تطبيق stc payتحميله وشرح جميع خدماته

تطبيق stc payتحميله وشرح جميع خدماته

تطبيق stc pay

 stc pay تطبيق كباقي التطبيقات التي تم اطلاقها في السنوات الأخيرة بالمملكة العربية، سواء من طرف مؤسسات الدولة أو من طرف الشركات الخاصة، مع اختلاف المصادر يظل الهدف من هذه التطبيقات واحد وهو خدمة المستخدمة وتقريبها له، الشيء الذي يعمل عليه تطبيق stc pay فمن خلاله يمكن لأي شخص أداء مجموعة من الخدمات فقط عن طريق الهاتف في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة للذهاب إلى الوكالة الخاصة بالخدمة.

طور تطبيق stc pay لكي يعمل على كافة الأجهزة الذكية سواء كانت تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون ios، يعتبر الآن التطبيق كمحفظة مالية رقمية متنقلة على هاتفك، إذ يمكنك شراء ودفع الثمن بواسطتها، كما تستطيع القيام بأي عملية مالية بشكل عادي وبمستوى أمني جد عالي.

“يمكنك التعرف على جميع خصائص التطبيق وأهم الخدمات التي يقدمها في الفقرة التالية، كما تستطيع تحميل التطبيق مباشرة على هاتفك ستجد روابط التنزيل أسفل الموضوع مباشرة”.

أهم الخدمات التي يقدمها تطبيق  stc pay

أكثر مايميز تطبيق stc pay وجميع التطبيقات الأخرى هي الخدمات، فأكثر ما يهم المستخدم هي الفائدة من استعمال تطبيق stc pay، لهذا سنتعرف في هذه الفقراة مختلف الخدمات التي يقدمها التطبيق، للمعلومة هذه الخدمات ليست محدودة فيما سنذكر لكم، فمع كل تحديث للتطبيق تظهر خدمات جديدة:

من خلال تطبيق stc pay يمكنك دفع المشتريات، في أي وقت ومن أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، يمكنك تأدية ثمن أي شيء قمت بإستهلاكه سواء في المحالات التجارية أو بالمطاعم.

تستطيع عن طريق التطبيق أيضا القيام بعملية تحويل الأموال على المستوى الدولي لأكثر من 525,000 وكالة ويسترن يونيون Western Union  الخاصة بتحويل الأموال في العالم.

ليس هذا وحسب يعطيك التطبيق صلاحية تحول الاموال فقط من خلال رقم الهاتف، وعليه تستطيع بسهول ارسال أو استلام أي مبالغ من قائمة جهات الاتصال.

لازلنا في خدمة التحولات، لك الحق في تحويل أموالك لأي حساب إلى البنوك المحلية المتواجدة بالمملكة العربية السعودية.

لست مضطر للذهاب إلى الوكالة الخاصة بأداء فواتير الشحن الخاصة بخط سوا stc يمكنك الأداء فقط بواسطة التطبيق.

يمكنك تطبيق stc pay من خدمة السحب نقدي،  تستطيع سحب أموالك بشكل نقدي من حسابك بالجوال من خلال أجهزة الصراف الخصة بالبنك العربي فقط من جوالك دون الحاجة إلى البطاقة.

من خلال التطبيق تستطيع احداث محفظة مشتركة، بواسطتها تستطيع مشاركة وتتبع جميع المصاريف الخاصة بالمنزل وجمعات الأصدقاء ببساطة وباقي جهات الاتصال لديك.

طريقة التسجيل في تطبيق stc pay

بالنسبة لطريقة التسجيل في محفظة stc pay فالأمر سهل للغاية، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية ، او مشاهدة مقطع الفيديو المقترح من طرف الخدمة نفسها لتسهيل عملية التسجيل في تطبيق stc pay:

حمل تطبيق stc pay من على متجر الهاتف، أو عن الطريق الروابط أسفل المقال.

افتح التطبيق على هاتفك، من اجلالتسجيل سيطلب من رقم هاتفك، اكتب رقم هاتفك ثم انقر تابع.

ادخل رقم الهوية الخاصة بك وتاريخ الميلاد. ثم انقر استمرار.

إذا كنت عميل لمشغل آخر، يجب عليك توثيق حسابك من خلال خدمة أبشر.

وسيتم إنشاء حساب لك على تطبيق stc pay ويمكنك الاستفادة من الخدمات المذكورة في الأعلى.

مشكلة في خدمات stc pay

المعلوم عزيزي المتابع أن جميع الخدمات والتطبيقات ترافقها عدد من الإشكالات، خاصة وأن معضم الإشكالات تأتي دون سابق أندار، لكن الرهان الذي يلعب عليه صاحب التطبيق أو البرنامج هو ايجاد حلول فعالة لهذه المشاكل بشكل مستمر، وبالتالي جعل التطبيق أكثر تناسبا مع احتياجات المستخدم.

في حالة ما إذا وجدت مشكل في خدمة تطبيق stc pay، أو واجهت صعوبة في اتمام أي عملية إليك طرق التعامل مع هذه المواقف:

أول خطوة في حال ان صادفت أي مشكل هي التواصل مع خدمة الدعم المتاحة طيلة 24 ساعة، هذه الخدمة يوفرها تطبيق stc pay من أجل تقديم أي توضيحات وحلول فورية بخصوص أي مشكل قد يواجهك.

يضع تطبيق stc pay رهن اشارة جميع مستخدميه فريق الدعم جاهز طيلة مدة 24 ساعة لإستقبال تساؤلات الستخدمين وتقديم التوجيهات، والحلول الفورية لأي مشكل، يمكنك التواصل مع طاقم الخدمة من خلال رقم الهاتف أو بواسطة الموقع الرسمي:

إليك رقم الهاتف stc pay هو: 920011444 

إليك الموقع الرسمي، نقر على الرابط التالي لتوجه إليه مباشرة:

فور اللولوج إلى الموقع الرسمي سترى أسفل الصفحة خيار”تواصل مع الدعم” قم بالضغط عليها، بعد ذلك قم بإدخال بعض المعلومات المطلوبة منك”اسمك، ورقم هاتفك”، بعدها يمكنك مباشرة المحادثة مع فريق الدعم واستفسارهم حول المشكل.

تحميل تطبيق stc pay 

بعد التعرف على التطبيق وجميع خصائصه يمكنك الآن تحميله وتثبيته على هاتفك وبدأ الإستفادة من مزاياه، برمجت تطبيق stc pay كانت على يد شركات مجموعة الإتصال السعودية، وطور التطبيق خصيصا كي يعمل على الهواتف التي تدعم أنظمة الأندرويد، وأنظمة ios أيفون، حمل التطبيق عبر الروابط في الأسفل، ولا تقلق من حيث الآمان فالتطبيق يحترم الجانب الخصوصي للمستخدم.

جميع المعلومات الخاصة بالتطبيق حسب متجر التحميل

إسم التطبيق: stc pay

الإصدار الحالي: 1.4.12

حجم التحديث الجديد: 43M

عمليات التثبيت على متجر جوجل بلاي: +1,000,000

تقييم المحتوى: مقيم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

إنتاج وتطوير التطبيق: stc pay

رابط تحميل تطبيق نون للتسوق:

على الأندرويد

https://play.google.com/store/apps/details?id=sa.com.stcpay

على الأيفون:

https://apps.apple.com/app/id1364197140?mt=8

شاهد أيضاً

تحميل برنامج شيرت القديم shareit 3.60.90 المهكر برابط مباشر

تحميل برنامج شيرت القديم shareit 3.60.90 المهكر برابط مباشر

يعد تطبيق shareit من أقوى وأفضل وأسرع تطبيق،  لمشاركة مختلف ملفاتك مهنا مان حجمها،  فهي …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments