Bitcoin

تعدين البتكوين سيكون بديلا عن اعلانات المواقع

من أبرز المصادر الربحية لملايين من المواقع الالكترونية على شبكة الأنترنت،  نجد عامل الإعلانات والتي من خلالها يستطيع الجميع الوصول الأكبر ممكن من الزوار،  خاصة إذا كان موقعه يقدم محتوى نبيل وممتاز،  حقا سترتفع نسبة الأرباح عبر موقعه الخاص خلال فترة وجيزة للغاية،  من الشيق بالذكر أن الشركات الإعلانيات متواجدة بكميات عالية للغاية عبر عالم الأنترنت،  والتي تهدف لتقديم مجموعة كبيرة من الإعلانات لمختلف المواقع، 

ومن أشهر وأبرز هذه الشركات،  نجد شركة جوجل العملاقة الغنية عن التعريف،  والتي تنطوي على عدد لا يحصى من الخدمات الفريظة من نوعها،  وأهمها خدمة أدسنس،  لا يمكن الأي موقع أن يتفيد من هذه الخدمة،  الأنها ضاىمة وتنبني على العديد من الشروط والمعايير والضوابط التي لا يمكن التجاوز عنها او عدم احترامها،  ولهذا الشأن هناك العديد من المواقع لا تستوفي لشروط خدمة أدسنس، 

الأنها تقدم محتوى غير حصري كما هو الحال بالنسة لمعظم مواقع التورنت،  وبالتالي يظل الحل الأنسب لتحقيق أرباح غاية في الروعة مقابل المحتوى الشيق الذي تقدمه للزوار،  ألى وهو الإستفادة من الزوار بهدف تعدين البتكوين وتحقيق أرباح خيالية من بواسطة موقع  coinhive.

يتسائل ملايين من أصحاب المواقع الممتازة والتي لا تستوفي لشروط خدمة أدسنس،  عن كيفية تحقيق أرباح مهمة بعيدا بالرغم من عدم ظهور اي إعلان للزوار.  لا ظاعي للقلق هناك العديد من الكرق الشيقة للربح من موقعك،  ولعل لأفضلها وأكثرها استخداما،  الربح بواسطة تعدين العملات الرقمية المشفرة،  تتسائل ميف يتم ذلك،  فلا داعي للقلقوالأمر في متهى السهولة ياصديقي ماعليك شوى اتباع المقال من اوله الأخره حتى لا تفوتك أي معلومة سنعمل على شرحها توضيحها،  إذا هيا بنا. 

  • هل تريد الحصول على أرباح خيالية من موقعك المميز،  بعيدا عن خدمة جوجل أدسنس؟
  • هل لديك موقعك غاية في الروعة،  وتعرض عنه محتوى شيق ولديك كميات مهولة من الزوار،  لكن خدم أدسنس ترفض طلبك الأنك لا تستوفي للشروط التي تنطوي عنها؟
  • هل تبحث بحماس عن أفض طريقة للربح من موقعك دون أن تنبثق عنه أي إعلانات للزوار؟
  • هل تتسائل عن كيف يمكنك الربح من موقعك،  بواسطة تعدين العملات الرقمية؟ 

فلا داعي للقلق حقا انت محضوض للغاية، الأنك في المكان الصحيح، هناك من يعتقد بأن شركة جوجل أدسنس العملاقة، هي الشركة الوحيدة في العالم التي يمكن الربح من خلال عرض إعلاناتها على موقعك، حقا أنت مخطا للغاية هتاك ملايين من الشركات الإعلانية الربحية، وهذا الأمر يغفل عنه الكثير والكثير.

ما هو موقع coinhive


يعتبر موقع coinhive من أشهر المواقع الفعالة والتي تنطوي على كميات شيقة من المميزات والخدمات الفريدة من نوعها،
التي تفتح المجال لكل من يملك موقع شيق يعرض من خلاله محتوى جيد وهادف، أن يحصل على عدد مهم من الزوار،  والهدف الأساسي هنا،  هو استغلال الزوار لتعدين مختلف العملات الرقمية،  خاصة عملة البتكوين،  وتحقيق أرباح خيالية من خلال ذلك،  من اامحتمل أنك تتسائل عن كيف يتم ذلك؟ 

الأمر في منتهى السهولة،  يعمل المسؤولين عن المواقع الإلكترونية،  بالإستفادة من الكم الهائل للزوار المعجين بالمحتوى الذي يقدمه هذا الموقع، لإمكانية تعدين العملات الرقمية كما هو الحال بالنسة لعملة البتكوين ناهيك عن عملة menero والتي تعد الأشهر والأكثر استخداما في عالم العملات،  من المهم أن تكون المدة التي يقضيها الزائر على موقعك طويلة. 

أنضر أيضا:شرح برنامج تعدين البيتكوين على الكمبيوتر مجانا


فالطريقة غاية في البساطة تتم،  من خلال تركيب كود مكتوب بلغة البرمجة javascript،  ويعمل المسؤول عن الموقع بإدماجها وسط قالب مميز،  وينشرها على موقعه،  وبالتالي ستتمكن من استخدام خاضية الزوار لتعدين عملة منيور،  وهي من أبرز العملات الشبيهة بعملة البتكوين. 

ينطوي موقع coinhive على العديد من الخدمات الفريدة من نوعها،  التي تفتح لك المجال لتحقيق ارباح خيالية من موقعم،  بواسطة استخدام عامل الزوار،  نجد في مقدمتها خدمة أكواد الحماية capatsha،  والتي يحق تجاوزها وتخطيها بكل سهولة،  كما انها تحتوي على مظهر يشبه لحد كبير أكواد جوجل،  كما تستطيع تحقيق أرباح مالية غاية في الروعة من موقعهم بواسطة الربح من رفع الملفات،  تجذر لإشارة بأن موقع coinhive يحرص على طلب أصحاب المواقع،  بوضع تنبيه بخصوص خدمة التعدين لفائدة الزوار والمستخدمين،  لكن مع الأسف ملايين من المواقع يستغني عن ذلك.


يحق لكافة المواقع الإلكترونية،  من الإستمتاع بخدمة coinhive بهدف الحصول على أرباح مالية مهمة من مواقعهم،  والإستغناء عن استخدام الإعلانات جوجل أدسنس. 

عيوب خدمة coinhive


يتسائل ملايين من أصحاب المواقع عن العيوب والأضرار التي تنتجتها خدمة coinhive،  ولهذا الشأن انصح كل من يرغب في الإستفادة من هذه الخدمة الفريدة من نوعها،  من المهم الاطلاع على مميزانها والعيوب التي تنطوي عنها،  حتى تتمكن من استخدامها بكل اريحية. 

أنضر أيضا:شرح موقع Cex.io شراء البيتكوين بالفيزا وسحب الرصيد

اولا:  الاضرار بالزائر


تتطلب عملية تعدين العملات الرقمية الدقة والتركيز،  الأمهت معقظة وليست بسطية كمايعتقد البعض،  ولكي تتم عملية التعدين بنجاح،  يتطلب الأمر حواسيب قوية وليست ضعيفة،  ولهذا الشأن فإن أغلب الزوار لا يتوفرون على أجهزة الكمبيوتر جيدة وبإمكنيات فعالة وقوية،  ولهذا الشأن سيواجهون بطئ على حاسوبهم خلال دخولهم للموقع الخاص بك،  وبالتالي هذا الأمر سيؤدي بإنخفاض عدد الزوار لديك مع الأسف. 

عقاب جوجل


أثبتت العديد من الدراسات في مجال السيو،  بأن خدمة coinhive لا تحترم المعايير والقوانين التي تعتمد عنها شركة جوجل العالمية، الأن المسؤولين عن المواقع يستغلون أجهزة الكمبيوتر للزوار بهدف تعدين العملات الرقمية دون إخبارهم بالأمر،  وهذا الأمر ينتهك سياسة جوجل،  ويؤثر على أجهزة الكمبيوتر،  ومن هنا قد يواجه الموقع الخاص بك لبعض العقوبات الصارمة من طرف شركة جوجل. 

أنضر أيضا:كيفية سحب الأموال من Payza في مصر

إمكانية تعطيل الخدمة


يحق الأي مستخدم تعطيل خدمة coinhive من خلال تفعيل خاصية منع إظهار الإعلانات المزعجة Adblocker وبالتالي ستتمكن من منع عملية التعدين العملات الرقمية على حاسوبك دون إخبارك بحقيقة الأمر،  بمحرد تفعيل تلك الخاصية لن تظهر لك أي إعلانات،  إذا كمن ترغب في تفعيل خاضية منع أكواد عن العمل خلال عملية التضفح التي تقوم بها،  وذلك من خلال إضافة Noscript. 

مميزات خدمة coinhive


العائد المادي

ستتمكن من خلال موقع coinhive تمقيق أرباح مادية غاية في الروعة،  بواسطة استغلال اجهزة الكمبيوتر للزوار،  والإستفادة من خدمة تعدين العملات الرقمية،  وكلما كان حجم الزوار كبير،  كلما كانت نسبة الأرباح على موقعك ضخمة وممتازة. 

أنضر أيضا:أسهل طريقة لشراء البتكوين من الأنترنت بعملة بلدك

بديل أدسنس


يحق لجميع المواقع الإلكترونية التي تقدم محتوى غاية في الروعة ولديها عدد الزوار ضخم،  ولكن لن يحضى طلبها بالقبول أمام خدمة أدسنس،  فالبديل الأساسي لها، هو خدمة coinhive،  والتي ستحصل من خلالها على أرباح شيقة وممتازة،  وسيجد الزوار الراحة خلال تصغح موقعك،  الأنه لا ينطوي عن الإعلانات المزعجة. 

التطوير المستقبلي


من الشيق بالذكر بأن خدمة coinhive يتم إخضاعها للتطورات والتحديثات بصفة دورية،  الأمر الذي سيجعلها أروع خدمة لتحقيقي أرباح مالية للمواقع الرائعة خلال الأيام المستقبلية،  كما أن خدمة coinhive لزالت حديثة،  إلا انها تحضى بمستقبل مميز بشهادة خبراء في مجال السيو، بالنسبة للزوار الذين يتصفحون المواقع الغنية بخدمة coinhive،  اغلبهم يواجه صعوبة في تصفحها من الشدة البطئ الأن اجهزتهم ضعيفة،  هذا الأمر قيد المعالجة،  وسيتم التخلص منه في القريب العاجل. 

أنضر أيضا:أفضل منصات ومواقع تداول البتكوين Bitcoin والعملات الرقمية

هل هناك مواقع تعتمد على خدمة coinhive؟


هذا التساؤل حير بال العديد من الستخدمين،  وخوفهم من تعرض اجهزتهم للبطى الشديد أثناء التصفح،  ناهيك عن موارد النظام التي تتعرض للإستنزاف الحاد عند الدخول للمواقع التي تهدف الإستخدام حاسوبك دون علمك بعملية التعدين عملة monero. 


من المواقع العالمية التي تستخدم coinhive،  نجد موقع uTorrent والتي كانت السبب الحقيقي وراء المشاكل العويصة التي واجهت ملايين من زوار موقع the pirate bay العملاق،  بطئ مقلق خلال دخولهم للموقع،  ومما جعل أجهزتهم تستنزف موارد انظمتها بشكل سيئ للغاية،  ولكي يتم التأكد من صحة الأمر،  خضع موقع uTorrent لبعض الدراسات والفحوصات ليتضح بأنه يتعمد على خدمة coinhive، وهذا ما نتج عنه غضب المستخدمين خاصة وأنه لم يقم بعلمهم بذلك.

أنضر أيضا:كيفية منع المواقع من استغلال جهازك في تعدين العملات الرقمية

من خلال كل ما سبق نستنتج بأن خدمة coinhive تعتبر من الحلول الهاىلة الأصحاب النواقع الكبرى والصغرى، لتحقيق أرباح مالية غاية في الأهمية بعيدا عن إظهار الإعلانات على موقعك كما هو الحال بالنسبة لخدمة جوجل أدسنس، إذا ماعليك سوى التعامل مع خدمة coinhive بالطريقة الصحيحة حتى لا تتعرض للعقوبات المزرية من طرف شركة جوجل العملاقة، ويجب عليك تحسينها وتطويرها بشكل جيد لكي لا تؤثر شلبا على موار نظام اجهزة الكمبيوار للزوار وهذا أمر لا يمكن الإغفال عنه أبدا.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments