا من أجل تسهيل وتقريب جل الخدمات بالنسبة لموظفي وعاملي الوزارة، كما صممت وزارة الصحة إلى جانب هذه الخدمة تطبيق مديري وزارة الصحة erp.moh.gov.sa يعمل على الأجهزة الذكية بنسختي الأندرويد والأيفون ios معا، لكي يتمكن أي موظف وعامل انجاز وطلب مختلف الخدمات فقط عن طريق جهازه الذكي في أي وقت شاء ومن أي مكان، دون الحاجة إلى طلب الخدمة من قبل الإدارات والمصالح المعنية مباشرة.

طبعا الإستفادة من هذه الخدمات إلكترونيا تفرض على كل موظف بوزارة الصحة التسجيل بالموقع الرسمي المعتمد أو تطبيق موارد،عن طريق إدخال معلوماته الشخصية والمهنية، لذا قبل الشروع في شرح خطوات طلب الخدمات الذاتية، سنشرح طريقة التسجيل بخدمة مديري وزارة الصحة.

فهذه الخدمة الإلكترونية تعد الوسيلة الرسمية الوحيدة لتقديم:

  • طلب الإجازات بمختلف أنواعها السّنوية والمرضية والاضطرارية
  • مباشرة بعد الإجازات، والانتدابات
  • وكل ما يتعلق بالموظفين من خدمات ذاتية

لهذا من الضروري على كل موظف وعامل التسجيل في هذه الخدمة الإلكترونية، ولكم أن تتعرفوا على طرسقة التسجيل من خلال هذا الموضوع++طريقة تسجيل الدخول إلى خدمة مديري وزارة الصحة.

خدمة تعريف الراتب

تعريف الراتب من الخدمات الأساسية التي تمنحها وزارة الصحة كحق لجميع الموظفين والعاملين بأحد المستشفيات والمراكز والمصالح التابعة لها رسميا، فمن ضمن الخدمات الذاتية التي يمكنك أن تجدها بموقع مديري هي خدمة تعريف الراتب.

هذه الخدمة تمكن الموظف من الإطلاع على بيان راتبه، ومع جميع المعلومات الخاصة بنشاط الراتب بالتدقيق كالإقتطاعات، وغيرها من الامور المهمة، أكيد أن بيان الراتب قد يحتاجه الموظف في الكثير من الامور، كطلب قرض من مؤسسة بنكية أو غيرها من المعاملات، وبالتالي عوض أن يرفع الموظف طلبه إلى إدارة العمل مباشرة وينتظر، يكتفي بطلب الخدمة إلكترونيا، فتلبى على الفور.

يمكنه أنذاك طباعة تعريف الراتب، والإدلاء به إلى الجهات التي طلبته.  

طريقة الحصول على خدمة تعريف الراتب

فيما يخص طريقة طلب شهادة تعريف مالية او إدارية عن طريقة البوابة الالكترونية وطباعتها، يكفي إتبع الخطوات التالية:

قم بالتوجه أولا إلى البوابة الالكترونية عبر الرابط التالي:

إليك الرابط المابشر:

إذهب أعلى الصفحة وانقر على أيقونة مستكشف

بعدها أنقر على الخذمات الذاتية للموظفين

توجه إلى خدمة خطابات التعريف، قم بالضغط عليها

ستظهر لك صفحة جديدة تتعلق بتفاصيل خطاب التعريف

من بين الخيارات قم بتحديد نوع الخطاب “خطاب تعريف مالي”

قم بتحديد صيغة تقرير الراتب تماما كما هو واضح في الصورة

في الطلب ستظهر لك كافة البيانات الشخصية والمهنية من بينها ضمن النمودج يمكنك طباعته:

  • الرقم الوظيفي
  • والسجل المدني
  • والراتب الحالي
  • والبدلات الذي سظهر في مسير الرواتب

خلاصة

بهذا ننتهي من شرح طريقة طلب خدمة تعريف الراتب من الموقع الرسمي لمديري وزراة الصحة، كما تابعنا الطريقة جد بسيطة، ولا تتضمن أي تعقيدات، لك أن تتعرف على طريقة طلب جميع الخدمات الذاتية الاخرى في المواضيع التي سبق وأن تطرقنا إليها، كما وضعناها لكم في الإحالات، مع تحويل الخدمة إلكترونيا أصبحت سهلة، قريبة، وفورية.

نتمنى أن نكون افدناكم قدر المستطاع، شاركوا الموضوع مع زملائكم.

شكرا لتتبعكم الدائم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments