تطبيق MY BEST FRIENDS لتحديد أفضل الأصدقاء على الفايسبوك

تطبيق MY BEST FRIENDS  لتحديد أفضل الأصدقاء على الفايسبوك

تطبيق MY BEST FRIENDS

مرحبا بمتتبعينا الأعزاء وأهلا مستخدمي موقع فايسبوك، طبعا تطبيق فاسيبوك هو موقع للتواصل الإجتماعي من خلاله يمكنك مشاركة مجموعة من الأمور أهمها الدردشة، والتعارف والتواصل، معضم الأوقات التي يقضيها مستخدموا هذا الموقع هو في تبادر الرسائل مع الأصدقاء، لكن الأغلبية يفضي كل وقته في لتحدث إلى أصدقاء مميزين، يصنفون على أنهم أفضل الأصدقاء.

معضم الألعاب أو التطبيقات الموجودة على فايسبوك تعمل على انتقاء هؤلاء الأصدقاء بشكل عشوائي، إذ قد تجمعك مع أحد الأشخاص الذي لم يسبق وأن تحدثت معهم حتى، لهذا ان كان لديك أنت أيضا صديق أو أصدقاء مفضلين وتتبادلون الإهتمام بينكم يمكنك الدخول عبر تطبيق  My best freindsوجعل هذا التطبيق يحدد لك أفضل الأصدقاء بناءا على عدد الرسائل والمحادثات أي أنه يحددهم من خلال مستوى الدردشة، وليس بشكل عشوائي.

كما قلنا هذا التطبيق فهو يعمل بكيفية معاكسة للتطبيقات الاخرى، التي هي في الأصل مجرد ألعاب، تعمل على اختيار الأصدقاء المفضلين بشكل عفوي أوعشوائي مع العلم أن هوؤلاء الأصدقاء لم تددرش معهم من قبل.

شرح كيفية عمل تطبيق  My best freinds

كما أشرنا في الفقرات السابقة هذا التطبيق يمكنك من  تحديد الصديق الأكثر دردشة معه، كما يميكنك في نفس الوقت تحديد حتى ثلاث أصدقاء مفضلين من خلال مدى حجم الدردشى التي تجمعك معهم وكذا عدد الرسائل.

لكي تقوم أنت أيضا بتجربة تطبيق My best freinds أنقر على هذا الرابط

بعد هذا اكتفي بالموافقة على الشروط الإعتيادية التي يطرحها التطبيق من أجل اكمال العملية، ثم تثبيته على حسابك الخاص فايسبوك.

بعد هذا يسبدأ التطبيق في عملية تحديد أفضل الأصدقاء من خلال عدد الرسائل وستوى الدردشة.

في الأخير سيظهر لك 3 حسابات على الأقل لأصدقائك المفضلين بالفعل، وليس بالإنتقاء العشوائي، بعد هذا قم بمشاركة النتيجة مع باقس الأصدقاء على رأسهم المفضلين عن طريق نشرها على صفحتك الخاصة بالفايسبوك، وأظهر لهم مدى حبك واهتمامك بهؤلاء الأصدقاء.

شاهد أيضاً

تحميل لعبة talking tom gold run مهكرة آخر تحديث

تعتبر لعبة ملاخقة القط المتكلم الذهبي المهكرة،، talkin gold run  من أروع الألعاب وأبرزها،  الأنها …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments