تطبيق يعطيك سكنات فري فاير

تطبيق يعطيك سكنات فري فاير

الأكيد أن الجواهر في لعبة فري فاير هي محرك اللعبة أو الوقود الذي من خلاله يمكنك مواصلة النافسة والفوز بالمعارك، صراحة الجواهر تخلق أزمة لأغلبية عشاق فري فاير، لأنها تتصلب الشحن بإستمرار، والشحن بعني الدفع والدفع يعني المال، وكثرة المصاريف هذه من أجل الجواهر مزعجة، خاصة وان الأظفال ليس لهم أي رصيد من المال لشحن كل مرة.

الحل هو أن هناك طرق عديدة ومختلف من خلالها يمكنك شحن جواهر فري فاير مجانا، نعم مجانا بطرق شرعية ومدمونة ولقد خصصنا هذا الموضوع في أكثر من مقال تعرف عليها وأكثر من هنا. حصريا شحن جواهر فري فاير مجانا موقع oonoo شحن فري فاير موقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2020 ارخص موقع شحن فري فاير

كذلك اليوم سنقدم لكم طريقة أخرى سهلة وفعالة للحصول على الماس والجواهر فري فاير مجانا أي دون مقابل، عن طريق التطبيقات، سنقدم لكم أفضل 7 تطبيقات معتمدة للحصول على الجواهر بطريقة سهلة ومجانية تريد معرفة المزيد تابع معنا كيف.

تطبيق Win Diamonds‏

مع أول تطبيق ضمن قائمتنا هذه،تطبيق Win Diamonds‏، يعتبر من أفضل التطبيقات التي من خلالها تستطيع الحصول على جواهر فري فاير مجانا، من خلال إسم التطبيق تظهر طريقة الحصول على الجواهر أي ربحها.

التطبيق يعتمد نظتم شبيه بالمسابقة يقوم بطرح بعض الأسئلة البسيطة على المستخدمين عليهم الإجابة عنها وسيفوزون بالماس والجواهر جانا، كلما أجبت أكثر حصلت على نقاط أكثر والنقاط يحولونها إلى جواهر.

الأمر الذي قد يعاب على التطبيق فقط أنه بطلب منك وضع تقييم خمس نجوم له، وهذا طبعا ليس بالأمر الصعب، مقارنة مع الخدمة التي تحصل عليها إذ تحصل على الماس بكل سهولة ومجانا، لهذا نحن ننصكم بإستعمال تطبيق Win Diamonds، وتحميله الآن مباشرة من خلال الرابط الموجود في الأسفل، فماذا تنتظر.

( لتنزيل تطبيق Win Diamonds من هنا )

يمكنك الحصول على حسابات فري فاير قوية نادرة وجاهزة من هنا: طريقة الحصول على حسابات فري فاير مغربية مجانا حسابات فري فاير عربية مجانا

تطبيق Free Fire Diamonds Elite Pass

هذا التطبيق المميز فيه أنه يقدم طرق رائعة للحصول على الماس والجواهر فري فاير مجانا بطريقة فنية، إذ يعمل تطبيق Free Fire Diamonds Elite Pass، على تقديم مجموعة من النصائح البسيطة، والإرشادات يمكنك اعتبارها أسرار اللعب لتكوين الخبر اللازمة في اللعبة والفوز بسهولة في المعارك.

يقدم التطبيق نصائح حول طرق الحصول على العملات المعدنية داخل اللعبة، التطبيق جد معروف وقد بلغت عمليات التحميل أزيد من 100000 عملية تثبيت، على متجر Google Play، الأروع في هذا أنه تطبيق آمن، لا يعتمد على الغش لكسب الجواهر، وبالتالي لا خوف على الخصوصية الأمنية لديك، يمكنم تحميله الآن مباشرة عبر الرابط الموجود في الأسفل.

( لتنزيل تطبيق Free Fire Diamonds Elite Pass من هنا )

تعرف على أفضل الشخصيات بفري فاير ومميزات كل شخصية بفري فاير: أفضل شخصيات فري فاير

تطبيق Flash Diamond

الآن مع تطبيق آخر للحصول على الماس وجواهر فري فاير مجانا، طريقة هذا التطبيق في تقديمه للجواهر تختلف كثيرا عن التطبيقات التي رأيناها من قبل، فهو لا يقدم النصائح بشكل كبير أو المهام لكي يعطيك النقاط فتطبيق Flash Diamond، وهو عبارة لعبة الحظ أو الياناصيب أو الروليت، إذ كل ما عليك القيام به فقط هو سحب الروليت، وانتظار كسب النقاط، التي يمكن استبدالها بعدها بالماس وجواهر،

الرائع في تطبيق Flash Diamond أنه مجاني، لا يحتاج للدفع، لكنه يحتوي على مجموعة من الإعلانات، بطريقة غير مباشرة من خلالها تحصل أنت على المجوهرات، بالنظر إلى الأمر فهذا ليس بالأمر المزعج أبدا، خاصة وأنك ستحصل على مجموعة من الجواهر والماس مجانا، ليس هذا وحسب هذا التطبيق يضم لائحة متنوعة بها مجموعة من ألعاب الأخرى، كالدوران والذاكرة، يمكن الاستمتاع عند لعبها.

كباقي التطبيقات يطلب منك عند تحميله متشغيله ادخال معرف افري فاير الخاص بحسابك من أجل تحويل النقاط إلى جواهر طبعا، إذا مادا تنظر حمل الآن التطبيق واحصل على رصيد مهم من جواهر فري فاير مجانا عبر الرابط التالي أسفله.

( لتنزيل تطبيق Flash Diamond من هنا )

تطبيق Diamond💎Calculator for FreeFire‏

مع هذا التطبيق ستحل أزمة شحن جواهر فري فاير كل مرة، أي ستتخلص من المصاريف كل يوم، فعن كريق استعمال تطبيق Diamond💎Calculator for FreeFire‏، والقيام ببعض المهام البسيطة، التي ستجزى عليها بعدد من النقاط، بعدها يمكنك تحويل هذه النقاط عند الوصول إلى رصيد معين لجواهر والماس.

لا تخرج المهم التي يطلبها التطبيق من المستخدم للحصول على الجواهر جانا، فغالبا ما تكون المهام عبارة عن:”تسجيل التطبيق وغيرها من المهام الأخرى..”، فور دخولك لهذا التطبيق سيتوجب عليك إضافة معرف فري فاير الخاص بك أي الأيدي id.

حصل التطبيق على شعبية كبيرة إذ بلغت عمليات التحميل والتثبيت على أزيد من 100.000 عملية تنزيل، على منصة Google paly، كما يمنحك هذا التطبيق الرائع، مجموعة من الدروس والنصائح والإرشادات، عن طريقة اللعب في فري فاير وغيرها من الأسرار المهم، وكذلك كيفية كسب بطاقة النخبة بسهولة، لهذا لا تتردد في تنزيله على هاتفك، من خلال الرابط التالي.

( لتنزيل تطبيق Diamond💎Calculator for FreeFire‏ من هنا )

تطبيق FreeFire Complete Guide

من أشهر التطبيقات في العالم العربي بتقديمه لماس وجواهر فري فاير مجانا، هو تطبيق FreeFire Complete Guid، يعمل هذا التطبيق كباقي التطبيقات الأخرى، التي تكسب من خلالها، ألماس وجواهر مجانا، لكن المميز فيه هو طريقة الحصول على الجواهر فهي مختلفة نوعا ما.

وهي عن طريق اكتشاف حيل وخدع، من أجل أن تصيرلاعبا محترفا وخطير، لا يهزم أبدا، ويبقى آخر لاعب في المعركة، إذا أردت معرفة الأسرار الفوز بالمعارك وعلى أقوى الخصوم ما عليك سوى الإستعانة بهذا التطبيق، لأنه يقدم نصائح جد مفيدة ورائعة.

ستجد في هذا التطبيق دليلا كاملا، من خلاله تستطيع تسلق الرتب بسرعة كبيرة للوصول إلى رتبة Heroic، وهذا في النهاية سيمكنك من الحصول على العديد من الجواهر والماس، قم الآن بتحيل أحد أفضل التطبيقات التي تقدم جواهر وماس فري فاير مجانا.

( لتنزيل تطبيق FreeFire Complete Guid من هنا )

تطبيق Fire Elite Pass

هذا التطبيق هو الآخر يعتبر من التطبقات المميزة والتي تستعمل بكثرة، التطبيق بمكن مستخديه من الحصول على جواهر وماس بطريقة بسيطة ومجانية، إذ يكفي تحميل التطبيق تثبيته واتباع التعليمات التالية:

فور تحميل التطبيق، عليك قبول الشروط المسطر عليها

بعد هذا سيطلب منك ادخال معرف فرب فاير الخاص بك

عند الإنتهاء من هدا قم الآن بتحدد مقدار الجواهر والماس الذي تحتاجه للشحن

ثم لا تنسى تحديد الخادم المناسب مع بلدك

في الأخير يبقى عليك فيط أن تكبس على زر الأحمر.

فقط انتظر لوهلة حينما يصير الزر باللون الأخضر وستحصل على الماس والجواهر بطريقة مجانية وببساطة.

كما رأيت هذه عملية بسيط يمكن القيام بها فقط، بإستخدام تطبيق Fire Elite Pass، حمله الآن عبر الرابط الموجود في الأسفل.

( لتنزيل تطبيق Fire Elite Pass من هنا )

تطبيق Cash Monkey

مع آخر تطبيق بقاءمتنا هذه، كونه جاء أسفل تصنيفنا هذا لايعني أنه أقل من التطبيقات التي رأيناها نت قبل بل على العكي تماما، فتطبيق Cash Monkey، يمكنك من الحصول على الماس والجواهر مجانا، يقدم هذا التطبيق عدد كبير من ألعاب الأون لاين، ومن بين الألعاب التي يتيها التطبيق:

  • لعبة الدوران
  • ولعبة الروليت
  • ولعبة الذاكرة، وغيرها من الألعاب المميزة…

الشيء الذي يعاب على هذا التطبيق هو كون حجم ملفاته كبير يصل إلى 41 ميجا بايت، وهذه نقطة سلبية  أي أن الهواتف التي مساحتها صغيرة لا يمكن أن تستفيد م هذا التطبيق، زد على هذا فهذا التطبيق يعم فقط على الأجهزة ذات نظام تشغيل Android 4.0 وما فوق.

يمكنكم الآن تحميل تطبيق Cash Monkey من هنا

بدائل للحصول على جواهر والماس مجانا

هناك أكثر من وسيلة من خلالها تستطيع الحصول على جواهر فري فاير وقد تحدثنا عن هذه المواضيع أكثر من مرة ولك أن تطلع عليها في الإحالات، المهم يمكنك كسب رصيد مهم من الماس والجواهر مجانا لكن من خلال القيام بالأمر التالية:

الدفع كل من يعرف ويلعب فري فاير فهو أكيد يعرف طريقة الدفع المعتمدة من طرف شركة غارينا المنتجة لفري فاير، الدفع هو الطريقة الأولى الشرعية والقانونية للحصول على الماس والجواهر للقيام بعمليات الشراء، بالطبع عمليات الدغع تتم بكم من طريقة اختر منها ما يناسب وشحن ما تريد من الجواهر.

تمرير الجواهر:  هذه الطريقة في الحصول على جواهر فري فاير لا يعرفها الكثير إلى من قضو وقت طويل في اللعبة، المهم لك الحق في تمرير أو استقبال الجواهر والماس من حسابك لحساب آخر بكل سهولة تامة، فقط عن طريق الأيدي وتحويل الجواهر بهذا تحصل على ماتريد من حساب صديقك.

إكمال المهمات:  عند الإنتهاء من اللعب واتمام المهمات تنحك فري فاير ميدالية من خلاها تستطيع الحصول على رصيد 50 جوهرة، بعد تصريف الميدالة أو تحويلها إلى جواهر وماس.

هل يمكنك حظر حسابي لاستخدام هذه التطبيقات؟

الأكيد أن حسابك آمن بشكل كبير، ولا خوف من استعمال التطبيقات التي طرحناها وشرحناها، حسابك لن يتم حظره لكن نحن في النهاية نقوم بإرشادكم لا غير فلا نتحمل مسؤولية استخدامك لهذه التطبيقات.

أين يمكنني شراء جواهر فري فاير؟

في الحقيقة هناك الكثير من الطرق التي يمنك من خلالها الحصول على جوار فري فاير، أهما الطريقة الرسمية المعتمدة من طرف اللعبة الرسمية من خلال الدفع في اللعبة، أو بواسطة (paymentstore.com)، وهناك الطرق المجانية تعرف عليها وأكثر من هنا

ما الذي يمكننا شراءه بالجواهر؟

هناك فئة كبيرة من مستخدمي لعبة فري فاير يتسألون بشكل دائم عن الأشياء التي يمكن شراءها بالجواهر، بكل بساطة وكما هو معروف الجواهر هي العملة المعتمدة في لعبة فري فاير، أي من خلالها يمكنك شراء مختلف الأدوات والأسلحة، وفتح الشخصيات والملابس تغيير الإسم كذلك الحصول على مميزات أخرى كدم وغيرها، بواسطة الجواهر.

خلاصة

“بهذا ننتهي من هذا الموضوع والخلاصة من كل ا رأيناه أن الأدوات ورغم توفرها في اللعبة لابد من وجود المهارة فلا الجواهر ولا غيرها ستكيبك، يجب أن ترتقي بمستواك ومهاراتك في التصويب والمناورة، من أجل أن تنافس بقوة وتحصل على booyeah، من أجل تطوير المهارات شاهد أقوى اللاعبين في العالم من هنا، استخلص منهم أسرار اللعب لنفسك أنت أيضا، شاركونا بتعليقاتكم أو أي اضافات بصندوق الوصف”.

شاهد أيضاً

شرح خريطة امونج اس

شرح خريطة امونج اس among us من اجل احتراف اللعبة

اليوم سأقدم لك كل الخرائط التي تحتاج إليها في لعبة امونغ اس among us من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *