أندرويدتقنية

تطبيق مجنون لمشاهدة أكثر من 1500 قناة من جميع أنحاء العالم على هواتف الأندرويد

تعد مشاهدة القنوات العالمية والعربية والمشفرة أمر ضروري على أجهزة الأندرويد لهذا قررنا اليوم جلب تطبيق جميل يمكنك من مشاهدة أكثر من 1500 قناة من جميع أنحاء العالم على هواتف الأندرويد وهو تطبيق هائل لمشاهدة القنواتعل شتى أنواع أجهزة أندرويد وسنتعرف إن شاء الله على تطبيق Pocket TV بكل ما تحتاج أن تعرفه حوله، كما سنقدم لكم أفضل برامج مشاهدة القنوات من جهازك الأندرويد.

لقد سبق لنا أن تعرفنا على تطبيق جديد خارق لمشاهدة القنوات المشفرة والعالمية وهو موضوع قريب من هذا الموضوع بشكل كبير يمكنك الضغط على المقلة لمشاهدتها وكذا الأمر لموضوع أفضل تطبيق لتهكير الألعاب على اﻷندرويد الذي قدمنا فيه تطبيقات تهكير الألعاب على كافة أجهزة أندرويد.

قراية ممتعة !

تطبيق Pocket TV لمشاهدة جميع القنوات المشفرة و المفتوحة و احدث الافلام

يعتبرتطبيق Pocket TV أفضل التطبيقات لمشاهدة كم هائل من القنوات المشفرة والمفتوحة، وهو في اصداره الأخير ركز على مشاهدة جميع القنوات المشفرة و المفتوحة و احدث الافلام والمباريات، وهو التطبيق الجديد والمميز الذي نقدمه لكم اليوم فقد ظهر على سوق جوجل بلاي مؤخرا و يعد التطبيق الوحيد الذي مازال موجود في جوجل بلاي بالرغم من الخدمة التي يقدمها، إنه تطبيق هائل لا محالة.

توجد العديد من التطبيقات التي يمكنكم من خلالها مشاهدة القنوات المشفرة و المفتوحة العربية و الاجنبية الا أن تطبيق Pocket TV تطبيق مميز بشكل كبير فهو تطبيق لمشاهدة جميع القنوات المشفرة و المفتوحة و احدث الافلام والقنوات التلفزية وهذا ما جعله في غاية الأهمية لنا لتقديمه لكم والتعرف عليه وهو ذو الكثير من الأدوات المميزة التي جعلته لا سيما من أفضل تطبيقات لمشاهد القنوات.

مميزات تطبيق Pocket TV

يحتوي تطبيق Pocket TV على العديد من المميزات التي تميزة عن اي تطبيق اخر، وهو ذات مزايا عديدة لمشاهدة القنوات المشفرة و المفتوحة ونستعرض فيما يلي أهم المميزات التي يمتاز بها:

  • يعمل مع جميع السرعات.
  • يعمل التطبيق بجميع الجودات.
  • امكانية مشاهدة احدث الافلام.
  • قسم مخصص لقنوات الاطفال.
  • تطبيق ذو حجم خفي جدا.
  • يمكنك من خلالة مشاهدة جميع القنوات.
  • إتاحة اكثر من جودة لكل القنوات.
  • وجود مشغل خاص بالتطبيق اكثر من رائع.
  • سيرفرات تتحمل الضغط اثناء الاحداث المهمة.
  • يمكنك تشغيلة عبر الواي فاي او 3G أو 4G.
  • جميع القنوات الرياضية المشفرة و المفتوحة.
  • قنوات متعددة لجميع البلدانمنها القنوات اجنبية.
  • مشاهدة احدث الحلقات للمسلسلات و البرامج التلفزيونية.
  • يتوفر على أكثر من 1400 قناة مختلفة.

اضغط هنا لتحميل تطبيق Pocket TV

كيفية تنزيل وتثبيت Pocket TV APK على Android

تنزيل Pocket TV

1- قم بالتأكد من تمكين مصادر غير معروفة.
2- بعد التنزيل قم بتثبيت APK.
3- افتح تطبيق Pocket TV.
4- هنا تكون قد انتهيت

تطبيق Pocket TV

مطور تلفزيون الجيب الرسمي
الإصدار 1.2ب
حجم 10 ميغابايت
آخر تحديث 9 فبراير 2022
السعر مجانا

اشهر تطبيقات التلفزيون للاندرويد

بعد أن قمنا بتقديم تطبيق Pocket TV المميز من خلال التعريف به والتعرف على مميزاته، قررنا أن نقدم لكم اشهر تطبيقات التلفزيون للاندرويد التي لا سيما هي من أشهر البرامج والتطبيقات، وهو الشيء الذي يجعلك محظوظ لمشاهدة التلفزيون على هاتفك الأندرويد، تابع معنا للتعرف على أفضل التطبيقات.

تطبيق Kodi

هو أحد أفضل تطبيقات تشغيل الوسائط المعروفة على مستوى العالم والمستخدمة من قبل ملايين من الناس لمشاهدة المحتوى أونلاين بطريقة استثنائية، والتطبيق يستطيع تحويل هاتفك إلى سمارت TV حيث يمكنك مشاهدة القنوات التلفزيونية على هاتفك الأندرويد مع واجهة مستخدم رسومية سهلة وسلسة. 

اضغط هنا لتحميل تطبيق Kodi

تطبيق beIN Connect

هو تطبيق مشاهدة قنوات بي ان سبورت للاندرويد بطريقة رسمية، فهو تابع لشبكة بي إن الإعلامية ويمكنك من متابعة جديد كرة القدم بما في ذلك مشاهدة قنوات بي إن سبورت المشفرة بجودة عرض وصوت جيدة جدًا، ولو أن الأمر يتوقف عن سرعة الانترنت، لكن بالطبع إذا كانت سرعة الانترنت لديك عالية ستتمتع بتجربة أفضل عند مشاهدة المباريات الأوروبية والعالمية. ليست فقط المباريات.

اضغط هنا لتحميل تطبيق beIN Connect

تطبيق Hulu

هو تطبيق غني عن التعريف لبث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت، التطبيق لديه مجموعة من البرامج التلفزيونية والمسلسلات والافلام ومدعوم من قبل الكثير من القنوات الفضائية الأمريكية والعالمية ولكنه غير متوفر بشكل مجاني، حيث تحتاج إلى دفع رسوم الخدمة والاختيار بين الخطط السعرية المتاحة.

اضغط هنا لتحميل تطبيق Hulu

تطبيق GLARAB

يعتبر تطبيق مميز جدا ضمن هذه القائمة، فهو يوفر بث تلفزيوني من جميع أنحاء العالم عبر الانترنت، مع هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى مئات من القنوات الفضائية الحية ومحطات الإذاعة الدولية بلغات متعددة من بينها اللغة العربية.

اضغط هنا لتحميل تطبيق GLARAB

تطبيق YouTube

تطبيق يوتيوب العادي الذي نستخدمه جميعا هذا أحد وسائل مشاهدة القنوات الفضائية بث مباشر عبر الهاتف، حيث أن بعض القنوات الفضائية لديها بالفعل قنوات على اليوتيوب وتوفر من خلالها البث المباشر المجاني. 

اضغط هنا لتحميل تطبيق YouTube

حصريا افضل تطبيق لمشاهدة كل قنوات العالم على هاتفك الاندرويد

☆☆☆ وهنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع المميز الذي بدأناه بتطبيق تلفزيون الجيب المثير للاهتمام الذي فصلناه بشكل كبير عن طريق التعريف به وتقديم مميزاته وغيرها وكذا انتقلنا الى أهن التطبيقات الأخرى التي تقوم بمهام مشاهدة التلفزيون، وفي الأخير نتمنى أن نكون قد أفدناكم بخصوص هذا الموضوع ولا تنسى عزيزي القارئ وضع بصمتك ومشاركة رأيك ☆☆☆

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments