العابخدع فري فاير

تطبيق سرقة حسابات فري فاير عن طريق id وكيف تحمي نفسك منه

تطبيق سرقة حسابات فري فاير عن طريق id وكيف تحمي نفسك منه

هناك الكثير من الأسباب التي تدفع الأغلبية إلم نقل الجميع من عشاق لعبة فري فاير للبحث عن طرق سرقة حسابات فري فاير، الأكيد من كل هذه الأسباب أن هناك فعلا طرق حقيقية لسرقة الحسابات، لكن النوايا تختلف، فهناك من تمت سرقة حسابه ويبحث عن الطرق لإسترجاعه أو يبحث عن حساب آخر قديم، هناك من يريد معرفة هذه الطرق كي لا يقع ضحيتها، هناك منيريد فعلا إستعمال هذه الطرق من أجل سرقة الحسابات قصدا.

نحن لا تهمنا النوايا بقدر ما يهمنا توجيهكم ومدكم بما تريدونه من معومات، لهذا خصصنا موضوعنا هذا هو التحدث عن الطرق التي يتم سرقة حسابات فري فاير بها، أما فيما يخص طرق الحماية فهي تتجلى أولا في معرفتك لطرق سرقة الحسابات بهذا لن تقع ضحيت هذه الحيل.

ولكي أكون صريح الحسابات المسروقة لا تستعمل دائما في الأمور السيئة، فأغلب اللاعبين فقط يريدون الرفع من مستوى حسابهم وقدراتهم القتالية للمنافسة بقوة في المعارك والفوز ب booyeah، وبالتالي يريدون حسابات قديمة قوية أو الشحن من خلالها مجوهرات بطريقة مجانية.

المهم لك أن تتعرف على الطرق التي تعتمدها الصفحات المزورة والمواقع الكاذبة في سرقة وتسريب حسابات فري فاير، في حالة ما إذا تم سرقة حسابك من قبل أو أحد أصدقائك، يكنكم إسترجاعه بنسبة كبيرة جدا، سبق وأن عرضنا الطريقة الرسمية والمعتمدة في هذا الموضوع++طريقة إستعادة حساب فري فاير مسروق

هناك بالفعل طرق من خلالها يمكنك الحصول على شحن جواهر فري فاير مجانا كما رأينا من قبل من هنا حصريا طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا موقع شحن جواهر فري فاير مجانا2020 oonoo لشحن جواهر فري فاير

تطبيق سرقة حسابات فري فاير عن طريقID

قد يتسائل الكثير حول ما إذا كان هناك برنامج لسرقة حسابات فري فاير؟

الأكيد نعم البرامج والتطبيقات من الطرق الشائعة التي يستعملها الكثير من الأشخاص والمواقع في سرقة حسابات فري فاير، ودائما ما يكون الدافع هو تهكير الجواهر أو المميزات داخل اللعبة، فيقع الشخص ضحية سرقة الحساب، ولك الطريقة التي يتم بها ذلك.

سرقة الحسابات عن طريق id هي صعبة نوعا ما لأنها تتطلب هكر قوي، لكن يقع ضحيتها الكثير، أثناء اللعب تصلك رسائل ضمن الدردشة من أشخاص أو أصدقاء في الفريق أو غيرهم روابط لتطبيقات يزعم أنها لتهكير الجواهر أو الأسلحة أو فتح الشخصيات الفخاخ وغيرها، إذا قمت بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك، فعلم أنك أنت من قمت بسرقة نفسك بنفسك، لأنك تقدم جميع المعلومات الشخصية وليس حساب اللعبة فقط للشخص الذي أرسل لك رابط تحميل البرنامج.

فالتطبيق يكون في الأصل عبارة عن فيروس، فور إدخالك ID الخاص بحسابك سوف يتمكن ذلك الشخص على الفور من سرقة حسابك، ولا تنخدع بالمظهر العادي للتطبيق لأنها مجرد واجهة تخفي الفيروسات.

هذ الطريقة تعرف لذا هوات البرمجة الرقمية والهاكر بطرق النجرات أو التروجانت أو حان طروادة، معظم الهاكر يصممون هذا التطبيقات بنفسهم لتخفي الفيروسات، لذا وجب الحذر وعدم تحميل أي تطبيق غير معتمد.

إليك مواقع تقدم حسابات فري فاير جاهزة مجانا من يدري قد تحصل لنفسك على حساب مجاني ونادر أيضا تعرف على هذا وأكثر من هنا: حسابات فري فاير مغربية مجانا كيفية الحصول على حسابات فري فاير عربية مجانا

روابط سرقة حسابات فري فاير.

روابط سرقة حسابات فري فاير من الطرق عالية المستوى في التهكير، لأن هذه الروابط يتم تجهيزها لكي تدخل إلى الأجهزة وتسرب جميع المعلومات الشخصية بمجرد قيام الشخص بالنقر على الرابط.

الروابط الملغمة والمفخخة عليكم أن تحذروها بشكل كبير، خصوصا المواقع والصفحات التي تدعي تقديم شحن جواهر فري فاير أو عدد من الأدوات مجانا بسهولة أو بمجرد الضغط على الرابط فقط، هذه العملية غير منطقية بتاتا فقط تأكد أنها عملية نصب لا غير.

إحذر الرسائل التي تدور حول روابط تهكير الجواهر أو ما إلى ذلك، لأنها من الحيل المعروفة لسرقة الحسابات.

قد تقول وماذا إذا؟ ليس هناك أي طريقة لتهكير الجواهر أو غيرها من المميزات في لعبة فري فاير؟ أكيد نعم هناط طرق عدة ومنها شرعية للحصول على شحن مجاني، لكن ليس بتلك البساطة التي تقتصر على الضغط على رابط أو ما إلى ذلك.

هناك طرق عديدة وإستفادة منها الآلاف من اللاعبين، وسبق لنا وان تحدثنا عن هذه الطرق في الكثير من المواضيع ك++ وسنتحدث عنها اليوم أيضا فتابع معنا الحيل والطرق التي يتم سرقة الحسابات بها، لتحمي نفسك منها ولكي لا تقع ضحيتها.

تعرف على أفضل لاعبيين بفري فاير، تابعهم واستخلص لنفسك أسرار نجاحهم وإصنع أسلوبك الخاص: أفضل اللاعبيين بلعبة فري فاير FREE FIRE بالعالم العربي والغربي

طرق سرقة حسابات فري فاير

إليك الآن كيف يتم سرقة حسابات فري فاير من خلال المواقع والصفحات المزورة، وإليك الطريقة أو النصائح الضرورية لتحمي حسابك وجهازك من أي إختراق.

سرقة حسابات فري فاير بواسطة المواقع

فيما يخص هذه الطريقة تعتمد على حرفية عالية في مجال البرمجة الرقمية، إذ يقوم الهاكر بإنشاء موقع أو صفحة مطابقة تماما للصفحة والموقع الرسمي للعبة فري فاير غارينا، فيقوم بإرسالها إلى الكثير من اللاعبيين، يدعي أن الموقع ينضم عرض حصري أو جائزة أو شحن مجاني محدود.

فور دخولك إذا لكم تكن لديك قوة الملاحظة، فلن تستطيع أن تمييز وستعتقد أنها الصفحة الرسمية، وبالتالي عند إدخالك لمعرف الحساب ID فإنك ترسل معلوماتك الشخصية لصاحب الصفحة المزورة، وبهذا يتم سرقة حسابك على الفور.

على عكس الصفحة الرسمية للعبة فري فاير فهي تحتفظ بمعلوماتك الشخصية كزابون لديها، لأن ليس من صالحها تسريب أي معلومة خاصة بك، وهي تستقطب الملايين من اللاعبين عبر العالم، لهذا لا خوف أبدا من المواقع الرسمية، لأنها آمنة ومعتمدة.

هناك عدة طرق يمكنك أن تميز الصفحات المزورة من الصفحات الحقيقية، سنقوم بشرحها كذلك، لكن قبل هذا أود أن أحذركم مجددا من اتباع العناوين المغرية، التي تدعي شحن الجواهر مجانا، فلا تتسرع أبدا وتقوم بإدخال معلوماتك الشخصية، كي لا يتم سرقة حسابك بطريقة سهلة أو غبية.

بالنسبة لـ كيف تفرق بين صفحة رسمية وصفحة مزورة، هذا ما سأشرحه في هذه الفقرة. المهم لا تقم باستخدام أي صفحة لا تعرفها أو لا تستخدمها دائما حى وإن ظهرت معك صفحات مثل صفحات شحن جواهر فري فاير أو غيرها، لأنها تقوم فقط بسرقة حسابك باستخدام المعلومات التي تكتبها على الصفحة.

هناك تطبيقات مواقع وغيرها من الطرق التي يمكنك أن تشحن الجواهر مجانا، وتحصل على سكنات دون مقابل، لكن بطرق منطقية ومعتمدة، وسبق وأن تحدثنا عنها كثيرا في هذه المواضيع++موقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2020

كيف أحمي حسابي فري فاير من السرقة (الصفحات المزورة)؟

مع الأسف معظم الصفحات والمواقع فهي كاذبة، تسعى لسرقة الحسابات من أجل إعادة بيعها، أن تكون على دراية وتيقض أمر جد مهم، حتى طرق التهكير تتطلب ذكاء في الإستعمال ونحن لا ندعوا إليها مهما كانت الاحوال، فقط نحاول توجيهكم لتتضح الصورة.

أهم شيء ألا تقوم بتسجيل الدخول أو كتابة معرف حسابك فري فاير، في أي موقع كان قبل أن تتأكد من مصداقية الموقع، وأنه لا يشكل أي خطر على جهازك، لذا تأكد أولا من:

  • رابط الصفحة URL هو فعلا لفري فاير وليس رابط غريب.
  • في حال طلب منك إدخال  معلومات أخرى غير  المعروفة دائما، لا تكمل أبدا عملية التسجيل، وأخرج من فورك.
  • قم بالدخول إلى اللعبة من التطبيق الذي حملته من الموقع الرسمي لفري فاير.
  • لا ينصح بتاتا الدخول إلى حساب فري فاير من المتصفحات.
  • تجنب المواقع التي تأكد عليك إدخال معرف الحساب ID كل مرة.

حماية حساب فري فاير من السرقة موقع  Sp0m 

من الطرق التي يلجأ إليها البعض في التأكد من موقع ما، أو حماية نفسهم من أي حيلة لسرقة معلوماتهم الشخصية أوحسابهم فري فاير، موقع Sp0m  هذا الأخير يمكنك من معرفة المواقع الكاذبة، ولك أن تعرف كيف من خلال التعليمات التالية:

  1. إذهب إلى الموقع من هنا Sp0m ثم قم بالنقرعلى خيار  sign up now
  2. عليك بتسجيل الدخول إلى الموقع أولا عن طريق كتابة اسم المستخدم  الخاص بك، الأيميل، كلمة المرور ثم إعادة تأكيد كلمة المرور.
  3. بعد الإنتهاء من عملية تسجيل الدخول أن قم بالتوجه إلى أيقونة scamas
  4. مباشرة وراء هذا يعمل الموقع على عرض جميع الصفحات المزورة التي تصل إلى جهازك.
  5. بهذا أخيرا ستتمكن من معرفة الصفحة المزورة وستتجنبها .

سرقة حساب فري فاير عبر مواقع الاكواد

الإغراء هي التقنية الوحيدة التي يعتمدها الهاكر والمواقع الكاذبة والصفحات المزورة، في إستقطاب الضحايا من أجل سرقة حساباتهم فري فاير وإعادة بيعها، فهؤلاء الأشخاص يعروفون أن الآلاف من الأشخاص تبحث يوميا وتريد الحصول على أكواد فري فاير، لشحن الجواهر أو الأسلحة أو غيرها من الادوات المجانية.

فيقومون بإنشاء مواقع تدعي تقديم أكواد للحصول على جوائز وهدايا باللعبة، فتقوم بسرقة حساب الزائر بمجرد تسجيله المعلومات ID  أو usernameعلى الموقع بنفس الطريقة التي ذكرناها من قبل، لذا وجب الحذر من جديد.

سرقة حساب فري فاير عن طريق فيسبوك

صراحة هذه الطريقة من أكثر الطرق التي يعتمدها الهاكر في سرقة حسابات فري فاير، لأن الآلاف من اللاعبين يربطون حساب اللعبة بحساب فري فاير، وبما أن حساب فايسبوك من أكثر الحسابات التي يتم إختراقها بشكل يومي، فهذا شكل ثغرة للهاكر في سرقة الحسابات.

هذه الطريقة تعتمد الحيلة والبعض من الذكاء، لأن الهاكر يقومون أولا بإستهذاف حساب فايسبوك معين، ويلجأون إلى  الطرق المعوفة لسرقة حسابات الفايسبوك، والتي تطرقنا إليها في هذا الموضوع++ اختراق حساب فيسبوك بالهاتف وكذلك تحدثنا على سبل حماية حسابك فايسبوك من السرقة.

المهم بالنسبة للمستخدم الغير مدرك لهذه الأمور يتم سرقة حسابه فايسبوك، هنا لا يعمد الهاكر على تغير الإيميل، فقط يكتفي بسرقة كلمة المورو ولا يغيرها أيضا، لكي يتركك تدخل وتخرج من وإلى الحساب كما تشاء دون أن تشك.

وكما قلنا بما أن الأغلية تربط حساب لعبة فري فاير بحساب الفايسبوك لأن العملية تكون سهلة، عند دخولك إلى فري فاير من فيسبوك سوف يتمكن الهاكر أنذلك من الوصول إلى حسابك في فري فاير لأن فيسبوك الخاص بك مفتوح عندك.

خلاصة

أحسن وسيلة لحماية نفسك من هذه الحسل الخبيثة هي معرفتها وإدراكها جيدا، وهذا ما نسعى إليه نحن في هذه المواضيع التي تكتسي طابع التهكير والسرقة، المهم تعرفة على طرق سرقة حسابات فري فاير، وكيف تحمي نفسك منها، تعرفنا على مجموعة من الأمور المهم الاخرى، نتمة أن نكون أفدناكم فعلا.

شاركوا الموضوع مع أصدقائكم ومتتبعيكم على مواقع التواصل الإجتماعي.

أي سؤال أو إضافة ضعوها في صندوق الوصف.

شكرا لمتابعتكم.

تعرف على أفضل الشخصيات بفري فاير ومميزات كل شخصية بفري فاير: أفضل شخصيات فري فاير

حصريا شحن جواهر فري فاير مجانا

موقع oonoo شحن فري فاير

ارخص موقع شحن فري فاير

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *