تطبيق لايكي likee للهواتف تحميل وشرح مميزات تطبيق لايكي

تطبيق لايكي likee للهواتف تحميل وشرح مميزات تطبيق لايك

تطبيق لايكي هو تطبيق صمم وطور لكي يعمل الهواتف الذكية، إشتهر في الأونة الأخيرة بشكل لا يصدق داخل الوسط الشبابي، التطبيق على العموم يوفر أدوات تقنية من شأنها أن تسمح لأي شخص انشاء محتوى احترافي بجودة عالية، تطبيق لايكي يوفور للمستخدم حرية تسجيل فيديوهات وتعديل عليها كما تشاء، ولك أن تتعرف على التطبيق وكافة الخصائص التي تمرزه وغير من الامور المهمة تابع القال فقط.

تطبيق Likee

Likee هو تطبيق صمم وطور لكي يعمل على جميع الأجهزة الذكية سواء كانت بنظام الأندرويد أو اجهزة الأيفون ios، تطبيق Likee اشتهر داخل الوسط الشبابي بكثرة نظرا للميزات التي يحملها التطبيق، فهو يسمح لهم بتسجيل مقاطع الفيديو والتعديل عليها كما يشاؤون بالإضافة إلى فلترات وملصقات وخطوط جميلة.. وغيرها من الوسائل والتقنيات جعلت من تطبيق Likee يكتسب شعبية كبيرة.

ليس هذا وحسب تطبيق Likee يسمح للمستخدميه رؤية الفسدسوهات الخاصة بأشخاص آخرين وكذا التفاعل معها، كما يحق لك أنت أيضا مشاركة فيديوهاتك مع العالم أيضا وانتظار التفاعل، من حيث طريقة الإشتغال يمكن القول أن تطبيق Likee شبيه لدرجة كبيرة لتطبيق تيك توك.

خلال المدة الأخيرة عرف تطبيق Likee شهرة وشعبية جد واسعة بين المستخدمين الشباب في جميع أنحاء العالم، خاصة وان فئة الشباب تهوى تسجيل الفيديوهات ومشاركتها بطريقة متميزة لهذا اشتهر التطبيق لأنه يقدم كل ما يحتاجه المستخدم من ادوات للتعديل على الفيديو كما يشاؤون، بلغ عدد التحميلات على متجري بلاي ستور وابل ستور أكثر من 100 مليون شخص، هذا يظهر  الشعبية المهولة لتطبيق Likee.

إليك أيضا : متجر جوجل بلاي ستور Google Play Storeتنزيل آخر اصدار 19.9.21 apk

“يمكنك تحميل التطبيق مباشرة ستجد روابط التنزيل أسفل الموضوع، لكن لابد من التعرف على التطبيق وكيفية التسجيل فيه والتعديل على الفيديوهات وغيرها من الأمور المهمة، أنصحك بمتابعة المقال”.

طريقة التسجيل في تطبيق Likee

الأمر ليس بالصعب أو المعقد فمعظم التطبيقات تحتاج التسجيل بها بصفة عادية، خاصة وان تطبيق Likee من التطبيقات التي يمكن اعتبارها ضمن خانة chat كذلك التسجيل بحساب على التطبيق أمر ضروري، لتتمكن من اكتساب متتبعين وان تتابع أنت أيضا اصدقائك وما إلى ذلك، الآن للتسجيل ب تطبيق Likee فقط اتبع التعليمات التالية:   

حمل أولا تطبيق Likee وقم بتثبيته على جهازك الذكي ستجد روابط التنزيل أسفل الموضوع حسب نظام هاتفك.

بعد الإنتهاء من علمية التحميل والتثبيت قم بالدخول إلى التطبيق ثم انقر على الأيقونة اعلى التطبيق كما هو مبين في الصورة تماما.

بعد هذا سيطلب منك تسجيل الحساب اما عن طريق:

  • رقم الهاتف
  • أو حساب الفايسبوك
  • أو جوجل

قم بتحديد احد هذا الوسائل قصد التسجيل في التطبيق

بعد ان يتم تسجيلك سيقدم لك التطبيق خيار اتباع اشخاص أي اضافتهم كما هو الحال مع تطبيقات الشات الأخرى، قم بالنقر على متابعتهم ثم اضغط على متابعة

بهذا تكون قد سجلت حسابك على تطبيق Likee، بالتالي يمكنك مباشرة تسجيل الفيديوهات والتعديل عليها، ومتابعة من هم على حسابك وما إلى ذلك…

كيفية تسجيل مقطع فيديو على تطبيق Likee

الآن مع كيفية تسجيل مقطع فيديو على تطبيق Likee، حقيقة الأمر أكثر من سهل لكن حتى إذا لم تعرف سنقدم لك الطريقة بسهولة واختصار شديد، بعد هذا تستطيع تسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها مع متتبعيك وانتظار التفاعل، الآن إليك الطريقة:

ادخل اولا الى تطبيق Likee

سترى الشريط العلوي أعلى شاشة التطبيق، قم بإختيار رمز “شائع”

بعد هذا انتقل إلى اسفل شاشة التطبيق سترى رمز الفيديو، أنقر عليه

التطبيق يوفر لك جميع التقنيات من اجل التعديل على الفيديو اختر ما يروق لك من مؤثرات وملصقات وما إلى ذلك

ثم انقر بشكل مستمر على رمز تسجيل الفيديو وسيبدأ التطبيق بتسجيل الفيديو كما تريد

فور الإنتهاء من التسجيل لا تنسى الضغط على رمز الصح، هذا في حال ان اردت اضافة موسيقى للمقطع الفيديو او كتابة ما أو خلفية…..

انتهيت من كل هذا؟، بات بإمكانك الآن مشاركة الفيديو مع متتبعيك.

كيفية تشغيل (لايف) على تطبيق Likee

من بين المزايا التي يمكن أن تجدها بتطبيق Likee هي خاصية المباشر أو تشغيل لايف قصد التفاعل مع المتتبعين صوت وصورة، بالنسبة للمستخدمين الذين لايعلمون كيفية تفعيل خاصية لايف الأمر سهل للغاية تابع الخطوات مرة واحدة وستتعلم:

أول شيء قم بلدخول إلى تطبيق Likee من هاتفك الذكي

أعلى الشاشة ستجد شريط علوي قم بالنقر على مباشر

بعد هذا ستجد رمز المباشر live مكتوب أسفل التطبيق قم بالضغط عليه

ضع عنوان ما قبل البدأ في نشر لايف، ثم انقر على خيار “الإنتقال إلى المباشر”

مباشرة وراء هذا ستبدأ عملية البث المباشر وبهذا يحق لمتتبعيك التفاعل معك وأنت أيضا.

تنزيل تطبيق Likee أخر إصدار من الموقع الرسمي

بعد أن تعرفنا على جميع المميزات والخصائص التي يتمتع بها تطبيق Likee العالمي، بات بإمكانك الآن تحميله والإستفادة من الخدمات والتقنيات التي يقدمها التطبيق، هنا ستجد روابط التحميل مباشرة، والمهم من هذا كله أن التطبيق متاح للتنزيل والتشغيل في نسختين الأولى تعمل على الأجهزة التي تدعم نظام الأندرويد، والثانية التي تعمل على أجهزة الأيفون ios اختر ما يناسبة حيب جهازك الذكي:

من هنا يمكنك تحميل تطبيق Likee على اجهزة الأندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=video.like&hl=ar

انقر على الرابط التالب لتنزيل تطبيق Likee على الأيفون IOS:

https://apps.apple.com/us/app/likee-formerly-like-video/id1251790681

فلتشاهد أيضا: تطبيق DENT لربح تعبئات مجانية وشحن مجاني لرصيدك بالهاتف

شاهد أيضاً

تعرف على عملة فيسبوك الجديدة ليبرا Libra

تعرف على عملة فيسبوك الجديدة ليبرا Libra

تعرف على عملة فيسبوك الجديدة ليبرا Libra تعرف على عملة فيسبوك الجديدة ليبرا Libra مع …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments